تـــغــــريـــــدات...............InDepth & ZzZz .....ج(6)

ناصر حمد محمد

عضو نشط
السلام عليكم / ابو احمد بعد الارتفاعات اللي صارت لكم يوم ما تتوقع يكون في ترييح او جني ارباح, وفيه بعض الاسهم ما استفادت نهائيا من هالارتفاعات بالعكس يمكن نزلت او ارتفاع بسيط جدا منها تمويل خليج والمستثمرون وغيرهم...هل راح يكون لها نشاط في الايام الجاية. مجرد رأي للنقاش
والاهم من ذلك السؤال عن دكتورنا اذا فيه اي اخبار عنه

bu-7amad

عضو نشط
المغاربيه .. اغلاق فوق 63 ليومين ايجابي وهدفه 79 ان شاء الله في الوقت الحالي .. دعم السهم 59 57 53 .. والله تعالى اعلم

عسى والديك ومن يسمع الجنة إن شاء الله

وبالنسبة لسهم أجوان عندك فكره عنه

دربك أخضر 2

عضو نشط
ابوأحمد مساك الله بكل خير ،، برايك فنيا منه أفضل صفاة طاقه أو انوفست ،،وما عليك أمر سؤال ثانى وصول المؤشر لهذا الرقم موالأفضل ان الواحد ينتظر اشويه ما يدخل السوق لأنه دخوله الحين خطوره كبيره وشكرا مقدما وجزاك الله خيرا دنيا وآخره ياالحبيب
تم التعديل والسموحه من الجميع خطأ مطبعى

دربك أخضر 2

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههه .. والله انك صاج .. اهو الحين حددددددددددددددده مثل ما قلت .. ههههههههههههههه

حاضر اشوفلك اياه بس خلني ازور الوالده الله يطول بعمرها وتالي امخمخ عليه اهو ومجموعة البحر حق بوفيصل
تسلم أبو أحمد وتسلم الوالده من كل شر اللهم آمين

Albaghdadi

بوأحمد
عسى والديك ومن يسمع الجنة إن شاء الله

وبالنسبة لسهم أجوان عندك فكره عنه

السموحه منك بالموازي ما يبين عندي الموازي

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم / ابو احمد بعد الارتفاعات اللي صارت لكم يوم ما تتوقع يكون في ترييح او جني ارباح, وفيه بعض الاسهم ما استفادت نهائيا من هالارتفاعات بالعكس يمكن نزلت او ارتفاع بسيط جدا منها تمويل خليج والمستثمرون وغيرهم...هل راح يكون لها نشاط في الايام الجاية. مجرد رأي للنقاش
والاهم من ذلك السؤال عن دكتورنا اذا فيه اي اخبار عنه

وعليكم السلام .. انا من يوم الخميس كررت مشاركه بانه وصلنا حق الهدف وانه التصحيح وارد في الوقت الحالي .. والشباب يشهدون باني رفضت ان اعطي توصيات واكتفيت بابيار على 48 و بيت التمويل الكويتي على 770 .. برايي السوق حذر جدا والتعامل معاه يجب ان يكون بحذر ولكن التصحيح لن يكون قاسي وسيكون معتدل .. شراء الاسهم الطيبه وباسعار مناسبه امر جيد وحددنا اسهم كثيره في الصفحه في الايام اللي طافت

mohammed al syab

عضو نشط
قاعد ادور واحد ابي اصور معاه .. وبعطيه لقب اقوى متداول ببورصة الكويت ..
في واحد معانا بالصفحة لكنه ما يشارك ويخاف من العين :D
إذا بتصيده مره سأل عن منشآت وأهدافه ومافي غيره أحد سأل بهالصفحة ;)
انا اللي سالت :p ,, والحمدالله محتفظ فيها لاني سالت ومحد جاوبني ,, فا قلت اخليها وامري لله والحمدالله دوبلت وزياده :p

mohammed al syab

عضو نشط
وانا مومتابع وايد للصفحة بس اطل باوقات معينة ونصايحكم ممتازة سواء منك انت بو احمد او الدكتور وباجي المحللين ,, بس انتو ساعات ما تردون شكلكم على ناس وناس :p

longinvestor

عضو نشط
الاخ Zzz تنصخ ابنك المتحد البحريني و صفاة طاقة للاستثمار قبل تصحيح السوق و جني الارباح؟

SpeciaL 1

عضو مميز
وانا مومتابع وايد للصفحة بس اطل باوقات معينة ونصايحكم ممتازة سواء منك انت بو احمد او الدكتور وباجي المحللين ,, بس انتو ساعات ما تردون شكلكم على ناس وناس :p
الله يوفقك يالغالي ويبارك لك برزقك
بكل أمانة ما قصدتك وقصدت واحد حط لي لايك
وبالنسبة للتحليل الشباب يردون وما يقصرون الا إذا ما انتبهوا
وبالنسبة لي أتعلم ولا أقدر أحلل كل شي

333gust !!!

عضو مميز
الاخ الي عنده منشاات الله يرزقك من فضله و ديربالك اخوى وخلك حذر والسهم الى الان باتجاه صاعد وما يخوف والله كريم

mohammed al syab

عضو نشط
الله يوفقك يالغالي ويبارك لك برزقك
بكل أمانة ما قصدتك وقصدت واحد حط لي لايك
وبالنسبة للتحليل الشباب يردون وما يقصرون الا إذا ما انتبهوا
وبالنسبة لي أتعلم ولا أقدر أحلل كل شي
الله يرزق الجميع انشالله وترى سالفت محد يرد قلتها غشمره :p وادري الشباب فيهم الخير والبركة

mohammed al syab

عضو نشط
الاخ الي عنده منشاات الله يرزقك من فضله و ديربالك اخوى وخلك حذر والسهم الى الان باتجاه صاعد وما يخوف والله كريم
ويرزق الجميع انشالله وبكون حذر باذن الله ومشكور على النصيحة والله كريم

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم ومساكم الله بالخير

أعلى