تـــغــــريـــــدات...............InDepth & ZzZz .....ج(6)

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. يا هلا ومرحبا .. بارك الله فيك وجزاك الله خير .. مشكور ما تقصر وعسى عمرك طويل اخوي

Albaghdadi

بوأحمد

333gust !!!

عضو مميز
شكلنا كلنا صار معانا الكاش و ناطرين !!!!

والله يا اخت روانور قاعد ارجع حق الصفحات الي طافو واشووف تقرييرج على الاسهم وانقي اي سهم زين ههههه الف شكر لك اختي

صاعد نازل

عضو مميز

روانور

عضو نشط
بو أحمد .... أنته ويييين !!! أعصاب خلص ماااكو بحححححححح !!!! السوق بيتكلم عربي ...! وقاعدة أشوف السما خضرا .... و العصافير يوعانة

Albaghdadi

بوأحمد
للاسف قطيته كنت حاطة امر بالحد الاعلى ما كنت متوقعة انه ممكن يشلع بشوف الاحد اذا اقدر اخذه انت شنو توقعاتك

الله يرزقك وبالتوفيق

Albaghdadi

بوأحمد
بو أحمد .... أنته ويييين !!! أعصاب خلص ماااكو بحححححححح !!!! السوق بيتكلم عربي ...! وقاعدة أشوف السما خضرا .... و العصافير يوعانة

موجود وبين الايادي .. آمريني اختي الكريمه ..

333gust !!!

عضو مميز
يا جماعه محد فيكم انتبه على الكمية السوق الحين الساعه 11 وشارف على ال80 مليون ما شاء الله خيير خيير اللهم زيد وبارك للاخوان والي عنده خساره يارب تعوضه

بنت الديره 2

عضو نشط
أي والله يا روانور بواحمد وييييينك

Albaghdadi

بوأحمد
يا جماعه محد فيكم انتبه على الكمية السوق الحين الساعه 11 وشارف على ال80 مليون ما شاء الله خيير خيير اللهم زيد وبارك للاخوان والي عنده خساره يارب تعوضه

نسبة كبيره منها صفقات التجاري

Albaghdadi

بوأحمد
يا جماعه .. السهم اييكم ما تروحون له .. خفضوا من نسبة الادرنالين .. امس تكلمت عن الاندفاع .. انا ما احب الخساره .. ولا احب المقامره .. بالنسبه لي الدخول الحين مقامره .. اذا السهم ما يعطيني على السعر اللي ابيه واشوفه مناسب .. فلوسي تتم عندي وايد ابرك .. واذا ما ربحت اليوم .. باجر اربح :)

بنت الديره 2

عضو نشط
و
يا جماعه .. السهم اييكم ما تروحون له .. خفضوا من نسبة الادرنالين .. امس تكلمت عن الاندفاع .. انا ما احب الخساره .. ولا احب المقامره .. بالنسبه لي الدخول الحين مقامره .. اذا السهم ما يعطيني على السعر اللي ابيه واشوفه مناسب .. فلوسي تتم عندي وايد ابرك .. واذا ما ربحت اليوم .. باجر اربح :)
والله انا اشهد انك استاذ بنشوف الاوضاع الاسبوع الجاي

Albaghdadi

بوأحمد
تسلم أياديك و ما يأمر عليك عدو ولا ظالم .... قاعدة أقولك العصافير يوعانة !!!! و أنته الحين أمّنا الحنوووون ....

مسوي قفل ثقيل .. ما انفع ام ههههههه .. والله نصيحتي ثابته .. ما اقصد فيها الترهيب ولكني ثابت على رايي .. اللي يبي يقامر هذا الميدان .. انا عن نفسي شكرا جزيلا واعتذر للجميع باني ما اوصي على شي ممكن يدخل الناس بالطوفه ..

Albaghdadi

بوأحمد
و

والله انا اشهد انك استاذ بنشوف الاوضاع الاسبوع الجاي

شكرا ولو اني زعلان على بيعة ابيار لاني طالبج ولكن قدر الله وما شاء فعل

حفار قبور

عضو مميز

Albaghdadi

بوأحمد
شتنصح بوأحمد ما اقدر اخذه مره ثانيه

السعر المناسب هو الاساس .. خلنا نشوف التاسيس فوق 51 وبعدها اختراق 55 .. نتابع سلوكه ونشوف ان شاء الله

أعلى