اسهم النخبه ٢٠١٣

bo3looosh

عضو نشط
السلام عليكم
مجهود تشكر عليه و يعطيك العافيه

لوسمحت نبي تحليلك عن سهم التخصيص

meesoo

عضو نشط
السلام عليكم اسف والله ياخوي التخصيص موتابعه ولاعندي معلومات كافيه عنه واي سهم انا ذكرته بصفحتي انا حاضر وبالتوفيق

meesoo

عضو نشط
السلام عليكم وعلي متابعين المنتدي الطيب بعد انقطاع طويل عدنا بعد انفراج وامل بعوده السوق الي سابق عهده وبالرقم من خبرتنا البسيطه ودي اشارك معكم بهالمنتدي واعرض بعض الاسهم اللي بعد دراسه ميزانياتهم وعملهم تبين انهم من انظف الميزانيات واقلهم ديون وعملهم واضح بعض الشي اولهم شركات الاسمنت الخليجيه ورقم واحد الشارقه للاسمنت وتليها الفجيره واسمنت الخليج ثانيا بشركات الاستثمار استثمارات وطنيه الشركات العقاريه اجيال وتمدين وانجازات الصناعه ص متحده وبوبيان دق الخدمات الرابطه ومشرف الاغذيه مواشي واي استفسار عن اي شركه من اللي ذكرتهم حاضر لاني من سنه وانا اتابع هالشركات وسلامتكم٢٠١٣/٥/٢٠

loranc arab

عضو نشط
السلام عليكم وعلي متابعين المنتدي الطيب بعد انقطاع طويل عدنا بعد انفراج وامل بعوده السوق الي سابق عهده وبالرقم من خبرتنا البسيطه ودي اشارك معكم بهالمنتدي واعرض بعض الاسهم اللي بعد دراسه ميزانياتهم وعملهم تبين انهم من انظف الميزانيات واقلهم ديون وعملهم واضح بعض الشي اولهم شركات الاسمنت الخليجيه ورقم واحد الشارقه للاسمنت وتليها الفجيره واسمنت الخليج ثانيا بشركات الاستثمار استثمارات وطنيه الشركات العقاريه اجيال وتمدين وانجازات الصناعه ص متحده وبوبيان دق الخدمات الرابطه ومشرف الاغذيه مواشي واي استفسار عن اي شركه من اللي ذكرتهم حاضر لاني من سنه وانا اتابع هالشركات وسلامتكم٢٠١٣/٥/٢٠
لو سمحت .. سهم الرابطة يتداول بطريقة متذبذبة وين أهدافه .. شاريه ب 132 نمسك السهم ؟

سعد111

عضو نشط
السلام عليكم اخوي
ومشكور علي المجهود الطيب
عندي سؤال لو تكرمة الشارقة أ
اليوم سكر ١١٢ وين أتجاة السهم
وين دعوماتة

meesoo

عضو نشط
اولا انا ذكرت انه دراستي للسهم مو بانيها علي تحليل فني ودعم وشارت انا تحليلي للسهم ميزانيه الشركه وعمل الشركه وسعر الرابطه للحين سعر شراء مو بيع الي سعر ١٥٠ شراء وكل هذا اجتهاد وشكراااااا

meesoo

عضو نشط
وعن سهم الشاقه للاسمنت سهم طيب وللحين رخييييص جدا وانشالله باذن الله الي ١٢٠ سعر شراء ونشوفه هالايام الجايه اذا السوق يساعد فوق ١٤٠ باذن الله وشكرااااا

meesoo

عضو نشط
وبي اذكر شي يمكن التاريخ يعيد نفسه مرينا بازمات سابقا ورجع سهم الشارقه الي ٧٠ فلس وتحسن السوق وطلع السهم ووصل ٧٠٠ فلس وهذا موجود كله بموقع السوق انا برايي الشخصي لو تبي تبيع الحين سهم الشارقه بهالسعر ١١٢ وسهم تشغيلي وشركه قديمه ولها اساس طيب وين بتروح وشنو بتشتري علي كل حال لو انه السوق لاسمح الله مر بظروف داخليه او خارجيه سيئه يكون انك ماسك سهم معقول عنده اصول وديونه معقوله ويعطيك ٥ بالميه ويمكن ازيد بعد وتري ماطلع السهم شي للحين لايكبرونها وايد ولا يدخلونا بوهم السهم للحين فوق سعر التاسيس ب ١٢ فلس ويخرعونا انه وايد السهم طلع محافظ بنوك تملك بسعر ٣٠٠ فلس واشخاص عندهم كميات بسعر ٤٠٠ فلس واعرفهم شخصيا السهم رخيص وبصراحه خلونا واقعين والصناديق والمحافظ حاطين العين علي الاسم اللي ذكرتها واخص فيها الشارقه واللي يبيع صدقوني راح تشترون بعد فتره منهم بسعر اغلي بوايد شكرا

khalidalazmi

عضو نشط

meesoo

عضو نشط
الاسهم اللي ذكرتها للمتابعه اضيف عليها سهمين (الانماء)....(التخصيص)انشالله من الاسهم الرابحه

q66

عضو نشط
السلام عليكم
مشكور على الجهد الطيب وتكلمت بعدة مواضيع عن عدة اسهم... بس حبيت اشارك بالموضوع ان في هناك شركات لازالت تحتضر وعلى وشك الايقاف والافلاس وهناك دفعه منها اوقفت وشطبت وتبخرت فلوس صغار المستثمرين فيها. وفي شركات بالطريج محد يدري عنها لاحسيب ولارقيب من تحت الطاوله (شغل عصابات)
والأرتفاعات اللي حصلت سيناريو من السيناريوهات مافي شركه مومديونه بالسوق الكل هلكان قاعد يرقع بعمره موكل الشركات لكن الاغلب بس ماشفت قطاعات البنوك طافت 100% نفس الشركات اللي صعدت مثل الصاروخ بالعلم البنوك ارباحهم بالملايين خيالي بالنسبه لبو 40 و50 ...ونازل ....اللي طافت 100 فلس واللي دوبلت 200 الى 300% وماكو شي ....
ومشكور على هالموضوع الطيب وبالتوفيق

meesoo

عضو نشط
السلام عليكم وعلي متابعين المنتدي الطيب بعد انقطاع طويل عدنا بعد انفراج وامل بعوده السوق الي سابق عهده وبالرقم من خبرتنا البسيطه ودي اشارك معكم بهالمنتدي واعرض بعض الاسهم اللي بعد دراسه ميزانياتهم وعملهم تبين انهم من انظف الميزانيات واقلهم ديون وعملهم واضح بعض الشي اولهم شركات الاسمنت الخليجيه ورقم واحد الشارقه للاسمنت وتليها الفجيره واسمنت الخليج ثانيا بشركات الاستثمار استثمارات وطنيه الشركات العقاريه اجيال وتمدين وانجازات الصناعه ص متحده وبوبيان دق الخدمات الرابطه ومشرف الاغذيه مواشي واي استفسار عن اي شركه من اللي ذكرتهم حاضر لاني من سنه وانا اتابع هالشركات وسلامتك
هذي احد مشاركاتي والاسهم اللي ذكرتها ارجو متابعتها وسلامتكم

alfahad-kw

عضو نشط
انا درست البيانات المالية لجميع الإسمنتات في سوق الكويت .. وجدت افضلهم اسمنت الشارقه من ناحية الديون والأرباح وأعلاهم قيمة دفتريه تقريبا 183 فلس واكثرهم استقرار في الموارد .. اعتقد له جولات فوق الممتازه بشرط السوق يساعده

أعلى