تغــــريـــــدات....................InDepth & ZzZz

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
نور .. توصيه موفقه .. مبروك لمن سمع الكلام .. وهاردلك لي وللي خاف

baskin

موقوف
أجوان....من 42 الى 72 لمن سمع الكلام....عدا baskin طبعا....o_O
ههههههههههههههه ودكتور في سهم انت اموصييي عليييه بعد وقلت حديث المنتديات وصار فعلا حدييث منتديات بعد

أعيان أ كانت 52 الحين 91

InDepth

عضو محترف
دكتور ارجو ابداء رأيك ب مدينة الأعمال وشكرا مقدما وعودا حميدا
حللتها بالتفصيل الاسبوع الماي، كم صفحة للوراء ان تكرمت...

gucci_heart

عضو نشط
نور .. توصيه موفقه .. مبروك لمن سمع الكلام .. وهاردلك لي وللي خاف

الله انك وحش يا بو احمد

انتهى الاسبوع وكنت حريصا على الا ينتهي الا وفي محفظتي

اكتتاب
المدينة
تمويل الخليج

كلي ثقة فيما سيحدث الاسبوع القادم
والله ولي التوفيق

InDepth

عضو محترف
شكرا للجميع على حسن المتابعة متمنيا لكم نهارا سعيدا....

InDepth

عضو محترف
انتهى الاسبوع وكنت حريصا على الا ينتهي الا وفي محفظتي

اكتتاب
المدينة
تمويل الخليج

كلي ثقة فيما سيحدث الاسبوع القادم
والله ولي التوفيق

لن تندم باذن الله...

بالتوفيق ان شاء الله....

التزم بنقاط وقف الخسارة..باقفال
المدينة تحت 51، اكتتاب تحت 76، وتمويل الخليج ....لا وقف خسارة (ادري تكلفتك عالية):) !

بوشميس

عضو نشط
حللتها بالتفصيل الاسبوع الماي، كم صفحة للوراء ان تكرمت...
جزاك الله خير انا قلت اسأل يمكن فيها شيء للذكرى ...وبارك الله فيك دكتورنا الغالي لاخلا ولا عدم ان شاء الله

baskin

موقوف
شكرا للجميع على حسن المتابعة متمنيا لكم نهارا سعيدا....
دكتور الرابطه شرايك فيها من الناحيه الماليه ؟

بدون تعليق

عضو نشط
الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله

ومن ثم الشكر الجزيل لأخوانا المحللين من غير تحديد
ومبروك لمن ربح واسأل الله ان يبارك له في ماله .. وأما من لم يربح فنسأل الله ان يعوضه خيراً

ونتمنى للجميع اجازة سعيده

بنت السالميه

عضو نشط
بواحمد عساك عل القوه مصدومه من بعض المحللين لي سالتهم امراه يرد علي ها رد بايخ وما يحلل لها تقول غلطانه عليه ولا متحرشه فيه لا حول ولا قوة الا بالله جنه يقوللي عيب المره تتداول شالسالفه

بنت السالميه

عضو نشط
بو احمد ابي نصيحتك خديت مدينة الاعمال على 31 والحين سكر علي 27.5اطلع منه واروح لسهم ثاني لا تقوللي القرار لي يهمني رايك وشكرا جزيلا

استوعب

عضو نشط
السلام عليكم أمسيكم بالخير جميعاً دكتور عودتك أعادة الروح إلي أجسادنا ويعلم الله بعد خروجك وطلب أخونا ابو احمد بأغلاق الصفحه ولا قصور بالأخوه المحللين ماعادلي نفس أدخل المنتدأ والأن أرسلك سلام تعظيم لي شخصك الكريم وأطلب منك فضلاً لا أمراً أن لا تترك هذي الصفحه انت والاخ العزيز بو احمد ونحنو فرحون بعودتك الأخوه مستفدون من تحليلك الموفق وأرشاداتك التي تبديها بلا منه ليستنفع بها أخوانك اعضاء المنتدي و زواره أكثر الأخوان لايعرفك إلا بالمنتدي وبصراحه تعودنا على ألا تقاطعنا والكل يثني على خير مادام الأخوان محتاجينك أرجوك كن معهم وشكراً الأخ المبدع دائماً zzzz ابو احمد وسيع صدر على أسألة الأخوه شكراً للجميع

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
بواحمد عساك عل القوه مصدومه من بعض المحللين لي سالتهم امراه يرد علي ها رد بايخ وما يحلل لها تقول غلطانه عليه ولا متحرشه فيه لا حول ولا قوة الا بالله جنه يقوللي عيب المره تتداول شالسالفه

شالحجي بعد ! اللي اعرفه انه المره عيب تعيش !! اهلا بوئد البنات ..

عموما ان شاء الله اشوف م الاعمال .. خلال الويك اند .. مع اني انصحك بالاطلاع على الصفحات اللي طافت اذكر انه الدكتور حللها بشكل مفصل ..

جمبازى

عضو مميز
ما اعتقد يتحرك قبل إسبوعين ، والله أعلم

الله يعطيك العافيه اخوى حفار قبور ..

رسم المثلث بهذه الطريقه لايجوز ويعتبر خاطىء ..(((لانه يؤكد نزول السهم وليس صعوده )))

السبب:: المثلث نموذج استمرارى ..لاتجاه الترند السابق لحدوث المثلث .

.............

ولا اقصد بان المثلث خاطىء ..ولكنك كبرت المثلث شويه زياده ..

وجود مثلث يعنى بان السهم بموجه 4 ..او موجه ارتداديه b

واهداف السهم 92 و98 أو احد الهدفين .

وأرجوا ان تسمح لى بتوضيح كلامى على الشارت

والله أعلى واعلم .

Albaghdadi

بوأحمد
بو احمد ابي نصيحتك خديت مدينة الاعمال على 31 والحين سكر علي 27.5اطلع منه واروح لسهم ثاني لا تقوللي القرار لي يهمني رايك وشكرا جزيلا

ماليا ما عندي فكره عنه .. ولكن فنيا وهذا المهم بالنسبه لي في الوقت الحالي وخاصه بعد قرب فترة انتهاء مهلة الاعلانات .. تداول تحت 27.5 وبعدها 26 26.5 والاخير عند 23 .. المقاومه عند 33.5

يعيب السهم انه خوان في تداوله .. يعني يتلاعب ويوهم الناس الاختراق والايجابيه .. عموما في الوقت الحالي اغلاق 29 وفوق ليومين ايجابي .. حاليا في منطقة الحيره ..

اختي الكريمه عمري ما حبيت اسلوب اني اتخذ قرار مكان احد في بيع اسهمه وتبديلها باسهم اخرى .. ولكنني افضل ان ارشح وبشكل دائم اسهم ايجابيه على مضاربيا وعلى المدى المتوسط .. عن نفسي ما اذكر اني شريت بالسهم هذا ولو اني افعل باسهم ممثاله كميادين .. ولكني اكون حذر بالدخول على دعومات مهمه وان يكون دخولي مضاربيا ..

الزبده .. إلتزمي بما نقول ونحن باذن الله ملتزمين بما نقول ومتابعين .. فيما يخص السهم .. ألتزم فنيا واخرج باغلاق تحت 26 ..

جمبازى

عضو مميز
ماليا ما عندي فكره عنه .. ولكن فنيا وهذا المهم بالنسبه لي في الوقت الحالي وخاصه بعد قرب فترة انتهاء مهلة الاعلانات .. تداول تحت 27.5 وبعدها 26 26.5 والاخير عند 23 .. المقاومه عند 33.5

يعيب السهم انه خوان في تداوله .. يعني يتلاعب ويوهم الناس الاختراق والايجابيه .. عموما في الوقت الحالي اغلاق 29 وفوق ليومين ايجابي .. حاليا في منطقة الحيره ..

اختي الكريمه عمري ما حبيت اسلوب اني اتخذ قرار مكان احد في بيع اسهمه وتبديلها باسهم اخرى .. ولكنني افضل ان ارشح وبشكل دائم اسهم ايجابيه على مضاربيا وعلى المدى المتوسط .. عن نفسي ما اذكر اني شريت بالسهم هذا ولو اني افعل باسهم ممثاله كميادين .. ولكني اكون حذر بالدخول على دعومات مهمه وان يكون دخولي مضاربيا ..

الزبده .. إلتزمي بما نقول ونحن باذن الله ملتزمين بما نقول ومتابعين .. فيما يخص السهم .. ألتزم فنيا واخرج باغلاق تحت 26 ..

اسمح لى استاذنا بو احمد

اوضح وجهة نظرى بسهم مدينه الاعمال .

قد اكون مخطىء ولكن هذا مااراه فى الشارت .

السهم سينزل الى سعر 21 فلس حسب نموذج الراس والكتفين ..بالاضافه الى حاجه السهم لتكوين الموجه C

من الموجه Y

وهدف السهم بعد النزول موضح بالسهم الاسود .

والله اعلى واعلم

مدينه الاعمال.png

الحالة
موضوع مغلق
أعلى