بيت التمويل الخليجي ........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
متابع جيد يابو عمر لسجل الاوامر

ماعلقت على تشارتنا بالأمس ولا قلت حتى شكراً :D

هل فعلت وقف الخساره السؤال للذين يدعون انهم مضاربين
ههههههه زين شكراً :p
طيب انت للحين على رايك غراب وعش الدبابير وبيروح خانة العشرينات والا غيرت كلامك بعد ما صعد الى 38.5 ؟
انت تقول " وقف الخساره بكسر 35 باقفال " ،، طيب كسر باقفال شرايك الحين ؟
الشارت اللي أنا حطيته من يومين كافي وما فيه تغيير وما زلت عند رأيي .
من 33-34 اسعار شراء زينه ان شاء الله .
والله اعلم

al7boob_77

عضو نشط
انا شخصيا زدت كميتي بال 34 فلس :)

اذا نزل راح ازيد معاهم واسعار البيع عندي بخانة ال 38 فلس تقريبا تحتها او فوقها بشوي على حسب المضاربه

وربكم كريم

debtor

عضو نشط
الله يستر على تمويل الخليج من الهزيمة الثقيلة من المنتخب الوطني
ع الاقل اذا نزل كسبنا الفوز

Samiiii

عضو نشط
الله يستر على تمويل الخليج من الهزيمة الثقيلة من المنتخب الوطني
ع الاقل اذا نزل كسبنا الفوز
بنفس الوقت يتداول بالامارات واكثر شغله بالامارات
وبعد فوز الامارات يمكن تعليقه الاحد .

Samiiii

عضو نشط
الكويت الاقتصاديه
خلافات حادة ما بين مضارب معروف وشرس وما بين مدير محفظة بشأن
التكتيك المضاربي كان وراء المذبحة التي تعرض لها السهم ومساهميه بالأمس الأربعاء
ههههههه شرس

المستفسر

عضو مميز
ههههههه زين شكراً :p
طيب انت للحين على رايك غراب وعش الدبابير وبيروح خانة العشرينات والا غيرت كلامك بعد ما صعد الى 38.5 ؟
انت تقول " وقف الخساره بكسر 35 باقفال " ،، طيب كسر باقفال شرايك الحين ؟
الشارت اللي أنا حطيته من يومين كافي وما فيه تغيير وما زلت عند رأيي .
من 33-34 اسعار شراء زينه ان شاء الله .
والله اعلم

نعم مازال غراب لأنه يوم وصل وكر الاحرار اللي هو راس المثلث على 38 نتفوا ريشه واحذفوه عنده دعم 33-33.5 للترند المخترق ومتوسط البولينجر ومتوسط 50 يوم كسرهم باقفال مايبقاله ريش :D

مقاومه 35-36.5 -38

شوف على التشارت رقم 1 كسر وفتح بفجوه رقم 2 سكر الفجوه ورقم 3 وكر الاحرار اللي هو راس المثلث نتفوا ريشه:p

أبو عمر

عضو مميز
نعم مازال غراب لأنه يوم وصل وكر الاحرار اللي هو راس المثلث على 38 نتفوا ريشه واحذفوه عنده دعم 33-33.5 للترند المخترق ومتوسط البولينجر ومتوسط 50 يوم كسرهم باقفال مايبقاله ريش :D

مقاومه 35-36.5 -38

شوف على التشارت رقم 1 كسر وفتح بفجوه رقم 2 سكر الفجوه ورقم 3 وكر الاحرار اللي هو راس المثلث نتفوا ريشه:p

مشاهدة المرفق 211135
ههههههه طيب وين بيروح الحين ؟
قلت كسر 35 باقفال خروج ،، اوكي خرجنا عطنا وين بيروح الحين ؟ تحت وين ، فوق وين ؟ :p ،، وهل ما زال هدف العشرينات وعش الدبابير قائم ؟

التقائل

عضو نشط
دوخنا جناحي خلنا نتابع السهم بالامارات والبحرين والكويت وطلع لنا طلعه جديدة خلنا نتابع الدوري الانجليزي درجه ثانية ، دوخني بصراحة ههههههههههههههه

المستفسر

عضو مميز
ههههههه طيب وين بيروح الحين ؟
قلت كسر 35 باقفال خروج ،، اوكي خرجنا عطنا وين بيروح الحين ؟ تحت وين ، فوق وين ؟ :p ،، وهل ما زال هدف العشرينات وعش الدبابير قائم ؟

ابو عمر مابقى إلا تقول رقم فانيلتك كم يابو عبدالله:p:D

الزين في المنتدى من تدخل على طول تشوف ان التنبيهات تقول رد على ابو عمر تراه مقتبس مشاركتك

انت مضارب ولاً مستثمر

انت ذيب بالنسبه لي وصاحب مصداقيه ولكن بلاك من الثعلب إذا حكرته سوى روحه مايشوفك :D

السهم مكار وليوم غد عنده دعم 33-33.5 إذا ارتد منه حده والله اعلم 35-35.5 التفريط بالدعم بكسره يسير على عش الدبابير مع مرور الوقت والله اعلم

AlBustan

عضو نشط
السهم راح يتحرك بدبي قبل الكويت و تنعاد حركة اخر مرة ارتفاع دبي سيسبق الكويت و بقوة هذه المرة

قد يجعل السهم يلامس 33.5 او اقل شوي لخض البطون و من ثم سحب البساط من تحت اقدامكم

اللي يبيع او يشتري ينتبه لانة التجميع بدبي يوم الخميس كان قوي و ملحوظ

ربي يوفقكم

أبو عمر

عضو مميز
ابو عمر مابقى إلا تقول رقم فانيلتك كم يابو عبدالله:p:D

الزين في المنتدى من تدخل على طول تشوف ان التنبيهات تقول رد على ابو عمر تراه مقتبس مشاركتك

انت مضارب ولاً مستثمر

انت ذيب بالنسبه لي وصاحب مصداقيه ولكن بلاك من الثعلب إذا حكرته سوى روحه مايشوفك :D

السهم مكار وليوم غد عنده دعم 33-33.5 إذا ارتد منه حده والله اعلم 35-35.5 التفريط بالدعم بكسره يسير على عش الدبابير مع مرور الوقت والله اعلم
ههههههههههه لا رقم فانيلتك أنا أعرفه ! :p
انزين خلك من ثعلب وذيب وخلنا في التحليل ،، فيه ناس بتشتري باجر وتدش على السهم ،، تنصح والا ما تنصح ؟
انا قلت شرا على 33-34 زين ،،، رأيك ؟
حده 35.5 ،، طيب ما راح يصعد فوق هالرقم قريباً ، يعني اللى شرا على 38.5 يطلع من السهم ما له أمل والا يقضب والا شلون ،، ما يخالف الناس اسمح لي تبي اجابه واضحه !
الحين انت خليت الدعم على 33-33.5 يعني نفس كلامي ! ،، كنت تقول انه بيروح العشرينات ،، يعني مو شرط الحين يروح عشرينات !

أنا أقول وبوضوح : الي عنده السهم يقضبه وبيصعد باذن الله ولو صعد ونزل عدة مرات ،، هذي مضاربات طبيعية ومتوقعه .
واللي يبي يبرد أو يدش على السهم أسعار من 33-34 أسعار زينه للشراء ،، والسهم ان شاء الله مو شايف خانه العشرينات .
والله أعلم

* ملحوظه : اذا أسسئلتي تضايقك مو ملزوم تجاوب يا خوي :)

AlBustan

عضو نشط
ههههههههههه لا رقم فانيلتك أنا أعرفه ! :p
انزين خلك من ثعلب وذيب وخلنا في التحليل ،، فيه ناس بتشتري باجر وتدش على السهم ،، تنصح والا ما تنصح ؟
انا قلت شرا على 33-34 زين ،،، رأيك ؟
حده 35.5 ،، طيب ما راح يصعد فوق هالرقم قريباً ، يعني اللى شرا على 38.5 يطلع من السهم ما له أمل والا يقضب والا شلون ،، ما يخالف الناس اسمح لي تبي اجابه واضحه !
الحين انت خليت الدعم على 33-33.5 يعني نفس كلامي ! ،، كنت تقول انه بيروح العشرينات ،، يعني مو شرط الحين يروح عشرينات !

أنا أقول وبوضح : الي عنده السهم يقضبه وبيصعد باذن الله ولو صعد ونزل عدة مرات ،، هذي مضاربات طبيعية ومتوقعه .
واللي يبي يبرد أو يدش على السهم أسعار من 33-34 أسعار زينه للشراء ،، والسهم ان شاء الله مو شايف خانه العشرينات .
والله أعلم

* ملحوظه : اذا أسسئلتي تضايقك مو ملزوم تجاوب يا خوي :)

تعجبني الثقة و الجرأة يا دكتورنا الغالي

و انا بعد اتوقع حفلة ساخنة على السهم الاسبوع هذا:D

debtor

عضو نشط
ما شاء الله عليك ابو عمر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى