@@@ ديـوانيـة المؤشـرنت اليـوميـة @@@

الحالة
موضوع مغلق

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
صفقات متوقعة للمنتجعات وبوبيان الدوائية والاسمنتات الخليجية
85fc05e6-7c44-43ec-98ea-db7785f8ba2c.jpg

5/18/2013 6:46:46 AM​
لازالت عمليات الشراء والضغط والتجميع المدروس علي أسهما معينة مستمرة وبقوه ، وتشير المصادر بأن صناديق ومحافظ مالية تابعة لأكثر من جهة كانت وراء تلك العمليات ، ويأتي في مقدمة تلك الأسهم المستهدفة سهمي المنتجعات وبوبيان الدوائية وذلك وسط معلومات بأن يتم إعلان صفقتين ضخمتين للشركتين خلال الأسبوع الحالي ، هذا بالوقت الذي تشير فيه مصادر أخري بأن صفقات أخري قد يتم إعلانها قريباً لصالح عدداً من شركات الاسمنتات الإماراتيه وفي مقدمتها سهمي أسمنت الفجيرة والخليج إضافة لبقية الأسهم الأخرى وذلك وسط معلومات عن إمكانية ترسيه مناقصات ضخمه لتلك الشركات بالسوق السعودي الذي يعد الأكبر والأهم من الناحية الانشائية والعمرانية .
 

Now

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2012
المشاركات
1,887
صفقات متوقعة للمنتجعات وبوبيان الدوائية والاسمنتات الخليجية​
85fc05e6-7c44-43ec-98ea-db7785f8ba2c.jpg

5/18/2013 6:46:46 AM​
لازالت عمليات الشراء والضغط والتجميع المدروس علي أسهما معينة مستمرة وبقوه ، وتشير المصادر بأن صناديق ومحافظ مالية تابعة لأكثر من جهة كانت وراء تلك العمليات ، ويأتي في مقدمة تلك الأسهم المستهدفة سهمي المنتجعات وبوبيان الدوائية وذلك وسط معلومات بأن يتم إعلان صفقتين ضخمتين للشركتين خلال الأسبوع الحالي ، هذا بالوقت الذي تشير فيه مصادر أخري بأن صفقات أخري قد يتم إعلانها قريباً لصالح عدداً من شركات الاسمنتات الإماراتيه وفي مقدمتها سهمي أسمنت الفجيرة والخليج إضافة لبقية الأسهم الأخرى وذلك وسط معلومات عن إمكانية ترسيه مناقصات ضخمه لتلك الشركات بالسوق السعودي الذي يعد الأكبر والأهم من الناحية الانشائية والعمرانية .

بوبيان الدوائية؟؟
 

Now

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2012
المشاركات
1,887
هناك محافظ وصناديق تدرس نفسيات صغار المستثمرين
فاذا عرفوا توجههم لسهم معين يجعلونه خامدا ولايرتفع الا بعد فترة
فالرجاء الانتباه .. فلا تكن مع الخيل يا شقرا .

طريقة للتجميع "التكتيكي" ..
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
انتعاش البورصة دفع البنوك لاعادة النظر في ضمانات التمويل مقابل أسهم

283801_e.png


الاداء التشغيلي ومتوسط ربحية السهم على مدى ثلاث سنوات أهم معايير التصنيف

لجنة القروض في اجتماعات متواصلة مع «المركزي» استعدادا لتنفيذ قانون «صندوق الأسرة»

إمكانية لإعادة جدولة القروض بناء على الأسعار الجديدة بالسوق

المصارف مستفيدة من نشاط الأسهم سواء من حيث التمويل أو الضمانات

الضمانات ترتبط بأداء كل سهم على حدة بهدف تشجيع المستثمرين


كشفت مصادر مصرفية مسؤولة لـ«الوطن» ان عددا من البنوك المحلية قد اعادت النظر في نسب الاقراض مقابل اسهم بعد المكاسب المتوالية للبورصة منذ بداية العام الجاري.
واوضحت المصادر ان مكاسب البورصة دفعت البنوك الى تخفيض نسب ضمات الاسهم مقابل القروض لتكون %100 للاسهم من الفئة الاولى و%150 للاسهم من الفئة الثانية و200 الى %250 للاسهم من الفئة الثالثة مشيرة الى ان النسبة المطلوبة كضمانات من الاسهم كانت تبلغ %200 خلال السنوات الماضية.
وقالت المصادر ان البنوك الكويتية تتساهل مع المقترضين مقابل اسهم بهدف تنشيط السوق وتفعيله بشكل اكبر ولكن وفق السياسة الائتمانية لكل بنك مؤكدين وجود انفراجة تتعلق باعادة تقييم بعض الاصول مع بعض المقترضين مقابل اسهم مع امكانية كبيرة لاعادة الجدولة بناء على الاسعار الجديدة في البورصة.

سياسة الاقتراض

وأشارت المصادر انه كون القطاع المصرفي يرتبط ارتباطا مباشرا باسعار الاسهم التي تقدم كضمانات لعمليات تمويل سواء لافراد او شركات استثمارية فان مراجعة البنوك لسياساتها الائتمانية من وقت لاخر وفق معطيات السوق وادائه امر وارد ومطلوب بل ومؤكد.
وذكرت ان هناك اسهم الدرجة الاولى تعتبر مقبولة بشكل كبير لدى البنوك كضمانات ويمكن ان تكون نسبة الائتمان مقابلها %100 باعتبارها اسهما تشغيلية ولا تعتمد على المضاربة في مقدمتها اسهم قطاع البنوك وبعض الاسهم الخدمية والتشغيلية الاخرى وتشمل بعض الاسهم في قطاع الاستثمار.
واضافت ان البنوك حددت نسبة %150 للائتمان مقابل عدد من الاسهم الجيدة في السوق ولكنها لا ترقى لمستوى الاسهم القيادية مشيرة الى أنه اذا كان القرض مليون دينار على سبيل المثال فلابد ان تقدم الجهة المقترضة ضمانات باسهم تعادل مليون ونصف المليون دينار حتى تقبل كضمان مشيرة الى ان هذا الامر ليس تعميما لكافة الاسهم فهناك اسهم مازال شرط التمويل مقابلها يصل الى حد %250 او %200 وهي المصنفة كاسهم درجة ثالثة.
واضافت ان نسب الضمانات الجديدة ترتبط بكل سهم على حدى من خلال الاداء التشغيلي للشركة ونتائجها المالية ومتوسط ربحية السهم على مدى ثلاث سنوات ماضية او سنتين على اقل تقدير.

صندوق الأسرة

وعلى صعيد آخر وفيما يتعلق بجهوزية القطاع لتطبيق ماجاء في اللائحة التنفيذية لقانون صندوق دعم الاسرة قالت المصادر ان البنوك الكويتية تواصل اجتماعاتها الدورية بشكل شبه اسبوعي بين المدراء المسؤولين عن لجان القروض في البنوك الكويتية والتي يترأسها بنك برقان في الدورة الحالية وان هناك تنسيقا بين المدراء المسؤولين واجتماعات متواصلة بينهم وبين مسؤولي المركزي تتعلق بالالية المتعلقة بإنجاز ما ينجم من قرارات وتعليمات من المركزي بهذا الخصوص.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
كلفت اللجنة القانونية بصياغتها خلال المدة اللازمة لنشرها في الجريدة الرسمية.. وتكلف الصالح بإجراءات تنشيط الاقتصاد
الحكومة تستعجل اللوائح التنفيذية للقوانين الشعبية
الأحد 19 مايو 2013 الأنباء



382807-4d0fzxfu.jpg

أنس الصالح

رشيد الفعم

كلف مجلس الوزراء لجنته القانونية بمتابعة الإجراءات التنفيذية للقوانين التي تم إقرارها من قبل مجلس الأمة بمداولتها الثانية وأحيلت للحكومة لتطبيقها.
مصدر وزاري قال لـ «الأنباء»: إن الحكومة طلبت من اللجنة القانونية وضع اللوائح التنفيذية لتلك القوانين خلال المدة القانونية اللازمة لنشر التشريعات في الجريدة الرسمية لتعتبر سارية المفعول ويعمل بها خلال دور الانعقاد الحالي.
وأكد المصدر ذاته أن مثل هذا الإجراء من شأنه إضافة نقطة إيجابية في رصيد الحكومة على المستويين الشعبي والبرلماني، ويؤكد اهتمامها بمتطلبات المواطن وتعاونها مع مجلس الأمة، كما أن لمثل هذا الإجراء إيجابيات أخرى أهمها سد الباب أمام المناورات السياسية التي يقوم بها بعض النواب والتهديد بالاستجوابات بين وقت وآخر.
وأضاف أنه ومن هذا المنطلق سيتم الإعلان عن أسماء أعضاء هيئة مكافحة الفساد خلال الشهر الجاري، موضحا أن الحكومة طلبت من وزير التجارة والصناعة أنس الصالح سرعة تنفيذ القوانين الاقتصادية على أرض الواقع من أجل تنشيط وتحريك عجلة الاقتصاد ومعالجة الاختلالات الحالية، وأهمها جذب الاستثمارات من خلال البدء مع وزارة المالية في تدشين هيئة الاستثمار الأجنبي.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
اتجاهات
طفرة متعددة الأضلاع آخر تحديث:الأحد ,19/05/2013

رائد برقاوي


أهمية الطفرة التي بدأت تتشكل في الإمارات وأصبحنا نتلمس ونعيش ملامحها، أنها تختلف عن سابقاتها في مطلع العقد الماضي، فهي لا ترتكز على قطاع بعينه، إنما هي شبه شاملة متعددة الأضلاع .

في الطفرة السابقة كان العقار الرافعة الأساسية، ففي العام 2000 عندما سمح بالتملك الحر نهض القطاع واشتد الطلب وأخذ معه البنوك إلى أعمال جديدة، وكذلك المقاولات، فنهضت قطاعات أخرى كوّنت طفرة طويلة نسبياً استمرت 8 سنوات .

لكن الطفرة الجديدة تختلف بكونها تقوم على ركائز متعددة تدفعها لأن تكون مستدامة، وهذه الركائز هي:

السياحة، فهذا القطاع نجح في أن يتحول إلى صناعة متكاملة مستفيداً من طلب إضافي ناجم عن وجود توترات سياسية وأمنية في مقاصد سياحية تقليدية، مثل مصر وتونس ولبنان وغيرها من الدول المستقطبة للسياح، فأصبحت الإمارات تتعامل سنوياً مع أكثر من 15 مليون سائح خارجي وداخلي .

التجارة الداخلية، ارتباطاً مع ما تقدم تحولت الإمارات في العامين الماضيين إلى واحة تسوّق عالمية، بعدما تملكت أفخم وأكبر مراكز التسوق في العالم التي تحولت إلى عامل جذب ساعد حتى على استقطاب سياح جدد، ما جعل التجارة الداخلية مساهماً فعالاً في النمو .

التجارة الخارجية عززت مساهمتها إذ أصبحت الإمارات أكبر شريك تجاري غير نفطي في الشرق الأوسط مع العالم، ومركزاً عالمياً للتجارة بأرقام تتجاوز نصف تريليون دولار، وهو ما انعكس على الموانئ وصناعة الشحن والتخزين والتوزيع بمختلف صنوفها .

الطيران، يشكل في هذه المرحلة رافعة إضافية للطفرة الحالية في أعقاب الاستثمارات الحكومية الضخمة لهذا القطاع المدعوم من شركات طيران وطنية تنقل نحو 60 مليون راكب، وملايين الأطنان من الشحنات، وتحولت إلى لاعب عالمي رئيس في هذه الصناعة .

الخدمات، وهو قطاع متعدد التخصصات أسهم في استقطاب استثمارات أجنبية ضخمة، سواء عبر المناطق الحرة أو عبر القطاعات المالية والاستشارية والتقنية والتوزيع وإعادة التصدير .

العقار، عاد إلى عافيته ليكون داعماً أيضاً للطفرة مع ارتفاع الطلب الخارجي عليه، وسحب معه الأسهم، التي استفادت من أسعار الفائدة المنخفضة وارتفاع قيم الأصول، فحققت حتى الآن نتائج مبهرة وصلت إلى 40% .

عشية العام 2013 ذكرنا في هذه الزاوية أن العام الجديد هو عام الأسهم والعقار، وأظهرت الأشهر الماضية أنه كذلك، والآن نضيف إليهما السياحة والطيران والتجارة والخدمات والبنوك و . .

استمتعوا بفرص الطفرة الحالية، لكن لا تنسوا دروس الأزم
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
من 20 إلى 100% الزيادة بالأسعار في 5 أشهر

ارتفاع عائد استثمار الأسهم 40% منذ بداية العام

التاريخ: 19 مايو 2013
3658334941.jpg


ارتفع العائد على الاستثمار في اسواق المال مع نهاية الاسبوع الماضي الى 40 % للمستثمرين على المدى المتوسط في حين تجاوزت 80 % لشريحة من المضاربين بعد تواصل النشاط وتدفق السيولة الى قاعات التداول التي صعدت بالمعدل اليومي لقيمة التداولات منذ شهريناير وحتى النصف الاول من شهر مايو الجاري الى 700 مليون درهم مقارنة مع 500 مليون درهم خلال الاشهر الثلاثة الاولى من العام 2013.
ويظهر تحليل لحركة التعاملات منذ بداية العام الجاري ان مكاسب الاسهم تراوحت بين 20و100 مما ساهم في عودة اسعار شريحة كبيرة منها الى مستويات عام 2008 الذي شهد الهبوط الحاد للسوق بعد الازمة المالية العالمية التي خسرت خلالها القيمة السوقية اكثر من 50 % من اجمالي قيمتها.
ووفقا للارقام الرسمية فان استمرار التحسن وارتفاع وتيرته يوما بعد يوم ساهم في بدء تعويض الاسهم للخسائر التي لحقت بها خلال السنوات الاربع الماضية وبلغت قيمة المكاسب التي حققتها منذ بداية العام الجاري 139 مليار درهم مقارنة مع نحو 33 مليارا طيلة عام 2012.
وفي خطوة تعكس عودة الثقة الى التعاملات فقد شهدت الاسواق ارتفاع وتيرة السيولة المتداولة والتي بلغت قيمتها خلال الاشهر الخمسة الاولى من العام الجاري 57 مليارا مقارنة مع 70 مليارا في العام السابق بأكمله.
ارتفاع صافي الاستثمارات
وبحسب الاحصائيات الرسمية فان اكثر من 85 % من ارقام المستثمرين في سوقي دبي وابوظبي الماليين التي يتجاوز عددها 1.5 مليون رقم تم اعادة تفعيلها منذ بداية العام الجاري.
وقال جمال عجاج المدير العام لمركز الشرهان للاسهم والسندات ان الربع الاول من العام الجاري شكل نقطة تحول في عمل اسواق المال المحلية ساهمت في استمرار صعوده في المرحلة اللاحقة ما دفعه الى تحقيق مكاسب قوية ,معربا عن اعتقاده ان المكاسب ستتواصل خلال الايام القادمة رغم امكانية حدوث تراجع محدود خلالها.
وأكد عجاج انه وبرغم الارتفاع الذي تحقق منذ بداية العام الجاري الا ان اسواقنا ما زالت متأخرة عن بقية الاسواق العالمية التي نجحت بتحقيق مكاسب قياسية تعود للفترة التي سبقت انطلاق شرارة الازمة المالية العالمية .
واشار الى ان المؤشرات التي يمكن تسجيلها خلال الفترة الماضية القدرة الكبيرة للسوق في التصدي لعمليات جني الارباح من قبل المضاربين حيث لاحظنا ان الاسعار سرعان ما تعود للارتفاع بعد تعرضها للبيع وهو امر يعكس مدى القوة التي اصبحت تتمتع بها الاسواق.
نتائج الربع الاول
من جانبه قال وائل ابو محيسن مدير عام شركة الانصاري للخدمات المالية ان من اهم الاشارات الايجابية التي يمكن رصدها منذ بداية العام زيادة شريحة المتداولين الذين يرغبون بالاستثمار وليس المضاربة في الاسواق وهي خطوة ساعدت كثيرا في تحسن اسعار غالبية اسهم الشركات المدرجة.
واوضح ابو محيسن ان اكبر دليل على ارتفاع نسبة الاستثمار في الاسواق ما نراه من قدرة كبيرة لها على الصعود بعد كل ترجع تشهده خلال الجلسة ,مشيرا ان التداولات المليارية التي عادت الى شاشات العرض تؤكد ان الاسواق في طريقها الى تحقيق المزيد من التحسن.
وكرر ابو محيسن تأكيده على اسواق المال الاماراتية ما زالت واعدة ومشجعة للاستثمار فيها على المدى المتوسط والطويل وليس المضاربة.

ارتفاع أحجام السيولة

يرى كفاح المحارمة المدير العام لشركة الدار للخدمات المالية ان اداء الاسواق كانت جيدة للغاية منذ بداية العام الجاري ارتفعت خلالها احجام السيولة بنسب كبيرة مما يعني دخول استثمارات جديدة اليها ,مؤكدا ان القدرة الكبيرة للأسواق على استيعاب جني الارباح ومواصلة الصعود كان من افضل ما تميز به اداء الاسواق.
وقال ان نتائج العام الماضي كان لها الدور الاكبر في دعم الاسواق الى جانب التوزيعات النقدية السخية للشركات على المساهمين مما حفز على مزيد من الاستثمار فيها,مؤكدا ان هذا الوضع تم دعمه بعد الاعلان عن نتائج الربع الاول من العام الجاري والتي جاءت ايجابية خاصة بالنسبة للشركات الكبرى المدرجة ضمن قطاع البنوك والعقار.
وأوضح ان الاستثمار الاجنبي ارتفعت وتيرته في الاسواق لكن من وجهة نظري فان الدعم الاول لها جاء من السيولة المحلية.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
كواليس السوق

| إعداد علاء السمان |

- خرج رئيس هيئة الأسواق صالح الفلاح في اجازة ما ترتب عليه تفويض باسل الهارون بإدارة الهيئة إلا ان الهارون خرج هو الآخر في اجازة رسمية ما ترتب عليه تفويض مشعل العصيمي للقيام بمهام المدير التنفيذي بالوكالة... فهل سيخرج العصيمي في اجازة؟

- تكبدت محفظة عائلية يديرها مسؤول في شركة معروفة خسائر كبرى بعد أن وقعت ضحية لأعمال مضاربية شهدتها إحدى الشركات العقارية، وظل المسؤول متمسكاً بآمال عودة السهم الى الارتفاع ما ترتب عليه خسارة إضافية مُحرجة. «التعليم مو بالساهل»!

- اقتربت إحدى المجموعات المعروفة من زيادة ملكيتها في شركة استثمارية مدرجة تشهد تداولات نشطة منذ أسابيع قليلة الى 5 في المئة لتظهر ضمن كبار الملاك.

- رجحت مصادر رقابية فتح باب التقدم بطلبات إدراج جديدة امام الشركات المشطوبة من البورصة بعد التأكد تماماً من معالجة اوضاعها المالية... ولكن وفقاً لشروط الإدراج المعمول بها.


- تأكد أن الجهات المعنية في البورصة لا تملك سوى فتح سقف التسعير من جديد امام «التنظيف» و«الامتياز» ومن بعدهما «منافع»، الموقوفة بقرار من «هيئة الأسواق» منذ ما يتجاوز 90 يوماً،
إلا ان ذلك لن يتم إلا بعد الاستئناس برأي «هيئة الأسواق».

- يرتب مسؤول في إحدى الشركات المدرجة التي تتداول تحت الـ50 فلساً لإجبار محافظ استثمارية لتفصح عن تملكها لنسبة 5 في المئة، إذ يتجه لبيع كميات كبيرة من أسهم الخزينة مستغلاً بذلك التداولات النشطة على السهم!
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
من نتائج " التطبيل " على سهم " المدينة " تدبيس الأبرياء بهذا السهم الموقوف ،ولا يزال " التطبيل " مستمراً على الأسهم الشقيقة ( السلام ، اكتتاب وهيتس تلكوم )
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,911
السلام عليكم
ماشاءالله تبارك الرحمن الساعة الآن 10.10 والسيولة
50مليون دينار .. الله يبارك على الجميع
 

Now

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2012
المشاركات
1,887
((( مبــروك )))
مبروك الارتفاع وتخطي الـ 8000 نقطة بتداول عالي
:D
 

Now

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2012
المشاركات
1,887
ماشاء الله تبارك الرحمن .. 31 شركة (بالحد الاعلى) .. :cool::D
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
تغريدات الجُمان





سجل سهمان اليوم الأحد 2013/05/19 أدنى سعر لهم آخر 12 شهراً وللتفاصيل على الرابط
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
تغريدات الجُمان
سجل 30 سهم اليوم الأحد 2013/05/19 أعلى سعر لها آخر 12 شهراً وللتفاصيل على الرابط
 

Aljoman

عضو نشط
التسجيل
12 نوفمبر 2005
المشاركات
26,848
المعطيات الأساسية التي تدعم احتمال اختراق المؤشر السعري لحاجز 9000 نقطة هذا العام ضمن ملتقى الجُمان للتحليل الأساسي من 21 حتى 23 مايو
 

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
مادرى ليش اصابنى الخوف لهذا اليوم :(
اخى الذى يصغرنى سنا قال بعطيك فلوس وشغلها لى فى البورصه :eek:
طبعا اخوى من زمان لايعرف عن البورصه شى ولايهتم لها فبادرته وقلت له شعندك
ورد وبادلنى قال الكل يربح هالايام ، والسوق مولع خضر والكل يتحدث عن البورصه o_O
بصراحه حسيت ان الهبده قريبه :mad:
وجهة نظر لى قابله للصح والخطأ وشكرا يالطيبين .
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
المؤشر السعري للسوق السعودي يكسر الترند الهابط او المثلث المتماثل

شارت شهري
الشمعه الأخيره غير مكتمله و تكتمل نهاية الشهر
السعودي.JPG
 

333gust !!!

عضو مميز
التسجيل
13 أبريل 2013
المشاركات
11,055
مادرى ليش اصابنى الخوف لهذا اليوم :(
اخى الذى يصغرنى سنا قال بعطيك فلوس وشغلها لى فى البورصه :eek:
طبعا اخوى من زمان لايعرف عن البورصه شى ولايهتم لها فبادرته وقلت له شعندك
ورد وبادلنى قال الكل يربح هالايام ، والسوق مولع خضر والكل يتحدث عن البورصه o_O
بصراحه حسيت ان الهبده قريبه :mad:
وجهة نظر لى قابله للصح والخطأ وشكرا يالطيبين .

على جم وتعتقد يتراجع المؤشر او بمعنى ثاني الى اين تتوقع ويبدا التصحيح
 

الكوتي

موقوف
التسجيل
30 أكتوبر 2010
المشاركات
1,195
مادرى ليش اصابنى الخوف لهذا اليوم :(
اخى الذى يصغرنى سنا قال بعطيك فلوس وشغلها لى فى البورصه :eek:
طبعا اخوى من زمان لايعرف عن البورصه شى ولايهتم لها فبادرته وقلت له شعندك
ورد وبادلنى قال الكل يربح هالايام ، والسوق مولع خضر والكل يتحدث عن البورصه o_O
بصراحه حسيت ان الهبده قريبه :mad:
وجهة نظر لى قابله للصح والخطأ وشكرا يالطيبين .
بيني وبينك التصحيح العنيف يبدأ 2016 سجل عندك
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
مادرى ليش اصابنى الخوف لهذا اليوم :(
اخى الذى يصغرنى سنا قال بعطيك فلوس وشغلها لى فى البورصه :eek:
طبعا اخوى من زمان لايعرف عن البورصه شى ولايهتم لها فبادرته وقلت له شعندك
ورد وبادلنى قال الكل يربح هالايام ، والسوق مولع خضر والكل يتحدث عن البورصه o_O
بصراحه حسيت ان الهبده قريبه :mad:
وجهة نظر لى قابله للصح والخطأ وشكرا يالطيبين .
مرحبتين ابو سعود الحذر زين بس تو الناس اليوم اختراق ال 8000 بتداول عالي وقيمه عاليه مؤشر طيب ومطمئن
وجميع المؤشرات العالميه والمحليه ايجابيه والسوق باول النهار الاسعار لي الحين بالقاع
وجميع الاحتمالات وارده في بورصة الكويت
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى