((((( الاسهم الذهبية ))))))

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
بسوق الكويت للاوراق المالية فئات متعددة للاسهم منها الاسهم .. الذهبية ... والفضية ... والتنكية !!!
السوق الكويتي شهد نموا في جميع مؤشراته منذ منتصف عام 2012 الى منتصف عام 2013 ،لا يزال يواصل تالقه يقطاعات الاسهم (( التنكية )) المضاربين الكويتة شطار اوي عيونهم تلمع 10 على 10 على جيب صغار المستثمرين ...
من العجب ان لانرى من يتكلم عن الازمة او الانهيارات الاقتصادية او التضخم او الافلاسات الكل يصفق ويغني كان شي لم يكن .. وسائل الاعلام المحللين صغار المستثمرين والشركات الاستشارية الكل نسى وتناسى ما حدث وما يحدث وما سيحدث ......
فلم يعد مفاجئا ارتفاع السوق انما المفاجئة نسينا كل شي بلمح البصر . اخواني الاعزاء انتم تلعبون بالنارالان وتشترون التنك باسعار عالية بدون اي تغير حقيقي على ارض الواقع .
شوفو الاسهم الذهبية لم تحرك ساكنا شوفو الاسهم الفضية لاتزال تزحف بحياء ..... اذا هتاك مشكلة حقيقية او تضخيم التنك للخروج من عنق الزجاجة لبيع الاسهم المرهونة لدى البنوك او انتشال شركات مفلسة او تسويات لتجميل الميزانيات اوبيع ملايين الاسهم للحصول على الكاش او تصريف ما يمكن تصريفه
لان العالم حتى الان تحت طائلة العجز والافلاس والتضخم والبطالة ..
نصيحة ببلاش من حقق ارباحا يفكرمليا ولا يتمادى اكثر ولا يجازف بامواله وارباحه انما بالربع فقط اذا كنت مصرا علي ركوب الموجة... او اتجه اما للكاش او الاسهم الذهبية ويجب ان تكون مستثمر ذو نظرة بعيدة لبناء مواقع استثمارية بناء على قوة تلك الشركات وبناء ما يخبئه لنا القدر من مفاجآت غير سارة ببعض الاسهم التنكية ... بالمقابل انظر ما ستقدمه الشركات الذهبية مستقبلا ....

مضارب قديم7

عضو نشط
اخوي انا معاك التحوط مطلوب -- ولكن الوضع الحين يختلف عن 20008 وحتا الاقتصاديات العالميه تعافت نوعا ما --في فرق بين التحوط -- والخوف

albostan

عضو نشط
سمولي الأسهم الذهبيه إللي تتوقعونها فالنفرض زين والوطني و صناعات الوطنيه و أجيليتي و بيت التمويل و أنا أسميلكم بعض الأسهم التنكه السلام و المنشآت و دبي أولى و المعدات شوفو أسعار الذهبيه و التنكه سنه 2008 و شوفوها 2013 تلقون التنكه تدابلت و الذهبيه بعضها أقل من نصف سعرها فخلونه على التنكه و خلكم على الذهبيه . صدقوني بعض المحللين منقهرين بأن الأسهم الكبيره ما تتحرك لأنهم يملكون فيها يا جماعه السنه غير التداول تغير و الذهبيه تملك بالتنكه و هي تعتبر أصول لها فمتى ما إرتفعت التنكه و إستوت ذيك الساعه تتحرك الذهبيه

Fierce

عضو نشط
يعلم الله ما استفدت​
خسران من 2008​
واشوف الصعود كل يوم اقول بيصحح​
او يمكن ادش ويصير انهيار او جني ارباح​
حظي نحس​

الاوروبي

عضو نشط
يعلم الله ما استفدت​
خسران من 2008​
واشوف الصعود كل يوم اقول بيصحح​
او يمكن ادش ويصير انهيار او جني ارباح​
حظي نحس​
افا والله

daimond

عضو نشط
سمولي الأسهم الذهبيه إللي تتوقعونها فالنفرض زين والوطني و صناعات الوطنيه و أجيليتي و بيت التمويل و أنا أسميلكم بعض الأسهم التنكه السلام و المنشآت و دبي أولى و المعدات شوفو أسعار الذهبيه و التنكه سنه 2008 و شوفوها 2013 تلقون التنكه تدابلت و الذهبيه بعضها أقل من نصف سعرها فخلونه على التنكه و خلكم على الذهبيه . صدقوني بعض المحللين منقهرين بأن الأسهم الكبيره ما تتحرك لأنهم يملكون فيها يا جماعه السنه غير التداول تغير و الذهبيه تملك بالتنكه و هي تعتبر أصول لها فمتى ما إرتفعت التنكه و إستوت ذيك الساعه تتحرك الذهبيه
التنكه شنو بعد

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
موضوعنا مو عن سوق سيكمل او ما يكمل او الاسهم التنكية ما راح ترتفع او الخوف والتحوط .
لان من زمان وانا انصحكم بشراء الاسهم الرخيصة لانها ستحقق لكم ارباح كبيرة والموضوع موجود بالمنتدى للاطلاع .مو بس موضوع واحد كاتبه عن ضرورة شراء الاسهم التنكية اكثر من موضوع وباكثر من عنوان ...
وحتى يومنا هذاوانا معكم بالسوق وقاعد اشتري بالاسهم التنكية وابيع واحقق ارباح .
الموضوع عبارة عن تحوط والانتباه المبكر وتقليل الاموال الموجهة للاسهم التنكية والتحول للاسهم الذهبية وبناء مراكز جديدة للمستقبل القريب جدا ..... جدا . جدا .....
ومن يكابر ومايعرف الفرق بين الاسهم التنكية والذهبية وما يعرف متى يجب ان يتخارج ومتى يجب ان يبني مراكز استثمارية جديدة ويجنى ارباحه المحققة فعليا ويخرج الارباح خارج السوق كاحتياط للايام السودة القادمة ... سيندم كثيرا ....... لا تضع كل اموالك بالسوق وتخلط راس مالك بالارباح وتشتغل بكل شي ..
ومن يقول ويضرب مثال بالسلام ،، اين انت من السلام ايام كنت انصح بشرائه وبقوة واحن يوميا لا من سمع ولا من شاف ... فهل يعقل الان نشتري السلام بهذا السعر الخيالي ؟ مع العلم السلام يمكن ينطلق ويصل ٥٠٠ فلس قريبا او اكثر واتوقع له يوصل ايضا للدينار مستقبلا اذا تحسن السوق بشكل كبير ...واتوقع كل الاسهم التنكية تتعدى ١٠٠ فلس و الربع الدينار مستقبلا .... انا منو ضد الاسهم التنكية وشرائه ولازلت مشجعا قوي لتلك الاسهم بس في شي قاعد يصير الحين غلط .
مثل ما شجعنا سابقا الاسهم التنكية الان جاء دور الاسهم الذهبية والفضية التي لم تتحرك منذ مدة طويلة ...

سوق الاوراق

عضو نشط
تنكة زيت زيتون بكر قطفة أولى
السلام عليكم
هههههههههههههه
هذا اخونا حفار عنده سهم تنكة ...... قول اخوي السهم اللي عندك تنكة ولا مو تنكة :)

albostan

عضو نشط
السلام عليكم
موضوعنا مو عن سوق سيكمل او ما يكمل او الاسهم التنكية ما راح ترتفع او الخوف والتحوط .
لان من زمان وانا انصحكم بشراء الاسهم الرخيصة لانها ستحقق لكم ارباح كبيرة والموضوع موجود بالمنتدى للاطلاع .مو بس موضوع واحد كاتبه عن ضرورة شراء الاسهم التنكية اكثر من موضوع وباكثر من عنوان ...
وحتى يومنا هذاوانا معكم بالسوق وقاعد اشتري بالاسهم التنكية وابيع واحقق ارباح .
الموضوع عبارة عن تحوط والانتباه المبكر وتقليل الاموال الموجهة للاسهم التنكية والتحول للاسهم الذهبية وبناء مراكز جديدة للمستقبل القريب جدا ..... جدا . جدا .....
ومن يكابر ومايعرف الفرق بين الاسهم التنكية والذهبية وما يعرف متى يجب ان يتخارج ومتى يجب ان يبني مراكز استثمارية جديدة ويجنى ارباحه المحققة فعليا ويخرج الارباح خارج السوق كاحتياط للايام السودة القادمة ... سيندم كثيرا ....... لا تضع كل اموالك بالسوق وتخلط راس مالك بالارباح وتشتغل بكل شي ..
ومن يقول ويضرب مثال بالسلام ،، اين انت من السلام ايام كنت انصح بشرائه وبقوة واحن يوميا لا من سمع ولا من شاف ... فهل يعقل الان نشتري السلام بهذا السعر الخيالي ؟ مع العلم السلام يمكن ينطلق ويصل ٥٠٠ فلس قريبا او اكثر واتوقع له يوصل ايضا للدينار مستقبلا اذا تحسن السوق بشكل كبير ...واتوقع كل الاسهم التنكية تتعدى ١٠٠ فلس و الربع الدينار مستقبلا .... انا منو ضد الاسهم التنكية وشرائه ولازلت مشجعا قوي لتلك الاسهم بس في شي قاعد يصير الحين غلط .
مثل ما شجعنا سابقا الاسهم التنكية الان جاء دور الاسهم الذهبية والفضية التي لم تتحرك منذ مدة طويلة ...

أخي العزيز نحن ليس ضد كلامك و حرصك على إحوانك بالمنتدى نحن نتحاور أما بالنسبه لسهم السلام أنت تناقض نفسك تقول أحد يشتر السهم بهذه الأسعار و تقول راح يوصل 500 و دينار فإذا كان كلامك صحيح نعم يستاهل أشتريه فبفضل الله و منته كان عندي من 43 فلس و لما وصل 100 فلس الكل قالي إنت مجنون لحد الآن محتفظ فيه و منهم أكبر المحللين و ما أحب أذكر أسامي وبالضيط في برنامج المؤشر قال هذا سهم متضخم ولا أنصح بشرائه و بعته 280 فلس لله الفضل و المنه . نحن نتبع التحليل الفني متى ما أعطى السهم إشارة دخول دخلنا مع إتباع الدعم و المقاومه . أما الأسهم التي لم يتم عليها التداول و لم تستفيد من الإرتفاع فسوف ترتفع و الكل يعلم هذا سواءا تنكيه أو ذهبيه و غدا إن الله عطانا عمر راح أدخل على قرين قابضه مع علمي بأن لديها خسائر في الربع الأول و خسائرها أكثر من 70% من رأس مالها يعني مو تنكيه إلا مصديه و لكن في إشارة دخول لنرى غدا و الله المستعان

BOAHMAD

عضو نشط
والله اعلم ،، ماراح تشوفون سهم بالسوق تحت ال ١٠٠ فلس مع نهاية ٢٠١٣
والسوق ان شاء الله بيوصل لارقام طيبه ،،

الاسهم الذهبيّه بالنسبه للمتداولين هي الاسهم اللي تربحهم بالمضاربه واللي تعطي توزيعات طيبه مقارنه بسعرها
امّا سهم شكبر اسمه وبارك مكانه ماعليه تداول وتوزيعته مقارنه بسعره ماتسوى خل يسمونه ذهبي اللي مكتتبين فيه قبل قرن امّا اللي بيشتريه بسعره الحالي مااظن بيسمّيه ذهبي

اللي تكسب بوه العب بوه

سوق الاوراق

عضو نشط
أخي العزيز نحن ليس ضد كلامك و حرصك على إحوانك بالمنتدى نحن نتحاور أما السلام بفضل الله و منته كان عندي من 43 فلس و الكل قالي إنت مجنون لحد الآن محتفظ فيه لما وصل 100 فلس و منهم أكبر المحللين و ما أحب أذكر أسامي وبالضيط في برنامج المؤشر قال هذا سهم متضخم ولا أنصح بشرائه و بعته 280 فلس لله الفضل و المنه . نحن نتبع التحليل الفني متى ما أعطى السهم إشارة دخول دخلنا مع إتباع الدعم و المقاومه . أما الأسهم التي لم يتم عليها التداول و لم تستفيد من الإرتفاع فسوف ترتفع و الكل يعلم هذا سواءا تنكيه أو ذهبيه و غدا إن الله عطانا عمر راح أدخل على قرين قابضه مع علمي بأن لديها خسائر في الربع الأول و خسائرها أكثر من 70% من رأس مالها يعني مو تنكيه إلا مصديه و لكن في إشارة دخول لنرى غدا و الله المستعان
السلام عليكم
اخوي البستان انا وياك بسهم تنكي من زمان (( تمويه الخليج )) لا استفدنا ولا شفنا التحليل تطبق .... فهل انا بعت لان السهم تنكي ... لا ابدا هل انا وانت شفنا التحليل وطبقناه وخرجنا من السهم ورحنا ولحقنا السوق طبعا لا ..... ليش ؟؟
لان الكلام النظري غير والعملي غير ولكل شي شواذ . وستظل الاسهم الذهبية ذهبية والتنكية تنكية مهما قلنا الصح صح والخطا خطا واللي قاعد يصير بالسوق خطا قاتل
والناس ربحانة من هذا الخطا مهما قلت وتكلمت لن يصدقو شي الا اذا وقع الفاس بالراس .....
في سالفة قديمة قبل الازمة بسنة والسوق مشلع فوق والاسهم اللي ١٠٠ فلس وصلت الدينار قلت وكتبت بدون خوف او تردد قلت ((ودق ناقوس الخطر)) ((والسقوط الحر )) الحين اشوف شركات ماعندها شي ومفلسة حتى ما يقدرون يدفعون مصاريفهم ترتفع بالحد الاعلى بدون توقف .... اعتقد في شي غلط .
بالنهاية ما يصح الا الصحيح .
((( تشجيعي لشراء الاسهم التنكية بالاسعار الزهيدة من قبل ٤ سنوات حتى الان ... مع ذلك الان اقول احذر من التنكيات بالعالي لان لابد من جني الارباح ثم ندخل مرة اخرى بالوقت المناسب .... وتشجيعي للاسهم الذهبية لانها وصلت للحضيض وتستحق الشراء ... الان الوضع معكوس وهذا هو الوضع الصحيح للاستثمار )))
هكذا لازم تفهم الموضوع اللي كتبته .....
شكرا لك اخوي البستان ...

Fierce

عضو نشط
والله يا سوق الاوراق وقف مخي​
على فكره​
اعاني اشد المعاناة من شي اسمه احط امر شراء​
صارلي سنين على هالحال​
كل يوم اقول باجر ابحط امر شرا​
واذا حطيت بسرعه الغيه​
الحمدلله على كل حال​
والله المستعان​

albostan

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي البستان انا وياك بسهم تنكي من زمان (( تمويه الخليج )) لا استفدنا ولا شفنا التحليل تطبق .... فهل انا بعت لان السهم تنكي ... لا ابدا هل انا وانت شفنا التحليل وطبقناه وخرجنا من السهم ورحنا ولحقنا السوق طبعا لا ..... ليش ؟؟
لان الكلام النظري غير والعملي غير ولكل شي شواذ . وستظل الاسهم الذهبية ذهبية والتنكية تنكية مهما قلنا الصح صح والخطا خطا واللي قاعد يصير بالسوق خطا قاتل
والناس ربحانة من هذا الخطا مهما قلت وتكلمت لن يصدقو شي الا اذا وقع الفاس بالراس .....
في سالفة قديمة قبل الازمة بسنة والسوق مشلع فوق والاسهم اللي ١٠٠ فلس وصلت الدينار قلت وكتبت بدون خوف او تردد قلت ((ودق ناقوس الخطر)) ((والسقوط الحر )) الحين اشوف شركات ماعندها شي ومفلسة حتى ما يقدرون يدفعون مصاريفهم ترتفع بالحد الاعلى بدون توقف .... اعتقد في شي غلط .
بالنهاية ما يصح الا الصحيح .
((( تشجيعي لشراء الاسهم التنكية بالاسعار الزهيدة من قبل ٤ سنوات حتى الان ... مع ذلك الان اقول احذر من التنكيات بالعالي لان لابد من جني الارباح ثم ندخل مرة اخرى بالوقت المناسب .... وتشجيعي للاسهم الذهبية لانها وصلت للحضيض وتستحق الشراء ... الان الوضع معكوس وهذا هو الوضع الصحيح للاستثمار )))
هكذا لازم تفهم الموضوع اللي كتبته .....
شكرا لك اخوي البستان ...

شكرا لك أخي العزيز على الإيضاح و على طرحك الراقي أنا لست ضد ما قلت و كتبت و لكني أقول و بكل صدق الأسهم التي لم تصل إلى القيمه الإسميه هي التي راح ترتفع بسرعه أما الأسهم الثقيله لا بد أن يكون لها يوم و يخرج المضاربين من الأسهم الصغيره إلى الكبيره بغرض الإستثمار و لكن أخي العزيز أنا ضد الإستثمار بهذا السوق في الوقت الحالي و من لا يريد الإستثمار لا يدخل على الأسهم الثقيله هذا كل قصدي و جزاك الله كل خير على الإيضاح و نكن لك كل التقدير و الإحترام

سوق الاوراق

عضو نشط
والله اعلم ،، ماراح تشوفون سهم بالسوق تحت ال ١٠٠ فلس مع نهاية ٢٠١٣
والسوق ان شاء الله بيوصل لارقام طيبه ،،

الاسهم الذهبيّه بالنسبه للمتداولين هي الاسهم اللي تربحهم بالمضاربه واللي تعطي توزيعات طيبه مقارنه بسعرها
امّا سهم شكبر اسمه وبارك مكانه ماعليه تداول وتوزيعته مقارنه بسعره ماتسوى خل يسمونه ذهبي اللي مكتتبين فيه قبل قرن امّا اللي بيشتريه بسعره الحالي مااظن بيسمّيه ذهبي

اللي تكسب بوه العب بوه
السلام عليكم
هذا الكلام صحيح بس فات وقته وراح تخلص الحفلة فجآة وبدون انذار .شوف عاد متى يردون يسون حفلة مرة ثانية... قلبا وغالبا معاك ،من زمان اقول مو اليوم ولا امس جميع الاسهم راح تشوف ١٠٠ و ٢٠٠ وحتى ٥٠٠ واكثر بس كل شي بوقته زين ....
الان وقت تكوين مراكز مالية باسعار زهيدة بالشركات الذهبية... مو ملاحق وراء السراب .....
الان العكس هو الصحيح الاسهم الذهبية وصلت لاسعار زهيدة وباركة بمكانها وهي الفرصة الحقيقية للفترة القادمة ....
اذا مافهمتها العب بطريقتك اذا تقدر وتقدر تجاريهم بلعبتهم وتعرف شلون يؤكل الكتف وغير ذلك سلامتك وتعيش ما تقدر عليهم شوف على شنو ناوين الجماعة لان بالاساس اللي قاعد يصير غلط بغلط وغير مقتع ولا يصدقه العقل ....... قلنا ارتفاعات بس مو جذي شخصيا ماني مقتنع ولا ني مصدق كل يوم اقعد الصبح واشوف الاف الدنانير بالمحفظة من وين ما ادري حتي غسيل الاموال ماتطلع هالكثر .... في حدود للربح في حدود للعقل في حدود للمنطق . شنو ميانين يعطونا هالكثر شنو لاقين الفلوس بالسكة ؟؟
جم كف عسم مع جم اطرق تعلمنا علشان جذي استمرينا بهذا السوق طوال هذه الفترة ...
يقولون خواف ولا الله يرحمه . وانا خايف فعلا مو قاعد اضحك معاكم . او اخوفكم ... اشتغلو بس بربع راس المال وشيلو الارباح المحققة ولا تخلون ارباحكم بالسوق ابدا و لا تطمعون وايد ،،، القناعة راحة والطمع جتون .
والقرار لكم بالنهاية

bader__7

عضو نشط
على فكره​
صارلي سنين على هالحال​
واذا حطيت بسرعه الغيه​
الحمدلله على كل حال​
والله المستعان​

ليش ؟

سوق الاوراق

عضو نشط
على فكره​
صارلي سنين على هالحال​
واذا حطيت بسرعه الغيه​
الحمدلله على كل حال​
والله المستعان​

السلام عليكم
ههههههههههه
معقولة ... ليش ما تكلمت من سنتين .
هل اخوي طريخان ليش خايف ،،، شوف الحين شلون قاعد اخوف الناس مع ذلك للحين في فرصة كبيرة للربح ،،، بس انا من طبعي اسبق الاحداث بفترة ،، لا تخاف شوف لك سهم طيب يستحق وما اخذ حاصله واشتر بعد استشارة احد المحللين اللي تثق فيهم وهم كثر بالمنتدى .... وتوكل على الله .

Fierce

عضو نشط
والله مادري ليش

خوف غير طبيعي

فوبيا 2006 و 2008 ماراحت من بالي ومازلت اعاني منها

دخولي كان في ديسمبر 12-2005

وخسرت 70% خلال اشهر معدوده

ودخلت بعدها يونيو 6-2008
وخسارتي تضاعفت
وتعبت

محتار
:confused: