شركة الامتيازات الخليجية القابضة (امتيازات)

الحالة
موضوع مغلق

ساره78

عضو مميز
أختي ساره ... هدي أعصابك ... الانفعال منك واضح جدا ... ترى الله سبحانه هو الرازق ... محد يعلم الغيب والكل يخمن فقط

اخوى الدنيا حظوظ الحمدلله والشكر انا مقتنعه وقدر الله ماشاء فعل والرزق على رب العباد...ومانى منفعله لكن كلامى واضح وصريح بالنسبه للاخ اللى يقول انه عارف وين رايح السهم وهدفه وسالنا من امس ولاجواب ماشفنا الاكلام مبهم ومدح مبطن لغايه الان بالسهم الزباله....
عموما الرد من مدح السهم لو كان فى رد سيكون اغلبه من قال لكم دشوا ومحد طقكم على ايدكم وقال اشتروا ونحن مستثمرين من زمان فى السهم وانتم مضاربين ودخلاء على السهم ليش دشيتوا ...بعرف وينهم الى قال لاتبيعون نرا 500فلس وراح تشكرونى و غيره كثيرين طبلوا والحين لاحياه لمن ينادى....دخلنا وماتوقعنا ان السهم يمكن يوم يومين حد ادنى ويرتد لكن الضاهر انه مامنه فايده والله يعوضنا ويفك الناس من شره باقل خساره......

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
أوتي

متوقع لها الارتداد اليوم والتأسيس على الاسعار هذي السهم كان عنده هدف 300

ولكن الخبر المحزن هو اللذي قتل السهم

اتوقع هذي اول مشاركة لي بالصفحة هذي

حسب ما وصلني جلوبل قللت نسبتها بالسهم ايام صعوده وتداولاته غريبة ومحيرة

الله يعوض من خسر فيه خير واعلانات الارباح على الابواب تفاءلوا خير

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي روما انت للحين ماشفت شئ ولا مشيت بالظلمة مثلنا ولا احد طفى عليك النور بهذا الشكل وطلع لك العفاريت والينانوة ... ماتشوف هذا الشئ الا مع جلوبل وايضا ماتشوف خير احسن من خير جلوبل .. مثل مالهم سيئات لهم حسنات ايضا . وهم ابخس بحركاتهم وتصرفاتهم .. اخوك ماسك السهم وينوعارف بالضبط السهم رايح وماراح اطلع لما حقق الهدف المطلوب وماكو شئ يخوفني مهما حصل .. وانتم اليوم وامس داشين على السهم وحاشنكم النفاضة ....تبون عمركم باسرع وقت .. وهذا هو الفرق بين الاستثمار والمضاربة .

اخوي اسمعني و عطني اذنك ابي اساسرك ما ابي احد يسمعني !!!!!!!
السهم عندي وبكمية كبيرة وانا ماسك السهم وكل مانزل شريت والسهم ايضا عندك (( من يضحك أخيراً يضحك كثيراً ))
[/QU

OTE] اخوى انت ماجاوبت على السوال وللمره الثانيه الكل يسالك دام انك عارف هدف السهم ليش ماتبلغ اخوانك اذا عندك معلومه تفيدهم نلاحظ كلامك كله مبهم والله اعلم بالنيه اما انك متدبس بالسهم بقوه وموعارف شلون تخلص منه وتقط كلام انك عارف هدف السهم ولاتجاوب وانك ستضحك كثيرا واخيرا هذا الكلام ماخوذ خيره ومن سكوتك وعدم ردك اعتقد انك مع احترامى لك مو عارف شى ولا وين السهم رايح بس قطيت كلام ومتوهق منت عارف ترد ولا انت عارف مسار السهم بالضبط ..اكيد فى اعضاء شافوا كلامك وتمسكوا بالسهم واليوم ماباعوا ممكن تكون اكثر شفافيه و بدون كلام مبهم ترد على خلق الله بوضوح.........

رد على الناس وخلها تضحك معاك على حسب قولك اذا صج عندك شى فيدهم بدون كلام مبهم وبلا سهم لماع ونجم 2007 هذا الكلام يضر الناس مايفيدهم الله يغفر لك .........

إخت ساره ردي كم صفحه وراء وشوفي التطبيل على أصوله خلو السهم رايح 500 فلس كلهم جذاذبه خليها على الله بس ودي أبرد على 150 فلس و ناطره على أحر من الجمر هذا السهم الزباله

اخوى رومافعلا طبلوا للسهم كثيرا ودخلوا الناس وياهم وتوهقوا بالسهم الزباله فعلا...الله يعينك ويعينا والجمبع ويخلصهم من هالكابوس ...
الحين تهربوا وايام ارتفاع السهم رازين انفسهم واكثر من 10مشاركات فى اليوم كله تطبيل وتلميع بالسهم المنطفيه لمعته من سنه ....
لاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم........

الله يعينج و يصبرج نطري وإذا تقدرين بردي أنا من باجر راح أبرد على هذا السهم الزباله بردي أحسن لج

انا اشوف الاخت سارة كلامها منطقي وصحيح
عيل ليش سوق الاوراق مايجاوب على السؤال للحين ؟
وليش يناقض نفسه مرة يقول انه سهم لامع ومرة يقول انه ملاكه باقو فلوس الناس وانهم حرامية ؟
اكرر واقول الي يتسبب بخسارة الناس واهو متعمد تبقى في ذمته ليوم القيامة واذا مو متعمد الله يسامحه

السلام عليكم

بعد هذا الحجي اشتبوني اقولكم انتم مو صجكم في احد يقدر يتكلم بعد ...
اشوى اني ما حطيت رقم او الهدف ... جان صرت مثل ماتقولون خلوها على الله ......... !

اختي سارة واخواني الكرام .... بح صوتي وانا اذم بالسهم واهل السهم من سنة ليش ما حد راضي يشوف شنو اللي كتبته ... الحين بس يهمكم هدف السهم ... شلون اقدر احط شئ لان السهم قاعد يغير كل التوقعات والاهداف .... !
ولاتنسين انا نفسي متوهق بالسهم وتبوني او هكم بعد ... انتم شنو اللي دخلكم على السهم بس شفتو السهم طار دشيتو على طول بدون ما تشوفون الرابط وشنو اللي مكتوب فيه .
وعلى فكرة مو انا اللي انحاش انا مو جود روحو دورو على غيري تقولو ن له هالكلام ...
على العموم هذا سوق ولا تلومون احدكل واحد مسئوول عن نفسه انا نفسي لم اتهم احد لان التوصيات ممكن تصيب او تخطاْ اللي يبي يسمع يتحمل اهني ما في لعب سمعي وفكري عدل واتخذي القرار ومن ثم تحملي النتائج ... علشان جذي ما حطيت الرقم انما قلت انا عارف الهدف وسكت والاهداف عندي من اكثر من سنة ولم تتحقق وقاعد انتظر لعلى وعسى تصيب وانا مستثمر ما اطلع من السهم ....
مايصير اول خضة حاشتكم الرجفة عيل لو قاعدين مثلي شنو اللي راح يصير فيكم .... بعدين اختي خليتي المقالة اشطولها وعرضها بس مسكتي الكلمتين وقاعد ة تحوسين فيها شمال ويمين ..
طبعا ما يخاف الا المضارب ...​

بوعيد

عضو مميز
اخوى الدنيا حظوظ الحمدلله والشكر انا مقتنعه وقدر الله ماشاء فعل والرزق على رب العباد...ومانى منفعله لكن كلامى واضح وصريح بالنسبه للاخ اللى يقول انه عارف وين رايح السهم وهدفه وسالنا من امس ولاجواب ماشفنا الاكلام مبهم ومدح مبطن لغايه الان بالسهم الزباله....
عموما الرد من مدح السهم لو كان فى رد سيكون اغلبه من قال لكم دشوا ومحد طقكم على ايدكم وقال اشتروا ونحن مستثمرين من زمان فى السهم وانتم مضاربين ودخلاء على السهم ليش دشيتوا ...بعرف وينهم الى قال لاتبيعون نرا 500فلس وراح تشكرونى و غيره كثيرين طبلوا والحين لاحياه لمن ينادى....دخلنا وماتوقعنا ان السهم يمكن يوم يومين حد ادنى ويرتد لكن الضاهر انه مامنه فايده والله يعوضنا ويفك الناس من شره باقل خساره......

للامانه التطبيل كان في موضوع بمنتدى ثاني على اساس اشاعة استحواذ بسعر 350 المهم

الحين اللي عنده السهم ينطر الارتداد قريب باجر للمراقبه من الشمعه الحاصله اليوم
وممكن يرتد عند 210 والله اعلم

اللي قال 150 اقوله صعبه اذا 180 انا شراي من قلب :) مع انه ماعندي فلوس بس اتسلف ;)

سوق الاوراق

عضو نشط
اقتصــــــــــــاد

تطرح استراتيجيتها وأهدافها
»الامتيازات« تستعرض خططها في عموميتها اليوم
تعقد شركة الامتيازات الخليجية القابضة جمعيتها العمومية السنوية لمساهميها اليوم الأربعاء، وسيقوم رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أحمد سعدون اليعقوب خلال هذا الاجتماع بعرض النتائج المالية للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2007 مع طرح الرؤى والأهداف والخطط الموضوعة للعام الجاري 2008.
وبهذه المناسبة توجهت الشركة بالدعوة لحضور هذه الجمعية العمومية الى كل من المساهمين،
والاستشاريين الاقتصاديين، وممثلي الصحافة الاقتصادية. وقال أحمد سعدون اليعقوب: »ان اجتماع الجمعية العمومية السنوي هذا لا يعكس فقط التزامنا مع قانون الشركات التجارية الصادر في عام 1961 والمتعلق بالشفافية والمكاشفة المالية، بل أيضاً يعبر عن التزامنا في التعبير عن مصالح مساهمينا من خلال مشاركتهم في التواصل مع عملياتنا ونتائجنا وخططنا الاستراتيجية المستقبلية. وان شركة الامتيازات الخليجية تهدف من هذا الاجتماع أيضاً الى تعزيز التفاعل والمشاركة في بناء وتحديد العوامل الرئيسية والمؤشرات التي تنظم وتقود خططنا نحو النمو والتميز في الأداء المالي أيضاً«.

تاريخ النشر: الاربعاء 23/4/2008

السلام عليكم

الريال كاشخ ... ومستانس واول مرة يسويها وينادي الصحافة ويتكلم بهذا الشكل اكيد يبي يقولنا صدناكم ............................

بس على فكرة يقول وجه دعوات للمساهمين ..... في احد منكم طرشو له دعوة .......... مع اني اكبر مساهم عندهم من صغار المستثمرين ما شفت شئ ........... شلون انت سيدي تقول الحجي بوسائل الاعلام والناس تسمع وتشوف ولا بعد شفافية !!!!!!!!!!!!!

سوق الاوراق

عضو نشط
اقتصــــــــــــاد

تطرح استراتيجيتها وأهدافها
»الامتيازات« تستعرض خططها في عموميتها اليوم
تعقد شركة الامتيازات الخليجية القابضة جمعيتها العمومية السنوية لمساهميها اليوم الأربعاء، وسيقوم رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أحمد سعدون اليعقوب خلال هذا الاجتماع بعرض النتائج المالية للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2007 مع طرح الرؤى والأهداف والخطط الموضوعة للعام الجاري 2008.
وبهذه المناسبة توجهت الشركة بالدعوة لحضور هذه الجمعية العمومية الى كل من المساهمين،
والاستشاريين الاقتصاديين، وممثلي الصحافة الاقتصادية. وقال أحمد سعدون اليعقوب: »ان اجتماع الجمعية العمومية السنوي هذا لا يعكس فقط التزامنا مع قانون الشركات التجارية الصادر في عام 1961 والمتعلق بالشفافية والمكاشفة المالية، بل أيضاً يعبر عن التزامنا في التعبير عن مصالح مساهمينا من خلال مشاركتهم في التواصل مع عملياتنا ونتائجنا وخططنا الاستراتيجية المستقبلية. وان شركة الامتيازات الخليجية تهدف من هذا الاجتماع أيضاً الى تعزيز التفاعل والمشاركة في بناء وتحديد العوامل الرئيسية والمؤشرات التي تنظم وتقود خططنا نحو النمو والتميز في الأداء المالي أيضاً«.

تاريخ النشر: الاربعاء 23/4/2008

السلام عليكم

الريال كاشخ ... ومستانس واول مرة يسويها وينادي الصحافة ويتكلم بهذا الشكل اكيد يبي يقولنا صدناكم ............................

بس على فكرة يقول وجه دعوات للمساهمين ..... في احد منكم طرشو له دعوة .......... مع اني اكبر مساهم عندهم من صغار المستثمرين ما شفت شئ ........... شلون انت سيدي تقول الحجي بوسائل الاعلام والناس تسمع وتشوف ولا بعد شفافية !!!!!!!!!!!!!

السلام عليكم

لماذا بعت مدينة الاعمال ؟ ولماذا بعتها قبل ادراجها ؟ ولماذا بعتها بسعر 190 فلس ؟ ولماذا بعتها لمحمود حيدر ؟
لماذا بعت البريق لجلوبل ؟
لماذا ادخلت مستثمر استراتيجي بسعر 190 فلس ؟
ليش الشركة ارباحها غير محققة ؟
ليش نزل سهم الشركة ولم تقوم بدعمها بالسوق ؟

اباالخيل

موقوف
اي والله اسألتك تخوف باجر يعلن افلاس الشركه ومالنا الا نرفع قضايا بهذي الحاله ولا شتقولون

المدير

عضو مميز
السلام عليكم

تم تداول 34 مليون سهم في منطقه محرجه جدا ولم يستطع كسرها

بصراحه امركم عجيب وغريب ...

البعض يمشي وراء الاشاعات والتطبيل متعمد .

اترك التعليق علي الشارت بعد الاقفال تحت 210 فلس

وان شاء الله ما نشوف هذا السعر

بالتوفيق للجميع .​

الملفات المرفقه:

الحجم: 81.3 KB   المشاهدات: 267

fsg70

عضو نشط
يا ملاك السهم دخول مستثمر بسعر 190فلس لسهم سعره 220فلس أمر

مناسب وممتاز للسهم شوف الابراج دخل المستثمر بسعر 400فلس بسهم

سعره 800فلس وهيتس تيلكوم دخول المستثمر بسعر 200فلس بسهم

سعره 450فلس

وفالكم الخير مع جلوبل والصبر ودخول السيوله .......

حبيبكم

عضو نشط
الأقفال كان على صفقة واحدة لمنع نزول السهم للحد الأدنى !
هل فيه صعود اليوم ؟

ROMA ROMA

موقوف
الأهبل صانع السوق من بداية السوق بعد حوالي 7 دقائق من التداول عرض مليونين بالأدنى تفسيركم شنو حق هالحركه ؟ هل هو ضغط علشان يلم بأسعار أرخص وباجر السهم بيتفصخ على سعر 198فلس والمستثمر الإستراتيجي بيعطونه السهم 190فلس الفرق 8 فلوس يا سلام سلم

سوق الاوراق

عضو نشط
الاجتماع الساعة 11 والسوق شغال . المفروض بعد التداول

vteam7

عضو نشط
12:4:30 ِ.تداول سهم شركة الامتيازات الخليجية بدون أرباح اعتباراً من غد
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية
لشركة الامتيازات الخليجية قدإنعقـدت يوم الاربعاء الموافق23-4-2008
وأقرت توصية مجلس الادارة بما يلي :‏
ِ1- توزيع ارباح نقدية بنسبة(10%)من القيمة الاسمية ‏
للسهم ( 10 فلوس لكل سهم ).
وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2007 للمساهمين المسجلين بسجلات ‏
الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية.
2- تم انتخاب أعضاء مجلس الادارة الجدد للثلاث سنوات القادمة كما يلي :
السيد/ أحمد سعدون جاسم اليعقوب
السيد/ بدر أحمد السميط
السيد/ طارق عبدالله الأيوب
السيد/ خالد أحمد الغانم
السيد/ منصور عبدالله الملا
السيد/ لمى محمد الدخيل
كما تم تأجيل الجمعية العمومية غير العادية لعدم إكتمال النصاب القانوني.
وعليه سيتم تداول سهم الشركة بدون ارباح اعتباراً من يوم الخميس
الموافق 24-04-2008.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى