تحركات الأسهم المختاره ___ماكسيموس $$$ aljoker ___ ؟؟؟؟

ماكسيموس

عضو مميز
بوخالد صباح الخير وقت التصحيح او اي احداث والرابطة لا ارتفاع ولا شي ووقت النزول تنزل مع الاسهم ما استفدنا شي مع العلم ان عليها كلام قوي وفي شي كبير علي السهم بس خوفي من المصدر ان يكون كلامه في إن
طمنا عليه وشكرا
ليس كل ما يعرف يكتب بالمنتدى
السهم ذكرتلك من الاول اذا عندك صبر ابشر بالخير ------------ اما المتابعه اليوميه فلس وفلسين
فلا نتابعها

ماكسيموس

عضو مميز
بتاريخ 8/4 كان سعر ع عقارية 48,5 وإلحين ما شاء الله 72
فهل يسويها ويكون سعره كسعر منشآت حاليا بالأسابيع القادمة أو بعد كم شهر ؟
السهم فيه 2 مضاربين اكبار ولو ارادوا توصليه الى 100 فلس
لاستطاعوا وبسرعه

speedorinoo2

عضو نشط
بوخالد صباح الخير وقت التصحيح او اي احداث والرابطة لا ارتفاع ولا شي ووقت النزول تنزل مع الاسهم ما استفدنا شي مع العلم ان عليها كلام قوي وفي شي كبير علي السهم بس خوفي من المصدر ان يكون كلامه في إن
طمنا عليه وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سألت أحد الأخوة بخصوص الرابطة بحكم إرتباطه بهم فجاوبني لا علم لي عنه لكن نصحني بالمعدات والخصوصية وعربي قابضة على أن يكون إستثمار متوسط أو طويل
هذا والله أعلم

mohammed00

موقوف
بوخالد انا موصيني على السهم وصارلة عندي تقريبا بيكمل شهر بس السوق طار وصعد فوق ال7000 نقطه وهو ينزل نصبر لغاية شهر 5 وبعدين اللي الله كاتبة بيصير
بوخالد ممكن اعرف المعلومه اللي عندك ان السهم في خير كثير لان اللي وصلني ان نتايج الربع الاول مفاجأه طيبة وفي عقدكبير للشركه هل صحيح الكلام وشكرا

ماكسيموس

عضو مميز
بوخالد انا موصيني على السهم وصارلة عندي تقريبا بيكمل شهر بس السوق طار وصعد فوق ال7000 نقطه وهو ينزل نصبر لغاية شهر 5 وبعدين اللي الله كاتبة بيصير
بوخالد ممكن اعرف المعلومه اللي عندك ان السهم في خير كثير لان اللي وصلني ان نتايج الربع الاول مفاجأه طيبة وفي عقدكبير للشركه هل صحيح الكلام وشكرا

أنت تقيم مصدرك

ماكسيموس

عضو مميز

واخوك يوم كان السهم عند مستوى ال 93 و 94 ونقول للناس الرابطه الرابطه ووصل اعلى من 132 فلس
وكتبت يومها شنو عند الرابطه وعقودها

speedorinoo2

عضو نشط
عندي إحساس على شراء أسهم نايمة ودايخة وللحين ما صحت من نومها
شرايك أستاذي مع إن إحساسي ما يخيب أكثر المرات أمانة ؟

KSE09

عضو نشط
السلام عليكم
بو خالد نقدر نقول اكتتاب كسر مثلث متماثل للاعلى :) ؟
جزاك الله خير

الملفات المرفقه:

الحجم: 118.9 KB   المشاهدات: 179

speedorinoo2

عضو نشط
واخوك يوم كان السهم عند مستوى ال 93 و 94 ونقول للناس الرابطه الرابطه ووصل اعلى من 132 فلس
وكتبت يومها شنو عند الرابطه وعقودها

وأزيدك من الشعر بيت أستاذي بأن عقودها دايمة وجذورها مثبتة بالأرض بالذات عقودها مع مؤسسة الموانئ الكويتية

mohammed00

موقوف
شكرا بوخالد بس الرابطة ما ارتفعت مثل باقي الاسهم دبلات لان اغلب الاسهم ما شاء الله ارتفاعات قياسية وشفت مشاركتك اللي ذكرة العقود اللي على الرابطه بالفلبين ةغيرة عموما ماشوف الشاشة احسن نقزرها نوم ونقضي اشغالنا

ماكسيموس

عضو مميز
شكرا بوخالد بس الرابطة ما ارتفعت مثل باقي الاسهم دبلات لان اغلب الاسهم ما شاء الله ارتفاعات قياسية وشفت مشاركتك اللي ذكرة العقود اللي على الرابطه بالفلبين ةغيرة عموما ماشوف الشاشة احسن نقزرها نوم ونقضي اشغالنا
كم ارتفع السهم
من 90 فلس الى 138محققا عائد ربح قدره 53% وتقولى ما ارتفع السهم

speedorinoo2

عضو نشط
قرين قابضة مطلوبة بالحد الأدني 1,916,000 للتوضيح فقط

egyptian869

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. ارجوا النصيحه بسهم رخيص تحت ال 100 ويكون لاستثمار شهرين او ثلاثه مو مضاربه يوميه .... ما عليكم امر

speedorinoo2

عضو نشط
أعلى