بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

waham

عضو مميز
عساكم على القوة .. التحليل عامل مساعد بالنسبه لي .. وما استغني عنه .. بالتوفيق .

مضارب قديم7

عضو نشط
والتحليل الفني مايمشي مع سوقنا وخصوصا صانع سوق تمويل خليجي
خل عنك خرافات وشخابيط التحليل الفني ولو فيه خير كان شفت اخواننا المحللين مليارديريه

كيف الحال اخوي بوورصجي ان شالله بخير - المحلل معرض للخطئ والصواب -توجد اسهم لاتحترم المقاومات والدعومات - ويوجد صناع سوق لايحترمون التحليل -ويوجد صناع سوق يشاهدون التحليلات ويطبقونها ليس لغرض ما سوا انه التحليل يخدم مصالحهم --ويوجد محللين ينصحون الناس لوجه الله ويحبون الخير لاخوانهم -- ويوجد محلل له تعامل ويمشي علا مزاج كبار المضاربين والمحافض ويوجد ويوجد -- عاد انت لازم اتميز بين كل هلصناف -- اقرب مثال كان بصفحة مدينة الاعمال لما كانت الاسعار بخانة ال20 فلس كان ايشيل ويشدخ بالسهم ويكلمك علا الخاص بطريقه اتخليك لو تشوف الربح بعينك اتقول ماابيه لما بلش السهم بالارتفاع اختفا من الصفحه - وافضل طريقه انك اتابع اخبار الاسهم عن طريق ناس ثقه واقراب من صناع السوق - انت ياولد الحلال ميز بين الناس وموفق يالغالي

Albaghdadi

بوأحمد
يالله زين لو خلية لخربت .. نبيع طماط وبطاط مو مشكله .. احسن من بيع الحجي .. قواكم الله يا الربع وبالتوفيق ..

نجوم777

عضو نشط
طبعا الحمدلله على الخساره والله يعوضنا خير ،،،

هذا شارتي للشباب. /١٠٠فلس
/
/
/
/ ٥٩ فلس

Aljoman

عضو نشط
سجل 21 سهم اليوم الأثنين 27/05/2013 – ومنها " تمويل خليج " أعلي سعر لهم اخر 12 شهراً وللتفاصيل على الرابط

Albaghdadi

بوأحمد

أبو عمر

عضو مميز
ردوا يقولون التحليل والمحللين ،، على قوله المصريين يا مثبت العقل والدين ! :p
أه يا تعبنا اللي قاعد يروح على الفاضي ! :oops:
مشكله هالبشر الواحد يتصرف غلط وما يطبق الكلام صح ويقول لك المحللين وما شفت واحد طلع صح !
واحد محلل اسمه د. اندبث قال لك شهر مايو بنشوفه فوق 50 أيام سعره بالثلاثينات :)
محللين ثانيين قالوا السهم زين ونصحوا بالدخول ، بو سعود وبونزهان وبوراشد وغيرهم وغيرهم !
واحد محلل اسمه ابو عمر قال لك تداول عالى على 44 دخووووووووول وخلاص أخر مقاومه مهمه قاعدين ننطر اختراقها انتهت ، و20 شارت يومي يوضح مسار السهم والدخول الآمن ! وشهر وأنا اطنطن على الدخول الآمن !
يعني لو شاري لك مليونين سهم على 44 وبايع على 59 (وهذا هو اليوم لامس 60) ،، هذي 30 ألف دينار صافي ! :)

أخرتها نبيع طماط ! ههههههههههههههههههه

نجوم777

عضو نشط
افا ليييييش ..
افا ليييييش ..

شنو افا ليش السالفه فيها افا ليش ،؟؟؟؟ تمويل الخليج دشينا بكامل السيوله وكامل التورقات ومع الدمج ونزوله ل٣٠ فلس شرايك يا(وهم ) فيه ناس خسرانه اكثر مني وطبعا لو يدشون هالصفحه ويعرفون المنتدي كان الحين يمكن بالطب النفسي

نجوم777

عضو نشط
انا اشفق على المحللين يتعب نفسه ويصور شورتات مادري شارتات ويحط رقم على انه رايح ٢٠٠ انت شدراك ؟؟؟ يقولك العروه يبه عروة شنو ؟؟ لا ويرد يقولك الكوب والكتف ؟؟؟ وحنا يعني نعرف وماشين معاه ايه اخوي كمل ،،،،،،ابي اعرف الله يآخذها الشمعه اليابانيه من عرفتها وانا خسران ،، حسبي الله ونعم الوكيل

أبو عمر

عضو مميز
انا اشفق على المحللين يتعب نفسه ويصور شورتات مادري شارتات ويحط رقم على انه رايح ٢٠٠ انت شدراك ؟؟؟ يقولك العروه يبه عروة شنو ؟؟ لا ويرد يقولك الكوب والكتف ؟؟؟ وحنا يعني نعرف وماشين معاه ايه اخوي كمل ،،،،،،ابي اعرف الله يآخذها الشمعه اليابانيه من عرفتها وانا خسران ،، حسبي الله ونعم الوكيل
هدي نفسك هدي نفسك
انت الحين عندك السهم والا لأ ؟ وجم تكلفته عليك ؟

نجوم777

عضو نشط
فيه محلل واحد احترمه كثير ولايهونون اهل الشارتات يسهرون الليل علشان الصبح يطلعولنا رسم بياني ،،، اسمه بو راشد ياخي اشوف تعليقاته استانس ماعمره تشائم ،،، كله بس يفرح بالناس والله انه بس اشوفه لازم اقرأ تعليقه بالكامل خصوصا اخبار تمويل الخليج

مضارب قديم7

عضو نشط

هد اعصابك يالحبيب الله ايعوضك مافي واحد ماطبع بسوق الاهم انك ان خسرت اتعرف اتعوض خسارتك o_O

waham

عضو مميز
شنو افا ليش السالفه فيها افا ليش ،؟؟؟؟ تمويل الخليج دشينا بكامل السيوله وكامل التورقات ومع الدمج ونزوله ل٣٠ فلس شرايك يا(وهم ) فيه ناس خسرانه اكثر مني وطبعا لو يدشون هالصفحه ويعرفون المنتدي كان الحين يمكن بالطب النفسي

لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يوفقك يا نجوم قول آمين ..

نجوم777

عضو نشط
هدي نفسك هدي نفسك
انت الحين عندك السهم والا لأ ؟ وجم تكلفته عليك ؟

انا اصلا لو ماعندي ماحطيت حرتي الحين بالموقع والشباب يتحملوني اشوي طبعا مو سخط أعوذ بالله لكن تنفيس فيكم فقط ،،،عندي ٢٠٠،٠٠٠ سهم وتكلفتهم ٢٥،٥٠٠ دينار ،،،،اذا محلل رجاءا ابعد عن طريقي ابو عمر

أبو عمر

عضو مميز
انا اصلا لو ماعندي ماحطيت حرتي الحين بالموقع والشباب يتحملوني اشوي طبعا مو سخط أعوذ بالله لكن تنفيس فيكم فقط ،،،عندي ٢٠٠،٠٠٠ سهم وتكلفتهم ٢٥،٥٠٠ دينار ،،،،اذا محلل رجاءا ابعد عن طريقي ابو عمر
لا على راحتك ،، حبيت اساعدك :)
الله يعوضك خير
موفق

OKAY

عضو نشط
طبعا الحمدلله على الخساره والله يعوضنا خير ،،،

هذا شارتي للشباب. /١٠٠فلس
/
/
/
/ ٥٩ فلس

......

أخوي 777
.
ما تنلام ...من حرة قلبك ..و الله ما تنلام
.
الظاهر إنك من القدامى .. إلي احترقو بزيادة رأس المال أم ٣٠٠ مليون و بنار التخفيض
.
شغل إدارة تمويل الخليج ...كله نصب في نصب
.
يشهد التاريخ بذلك
.
المهم الآن ...إنه الإداره تكون استوعبت الدرس ...و تعلمو شيء أساسي في ديننا الحنيف
.
و هو الأمانة و الاستقامه في العمل
.
.........
.
وايد إلي خسرو مو بس ملايين لكن حتى بيوتهم ..المرهونه في البنك ..راحت عليكم بسبب تمويل الخليج
.
الله يعوض الجميع بما هو أفضل منه
.
الله كريم
.........

الحالة
موضوع مغلق
أعلى