بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

حربي وربي الله

عضو مميز
Z
ها لخبر من 2005 شو بياثر الحين
معاك حق اخوي عمر
انا شفت التواريخ حصل خلبطه معاي
اعتذر وراح اشطب المشاركه
نعم معاك حق التاريخ قديم

المستفسر

عضو مميز
لا تقولون ما قلنا ! ،، هذا كان الأربعاء اللي طاف

هذا الكلام أمس

وهذا أمس رد على عمر المنصوري

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
السهم الحين كاسر ترند يومي ،، واغلاق تحت 40 راح يكسر الترند الأسبوعي ومؤشرات السهم ما زالت متظخمه مثل ما قلت الأربعاء .
النصيحه : الانتظار وعدم الدخول الى أن نصل الى نهايه التصحيح ان شاء الله

والله اعلم

ابو عمر تقصد الترند اليومي سيمى لوغ:D

السهم اقفل على متوسط 200 يوم على 40

39-39,5 دعم الترند اليومي

والله اعلم

الوطن

عضو نشط
من وين بيرتد أخوي بوعبدالله
الأخ عمر اشرايك في السهم بعد النزول تنصح في الدخول لان أنا أشوفك اهتمامك في السهم موطبيعي عندك اخبار يالغالي

عمر المنصوري

عضو نشط
الأخ عمر اشرايك في السهم بعد النزول تنصح في الدخول لان أنا أشوفك اهتمامك في السهم موطبيعي عندك اخبار يالغالي
ههههه
لا ما عندي أخبار
انا اسأل المحللين عن سعر الارتداد
بس انا احب اسأل واستفسر عن سهمي

أبو عمر

عضو مميز
المشكلة بوعمر نحن ما نعرف نهاية التصحيح
شقايل نعرف إذا أنهى تصحيحه
ممكن توضحلنا
اصبر يا عمر بعد :)

فديت خشمك يا بو عمر ما قصرتك والله
انا كلي ثقه فيك وانته سبب من اسباب اللي خلاني اسجل في هالمندى حتى اشكرك
وحتى لا سمح الله لو اخطات في يوم من الايام ماراح تهتز الثقه فيك
وسامح الله الناس اللي ما تاخذ من التحليل الفني اي اعتبار

ثابر يا بو علي ولا تقطعنا
الله يحفظك
الله يجزاك خير
نتشرف فيك يا خوي :)

boali1965

عضو نشط
بوعمر متي بوجهه نظرك ينتهي تصحيح تمويل الخليج وعند اي رقم تتوقع وشكرا لك عساك الله يفتحها عليك ويرزقك من حيث لا تحتسب علي مساعده الاخيرن وتنبيهك لنا

أبو عمر

عضو مميز
ابو عمر تقصد الترند اليومي سيمى لوغ:D

السهم اقفل على متوسط 200 يوم على 40

39-39,5 دعم الترند اليومي

والله اعلم
بو عبدالله شارت يومي وأسبوعي
اليومي كاسر الترند الاول والثاني عند 39 ممكن نشوف عنده ارتداده مضاربيه مثل ما يبي عمر المنصوري :)
أسبوعي الترند الاسبوعي ما بين 39.5 و 40 ،، سمي لوج
طبعا على الأسبوعي واضح شمعة dark Cloud !
وين متوسط 200 يوم ؟ ما أدري عندي أو عندك غلط على Simple

GFH - daily - 31-3-13.png
GFH weekly - 31-3-13.png

Albaghdadi

بوأحمد
اكشن هالسهم لا ينتهي @@ .. طيب برايكم متى يعطي خروج ؟؟

المستفسر

عضو مميز
بو عبدالله شارت يومي وأسبوعي
اليومي كاسر الترند الاول والثاني عند 39 ممكن نشوف عنده ارتداده مضاربيه مثل ما يبي عمر المنصوري :)
أسبوعي الترند الاسبوعي ما بين 39.5 و 40 ،، سمي لوج
طبعا على الأسبوعي واضح شمعة dark Cloud !
وين متوسط 200 يوم ؟ ما أدري عندي أو عندك غلط على Simple

مشاهدة المرفق 212410مشاهدة المرفق 212411

عندي اثنين للمتوسط 200 يوم واسطه:D

New share

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
لا اتحاتون كثيراً السهم مقبل على ارتفاع جيد خلال الأيام القادمة وغدا أن شاء الله الارتداد
وضعية الشركة ممتازة وان شاء الله أرباعح الربع الاول ترفع السهم فوق ال ٥٠ فلس القيمة الاسميه للسهم الآن فوق ال ٨٥ فلس ولكن فيه طرف واحد اعرفه جيدا يتدخل مهمته محاربه ارتفاع السهم ولكن لا يستطيع الصمود في الأيام القادمة وهو يعلم جيدا ذلك ولكن المساعد القوي له مضاربيين السهم هو شغال على كسر الدعومات فقط والباقي على المضاربين نصيحه لوجه الله إذا كسرالدعم لهذا السهم فقط لا تتسارعوا بعرض أسهمكم اصبروا قليلا وتمهلوا ويفضل عدم التقيد بالتحليل الفني لهذا السهم لان هذا الشخص شغال عدل على التحليل ويضبط نزول السهم من دعم إلى آخر بسهوله
عموما الربحان ما في مانع يبيع لأكن الخسران يمسك سهمه افضل لان في يوم راح تحط أمر شراء ما تلقى من يبيع عليك إلا فوق ٥٤ فلس أو أعلى بقليل
هذه المشاركة ليست دعوه للشراء أو البيع ولكن للحيطه من المشاركة مع هذا الشخص الذي له علاقه قديمة برئيس مجلس الإداره الحالي

أبو عمر

عضو مميز
عندي اثنين للمتوسط 200 يوم واسطه:D

مشاهدة المرفق 212412
ما دري خلني أشوفه على كمبيوتر البيت بعدين متوسط 200 يوم
بس الشمعه الأسبوعيه واضح انه بيكسر الترند والمؤشرات الاسبوعيه ما زالت متضخمه شوف MFI الاسبوعي وين قريب 95 !

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم جميعا
لا اتحاتون كثيراً السهم مقبل على ارتفاع جيد خلال الأيام القادمة وغدا أن شاء الله الارتداد
وضعية الشركة ممتازة وان شاء الله أرباعح الربع الاول ترفع السهم فوق ال ٥٠ فلس القيمة الاسميه للسهم الآن فوق ال ٨٥ فلس ولكن فيه طرف واحد اعرفه جيدا يتدخل مهمته محاربه ارتفاع السهم ولكن لا يستطيع الصمود في الأيام القادمة وهو يعلم جيدا ذلك ولكن المساعد القوي له مضاربيين السهم هو شغال على كسر الدعومات فقط والباقي على المضاربين نصيحه لوجه الله إذا كسرالدعم لهذا السهم فقط لا تتسارعوا بعرض أسهمكم اصبروا قليلا وتمهلوا ويفضل عدم التقيد بالتحليل الفني لهذا السهم لان هذا الشخص شغال عدل على التحليل ويضبط نزول السهم من دعم إلى آخر بسهوله
عموما الربحان ما في مانع يبيع لأكن الخسران يمسك سهمه افضل لان في يوم راح تحط أمر شراء ما تلقى من يبيع عليك إلا فوق ٥٤ فلس أو أعلى بقليل
هذه المشاركة ليست دعوه للشراء أو البيع ولكن للحيطه من المشاركة مع هذا الشخص الذي له علاقه قديمة برئيس مجلس الإداره الحالي
ما حد محاتي شي والارتفاعات القادمه خلاص باذن الله الكل يعرفها الحين ،، ونوهنا عنها من شهور مو من الحين ! ،، بس هاللي بالأحمر هذا مزعجني !
شنو شايف انت غلط بالتحليل الفني لحد الحين ومو ماشي ويا حركة السهم وتوقعاتنا أنا وغيري ،، ممكن تنورنا ؟!

Now

عضو مميز

Snake ad

موقوف
السلام عليكم جميعا

انا لو منك واعرف الريال بقول اسمه دايركت
حتى الناس يعرفون

عموماً جزاك الله خير لنقل الخبر

New share

عضو نشط
ما حد محاتي شي والارتفاعات القادمه خلاص باذن الله الكل يعرفها الحين ،، ونوهنا عنها من شهور مو من الحين ! ،، بس هاللي بالأحمر هذا مزعجني !
شنو شايف انت غلط بالتحليل الفني لحد الحين ومو ماشي ويا حركة السهم وتوقعاتنا أنا وغيري ،، ممكن تنورنا ؟!

عفوا حبيب قلبي بو عمر انت والإخوان الآخرين تحليلكم للسهم ١٠٠٪ وماشي عدل بس العيب مو بالتحليل العيب بالشخص اللي يستغل التحليل ويحاول جاهدا عدم كسر المقاومة وبسرعه يكسر الدعم والناس في هذه الصفحة تتبع التحليل وتقوم ببيع السهم عند ما يقوم المذكور أعلاه بكسر الدعم وبهذا نكون اشتركنا معه لوصول السهم للحد الادنى ، هذه المعلومه حبيت أوصلها لكم
أن شاء الله وضحت الصورة

أبو عمر

عضو مميز
عفوا حبيب قلبي بو عمر انت والإخوان الآخرين تحليلكم للسهم ١٠٠٪ وماشي عدل بس العيب مو بالتحليل العيب بالشخص اللي يستغل التحليل ويحاول جاهدا عدم كسر المقاومة وبسرعه يكسر الدعم والناس في هذه الصفحة تتبع التحليل وتقوم ببيع السهم عند ما يقوم المذكور أعلاه بكسر الدعم وبهذا نكون اشتركنا معه لوصول السهم للحد الادنى ، هذه المعلومه حبيت أوصلها لكم
أن شاء الله وضحت الصورة
بارك الله فيك
لا يا خوي نقول حق الناس اللي شاريه بالعالي الحين ( مثل واحد أعرفه :p ) ،، لا تقط سهمك ولا تبيع بخساره ان شاء الله بيرد الى ما فوق آخر سعر وصل له باذن الله ،، مسأله وقت ان شاء الله .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى