تـــغـــريــــدات...........InDepth & ZzZz .......ج(7)

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
دكتور صكوك وصلت ١٢٨ .... الله يحفظك قلت وقولك طلع بمحله انه بيوصل ... اتمني اعرف اشلون مع انه كان يتداول ب ١٤٠ والسوق بصعود والارباح المحققه ووقت كسر ٨٠٠٠ بس توقعك كسر كل العوامل التي توحي بصعود السهم .. ولو بشكل عام تفيدنا اشلون بنيت هالتوقع وشكرا

لانه مع صعود السوق مو شرط كل الاسهم تصعد ..

Albaghdadi

بوأحمد
دكتور بارك الله فيك
شرينا انا ومجموعة من الربع كمية كبيرة من سهم حياة كوم حسب توصيتك انها رايحة 200 آخر الشهر
الله يرضى عليك هل نمسك السهم والا نحذفه
بيض الله وجهك دنيا وآخرة

السؤال موجه للدكتور واسمحلي للقافتني لاني شفتك تسال اكثر من مره .. لكل صعود او نزول شروطه .. هدف ال 200 هدف مستحق لكن عامل الوقت اهو المشكله .. للمستثمر ما عليه خوف ان شاء الله .. نصيحتي لك اخوي قبل لا تطالع الهدف سجل عندك الدعم والمقاومه وخارطة طريق السهم .. ومثل ما كنت قوي بقرار شراءك لازم اتكون اقوى في قرار بيعك علشان ما تتعلق .. والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
بوجهة نظري المتواضعه صفاة طاقه اعطى دخول رسمي بشرط عدم كسر 64 .. والهدف 82 ..

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
اضحك وياك ترى

Albaghdadi

بوأحمد
حياة كوم بوجهة نظري المتواضعه ان سكر يوم الخميس تحت 128 .. افضل الخروج والله اعلم

333gust !!!

عضو مميز
بوجهة نظري المتواضعه صفاة طاقه اعطى دخول رسمي بشرط عدم كسر 64 .. والهدف 82 ..

بو احمد تكفه لا تييب طاري صفاة طاقه اصلا سهم معفن اشويه علييه

S.E INVESTOR

عضو نشط
خلاص باچر ما نخليه يكسر ٦٤ ، شرايكم ؟
بو أحمد ساعدني عليه ، انت تدري ليش !

333gust !!!

عضو مميز
خلاص باچر ما نخليه يكسر ٦٤ ، شرايكم ؟
بو أحمد ساعدني عليه ، انت تدري ليش !
اي هين ههههه يبا هذا السهم الوحيد بالبورصه الي ما ينفع معاه لا تحليي لا دعم لا عمات عين ابد يمشي بكييفه

AL7ADDAG1

عضو نشط
السلام عليكم اخواني المحللين الكرام. بصراحة مجهود جبار منكم الله يجزاكم الف خير. ممكن تحليل شركة كفيك بارك الله فيكم ؟؟

Rami77

عضو نشط
استاذ zzz نبي تعيلقك او توضيحك لشارت د. ابو عمر للرابطة .......ما عليك امر...

omaziz

عضو نشط
:mad: مساء الخير انا سنه 2013 سنه الخساير بالنسبه لي كل ما اخذت سهم نزل وكل ما بعت شلل شسوي يعني خلصت فلوسي

S.E INVESTOR

عضو نشط
:mad: مساء الخير انا سنه 2013 سنه الخساير بالنسبه لي كل ما اخذت سهم نزل وكل ما بعت شلل شسوي يعني خلصت فلوسي

صدقيني يا أم عزيز كثيرين ممن يحققون خساير في ظل صعود السوق بشكل غريب كما هو حاصل بسوقنا حاليا ، صعود ٢٥٠٠ نقطه بسبب اغلب الاسهم التي كانت قد فقدت الثقه من المساهمين والمستثمرين ، فماذا تغير حتى تتغير أسعار هذه الاسهم بشكل كبيييير جداً ؟ لا شئ يذكر إلى هذا الحد ! لكن بدأت الدوره الحقيقية للإقتصاد بالتحرك منذ سنه بالدول التي صدرت أزمتها إلى العالم ، وبدأنا نحن الآن ! لا تستغربي انك خسرانه فأنا كذلك خسران ! ليس بسبب أنني لا أعلم أو أجيد التداول ! لا ، بل لأني جربت الخساره الكبيرة بعام ٢٠٠٨ بعد انتعاش منذ ٢٠٠٣ ! فصار عندي شئ ممكن يكون غير لائق في هذه الظروف وهو الحذررررر والخوف والذي لا أعلم كيف أتخلص منهم ! عموما أتمنى أن تتبعي محللينا الأفاضل في الشراء والبيع ولا تتابعي سهمك بكل لحظة حتى لا تخافي وتتصرفي بعاطفية مع الاسهم وهذا هو حالي بالسوق الآن للأسف ، والله يعوضچ ويوفقچ ، تقبلي مروري

omaziz

عضو نشط
جزاك الله خير والله يجبر خاطرك ويعوضنا خير

المستفسر

عضو مميز
خلونا نطبل للرابطه بشارت :)
د.ا ندبث النماذج الخمسه ،، موجه وولف ( برتقالي ) تم تحقيق الهدف ،، والاهداف الموضوعه حسب لون النموذج
شارت أسبوعي

مشاهدة المرفق 213908

اخ رامي يقول ابو عمر حاط تشارت للرابطه ويبي رأيي فيه

ولكن اللي بالاحمر :D معناتها دمكجي ههههههههههههههههه عندي تحفظ عليها

213908

الحالة
موضوع مغلق
أعلى