@@@ ديـوانيـة المؤشـرنت اليـوميـة @@@

الحالة
موضوع مغلق

عجبي

عضو نشط
السيولة اليوم مازالت مرتفعه
الأمل كبير في اختراق المؤشر الأسبوع القادم 7000 نقطة

Aljoman

عضو نشط
تغريدات الجُمان
سجلت 10 أسهم اليوم الخميس 21/3/2013 أعلى سعر
لها آخر 12 شهر وللتفاصيل على الرابط

Now

عضو مميز
اعلانات وتوزيعات

مجلس ادارة (التغليف) يوصي بتوزيع 20 % نقدي عن عام 2012‏
مجلس ادارة (الاعادة) يوصي بتوزيع 22.449% منحة عن عام 2012‏
مجلس ادارة (المغاربية) يوصي بعدم توزيع ارباح عن السنة المنتهيه في 31-12-2012

مجلس ادارة (الاولى) يوصي بعدم توزيع ارباح عن السنه المنتهيه في 31-12-2012

مجلس ادارة (بيان) يوصي بعدم توزيع ارباح عن السنة المنتهيه في 31-12-2012
مجلس ادارة (اكتتاب) يوصي بعدم توزيع ارباح عن السنة المنتهيه في 31-12-2012
مجلس ادارة (طيبة) يوصي بعدم توزيع ارباح عن السنة المنتهيه في 31-12-2012
مجلس ادارة (استهلاكية) يوصي بعدم توزيع ارباح عن السنة المنتهيه في 31-12-2012

اجتماع الجمعية العمومية لشركة (دواجن) في 10-4-2013 لتوزيعات 2012
اجتماع الجمعية العمومية لشركة (فجيرة أ) في 21-3-2013 لبيانات 2012
اجتماع الجمعية العمومية لشركة (الاتصالات المتنقلة) في 7-4-2013 لتوزيعات 2012
اجتماع الجمعية العمومية لشركة (التسهيلات التجارية) في 11-4-2013 لتوزيعات 2012
اجتماع الجمعية العمومية لشركة (عارف للطاقة القابضة) في 21-3-2013 لبيانات 2012
اجتماع الجمعية العمومية (للبنك الاهلي المتحد) في 21-3-2013 لتوزيعات 2012
الغاء الجمعية العمومية الغير عادية لشركة (كويت ت) المقرر عقدها في 31-3-2013

البدء بتوزيع ارباح شركة المركز المالي الكويتي اعتبارا من 24-3-2013
البدء بتوزيع ارباح شركة سيتي جروب اعتبارا من تاريخ 31-3-2013

تداول سهم بنك الكويت الدولي بدون ارباح نقدية اعتبارا من اليوم
تداول سهم شركة اعيان العقارية بدون ارباح نقدية اعتبارا من اليوم
تداول سهم شركة السكب الكويتية بدون ارباح نقدية ومنحه اعتبارا من اليوم
تداول سهم شركة الشامل الدولية القابضة بدون ارباح نقدية اعتبارا من اليوم
تداول سهم شركة سيتي جروب بدون ارباح نقدية اعتباراً من اليوم

مجلس ادارة (استهلاكية) يجتمع اليوم لمناقشة بيانات 31-12-2012
مجلس ادارة (التقدم) يجتمع اليوم لمناقشة بيانات 31-12-2012
مجلس ادارة (طيبة) يجتمع اليوم لمناقشة بيانات 31-12-2012
مجلس ادارة (اسمنت) يجتمع في 25-03-2013 لمناقشة بيانات 31-12-2012
مجلس ادارة (اسيكو) يجتمع في 25-03-2013 لمناقشة بيانات 31-12-2012
مجلس ادارة (الانظمة) يجتمع في 24-03-2013 لمناقشة بيانات 31-12-2012
مجلس ادارة (الراي) يجتمع في 24-03-2013 لمناقشة بيانات 31-12-2012
مجلس ادارة (المصالح ع) يجتمع في 24-03-2013 لمناقشة بيانات 31-12-2012
مجلس ادارة (المعدات) يجتمع في 24-3-2013 لمناقشة بيانات 31-12-2012
مجلس ادارة (سفن) يجتمع في 25-03-2013 لمناقشة بيانات 31-12-2012
مجلس ادارة (معادن) يجتمع في 24-03-2013 لمناقشة بيانات 31-12-2012

Now

عضو مميز
موضوع الليلة

انت ما تبي تتعلم التحليل الفني ومع ذلك تسأل اكثر من ٣٠ محلل فني في اكثر من منتدى وفي تويتر عن دعم ومقاومة واهداف السهم

السؤال هو
بفرض ان هال ٣٠ محلل كلهم عطوك نقاط دعم ومقاومة واهداف مختلفة .. قرار البيع والشراء شلون تتخذه؟؟؟

ناخذ تمويل خليج مثال
محلل يقول الدعم ٣٩.٥ وثاني يقول ٣٩ وثالث يقول ٣٨.٥ ورابع يقول ٣٨
محلل يقول المقاومة ٤٠ وثاني يقول ٤٠.٥ وثالث يقول ٤١ ورابع يقول ٤١.٥
ونفس الشي بالنسبة للاهداف

مع العلم ان كل هالمحللين تثق فيهم ولهم سمعة طيبة وكلهم صح ولكن كل واحد له طريقته في تحديد النقاط

ابي اجابة لو تكرمتوا

بو محمد !!!

موقوف
موضوع الليلة

انت ما تبي تتعلم التحليل الفني ومع ذلك تسأل اكثر من ٣٠ محلل فني في اكثر من منتدى وفي تويتر عن دعم ومقاومة واهداف السهم

السؤال هو
بفرض ان هال ٣٠ محلل كلهم عطوك نقاط دعم ومقاومة واهداف مختلفة .. قرار البيع والشراء شلون تتخذه؟؟؟

ناخذ تمويل خليج مثال

مع العلم ان كل هالمحللين تثق فيهم ولهم سمعة طيبة وكلهم صح ولكن كل واحد له طريقته في تحديد النقاط

ابي اجابة لو تكرمتوا

انا عن نفسي احط مجال للخطء بما لا يزيد عن تكتين فقط يعني اشووف منو الاقل بالتحلييل واتابع السهم بفارق تكه او تكتين سوا بالصاعد او بالنازل وابني قرار البيع على كمية التداول وكذالك قرار الشراء >> بالاضافه الى التحلييل المالي ووضع الشركه من ناحية الميزانيات - يعني معلومات من كل صوب وهم مو ملحقين وقاعدين نخسر هههههه

Albaghdadi

بوأحمد
موضوع الليلة

السؤال هو

ناخذ تمويل خليج مثال

ابي اجابة لو تكرمتوا

استفتي قلبك ولو افتوك .. انا عن نفسي .. يطلع رئيس مجلس الاداره ووزير الماليه و بان كي مون .. يقولون لي اشتر وانا مقتنع اني ما اشتري مراح اشتري .. واذا قالي الدكتور بيع راح افكر شوي امممممم :> .. يا اخي انا اؤمن بمقوله انا صاحبها .. يجب عن المستثمر ان يثق ويؤمن باستثماره .. باسواق المال ما ينفع قطها براس عالم واطلع سالم .. حلالك راح يضيع

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
موضوع الليلة

السؤال هو

ناخذ تمويل خليج مثال

ابي اجابة لو تكرمتوا

دام حطيت مثال تمويل خليج بعطيك هالمشاركة في أول شهر فبراير

الله يعوض عليك بكل خير

مقاومات ٣٦

٣٩

٤٢.٥

الدعم

٣٢.٥

٣٠.٥

كسر الاخير خروج

اذا استطاع كسر مقاومة ٤٢.٥ يستهدف ٤٦ وعندها نراقب تداولاته

الخسائر المرحله مشكله ولا توجد احتياطات تغطيها

استغرب من كلامهم عن الارباح ومصدرها نادي ليدز ومتى استحوذوا على النادي ؟!

اغلب الارباح نتيجة تحويل الديون لأسهم وتغطيتها من الاحتياطات ؟

لا تزال الشركه سيئه رغم الجهود المبذوله

الله يوفقكم

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
لاحظ جملة اذا استطاع كسر ٤٢.٥ وبالفعل السهم وقف عندها ونزل ل ٣٩

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
استفتي قلبك ولو افتوك .. انا عن نفسي .. يطلع رئيس مجلس الاداره ووزير الماليه و بان كي مون .. يقولون لي اشتر وانا مقتنع اني ما اشتري مراح اشتري .. واذا قالي الدكتور بيع راح افكر شوي امممممم :> .. يا اخي انا اؤمن بمقوله انا صاحبها .. يجب عن المستثمر ان يثق ويؤمن باستثماره .. باسواق المال ما ينفع قطها براس عالم واطلع سالم .. حلالك راح يضيع

كلام سليم بخصوص الاعتماد على النفس في اتخاذ القرار لكن ما خاب من إستشار وقد تتضح له أمور تخفى عليه

اتذكر سؤالك لي عن ملكيتي بإحدى الشركات لأني قلت صعبه يخترق مقاومة ٢٠٠ واتوقع يرجع لدعم ١٨٨ وبعدها يتم التأسيس عند ١٨٠

حصل السيناريو كما توقعت بالضبط عكس كلام الاخوان اللي قالو ان السهم يستهدف مستويات عالية

اظن عرفت الشركة بو أحمد

Albaghdadi

بوأحمد
كلام سليم بخصوص الاعتماد على النفس في اتخاذ القرار لكن ما خاب من إستشار وقد تتضح له أمور تخفى عليه

اتذكر سؤالك لي عن ملكيتي بإحدى الشركات لأني قلت صعبه يخترق مقاومة ٢٠٠ واتوقع يرجع لدعم ١٨٨ وبعدها يتم التأسيس عند ١٨٠

حصل السيناريو كما توقعت بالضبط عكس كلام الاخوان اللي قالو ان السهم يستهدف مستويات عالية

اظن عرفت الشركة بو أحمد

تمدين أ دون ادنى شك .. مشرفنا الاستشاره موضوع .. والقناعه والثقه بقرارك المبني على اسس سليمه موضوع آخر تماما ..

بشكل واضح ومفصل قراري في الاستثمار في شركة تمدين أ عند اسعار 162 160 وفي تلك الاسعار كنت اطبل وارفع واجبس بكل مسميات المدح والغزل .. لقناعتي بانه الشركة تستحق الاستثمار وهالنوع من الشركات تعلم كما يعلم الجميع انه المضاربه فيها غير مجديه لقلت تداولها .. اختلافنا في ذيك الفتره هو وبكل وضوح جميع الاخبار كانت ايجابيه وكنت انت تقرأها بسلبيه محذرا بعدم التفاؤل .. طبعا من باب النصح والنيه صافيه باذن الله .. وسألتك هل تملك بالسهم ؟؟ وجوابك كان لا .. فقلت لو كنت تملك اعتقد ستكون اكثر تفاؤلا ..

النزول والصعود لاعتبارات فنيه لا يختلف عليها اثنان فلكل سهم دعومات ومقاومات .. ومن يدخل على الدعم مغامر ويدخل على المقاومه مقامر سواء للمستثمر او المضارب .

سؤال لك واتمنا الاجابه بكل وضوح وموضوعيه .. هل تشك انه تمدين أ يستهدف اهداف عاليه ؟؟ عاجلا او آجلا ؟؟

رابح رابح

عضو مميز
كلام صحيح ترك القناعة والانقياد وراء الرأي الاخر وخاصة اذا لم يكن يستند الى دليل ملموس

قبل يومين ضيعت فرصه ممتازه لانني لم اتبع قناعاتي في سهم التعمير كنت اتابعه وانوي الدخول له قبل ارتفاعه وتراجعت عن ذلك بسبب نصيحة صديق نصحني بأن دوران السهم منخفض ولن يرتفع مع انني كنت على قناعه بان مؤشرات السهم كانت ايجابيه جدا ربحان 4 فلوس - مجموعه نظيفه ورابحه - مطلوبات 6مليون فقط - قيمته الدفتريه 106 والسعر 53 فلس ولكن مو مكتوب لي فيه رزق

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
سؤال لك واتمنا الاجابه بكل وضوح وموضوعيه .. هل تشك انه تمدين أ يستهدف اهداف عاليه ؟؟ عاجلا او آجلا ؟؟

لا

ووتضح الرؤية بكسر ٢٠٠ فلس وأقول لك له أهداف عالية

لكن بكسر ١٥٤ أقولك انتهى دوره

Now

عضو مميز
ارائكم جميعها سليمة ومقنعة لانها من ناس خبرة بالسوق بالاضافة للوضع المالي للشركة .. ولكن اللي لاحظته عدم تفاعل من يشتري بناءً على راي المحلل الفني فقط .. اللي خلاني اطرح الموضوع هو وجود نفس مجموعة الاشخاص اللي تسأل هني وفي منتديات ثانية وفي تويتر .. نفس الاسماء ونفس الاسئلة تتكرر عن سهم وكل المحللين يعطون نقاط مختلفة عن الثاني بفارق تكة ..

بومحمد من متابعتي لك مالك بالتحليل الفني ولكن عجبني اهتمامك للوضع المالي

بواحمد : تحليل فني زائد وضع مالي زائد انك تكون مقتنع .. والقناعة بالنسبة لك اهم شي

مشرفنا: تحليل فني زائد وضع مالي ولكن تهتم للنقاط اللي طلعتها من التحليل الفني بحذافيرها

رابح رابح: وضع مالي زائد قناعة

ما اقدر ابني اي فرضية لان مثل ما قلت لكم انكم خبراء بالسوق وكلكم اجمعتوا على الوضع المالي :)

Albaghdadi

بوأحمد
لا

ووتضح الرؤية بكسر ٢٠٠ فلس وأقول لك له أهداف عالية

لكن بكسر ١٥٤ أقولك انتهى دوره

صبحكم الله بالخير جميعا ..

شكرا لك على الاجابه .. ولكن .. لا = اجابه صريحه وواضحه بانه هذه الشركة لا تستحق سعر اكثر من السعر اللي اهي فيه الحين سواء عاجلا ام آجلا .. باقي الكلام يجعل اجابتك مثاليه وغير قابله للخطأ .. فاذا صعد فوق 200 قلت انا اشترطت .. واذا كسر 154 راح تقول شفت شقلت لك .. ماكو عداله جذي :(

على كل حال الله يرزقنا وياك والجميع ..

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
صبحكم الله بالخير جميعا ..

شكرا لك على الاجابه .. ولكن .. لا = اجابه صريحه وواضحه بانه هذه الشركة لا تستحق سعر اكثر من السعر اللي اهي فيه الحين سواء عاجلا ام آجلا .. باقي الكلام يجعل اجابتك مثاليه وغير قابله للخطأ .. فاذا صعد فوق 200 قلت انا اشترطت .. واذا كسر 154 راح تقول شفت شقلت لك .. ماكو عداله جذي :(

على كل حال الله يرزقنا وياك والجميع ..

للأسف أنت سألت وأنا جاوبت جواب واضح ويبدو انه التبس عليك الامر ومن عمري إجاباتي واضحه وما فيها لف ودوران

نشوف السؤال

ZzZz أقتباس لـ: ↑
لا

تقول هل تشك

وانا جوابي ب لا يعني لا اشك

السهم له اهداف تصل لغاية ٨٢٠ لكن لها شروط

أهمها عدم كسر ١٥٤

وصلت طال عمرك ؟

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
والكلام موجه للكل

اللي يبي يستفسر عن أي شركة مدرجه لا يرده الا لسانه

ولك يا ابو أحمد مخصوص اذا تحب نفتح دفاتر تمدين أ وقروبها ومشاريعها لا يردك الا لسانك

ابو نزال

عضو نشط
السلام عليكم مساكم الله بلخير مشرف خدمه بصيطه افضل الاسهم تنصحني فيهم افضلهم دانه او صفاه طاقه او هيس تلكوم او معادن او منتزهاة او القيروين او ص متحده او تنظيف او الرابطه او منتجعات او بوبيان دق حيات كوم والله يجزاك خير دبل افضلهم دبل ست شهور

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم مساكم الله بلخير مشرف خدمه بصيطه افضل الاسهم تنصحني فيهم افضلهم دانه او صفاه طاقه او هيس تلكوم او معادن او منتزهاة او القيروين او ص متحده او تنظيف او الرابطه او منتجعات او بوبيان دق حيات كوم والله يجزاك خير دبل افضلهم دبل ست شهور

معادن والرابطه وصفاة طاقه وهيتس تليكوم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى