بيت التمويل الخليجي ........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
تتوفر السيوله النقدية الداخله على السهم عندما توجد مرابحات محوّله لأسهم فقط

ويتم رفع السهم والدخول القوي والدعم حتى يتم ضمان بيع الاسهم حسب السعر المتفق عليه

وبعدها يترك السهم لرحمة المضاربين والسوق وهو مغري للمضارب لارتفاع دوران الاسهم

قبل اكثر من سنه وفي احد الروابط ذكرت عندما تنتهي التحويلات والمرابحات نلتفت على السهم

الخسائر المرحله موجوده

سألت سؤال قبل فترة عن وجود تخارج للشركه أو هل تملك شيء تتخارج منه بسعر مرتفع ولم أجد جواب من الاعضاء

قرأت خبر عن تخارج محافظ افراد من مشاريع للطاقه ولم اجد مناقشه لها بالرابط تتكلم عن سعر التخارج او ارباحه او سببه

٩٠٪ من المشاركات عبارة عن دردشه او تفريغ هموم فقط ولا نرى أي فائده من وراها

تخيّل لو أن كل مشارك يفكر في الفائده المرجوه من مشاركته واضافتها المفيده بدل الكلام الزائد

الكل يستفيد من مراجعة الرابط وتتضح الامور اكثر واكثر بدل المرور على مشاركات تزيد الهم هم

ودنا نشوف مناقشات مفيده علمية راقية

قسم بالله تعبت من كثر ما افتح روابط للشركه بدون لا اثبتها

رابط ما صار له اسبوع تلقى المشاركات ٤٠٠ والمفيده منهن ما تتعدى أصابع اليد الوحده

الرجاء ثم الرجاء لأجل مشاعر أخوانكم ملاك السهم واعضاء المنتدى والزوار وضع المشاركات المفيده فقط في الرابط او الاسئله والاستفسارات

طلب من أخوكم واتمنى انه ما يكون صعب عليكم

Ynasena

عضو نشط
تتوفر السيوله النقدية الداخله على السهم عندما توجد مرابحات محوّله لأسهم فقط

ويتم رفع السهم والدخول القوي والدعم حتى يتم ضمان بيع الاسهم حسب السعر المتفق عليه

وبعدها يترك السهم لرحمة المضاربين والسوق وهو مغري للمضارب لارتفاع دوران الاسهم

قبل اكثر من سنه وفي احد الروابط ذكرت عندما تنتهي التحويلات والمرابحات نلتفت على السهم

الخسائر المرحله موجوده

سألت سؤال قبل فترة عن وجود تخارج للشركه أو هل تملك شيء تتخارج منه بسعر مرتفع ولم أجد جواب من الاعضاء

قرأت خبر عن تخارج محافظ افراد من مشاريع للطاقه ولم اجد مناقشه لها بالرابط تتكلم عن سعر التخارج او ارباحه او سببه

٩٠٪ من المشاركات عبارة عن دردشه او تفريغ هموم فقط ولا نرى أي فائده من وراها

تخيّل لو أن كل مشارك يفكر في الفائده المرجوه من مشاركته واضافتها المفيده بدل الكلام الزائد

الكل يستفيد من مراجعة الرابط وتتضح الامور اكثر واكثر بدل المرور على مشاركات تزيد الهم هم

ودنا نشوف مناقشات مفيده علمية راقية

قسم بالله تعبت من كثر ما افتح روابط للشركه بدون لا اثبتها

رابط ما صار له اسبوع تلقى المشاركات ٤٠٠ والمفيده منهن ما تتعدى أصابع اليد الوحده

الرجاء ثم الرجاء لأجل مشاعر أخوانكم ملاك السهم واعضاء المنتدى والزوار وضع المشاركات المفيده فقط في الرابط او الاسئله والاستفسارات

طلب من أخوكم واتمنى انه ما يكون صعب عليكم

وقسم بالله ان كلامك اهو الصواب

وانا قلتها من منذ فتره " ثرثره على رصيف الانتظار "

mohalshaikh

عضو نشط
Monday, January 21, 2013

Gulf Finance House B.S.C (GFH): Change in Paid Up Capital

02:13 PM

Bahrain Bourse announces that the Paid Up Capital of Gulf Finance House B.S.C has been changed due to Morabaha Converting transaction of US$5,459,509 by 45,495,905 shares effective Tuesday 22/1/2013 as per the below distribution:

Previous Total Outstanding Shares: 2,043,920,778
: New Outstanding shares: 2,089,416,683
Previous Total Paid up Capital (US$): 628,505,639
New Total Paid up Capital (US$): 642,495,630

شنوا هذاا ياناس ياعالم!!!!! شنو سالفه هالمرابحااااااااااات ليش البنك يحول على 0.120 سنت....
ياجماعه ما في احد يتكلم وين المساهمين عنه.
وعلى اي اساس ومن الي عطه وفوض اداره البنك لتعمل مثل هذا الشي......

يا اخي ما نبي زياده في راس المال على احسابنا

mohalshaikh

عضو نشط
لزيادة السيولة وازالة بند عدم القدرة من سجلات الشركة

بس عااااد البنك يحول على 0.12 سنت, السهم قيمته 0.3075 الاسميه حتى اقل من النص.... ليش ما يكون ضوابط الى هالسالفه!!!؟؟؟؟

عمر المنصوري

عضو نشط
تكلمنا مرارا بموضوع المرابحات، وبشرح مفصل وبناءا على نقاشات مع ابو محمود متدرب اصيل....وقلنا...
ونعيدها ....

من يقبل بالمرابحة، يقوم بتحويلها لاسهم وبربح بين 5-8%....وبحدود 33 فلس للسهم...
بالتالي، صاحب المرابحة لا يخسر حين يبيع السهم بحدود 36-38.....حيث يتم رفع السهم اليها ليساعدوا صاحب المرابحة بتصريفها.....
والخاسر هو ميزانية الشركة باستهلاك مخصصات علاوة الاصدار حيث يتم دفع الفرق بين قيمة تحويل المرابحة والقيمة الاسمية منها...ومساهمي الشركة....

لاحظ ...مثلا....المرابحة التي تم تحويلها اليوم بقيمة 8.5 مليون دولار.....زادت رأس المال حوالي 22 مليون دولار....
إجمالي رأس المال السابق (دولار أمريكي):606,652,939
إجمالي رأس المال الجديد (دولار أمريكي):628,505,639

الفارق 22-8.5 = 13.5 مليون دينار تم خسارتها من علاوة الاصدار.....

ذكرت في مشاركة سابقة لي بالتفصيل الممل ان الشركة تستهدف حدود 2.2 مليار سهم للوصول الى حدود 650 مليون دولار كرأس المال.

الخلاصة......
فنيا....السهم لا بد ان يصعد، كما صعدت شركات "معفنة" قبله لتحقق الهدف الفني....

ولكن...
اداريا....كل يوم يمر يثبت ان الشركة معفنة، والقائمين عليها انصحهم بفتح بقالات وليس شراء اندية انجليزية، فهم بعيدين كل البعد عن الشفافية والصدق،
ولا يفقهون لا باعادة هيكلة،... ولا ببناء صرح استثماري....وانما خبراء بالنصب والكذب......وهذا الكلام ليس بجديد....

بكل بساطة.....
يا "معفن"....ان كان لديك مخصصات، حررها...واحسن استخدامها لاضافة قيمة لمساهميك......بدل ان تزيد عدد اسهمك لمليارين.....
ان كان لديك كاش سدد فيه مرابحات ووكالات دائنة....بدال ان تشتري به اندية انجليزية....لا ان تقوم بشراء النادي اولا وتتبختر بالصور، ثم تصدر مرابحات جديدة على حساب مساهميك..!!!!
ان كان لديك القدرة على انشاء محافظ "لوجستية" تدر ارباح ربع شهرية كما تفضل السيد مازن الغريب امس....(((عدااااااااااااال يا اجيليتيo_O !!!.....))).
روح سدد خسائرك المتراكمة، يمكن تحصل لك شركة تصنيف ائتماني ترفعك من قائمة ال Junk!!!

اذكرك يا "معفن" بالمثل الانجليزي:
it walks like a duck, quacks like a duck, looks like a duck,Then it must be a duck.
اذا كانت تمشي كالبطة، وتصدر صوتا كالبطة، وتشبه البطة، فهي بالتأكيد....بطة!!!

اللي تكلفته قريبة.....خلكم على الفنيات......ولا تعشقوا سهمكم......ولا تجمدوا باسواق متحركة.....الاهداف البعيدة لا يصل لها السهم بيوم وليلة....حتى وان وصل لها...
كلام قلته انا ود. ابو عمر وكل المحللين بالصفحة..منذ 6 اشهر، في هذه الصفحة وفي غيرها من صفحات الاسهم....

بالتوفيق للجميع....
دكتور انته ذكرت فالمشاركة ان الشركة تستهدف 650 مليون دولار كراس مال
بس ممكن توضح اكثر ما عليك امر

AlBustan

عضو نشط
مرابحة ب 46 مليون سهم تقريبا باجر بيتم الاعلان عنها بعد اغلاق السوق

سود الله اشكالهم

عاشت الشافافية انا من يومين اعرف عنها o_O

boali1965

عضو نشط
زياده الاسهم مؤشر والمرابحات مو زينه للسهم اهو اللي فيه يكفيه من الاسهم

الخوف من شيء واتوقع إذا بيرفع السهم

دمج الأسهم وهذا الشيء مخوفني من السهم بصراحه

nokia70

عضو نشط
شفيها هالارباح ،، حلوه !
واذا الأنديه ما تربح ليش يشترونها ؟

مشاهدة المرفق 211171

لما يصير عندك بيع مرابحات الفلس يصير حلو الى أن نخلص من هالموضوع ، هذا لو خلصنا !

يعطيك العافية استاذنا/ بوعمر

بس هذه قائمة الايرادات (Revenue)
لكن الارباح (Profit) أهم من الدخل (Revenue)
وهو المعيار الحقيقي

شالفايدة مثلاً تكون أيراداتي مليون ومصروفاتي مليونين !!
راح تكون عندي خسارة = واحد مليون

هذا الي افهمه, اذا عندك فهم آخر ياليت تشرح لنا والله يعطيك الف عافية استاذنا

رابح رابح

عضو مميز
-مرابحة
-غداً..بيت التمويل الخليجي يقوم بزيادة رأسماله بمبلغ 5.46 مليون دولار

يقولون عنده مشروع تسويق جديد :
بيحطون وصولات أسهمه عند البقالات والسوبر ماركت علشان يقدر اي واحد يحاسب عند الكاشير ياخذ له شوية اسهم مع اغراض الجمعيه (فكره جهنميه :D )

Cigar_70

عضو نشط
زيادة في رأسمال "بيت التمويل الخليجي" بقيمة 5.4 مليون دولار عن طريق مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم

بورصة البحرين 21 يناير 2013

أعلن بورصة البحرين للسادة المساهمين، الوسطاء والمتعاملين ، بأنه قد تم زيادة رأسمال بيت التمويل الخليجي ش.م.ب والناتج عن مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم بمبلغ 5,459,509 دولار أمريكي بواقع 45,495,905 سهم وذلك ابتداءً من يوم الثلثاء الموافق 22/1/2013م حسب التالي:

إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة السابقة:2,043,920,778

إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة الجديدة: 2,089,416,683

إجمالي رأس المال السابق (دولار أمريكي):628,505,639

إجمالي رأس المال الجديد (دولار أمريكي): 642,495,630

بوو علي

عضو نشط
صبحكم الله بالخير

ابو عمر الي عنده شوية فلوس ... يبرد ؟ ولا يصبر ؟
نصيحتك ونصيحة المختصيين؟

جزاكم الله خير

HEATER

موقوف
يعني لما تاخذ لك مليون سهم على 34 يا بو عبدالله وتبيع تكتين بربح فلس واحد هذي ألف دينار شفيهم حلوين ! :)[/quote
انكشفت يا بو عمر اثاري انت اللي بو فلس مو صانع السوق وانا ظالمه مسكين طلعتوا انتم يا المحللين المخضرمين شغالين على النص والفلس وصارلنا شهر ونقول لا للمضاربه على السهم ضاربوا باسهم اخرى ما اكثرها بالسوق لاكن الظاهر انتم السهم ساحركم ورابطكم ربط لازم انكلم شيخ يقرى عليكم ويفك الربط
واعتقد جميع المحليين في هالصفحه شغالين نفس الدكتور بو عمر
الله يستر الظاهر السهم مكانك راوح لسنتين جدام ما كوا امل اثاري العيب فينا مو من صانع السوق بو عمر يشتري 34.5 ويبيع على المستفسر 35 والمستفسر عارض على 35.5 والدكتور اندبث شاري على 34 فلس وعارض على 34.5 يقوم بوعمر يشترى من اندبث وهالمجرى وغيرهم كثيرون متدرب اصيل وحبوب احفار اقبور والبستان ووووو الله المستعان
خلاص يا جماعه اذا عرف السبب بطل العجب
للعلم السهم باجر اغلاق على 36 فلس يالله دشوا يا مضاربيين نصيحه وانتم احرار هذا السهم ما ينفع معاه تحليل ولا اخبار ولا غيره اذا فكر طويل العمر المجنح ويده الكبرى صانع السوق المحترم المظلوم وارجوا ان يسامحنى عما بدر منى له ولعمه المجنح وكلنا خطائيين وخير الخطائيين التوابين انا منهم
سوف انضم الى مجموعة المستثمرون طويل الامد فوق 5 سنوات اذا الله احيانا
نذهب الان لاداء صلاة الفجر
الى اللقاء

أبو عمر

عضو مميز
ههههههههه يا ابن الحلال يا Heater لازم نغير اسمك الى Cooler :p ،، والله انت من الناس اللي أنا احبهم وأحترمهم .
يا خوي احنا على مليون سهم شنطلع يم عتاوية السوق وصانع السوق؟ هذ يقط بالملايين ويشيل بالملايين !
لا يا طويل العمر المساله انت فهمتها غلط وانا بالعاده ما اضارب على فلس ،، ولا اجيد المضاربه اصلاً ! ،، الفكره ان أنا وغيري فاهمين الوضع الحين ،، ولا يخفى عليك طبعاً ! مرابحات تنباع على سعر معين بكميات معينه ومتفق عليها وبربح معين فى هذي الفتره اللي احنا فيها ،، وبالتالي السهم يصعد بالفلس فلسين وينزل كذلك الى أن تنتهي سالفة المرابحات ،، الله أعلم متى ! وبالتالي احنا أوأنا عن نفسي في هالفتره مماشيين الوضع ولازم نماشي الوضع ، ولأن كمياتنا نقطه في بحر الكميات اللي يمتلكها هو والمضاربين فهي بالتالي ما لها أي تأثير على سعر ووضع السهم .
على فكره أنا ادري هالسهم وين بيروح والى وين بيشلع ( تحليلياً ) وقاعد أمشي ويا تحليلي وهم في نفس الوقت افيد باللي عندي الاخوان في الصفحه ،، والله تعالى أعلم .
لا كل شي ولا زعلك يا خوي تراك عزيز :)

أبو عمر

عضو مميز
يعطيك العافية استاذنا/ بوعمر

بس هذه قائمة الايرادات (Revenue)
لكن الارباح (Profit) أهم من الدخل (Revenue)
وهو المعيار الحقيقي

شالفايدة مثلاً تكون أيراداتي مليون ومصروفاتي مليونين !!
راح تكون عندي خسارة = واحد مليون

هذا الي افهمه, اذا عندك فهم آخر ياليت تشرح لنا والله يعطيك الف عافية استاذنا
والله يا أستاذي كلامك صحيح مسالة الدخل والربح لكن بصفه عامه هذي الاندية طبعا تربح وبالأخص اللي لها شعبيه وجمهور عريض وليدز يونايتد أحد هذي الانديه من حيث القاعده العريضة لجماهيره فقد كان من أشهر اندية انجلترا في حقبة الستينات والسبعينات ،، وعلى هذا يعول تمويل خليجي في شراءه ،، والله اعلم .

صبحكم الله بالخير

ابو عمر الي عنده شوية فلوس ... يبرد ؟ ولا يصبر ؟
نصيحتك ونصيحة المختصيين؟

جزاكم الله خير
أن اقول يصبر
والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى