سين ؟ - جيم .

زهره

عضو مميز
علي حسب اي مواقف تقصدين؟
انا عندي الأشخاص والإنسان اهوه اللي يصنع المواقف...وبعدها تبدأ القصه..ينزاح الستار علي قولة استاذنا والا ينتهي الوضع بنهاية الموقف

جواهر

عضو مميز
طبعا لا هذي ولا هذي
لا المواقف تصنع الاشخاص ولا الاشخاص تصنع المواقف
انا برأي انه جميع الاشخاص اللي ما نعرفهم عدل او
ما جربناهم يكون بينا وبينهم ستاره تمنعنا من معرفة
معادنهم والمواقف هي من تزيل الستاره فقط

اذا المواقف هي من تبين لنا معادن الاشخاص :rolleyes:

جواهر

عضو مميز
علي حسب اي مواقف تقصدين؟
انا عندي الأشخاص والإنسان اهوه اللي يصنع المواقف...وبعدها تبدأ القصه..ينزاح الستار علي قولة استاذنا والا ينتهي الوضع بنهاية الموقف

اي موقف كان يازوز
هل المواقف هي اللي تبين لك معادن الناس ولا العكس
يعني لو طحتي بمأزق او ضائقه ماديه او نفسه او اي كانت هنا يبين لك الناس اللي راح توقف معك جد والناس اللي تتهرب وتتحجج
تمر علينا مواقف نكون باحسن حلاتنا نشوف الكل حولنا ولما نطيح بمواقف مو شي مانشوف احد معنا الا قله جدا واوقات ماحد

زهره

عضو مميز
اي موقف كان يازوز
هل المواقف هي اللي تبين لك معادن الناس ولا العكس
يعني لو طحتي بمأزق او ضائقه ماديه او نفسه او اي كانت هنا يبين لك الناس اللي راح توقف معك جد والناس اللي تتهرب وتتحجج
تمر علينا مواقف نكون باحسن حلاتنا نشوف الكل حولنا ولما نطيح بمواقف مو شي مانشوف احد معنا الا قله جدا واوقات ماحد
والله إذا بقارن افعالهم بمواقف...ما كدينا خير
لإنه اقرب الأهل خلوني بمواقف بين الحيا والموت...وهل معناته انه اتخلي عنهم والا ما يحبوني؟ ساعات الناس جذي طبيعتهم قاسبه مع إنهم الأقرب...اما الغريب فهم تعلمت انه بوقت المأزق قد يقوم فيك وبوقف بجانبك ولكن بعديييييين تكتشف إنه مصلحه.

خلاصة الكلام إني دايما اغير قواعد الموضوع لأنه تجارب الحياة تعلم والياي اكثر...فخل احساسك الداخلي دليلك...والله إنه صادق.
ياما ناس احسن ناس بس يضل شئ يقرصك من الداخل ما يخليك ترتاح....فانتبهي

جواهر

عضو مميز
والله إذا بقارن افعالهم بمواقف...ما كدينا خير
لإنه اقرب الأهل خلوني بمواقف بين الحيا والموت...وهل معناته انه اتخلي عنهم والا ما يحبوني؟ ساعات الناس جذي طبيعتهم قاسبه مع إنهم الأقرب...اما الغريب فهم تعلمت انه بوقت المأزق قد يقوم فيك وبوقف بجانبك ولكن بعديييييين تكتشف إنه مصلحه.

خلاصة الكلام إني دايما اغير قواعد الموضوع لأنه تجارب الحياة تعلم والياي اكثر...فخل احساسك الداخلي دليلك...والله إنه صادق.
ياما ناس احسن ناس بس يضل شئ يقرصك من الداخل ما يخليك ترتاح....فانتبهي

واااااي يازهره اذا اهلك مايوفقوا معك اجل الغريب ماينشره عليه اقسى شعور لما يخيب املك بالقريب :(

ع كذا لاقريب ولاغريب فيه خير ــ يعني انعدم الخير بالناس :confused:

زهره

عضو مميز
واااااي يازهره اذا اهلك مايوفقوا معك اجل الغريب ماينشره عليه اقسى شعور لما يخيب املك بالقريب :(

ع كذا لاقريب ولاغريب فيه خير ــ يعني انعدم الخير بالناس :confused:

الدنيا قاسيه ...بس اللي يتعود يصير عادي...لازم الإنسان يعتمد علي نفسه ولا يحط إيده علي خده وينطر المساعده..بعدين الله موجود وساعات يسخرلك ناس ما تدري من وين ...يعني عشان جذي دايما الواحد يسعي للناس وراح يلقي اللي يساعده من غير ما يطلب

waham

عضو مميز
سؤالي لكم .. اذا قلت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شتردون ؟ ..

lamya1992

عضو نشط
السؤال : متى أخر مرة قرأت كتاب ؟؟؟

قبل سنتين :cool: بوجود الانترنت صارت القراءه بالكمبيوتر اسهل :) وهجرنا الكتب
وبرأيي قراءة الكتب فيها متعه اكثر من القراءه بشاشة الكمبيوتر

lamya1992

عضو نشط
السؤال ؟؟
من أول من قسم الأسبوع الى 7 أيام ؟؟؟؟

بن عيدان

عضو مميز
قبل سنتين :cool: بوجود الانترنت صارت القراءه بالكمبيوتر اسهل :) وهجرنا الكتب
وبرأيي قراءة الكتب فيها متعه اكثر من القراءه بشاشة الكمبيوتر

صحيح بس القراءه لها متعة معينة :cool:

ahmed_nagh42

عضو نشط
السؤال ؟؟
من أول من قسم الأسبوع الى 7 أيام ؟؟؟؟

أول من قسم الأسبوع إلى سبعة أيام هم البابليون الذين أطلقوا عليها الكواكب المعروفة لديهم وكان عددها 5 كواكب واليوم السادس للقمر والسابع للشمس .. وسُمى كل إسم بكوكب منها .
بقى التقليد البابلى وإتبعته جميع الدول ولكن أسماء الأيام إختلفت .. فمنهم من سماها بالألهة أو بأسماء القادة أو المواسم الطبيعية .

قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله ـ مجموع الفتاوى (7/95) ـ :
" فكل أمة ليس لها كتاب ليس في لغتها أيام الأسبوع ، وإنما يوجد في لغتها اسم اليوم والشهر والسنة ، لأن ذلك عرف بالحس والعقل ، فوضعت له الأمم الأسماء ، لأن التعبير يتبع التصور ، وأما الأسبوع فلم يعرف إلا بالسمع ، لم يُعرف أن الله خلق السموات والأرض وما بينهما في ستة أيام ثم استوى على العرش إلا بأخبار الأنبياء الذين شرع لهم أن يجتمعوا في الأسبوع يوما يعبدون الله فيه ، ويحفظون به الأسبوع الأول الذي بدأ الله فيه خلق هذا العالم ؛ ففى لغة العرب والعبرانيين ومن تلقى عنهم : أيامُ الأسبوع ، بخلاف الترك ونحوهم فإنه ليس في لغتهم أيام الأسبوع لأنهم لم يعرفوا ذلك فلم يعبروا عنه " .
و كانت أيام الأسبوع قبل الإسلام تسمى بأسماء تختلف عما هي عليه الآن وهي كالتالي:

جواهر

عضو مميز
س/ سؤال :p وانا ابحث بالنت شفت هالسؤال وقلت اطرحه ونشوف أرائكم :)
لماذا قلب المرأة مثل المشمش لا يتسع إلا لبذرة واحدة أما قلب الرجل فمثل حبة الرمان يتسع للمئات ،، ومتى يتسع قلب الرجل لأكثر من أمرأهـ ؟ :D

س/ سؤال :p وانا ابحث بالنت شفت هالسؤال وقلت اطرحه ونشوف أرائكم :)
لماذا قلب المرأة مثل المشمش لا يتسع إلا لبذرة واحدة أما قلب الرجل فمثل حبة الرمان يتسع للمئات ،، ومتى يتسع قلب الرجل لأكثر من أمرأهـ ؟ :D

المتعارف ان المراه مخلصه لكن لو بتفكرين فيها اللي يحب صج سواء رجل او مره راح يكون مخلص

الحين الكل صاير مو حب رمان ,,, الا حب شمسي وانا اخوج لا الرياايل ولا الحريم مثل اول الا ما رحم ربي

ان حبيت من قلبك طحت علي ويهك كلنا قروظات قرقيعان وانا واخوج حبة المشمش بالمشمش ياليت احصل مره تحبني واصير مشمش خخخخخخخخ

جواهر

عضو مميز
المتعارف ان المراه مخلصه لكن لو بتفكرين فيها اللي يحب صج سواء رجل او مره راح يكون مخلص

الحين الكل صاير مو حب رمان ,,, الا حب شمسي وانا اخوج لا الرياايل ولا الحريم مثل اول الا ما رحم ربي

ان حبيت من قلبك طحت علي ويهك كلنا قروظات قرقيعان وانا واخوج حبة المشمش بالمشمش ياليت احصل مره تحبني واصير مشمش خخخخخخخخ

امممممممم وجهة نظر بس لو تكلمنا عن الاغلبيه فكفة ميزان المرأه ترجح بالاخلاص بدليل انها ترفض مشاركة امرأه اخرها بزوجها
شكرا لك ع المشاركه ويعطيك العافيه :)

أعلى