تـــغـــريــــدات...........InDepth & ZzZz .......ج(8)

Albaghdadi

بوأحمد
قريته وحبيت أثني على كلامك بس اخاف يقولون عني مطبلجي :)

انا اقوى مدافع عن البنك .. اللي يقول مطبل خل يطلعلي بالهده .. انا مسمي السهم الخزنه !

Albaghdadi

بوأحمد
لا هذا اليوم وانا دايخ بعته .. اخاف احلله يحوشني اكتئاب وما انام بالليل .. لي شريته احلله ان شاء الله .. اي شي صح ؟

السهم زين بس الطمع مو زين .. السهم صعد من 62 لي 78 اليوم .. يريح عند 82 81 80 .. انت شاري من قبل والا تبي تشتري ؟؟

الله يسلمك اليوم دخلت عليه على 75

سعرك غالي .. انا بعته وانت شريته .. وان كان سعر بيعي غلط .. تعلم بالمرات اليايه اشتر على الدعم افضل واؤمن لك ولحلالك .. الدخول العشوائي مكلف .. الله يوفقك

Albaghdadi

بوأحمد
يعطيك العافيه ابو احمد ، ابيار و صفاه طاقه
شنو افضل سعر للشرا
او تنصح بسهم اخر
مشكور وعساك عالقوه

والله انت حيرتني معاك .. صفاة طاقه كان افضل سعر للشراء باختراق 64 وقلته مليون مره بالصفحه وفي شهود .. وابيار قلت ان طاف 62 واغلق فوقها راح يصير سهم ثاني ما تعرفونه .. وايضا في شهود .. هذيل افضل اسعار .. وحاليا دخولك مضاربي الى تحقيق الاهداف .. وما احب اتكلم عن الاهداف البعيده .. لانه ادري في ناس مستعده تدخل قبل الهدف بفلسين واذا ما وصل الهدف ونزل تسال ليش ما وصل للهدف !

Albaghdadi

بوأحمد
حياك الله اخوي .. اتمنالك التوفيق

7ayer

عضو نشط
والله انت حيرتني معاك .. صفاة طاقه كان افضل سعر للشراء باختراق 64 وقلته مليون مره بالصفحه وفي شهود .. وابيار قلت ان طاف 62 واغلق فوقها راح يصير سهم ثاني ما تعرفونه .. وايضا في شهود .. هذيل افضل اسعار .. وحاليا دخولك مضاربي الى تحقيق الاهداف .. وما احب اتكلم عن الاهداف البعيده .. لانه ادري في ناس مستعده تدخل قبل الهدف بفلسين واذا ما وصل الهدف ونزل تسال ليش ما وصل للهدف !

مشكور علي النصيحه ، والله ياخوي كنت مسافر :)

Albaghdadi

بوأحمد
مشكور علي النصيحه ، والله ياخوي كنت مسافر :)

عليك بالعافيه وحمدلله على السلامه .. اتمنالك التوفيق

baselko

عضو نشط
السلام عليكم بو احمد
هيتس تيليكوم وصفاة الطاقه وتمويل خليج عندهم فجوات قريب ال 220 فلس وفوق تتوقع يسكرون الفجوات ؟ ومنو تفضل منهم استثمار لمدة 6 اشهر ؟
وشكرا مقدما

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم بو احمد
هيتس تيليكوم وصفاة الطاقه وتمويل خليج عندهم فجوات قريب ال 220 فلس وفوق تتوقع يسكرون الفجوات ؟ ومنو تفضل منهم استثمار لمدة 6 اشهر ؟
وشكرا مقدما

ناخذها حبه حبه .. الاهداف مالها نهاية وخاصه لاسهم كانت تتداول فوق الدينار بيوم من الايام .. 6 شهور ؟؟ يا ظالم ناس صارلها تنطر 5 سنين علشان يتدوبل سهمها وانت تبي 4 اضعاف بست شهور .. نصيحه لك خلك من احلام اليقظة وخلك متابع دعمك ومقاومتك .. والقناعه كنز لا يفنى وكل يوم في سوق .. وماكو سهم يدوبل بيوم ولا يومين .. والفرص تضيع ولكنها لا تموت .. الله يوفق

q1888

عضو نشط
اخوي ZzZz

ماعليك امر تحليل سهم الصينيه ؟

س/ وهل السهم حاليا بحاله جيده
وهل عنده اخبار بالفتره القادمه
ودمت بصحه وعافيه

Albaghdadi

بوأحمد
لو طرحت فكرة تجمع رواد الصفحه في يوم الايام .. هل تتوقعون راح يكون لها استحسان وحضور .. طبعا بدون حضور باتمان :>

Albaghdadi

بوأحمد
اخوي ZzZz

ماعليك امر تحليل سهم الصينيه ؟

س/ وهل السهم حاليا بحاله جيده
وهل عنده اخبار بالفتره القادمه
ودمت بصحه وعافيه

78 سعر مناسب جدا ... وبالنسبه للاخبار ما عندي فكره .. ولكن ميزانية الشركة جدا جميله

laboush

عضو نشط
ابو احمد مساءك ورد ،،، شاري عقارات الكويت ٩٤ فلس ومبالش
اشرايك بالسهم ووين رايح
؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
مساء الخير بو احمد ممكن سهم مزايا وبيت الطاقه

مساء النور .. سهم مزايا 144 140 دعومات .. بيت الطاقه اليوم موصي عليها الدكتور ..

حفار قبور

عضو مميز
مدير محافظ مالي يؤكد بأن اقتناع العديد من المتداولين يجعلهم يمتنعوا عن بيع أسهمهم حالياً لا سيما تلك الرخيصة والموعودة بالارتفاع إلا أنه يؤكد أيضا بأن لدي الكبار القدره علي نسف تلك الفلسفه لمصلحتهم متي ما ارادوا ذلك

Albaghdadi

بوأحمد
ابو احمد مساءك ورد ،،، شاري عقارات الكويت ٩٤ فلس ومبالش
اشرايك بالسهم ووين رايح
؟؟
90 87 84 80 دعوماته .. مقاومه 92 اغلاق فوقها ليومين ايجابي .. لازم يشيله باجر والا بيكون تعبان ونزوله اقرب من صعوده والله تعالى اعلم

barbarian

عضو نشط
لو طرحت فكرة تجمع رواد الصفحه في يوم الايام .. هل تتوقعون راح يكون لها استحسان وحضور .. طبعا بدون حضور باتمان :>
أكيد وانا اول الحضور ودي اشوفك واشوف الدكتور وجه لوجه شكلكم شياب كح كح كح

baselko

عضو نشط
ناخذها حبه حبه .. الاهداف مالها نهاية وخاصه لاسهم كانت تتداول فوق الدينار بيوم من الايام .. 6 شهور ؟؟ يا ظالم ناس صارلها تنطر 5 سنين علشان يتدوبل سهمها وانت تبي 4 اضعاف بست شهور .. نصيحه لك خلك من احلام اليقظة وخلك متابع دعمك ومقاومتك .. والقناعه كنز لا يفنى وكل يوم في سوق .. وماكو سهم يدوبل بيوم ولا يومين .. والفرص تضيع ولكنها لا تموت .. الله يوفق

مشكور بو احمد على الرد السريع ولكن انا اقصد تدوبل على الاقل مره . ومثل ما انت شايف في اسهم تدوبلت مرتين خلال شهر ونص
على كل بو احمد الفجوات لازم السهم يسكرها ولا مو شرط ؟

أعلى