تــــغــريــــــــدات.................InDepth & ZzZz

boali1965

عضو نشط
ههههههههههههههههه حسيت نفسي حسن حسني

بواحمد صح كلامك والله البورصه فيها خير بس احنا مافينا صبر
يعني انا خذيت مشرف بال٧٩ وبعته بالتعليقه ٨٤
بوبيان د ق شريته ٥٠ بعته بال٥٢. الحين ماشاء الله راح ٩٠
البيت شريته بال٦٤ وبعته ٧٠ والسهم راح الب حدود ١٢٠
لو ناطر عليه وافضل من المضاربه اللي قمت اخسر فيها اللي اربحه ورحت دشيت معدات بال٣٢٥ وسحب فيني الي ٢٧٥ وبعته بخساره عن كل الارباح اللي طلعتها من الاسهم وبعدها راح المعدات ٤١٠
والله العظيم اللي نبيه صبر ونوخر عن البورصه شوي الصبر حلو يعني الحداقه بالبورصه يربحون ههههه
انا صفاه طاقه لما اشوف بالتداول ودي ادق علي الدلال واقوله بيعه ذبحني مكانك راوح بس خايف ابيعه ويصير مثل اللي صار فوق يروح السهم ماينصاد

وعسي الله يرزق الجميع يارب العالمين ويعوضهم كل خير

Albaghdadi

بوأحمد
ههههههههههههههههه حسيت نفسي حسن حسني

بواحمد صح كلامك والله البورصه فيها خير بس احنا مافينا صبر
يعني انا خذيت مشرف بال٧٩ وبعته بالتعليقه ٨٤
بوبيان د ق شريته ٥٠ بعته بال٥٢. الحين ماشاء الله راح ٩٠
البيت شريته بال٦٤ وبعته ٧٠ والسهم راح الب حدود ١٢٠
لو ناطر عليه وافضل من المضاربه اللي قمت اخسر فيها اللي اربحه ورحت دشيت معدات بال٣٢٥ وسحب فيني الي ٢٧٥ وبعته بخساره عن كل الارباح اللي طلعتها من الاسهم وبعدها راح المعدات ٤١٠
والله العظيم اللي نبيه صبر ونوخر عن البورصه شوي الصبر حلو يعني الحداقه بالبورصه يربحون ههههه
انا صفاه طاقه لما اشوف بالتداول ودي ادق علي الدلال واقوله بيعه ذبحني مكانك راوح بس خايف ابيعه ويصير مثل اللي صار فوق يروح السهم ماينصاد

وعسي الله يرزق الجميع يارب العالمين ويعوضهم كل خير

شوف بقولك شي .. وانا بتكلم عن نفسي .. انا مو محلل .. وهذا الواقع اللي المحللين الصجيين يعرفونه .. انا صار عندي خطة اتعامل معاها بشروطها وبالاخير تربحني .. تحقق الخطة بالمعادله التاليه ..

قشور فنيه + قواعد ماليه + وقت مفتوح = ربح اكيد

صعبه ؟؟ لا .. ممله ؟؟ نعم وبالتاكيد ..

لو كنت جرئ ومغامر ولم ألتزم بالخطه لكنت ضاعفت محفظتي يمكن ثلاث مرات في الاربع شهور اللي طافت !

ولكني لازلت مصر على انه الهدف من تداولي في البورصه هو الربح بأقل المخاطر والاضرار .. لذلك تراني دائما اتكلم عن اسهم لا يتكلم عنها الآخرون وانفر من اسهم عندما تصبح حديث الجميع ..

ألتزم بشروط اللعبه وكن محترف في قشورالتحليل والقواعد الماليه واعطي لرؤيتك الوقت الكافي لتحقيق الهدف وستحقق باذن الله الربح الاكيد ..

Albaghdadi

بوأحمد
13:55:58 ايضاح من الشركة العربية العقارية (ع عقارية)يعلن سوق الكويت للاوراق الماليه انه قد ورد اليه من الشركة العربية العقارية كتاب نصه كالتالي :

يرجى العلم بان الشركة العربيه العقارية قد قامت بالتخارج من احدى الشركات الزميله بدولة الامارات العربيه المتحده ، وقد حققت الشركة ارباحا صافيه من هذه الصفقه بمبلغ 505,400 د.ك .

Albaghdadi

بوأحمد
الخمه يقولون الربح ! ما نبي الربح نبي مجمل الصفقه .. نفس حركة التخصيص يحطلي ربح ثلاث مليون والصفقه بملايين الدنانير !!!

Albaghdadi

بوأحمد
رقابه زفت ..

بو*سليمان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
«لَا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ»
كل الشكر للاخوة المحللين على جهودهم البينة
من غير الذكر بالاسم والقائمين على هذه
الصفحة واجازة سعيد للجميع باذن الله تعالى

h1964kw

عضو نشط
شكرا للجميع على حسن المتابعة.....
اتمنى لكم نهاية اسبوع سعيدة....

اعلم انه كان اسبوعا جافا نوعا ما....والسبب الرئيسي هو الحيرة للسوق حاليا....وتباين المؤشرات..
عودة المدينة ستكون مظفرة باذن الله الاسبوع القادم......وايقافها كان لعبة بغاية الذكاء من الشربيني لاستيعاب حكم غلوبل...ولانها لا تحتمل نزول تحت 51...والله اعلم

امك امك امك ابيك فاخواتك البنات....
لا تعكس لون محفظتك على عائلتك فهم ليسوا صناعا للسوق....

بالتوفيق ان شاء الله

فعلا لا توجد نعمة كثر نعمة الأم والأب ومن تجربتي الخاصة وبعد فقد أمي قبل شهرين مع أنها كانت كبيرة السن إلا أن لها أثر كبير على نفسي فرحم الله والديك دكتورنا ووالدي جميع المسلمين والمسلمات

SpeciaL 1

عضو مميز
فعلا لا توجد نعمة كثر نعمة الأم والأب ومن تجربتي الخاصة وبعد فقد أمي قبل شهرين مع أنها كانت كبيرة السن إلا أن لها أثر كبير على نفسي فرحم الله والديك دكتورنا ووالدي جميع المسلمين والمسلمات

الله يعينك أخوي ويرحم والدتك وموتى المسلمين والمؤمنين
مرت 14 سنة من وفاة والدتي وللحين أحس بغصة فراقها
فراق الوالدة صعب يا خوي وعن نفسي منكسر ظهري من توفت عسى ربي يرحمها ويغفر لها
أمس أثناء نقاشنا في زوارتنا ذكرتهم بكلام الوالدة الله يرحمها
وكل مرة أذكرهم فيها بسالفة قديمة تكون قريبة من موضوعنا أو بتوصياتها وخوفها علينا
تذكيري لهم لأني أحب أسمعهم يدعون لها ويقولون "الله يرحمها"
ولأني ما أحب ينسونها وأكيد هم مثلي مو ناسينها
وفي وضعك احساسي إن الوضع أصعب لأنك ذكرت انها كبيرة في السن ربي يرحمها
فالأكيد كلما طالت العشرة كلما زاد الألم وصار أصعب الفراق
جدتي قبل شهور توفت وعسى ربي يرحمها ويغفر لها
كلنا تأثرنا بدون استثناء لمكانتها بين الجميع
لكن أكثر المتأثرين ولا زالوا حتى اللحظة بانكسار هم خالي وخالتي
ما راح تكفيني الصفحات إذا بكتب عن مدى تعلقهم بجدتي رحمها الله مع أن كل واحد منهم عنده أحفاد
لذلك.. انكسارهم أصعب منا لأن عشرتهم معاها أكثر منا

اعذروني يا جماعة إذا ازعجتكم وتأكدوا إني أحاول كثر ما أقدر أمسك نفسي إذا صار الموضوع عن الأم
وإذا تكلمت فالأكيد إني ما قدرت أمسك نفسي

أحبها وفاقدها

حفار قبور

عضو مميز
الله يرحمها برحمته الواسعة

raay

عضو نشط
الخمه يقولون الربح ! ما نبي الربح نبي مجمل الصفقه .. نفس حركة التخصيص يحطلي ربح ثلاث مليون والصفقه بملايين الدنانير !!!

وانت صح
المفروض يقولون كم العائد والفتره الزمنيه

روانور

عضو نشط
السلام عليكم اخوانى احبابى بالله رغم عدم معرفتي فيكم الا انى احمل بقلبى حب واحترام لكم والفضل لله سبحانه تعالى ثم للاخ الكبير ادنبث والاخzZzZ لكم منى كل الشكر والاحترام اخوانى ان الله يحب العبد اللحوح بالدعاء فادعوه فابواب السماء مفتوحه لكم اسالوه واطلبو ماشئتم فهو الله الرحمن الرحيم له الاسماء الحسني فادعو بها وتقبلو مرورى فانا لست بمحلل ولا افقه بالتحليل لكن احب ان اذكر نفسي واذكركم بالدعاء ولى رجاء ادعو الله ان ينزل رحمته على امواتنا وامواتكم فدعائكم يصلهم وهم بالقبور ولا تنسون اخواننا فى سوريا واعتذر على الاطاله __واكرر احترامى وتقديرى من قامو برعايه هذة الصفحه

السلام عليكم ....
جزاك الله خيرا وعلى دعائك و على التذكير بالدعاء بالفعل هدية قيّمة ....

” ﻳﺎ ﻃﻮﺑﻰ ﻟﻠﺸﺎم ﻳﺎ ﻃﻮﺑﻰ ﻟﻠﺸﺎم ﻳﺎ ﻃﻮﺑﻰ ﻟﻠﺸﺎم ....” ﻗﺎﻟﻮا ﻳﺎ رﺳﻮل وﺑﻢ ذﻟﻚ ﻗﺎل : ﺗﻠﻚ ﻣﻼﺋﻜﺔ اﻟﻠﻪ ﺑﺎﺳﻄﻮا أﺟﻨﺤﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ اﻟﺸﺎم ....

و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :
أﺗﺪري ﻣﺎ ﻳﻘﻮل اﻟﻠﻪ ﻓﻲ اﻟﺸﺎم ؟ إن اﻟﻠﻪ ﻋﺰ وﺟﻞ ﻳﻘﻮل : ﻳﺎ ﺷﺎم أﻧﺖ ﺻﻔﻮﺗﻲ ﻣﻦ بلادي أُدﺧﻞ ﻓﻴﻚ ﺧﻴﺮﺗﻲ ﻣﻦ ﻋﺒﺎدي إن اﻟﻠﻪ ﺗﻜﻔﻞ ﻟﻲ ﺑﺎﻟﺸﺎم وأﻫﻠه ....

**** اللهم ارحم بلادي بلاد الياسمين الشام الجريحة بكل ناسها و ماعليها ..آآآمين اللهم آآآمين ***

سامحوني عالاطالة و الخروج عن الموضوع !! بس القلب محروق ..!!!!

روانور

عضو نشط
وكل مرة أذكرهم فيها بسالفة قديمة تكون قريبة من موضوعنا أو بتوصياتها وخوفها علينا
ما راح تكفيني الصفحات إذا بكتب عن مدى تعلقهم بجدتي رحمها الله مع أن كل واحد منهم عنده أحفاد

اعذروني يا جماعة إذا ازعجتكم وتأكدوا إني أحاول كثر ما أقدر أمسك نفسي إذا صار الموضوع عن الأم

أحبها وفاقدها

ربي يكون لكم معين عالصبر ان شالله و احنا نقول بأمثالنا : ” الأم بتلم ” ... ” وبعد الأم احفر و طمّ”
الله يطول اعماركم و تعيشوا و تترحموا عليهم و اعمالهم بالدنية ان شالله مستمرة بوجود ابناء. بررة لهم و يدعون لهم دايما ...
ربي يرحمهم و يرحم والدي الله يرحمه و يرحم جميع المسلمين أحياء و أموات بإذن الله
وَاﺧْﻔِﺾ ْ ﻟَﻬُﻤَﺎ ﺟَﻨَﺎح َ اﻟﺬُّل ِّ ﻣِﻦ َ اﻟﺮَّﺣْﻤَﺔ ِ وَﻗُﻞ رَّب ِّ ارْﺣَﻤْﻬُﻤَﺎ ﻛَﻤَﺎ رَﺑَّﻴَﺎﻧِﻲ ﺻَﻐِﻴﺮًا ] اﻹﺳﺮاء .[24:

sayer

عضو نشط
حياك دكتور :)

دكتور تذكرني؟؟؟ قلتلك اني بعت م. الاعمال بخسارة شايدة والحين ما شاء الله معلقة :( الله يهني ملاكه ابي سهم اعوض فيه الخسارة جزاك الله خير اشوف اكو اسهم وايدة لكن والله محتار بعض الاسهم الي في بالي صاعدة من فترة وبعضها ما اخذ فرصته بالصعود ابي رأيك بسهم منهم او اكثر وان شاء الله نعوض فيه الخسارة ولو اكو سهم تنصحني فيه غير هذيله اكون ممنون.

(ايفا - الديرة - اكتتاب - الصينية - انجازات - المستثمرون - سنام - منازل - صفاة طاقة - تمويل خليج - انوفست - الاثمار)

دكتور ما ابي ردك الحين خذ راحتك انا ناوي اشتري الاحد ان شاء الله ومشكور وجزاك الله خير

دكتور لا تنسانا ان امكن ومشكور

h1964kw

عضو نشط
انا اعتذر عن تحويل الصفحة من الاهتمام بالاسهم الى بر الوالدين​
ولكن هم الخير والبركة وهم من يساهمون في ترقيق قلوبنا وتقربنا الى الباري عز وجل​

روانور

عضو نشط
الخميس 4/4

****** دكتور InDeapth. ******

$~ ﻣﺴﺘﺜﻤﺮون .... ﻋﻨﺪ ...22--21 ﻓﺮﺻﺔ

$~ اﺟﻴﻠﻴﺘﻲ ﺣﻠﻠﺘﻬﺎ ﺳﺎﺑﻘﺎ ... ﺗﺤﺘﺎج اﺧﺘﺮاق وﺛﺒﺎت ﻓﻮق 620 .... وﻋﻨﺪﻫﺎ اﻟﻰ 720 دﻋﻢ 590

$~ سهم الديرة , ذﻛﺮت اﻣﺲ ..... ﺗﺤﺘﺎج اﺧﺘﺮاق وﺛﺒﺎت ﻓﻮق ،39/39.5 وﻋﻨﺪﻫﺎ اﻟﻰ 42 ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺒﺪﺋﻲ .. وﻧﻤﺴﻚ دﻋﻢ ..36 ﺑﻴﻦ 39.5--36 ﻣﻀﺎرﺑﻲ اﻧﺎ ﻟﻼﻣﺎﻧﺔ ﻗﻄﻴﺖ ﻧﺺ اﻟﻜﻤﻴﺔ ...39 واﻟﻨﺺ اﻟﺜﺎﻧﻲ ﻧﺸﻮف ﻟﻪ ﺻﺮﻓﺔ .... ﻳﺎ ﻧﺰﻳﺪه ﺑﺎﻻﺧﺘﺮاق ، او ﻧﻘﻄﻪ ﺑﺎﻟﻜﺴﺮ

$~ سهم الخصوصية اﻟﺴﻬﻢ ﻛﺎﺳﺮ ﺗﺮﻧﺪ ﻳﻮﻣﻲ ﻧﻘﻄﺔ ارﺗﺪاد ﻣﺘﻮﻗﻌﺔ ﻋﻨﺪ 430 اﺧﺘﺮاق ،500 ﻧﺮوح ﻻﺧﺘﺒﺎر 550 اﺧﺘﺮاق 550 ....اﻟﺴﻬﻢ ﻳﺮوح و،780 1170 ﻣﻼﻣﺴﺔ 420 اﺷﺎرة ﺳﻴﺌﺔ ﻛﺴﺮ 380 ﺧﺮوج

$~ سهم ايفا ﻳﺨﺘﺮق 60 .... ﻳﺮوح 71 وﻳﻐﺮد ﺑﺸﺮط اﻟﺜﺒﺎت ﻓﻮﻗﻬﺎ دﻋﻢ 54/55 ﻛﺴﺮ 51 ﺧﺮوج ﻣﻀﺎرﺑﻲ

$~ اﻟﻮزﻧﻲ .... ﻳﺤﻘﻖ ﻫﺪف ﻋﻨﺪ 439.60 اﻋﻠﻰ ﻧﻘﻄﺔ وﺻﻠﻬﺎ اﻟﻴﻮم 439.10 اﻟﻌﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ...... ﻓﻬﻨﺎك ﺗﻐﻴﻴﺮ ﺑﺎﻟﻤﺮاﻛﺰ ﻧﺤﻮ اﻟﻘﻴﺎدﻳﺔ ....
اﻟﻮﻃﻨﻲ اﻋﻄﻰ اﺷﺎرات اﻳﺠﺎﺑﻴﺔ ..... ﺟﺪا ....ﻳﺸﺘﺮط ﻓﻴﻬﺎ اﻟﺤﻔﺎظ

$~ اﺳﺘﺜﻤﺎرات ... اﻳﺠﺎﺑﻲ ﺟﺪا .... ﻳﺤﺘﺎج اﺧﺘﺮاق 160 .... وﻳﻜﺘﻤﻞ ﺷﻜﻞ ﻓﻨﻲ ﻫﺪﻓﻪ ﺣﺪود 170 ﻋﻠﻰ ﺷﺎرت ﺳﺎﻋﺔ .

$~ ﻛﻴﺒﻼت .... ﻛﺎﺳﺮ دﻋﻢ ..... ﻣﻬﻢ دﻋﻢ
850/860 ﺑﻜﺴﺮه اﻟ اﺧﺘﺮاق 1000 ﻳﺮوح و1080 1160

$~ دار اﻻﺳﺘﺜﻤﺎر ..... ﻗﻠﻨﺎ ﻣﻨﺬ ﺷﻬﺮ اﻧﻬﺎ ﺳﺘﻜﻮن ﺣﺪﻳﺚ اﻟﻤﻨﺘﺪﻳﺎت وﻟﻦ ﺗﻌﻮد ﻟﻠﺘﺪاول ﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ .... ﻫﺬا اﻟﺸﻬﺮ ان واﻟﻠﻪ اﻋﻠﻢ ...

$~ س : ” تمويل خليج أم المستثمرون ” ؟ .
اﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﺣﻠﻮﻳﻦ .... شخصيا ...... ﻋﻨﺪﻯ اﻟﺴﻬﻤﻴﻦ .... واﻓﻀﻞ ﺗﻤﻮﻳﻞ ﺧﻠﻴﺞ ﻟﻤﻦ ﻻ ﻳﻔﻘﻪ ﺑﺎﻟﻤﻀﺎرﺑﺔ .... وﻗﺪ دﺑﻠﺖ ﻛﻤﻴﺘﻲ اﻟﻴﻮم ﻋﻠﻰ 39 ...... وﻟﻴﺴﺖ دﻋﻮة ﻟﻔﻌﻞ ﺷﻲء .... ﻋﻠﻰ اﻻﻃﻼق ...

$~ ﺷﻜﺮا ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﻋﻠﻰ ﺣﺴﻦ اﻟﻤﺘﺎﺑﻌﺔ ..... اﺗﻤﻨﻰ ﻟﻜﻢ ﻧﻬﺎﻳﺔ اﺳﺒﻮع ﺳﻌﻴﺪة .... اﻋﻠﻢ
اﻧﻪ ﻛﺎن اﺳﺒﻮﻋﺎ ﺟﺎﻓﺎ ﻧﻮﻋﺎ ﻣﺎ ..... واﻟﺴﺒﺐ اﻟﺮﺋﻴﺴﻲ ﻫﻮ اﻟﺤﻴﺮة ﻟﻠﺴﻮق ﺣﺎﻟﻴﺎ .... وﺗﺒﺎﻳﻦ اﻟﻤﺆﺷﺮات ..
ﻋﻮدة اﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺳﺘﻜﻮن ﻣﻈﻔﺮة ﺑﺎذن اﻟﻠﻪ اﻻﺳﺒﻮع اﻟﻘﺎدم ...... واﻳﻘﺎﻓﻬﺎ ﻛﺎن ﻟﻌﺒﺔ ﺑﻐﺎﻳﺔ اﻟﺬﻛﺎء ﻣﻦ اﻟﺸﺮﺑﻴﻨﻲ ﻻﺳﺘﻴﻌﺎب ﺣﻜﻢ ﻏﻠﻮﺑﻞ ... وﻻﻧﻬﺎ ﻻ ﺗﺤﺘﻤﻞ ﻧﺰول ﺗﺤﺖ 51 ... واﻟﻠﻪ اﻋﻠﻢ
اﻣﻚ اﻣﻚ اﻣﻚ اﺑﻴﻚ ﻓﺎﺧﻮاﺗﻚ اﻟﺒﻨﺎت .... ﻻ ﺗﻌﻜﺲ ﻟﻮن ﻣﺤﻔﻈﺘﻚ ﻋﻠﻰ ﻋﺎﺋﻠﺘﻚ ﻓﻬﻢ ﻟﻴﺴﻮا ﺻﻨﺎﻋﺎ ﻟﻠﺴﻮق ....
ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ان ﺷﺎء اﻟﻠﻪ

****** الأستاذ ZzZz ******

$~ ﺑﻴﺘﻚ اﻏﻼق ﻓﻮق 820 اﻳﺠﺎﺑﻲ ..

$~اﻻﺳﺘﺜﻤﺎرات اﻳﺠﺎﺑﻲ .. ﻣﻘﺎوﻣﻪ 160 164 اﻏﻼق ﻓﻮق اﻻﺧﻴﺮ اﻟﺴﻬﻢ ﻃﻴﺐ ..

$~ اﻟﻮﻃﻨﻲ اﺧﺘﺮاق ال 920 ﻳﺮوح 960 .. ﺑﻠﺶ اﻟﻘﻴﺎدي :<

$~انوفست. 75 دﻋﻢ ﻻاﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﻴﻪ .. اﻟﻤﻬﻢ اﻻن 73 .. واﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ اﻋﻠﻢ

$~ حياة اﻟﻤﻘﺎوﻣﻪ 84 86 87 91 .. واﻳﺪ ﻣﻘﺎوﻣﺎت .. اﻟﺸﺮاء اﻟﻤﻨﺎﺳﺐ ﻳﻜﻮن 81 واﻏﻼق ﺗﺤﺖ ﻳﺮوح 77 76 واﻏﻼق ﺗﺤﺘﻬﺎ افضل اﻟﺨﺮوج واﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ اﻋﻠﻢ

$~ اﻳﻜﺎروس ﺗﻮﺻﻴﻪ ﻣﻮﻓﻘﻪ ﻣﻦ اﻟﺪﻛﺘﻮر .. اﺗﻤﻨﺎ اﻏﻼق ﻋﻠﻰ 168

InDepth

عضو محترف

أحبها وفاقدها

مشاركات مؤثرة....رحمهما الله برحمته الواسعة......وعسى الله يرزقكم الذرية الصالحة...

فقدت والدي منذ 15 عاما..........احمد الله اني كنت بارا به في حياته،ولكني ولا زلت كل يوم....كل يوم.....اذكره،
والوم نفسي لاني لم افعل اكثر مما فعلت اتجاهه في حياته....الوم نفسي لاني وان كنت اقبل جبينه ويديه يوميا، ولكني لم اغسل قدميه!!
الوم نفسي لانني اكلت مرار بدونه......الوم نفسي لانه غاب عن ذهني للحظات اخذتني فيه الدنيا....

الوالدين نعمة.....لا يعرفها جيدا الا من يفقد احدهما......
لا تنتظر لتفقد اي منهما حتى تشعر باهميتهما.......

adnanali

عضو نشط
مشاركات مؤثرة....رحمهما الله برحمته الواسعة......وعسى الله يرزقكم الذرية الصالحة...

فقدت والدي منذ 15 عاما..........احمد الله اني كنت بارا به في حياته،ولكني ولا زلت كل يوم....كل يوم.....اذكره،
والوم نفسي لاني لم افعل اكثر مما فعلت اتجاهه في حياته....الوم نفسي لاني وان كنت اقبل جبينه ويديه يوميا، ولكني لم اغسل قدميه!!
الوم نفسي لانني اكلت مرار بدونه......الوم نفسي لانه غاب عن ذهني للحظات اخذتني فيه الدنيا....

الوالدين نعمة.....لا يعرفها جيدا الا من يفقد احدهما......
لا تنتظر لتفقد اي منهما حتى تشعر باهميتهما.......
رحمه الله رحمةً واسعه و أدخله فسيح جناته و جميع موتى المسلمين

loranc arab

عضو نشط
دكتور جزاك الله خير حابب أعرف رأيك بسهم إستثمار خليجي بعد إقفال الخميس 55 فلس هل هناك فرصة للمضاربة عليه الأسبوع القادم أم هو متجه للنزول وسلبي .. ماهو سعر الدخول المناسب ؟ مع الشكر

Albaghdadi

بوأحمد
تسكرت الصفحه .. نروح الجزء الجديد يا الربع

أعلى