شركة الامتيازات الخليجية القابضة (امتيازات)

الحالة
موضوع مغلق
التسجيل
14 يوليو 2007
المشاركات
69
انا اقولك

ليش التداول على السهم ميت اليوم في احد عنده فكره .

انا بقولك ليش التداول علية ميت وتصدقني .

لان سوق الاوراق مسافر وبصراحة اهوه صانع السوق عليه خل يرجع

من السفر وشوف السهم شنو راح يصير فيه اضنتي يبيلك بورش علشان

تصيد السهم .
 

c200

موقوف
التسجيل
9 فبراير 2006
المشاركات
1,187
اجلوووبل اجعللله اتقلب علااااااكم الشيااطين وش علمكم علاااا هسهم
يااجعلكم تنقلبون علي روسكم وماتقوملكم قومه
 

Mariner9k

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
739
الإقامة
KUWAIT
أكد لـ الوطن وجود عقبات أمام تحويل الكويت لمركز مالي
أحمد اليعقوب: 230 فلساً هو السعر العادل لسهم «الامتيازات»
كتب طارق عرابي:
نجحت شركة الامتيازات الخليجية القابضة في ادخال مفهوم جديد الى السوق المحلي مع تأسيس عدد من الشركات التي تم ادراج بعضها في السوقين الرسمي والموازي، في حين سيتم العمل على ادراج بعضها الآخر بعد أن تكتمل مراحل تأسيسه.
فشركة الامتيازات التي تأسست في أواخر عام 2001 وتم ادراجها في سوق الكويت للأوراق المالية في منتصف عام 2005 تعمل في قطاع العلامات التجارية «الفرانشايز» منذ سنوات.
رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة الامتيازات الخليجية أحمد سعدون اليعقوب استعرض خلال لقاء خص به «الوطن» استثمارات الشركة الحالية وخططها المستقبلية، كاشفاً خلال اللقاء عن عدد من المستجدات التي تخطط لها الشركة والتي ستعود عليها بالعوائد المالية المجزية.
ولعل من بين الخطط الجديدة التي كشف عنها اليعقوب خطة التوسع في اسواق الامارات والسعودية وقطر من خلال تحالفات مع شركات وطنية في تلك الدول، وخطة أخرى لاطلاق ثلاثة امتيازات تجارية جديدة في الكويت في قطاع البيع بالتجزئة، بالاضافة الى اطلاق سلسلتين من المطاعم الآسيوية والايرانية، سوف يتم افتتاحها بشكل تدريجي في النصف الثاني من العام 2007.
وفي الوقت نفسه كشف اليعقوب عن وجود خطط للشركة للاستحواذ على شركات صغيرة غير مدرجة في السوق الكويتي وذلك من أجل اعادة تطويرها ومن ثم ادراجها في السوق الموازي بهدف توسعة قاعدة مساهمي «امتيازات» وزيادة أنشطتها الاستثمارية.
وبالمقابل بدا اليعقوب غير راض عن سعر سهم الشركة الذي هو بحدود الـ 200 فلس، مؤكداً أن السعر الحقيقي لسهم «امتيازات» هو بحدود 320 فلساً، لكنه استدرك قائلاً أن السوق لا يعكس دائماً السعر الحقيقي للسهم...وفيما يلي نص الحوار:


¼ تجربة الامتيازات كانت تجربة جديدة وناجحة خلال السنوات الماضية، فهل لديكم النية لتعميم نفس هذه التجربة على الدول الخليجية المجاورة؟
ـ كانت هناك اتصالات كثيرة مع شركات في الامارات وشركتين سعوديتين على هذا الموضوع، لكن هذه الأمور تحتاج لوقت كبير حتى تتبلور بشكل أفضل، وان كان توسعنا المقبل سيكون من خلال السوق الاماراتي بالدرجة الأولى.
ونحن من جانبنا كنا نفضل أن يكون دخولنا لهذه الأسواق من خلال تحالفات وليس من خلال تأسيس شركات مستقلة، وذلك لكي يكون لنا أذرع في تلك الأسواق، خاصة وأن الحلفاء الذين تباحثت معهم «امتيازات» في تلك الأسواق هم من الشركات الكبرى التي لديها القاعدة والعلاقات الجيدة في تلك الأسواق.
وبشكل عام يمكن القول ان المفاوضات في هذا الخصوص لا زالت مستمرة ـ وبخاصة في الامارات ـ ولكننا لا زلنا نبحث في التركيبة التي سيتم تشكيلها.
وفي السوق القطري تم بالفعل الاتفاق مع (الشركة القطرية للمطاعم)، حيث أصبحنا نمتلك نسبة من المقاعد في مجلس ادارة تلك الشركة التي لديها محفظة من المطاعم التي تمثلها في كل من أمريكا ولبنان، حيث سنعمل على مساعدة تلك الشركة على الدخول الى السوق المحلي.
وأود هنا أن أشير الى دخولنا في تحالفات أخرى في قطاع الخدمات ونجاحنا في هذا القطاع من خلال تجربة (التنظيف الجاف) الذي نجحنا من خلاله بتأسيس شركة وادراجها في السوق الموازي.
وبشكل عام يمكن القول اننا الآن بصدد دراسة عدة مشاريع للتوسع في دول الخليج وفي الكويت وذلك عن طريق بيع حقوق الفرانشايز وحتى الدخول في شراكات استراتيجية مع بعض الشركات المرموقة تعمل في قطاعات مماثلة للقطاعات التي نعمل فيها. فكما هو معروف فان السوق المحلي سوف يشكل لشركتنا كما للشركات الأخرى العاملة في قطاع الفرانشايز فرصة جيدة لنمو الأعمال غير اننا لا يمكننا الاعتماد فقط على السوق المحلي لتحقيق النمو المرجو خصوصا في ضوء وجود فرص أخرى لتطوير مشاريع الفرانشايز في الأسواق النامية المجاورة للكويت.
ومن هنا، فانه يوجد برأينا فرص حقيقية قيد الدراسة حالياً للتعاون مع شركات اقليمية تعمل في مجالات مماثلة لنا وذلك بهدف انشاء تجمّع متخصص لتطوير مشاريع الفرانشايز ضمن خطة توسع اقليمية تواكب بشكل أسرع فرص النمو في الأسواق المجاورة، هذا وسوف نسعى لادراج هذه الشركة التجمع في الأسواق المالية بالخليج عندما يحين الوقت المناسب لذلك.

بيع حصة جلوبل

¼ تواردت بعض الأخبار حول نية شركة بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) بيع حصتها في «امتيازات»، فما مدى صحة هذه الأخبار، وما هو ردكم عليها؟
ـ هذه الأخبار لم نسمع بها من قبل في «جلوبل»، لذلك فلا يمكنني أن أجيب بشفافية عن هذا الموضوع، ذلك لأنني لا أملك معلومات كافية حوله، وأعتقد أن أفضل من يجيب على هذا التساؤل هو شركة (جلوبل) التي تعتبر أحد المؤسسين لشركة الامتيازات.
¼ هل تظنون انه يمكن أن تحدث عمليات استحواذ لشركات فرانشايز ناجحة في الكويت أيضاً؟
ـ طبعاً هذا ممكن فالكل يسعى الى توسعة الأعمال وبيع حقوق الفرانشايز أو حتى الشركة نفسها التي تملك الحقوق فهذا جزء من تطوير العمليات وقد حصلت مؤخراً في الكويت بعض الصفقات المماثلة لاسيما في قطاعي المطاعم والخدمات.

استحواذ على شركات

¼ وهل لديكم النية في «امتيازات» للاستحواذ على شركات محلية؟
ـ في الحقيقة لدينا النية بالفعل في الوقت الحاضر، حيث أننا نقوم حالياً بدراسة شركات عديدة من الناحية المالية والناحية الادارية، وذلك بهدف التعرف على الجدوى الاقتصادية من وراء عمليات الاستحواذ هذه، ونحن نقوم بالفعل بدراسة عدد من الشركات غير المدرجة والتي ستتم فيما بعد زيادة رأسمالها ومن ثم ادراجها في السوق الموازي بعد استيفاء الشروط اللازمة
والاستحواذ له فوائد كبيرة أهمها أنه يقلص من عمر نضوج الفكرة، فعند بدء العمل بالفكرة فاننا نحتاج الى فترة طويلة قبل أن نصل الى مرحلة النضوج، ولا شك أن الاستحواذ يقلص هذه الفترة ويوصلنا الى مرحلة النضوج بسرعة.
ولعل نجاحنا في ادراج شركة زميلة وهي شركة «البريق» القابضة في شهر يونيو الماضي في السوق الموازي قد أعطانا الحافز للاستمرار في هذا الاتجاه، خاصة وأن هذه الخطوة قد حققت أفضل العوائد للمساهمين.
ان عملية الادراج الناجحة تلك والتي حصلت في ظروف يعلمها الجميع قد برهنت على نجاح سياسة الشركة في ادارة أعمالها ومحافظها بطريقة أثارت اعجاب الجميع بالرغم من صغر رأس مالها مقارنة بالشركات الأخرى.
ونحن نرى أن السوق الموازي هو سوق مشجع، ويعتبر بمنزلة فرصة متاحة لصغار الشركات للدخول فيه، كما أن هذه الفرصة تعتبر جيدة بالنسبة لنا لكي نوسع قاعدة مساهمينا وبالتالي التوسع بأعمال الشركة بشكل عام.

زيادة رأس المال

¼ وهل لديكم نية لزيادة رأس مال الشركة في المستقبل القريب؟
ـ ان زيادة رأس المال عادة ما تكون مرتبطة بأعمال التوسع بالشركة أو الدخول في مشاريع جديدة، ونحن في شركة الامتيازات الخليجية لدينا من الامكانيات المادية ما يساعدنا على التوسع بقوة دون الحاجة لزيادة رأس المال ودون أن نحمل أنفسنا أعباء اضافية، خاصة وأن زيادة رأس المال يعني أعباء جديدة على الادارة وعلى المساهمين.

سعر السهم

¼ هل أنتم راضون عن سعر سهم شركتكم، حيث ما زال السعر حتى يومنا هنا يتراوح بمعدل الـ 200 فلس صعوداً أو هبوطاً؟ وهل تتدخلون في سعر السهم؟
ـ السوق لا يعكس أحياناً السعر الحقيقي للسهم، ونحن نرى أن سعر سهمنا ما زال يتداول بأقل من سعره الحقيقي، ولكن يجب القول انه في احدى الفترات كان سهمنا قوياً، ولكن نتيجة للهبوط المفاجئ للسوق تأثر سهم شركتنا بشكل كبير..لكنني أعتقد أن السهم بدأ يتحسن قليلاً.
ولكننا لا نتدخل بسعر السهم أبداً، حيث لم يتطلب منا الأمر التدخل أبدا، ولكننا نرى أن المساهمين لديهم ثقة كبيرة بالشركة، وبالتالي فان سعر السهم يبقى مدعوماً من قبل المساهمين.

320 فلساً السعر العادل

¼ وما السعر العادل لسهمكم من وجهة نظركم؟
ـ نحن نعتقد أن السعر العادل لسهمنا هو 320 فلساً، وهذا الأمر تؤكده التحليلات المالية للتقارير السنوية للشركة.

نشاط الشركة

¼ هل لنا أن نتعرف على وضع الشركة في الوقت الراهن، من حيث عدد الامتيازات التي تمتلكها، والقطاعات التي تعمل بها، والتوسعات المرتقبة خلال السنوات المقبلة؟
ـ تمتلك شركة الامتيازات الخليجية القابضة وتدير حقوق امتياز مشاريع عديدة في قطاعي الخدمات والبيع بالتجزئة في الكويت. أما في قطاع الخدمات، فالأمثلة والمشاريع كثيرة بدءاً من فرانشايز «سانك اسك» للتنظيف الجاف للملابس، وفرانشايز «كويك كوبي» للطباعة والتصوير والشحن والتغليف، وبتمان للتدريب، و«كومبيوتر ترابل شوترز» لخدمات المعلوماتية.
من جهة أخرى، توسعت شركة الامتيازات الخليجية في قطاع البيع بالتجزئة من خلال حصولها على حقوق فرانشايز لأبرز الماركات العالمية في مجال الأزياء والموضة ومنها «أدولفو دومينغيز» الأسبانية و«لانيدور» البرتغالية و«لالترا مودا» الايطالية، كما تم التوقيع مؤخراً على حقوق امتياز جديدة لشركة «لوريل» الألمانية وهي تتبع مجموعة «اسكادا» للأزياء النسائية الراقية والمميّزة.
هذا وسوف توسع الشركة عملياتها في النصف الثاني من العام 2007 لتشمل قطاع المطاعم وذلك من خلال الافتتاح المرتقب لسلسة مطاعم «زينك» للمأكولات الآسيوية المميزة بالاضافة لافتتاح مشروع المطعم الايراني وهو فرانشايز كويتي %100 تقوم الشركة بتطويره لتلبية احتياجات السوق.

محفظة الشركة

¼ ما أبرز مساهمات محفظة «امتيازات» في السوق المحلي حالياً؟
ـ ان ابرز مساهمات محفظتنا كما هو معروف في شركة مدينة الأعمالKBT، أما بالنسبة للشركات الزميلة فان مساهمتنا في شركة البريق القابضة التي أدرجت في الشهر الماضي بالسوق الموازي يبلغ حوالي %27 من رأس المال. كما تساهم الشركة من خلال محفظتها بشركات أخرى حسب ما تقتضي الظروف الاستثمارية وتوفر الفرص لذلك.

خطة التخارج

¼ هل تخططون للتخارج من بعض استثماراتكم الحالية وما هي أبرز تلك التخارجات؟
ـ من الضروري أن يتوفر لكل استثمار خطة تخارج أو أكثر، أما بالنسبة للتوقيت، فهذا يعود لمجلس الادارة لتحديده بالاضافة لتوفر الظروف المواتية لهذا التخارج.

مشاريع جديدة

¼ وهل هناك مشاريع جديدة ينتظر أن ترى النور خلال العام الجاري؟
ـ ان من أبرز نشاطاتنا للعام 2007 اطلاق ثلاثة امتيازات تجارية جديدة في الكويت في قطاع البيع بالتجزئة، بالاضافة الى سلسلتين من المطاعم الآسيوية والايرانية، سوف نقوم بافتتاحها بشكل تدريجي في النصف الثاني من العام 2007.
كما أننا نتوقع لشركتنا تطوير عملياتها خاصة في قطاعي المطاعم والبيع بالتجزئة، بالاضافة الى افتتاح أفرع جديدة للامتيازات القائمة في قطاع الخدمات، وهذا من المتوقع أن يكون له تأثير ايجابي على مداخيل الشركة خلال العام 2007.

أثر الفرانشايز عالمياً

¼ ما تأثير الفرانشايز على الاقتصاد في العالم؟
ـ ان للفرانشايز تأثيرا كبيرا على الاقتصاد في العالم ويمكننا ان نقيس ذلك بوضوح في البلدان التي تقوم بنشر الاحصائيات المتعلقة بهذا الموضوع لا سيما الولايات المتحدة الأمريكية حيث يساهم قطاع الفرانشايز في تأمين الوظائف بشكل مباشر وغير مباشر لحوالي 18 مليون أمريكي أي ما نسبة %14 من اجمالي القوى العاملة في القطاع الخاص في أمريكا.
وتفيد الاحصائيات بحسب جمعية الفرانشايز العالمية International Franchise Association(IFA) أن مبيعات الفرانشايز في قطاع التجزئة في الولايات المتحدة وحدها قد تخطى مؤخراً عتبة التريليون دولار، وان مبيعات قطاع الفرانشايز تمثل %40 من مبيعات قطاع التجزئة في أمريكا.

الدور الحكومي

¼ وهل يمكن للحكومة أن تساعد في انجاح تجارب الفرانشايز ودعم هذا القطاع في الكويت؟
ـ نعم يمكن للقطاع الحكومي أن يلعب دوراً كبيراً وأساسياً في تنمية قطاع الفرانشايز خصوصاً لما في ذلك الدعم من انعكاسات ايجابية متوقعة في التخفيف من أزمة البطالة الحالية ودفع عجلة الاقتصاد ككل.
وينبغي ان يتعاون القطاع الحكومي والقطاع الخاص على وضع خطة عمل واضحة لتنمية الفرانشايز وحمايته وتبدأ هذه الخطة بتأمين نشر التوعية الضرورية بثقافة الفرانشايز وأهدافه السامية، ووضع تشريعات تساعد على حماية أصحاب الفرانشايز في الكويت، وتأمين تمويل ميسّر للمبادرين الذين يفضلون الانطلاق بمشاريع فرانشايز، واقامة المعارض والمنتديات المدعومة من قبل الحكومة بشكل دوري ودائم، وتنظيم عمل والتقاء وتفاعل المهتمين بالفرانشايز من خلال انشاء جمعية كويتية متخصصة في هذا المجال.

التوجهات العالمية

¼ ما هي التوجهات العالمية في تطوير الفرانشايز وأية قطاعات يتم استهدافها حالياً؟
ان التوجهات العالمية لتطوير الفرانشايز تشمل اقتناص فرص الاستثمار والاستحواذ على الشركات الناجحة وليس فقط اقامة واطلاق مشاريع جديدة كلياً.
فقطاع الفرانشايز مثله مثل القطاعات الاقتصادية الأخرى يزخر بالفرص التي تغري المستثمرين خصوصاً اذا توفر في الوقت نفسه العائد المجزي على الاستثمار مع ارتفاع قيمة العلامة التجارية وانتشارها العالمي وهذا ما حصل مؤخراً في احدى أكبر الصفقات في تاريخ قطاع الفرانشايز والتي تتمثل في عرض مجموعة «بلاكستون» الأمريكية لشراء سلسلة فنادق هيلتون العالمية مقابل 26 مليار دولار.. وقد ساعدت اخبار هذه الصفقة على تأجيج الاشاعات وعروض الأسعار على حدّ سواء والتي انهالت على شركات الفرانشايز الأخرى التي تعمل في قطاع الفنادق والترفيه.

سوق الكويت

¼ كيف تنظرون الى سوق الكويت للأوراق المالية خلال النصف الثاني من العام، خاصة في ظل الاستحواذات وفي ظل القوانين والقرارات الجديدة لادارة السوق؟
ـ السوق قطع حالياً مرحلة ايجابية من ناحية التعامل، وبالنظر الى النتائج المالية الجديدة للشركات في النصف الأول كانت كلها ايجابية، وهذا الأمر يعطي ثقة كبيرة للمستثمر ويعكس مدى قوة السوق الكويتي.
وأنا اعتقد أن الأشهر الستة المقبلة ستكون ايجابية، خاصة اذا استمرت نفس الظروف والمؤشرات الايجابية الحالية المسيطرة على هذا السوق.

صغار المستثمرين

¼ ما هي من وجهة نظركم أغلب الاخطاء التي يقع بها صغار المستثمرين في هذا السوق، وما هي نصيحتكم لهم؟
ـ نلاحظ أن من الأخطاء الشائعة للمتعاملين في البورصة هو لجوءهم المستمر للمضاربة عوضاً عن انتهاج طرق التحليل المالي السليم لتقييم سعر الأسهم قبل شرائها وعدم استعداد البعض منهم لتوكيل خبراء في ادارة استثماراتهم بالطريقة الصحيحة، أو حتى توزيعها في صناديق استثمارية ناجحة تتيح لهم كسبا أكبر بمخاطر اقل.

تطوير السوق

¼ وكيف تنظرون الى وضع السوق في الوقت الراهن وما هي أمنياتكم له؟ وهل تعتقدون أن وضع السوق يتسق مع أمر تحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري في المنطقة؟
ـ ان تجربتنا مع سوق الكويت للأوراق المالية حتى اليوم كانت تجربة ايجابية الى حد كبير، ولكننا نحرص مثل غيرنا على ضرورة تطوير عمل البورصة بما يلائم النمو الحاصل في البلد، كما نود لو يتم تسريع بعض الاجراءات واختصار البعض الآخر للوصول لنتائج أفضل في المستقبل القريب.
اما بالنسبة لموضوع تحويل الكويت الى مركز مالي، فهناك برأينا عدة عقبات ينبغي تداركها في سبيل الوصول الى هذا الهدف منها تسريع عملية انشاء الشركات لاسيما الأجنبية منها في الكويت، مراجعة القانون الضريبي الحالي بالنسبة لأرباح الشركات الأجنبية والذي يشكل عامل صدّ يؤخر الاستثمارات الأجنبية ويعيقها، تأمين الدعم الحكومي المستمر والضروري بأشكال مختلفة منها تقديم مواقع للبناء أو الايجار بأسعار رمزية، تسهيل التوظيف والاقامة، الغاء ضرورة الحصول على كفيل لاطلاق العمل، وما الى ذلك من ظروف مساندة أخرى.



الإتفاق النهائي خلال أيام

قال بيان صادر عن البنك الوطني المصري بشأن عملية الاستحواذ على موقع البورصة المصرية يفيد أنه في جلسة فض مظاريف علنية أجريت بتاريخ 2007/8/13 في المقر الرئيسي للبنك الوطني المصري بعد انتهاء جلسة التداول بالبورصة، بحضور المساهمين الرئيسيين للبنك و أعضاء مجلس ادارته بالنظر في العروض النهائية المقدمة من قبل ثلاثة بنوك عالمية واقليمية للاستحواذ على حصة حاكمة في البنك و ذلك بعد قيامهم بالفحص النافي للجهالة. وقد تم تقديم العروض المالية من البنوك و كانت النتائج كالتالي:
¼ بنك الكويت الوطني: بسعر 77.01 جنيها مصريا للسهم الواحد.
¼ البنك التجاري الكويتي: بسعر 75 جنيها مصريا للسهم الواحد.
¼ يورو بنك اليوناني: بسعر 58.30 جنيها مصريا للسهم الواحد.
وبناء عليه سيقوم المساهمون الرئيسيون في خلال الأيام القليلة المقبلة بتوقيع الاتفاق النهائي مع بنك الكويت الوطني على أن يتقدم بطلب للحصول على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصرى، كما سيقوم المشتري فور الحصول على هذه الموافقة بالتقدم بعرض شراء حتى %100من أسهم البنك الوطني المصري ومن المتوقع أن تتم هذه الاجراءات في خلال شهر من تاريخه.



56 ألف عميل و5.2 مليارات جنيه حافظة قروض

على مدى العشرين سنة الماضية نجح البنك الوطني المصري في التوافق والمشاركة في الخطط المتتالية لتحرير التجارة الخارجية واعادة هيكلة سوق رأس المال وتمويل عملية خصخصة الشركات ذات الثقل الكبير على المستوى الدولي. وزيادة على ذلك فقد ساهم البنك مساهمة كبيرة في الحصول على استثمارات مباشرة لاقامة مشروعات جديدة وتمويل الدين المحلي عن طريق الاستثمار في السندات والأوراق المالية الخاصة بالخزانة الحكومية (الحسابات الأخيرة عن %14 من موارد البنوك).
وفي نفس الوقت نجح البنك في توسيع قاعدة رأس المال الخاصة به والتي سجلت نموا ملحوظا في الميزانية العمومية اوالحساب الختامي والذي يعتبر أحد أعلى المعدلات على مستوى العالم.
ويأتي على قائمة انجازات البنك الوطني المصري قيامه بتوفير قروض لآلاف من صغار أو كبار المستثمرين، وينعكس ذلك في قيامه بعمل حافظة قروض 5.2مليارات جنيه مصري. نجح البنك في جذب ودائع وتوسيع قاعدة العملاء لكي تصل الى 56 ألف عميل بحلول نهاية عام 2006 مع بلوغ القيمة الاجمالية للودائع 8.5 مليارات دولار .
 

Mariner9k

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
739
الإقامة
KUWAIT
ومنها للاعلى
 

الملفات المرفقه:

  • GFCI_2007_8_15.png
    GFCI_2007_8_15.png
    الحجم: 32.3 KB   المشاهدات: 286

Mariner9k

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
739
الإقامة
KUWAIT
بداية خير ان شاءالله
 

الملفات المرفقه:

  • GFCI_2007_8_15.png
    GFCI_2007_8_15.png
    الحجم: 47.7 KB   المشاهدات: 282

Mariner9k

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
739
الإقامة
KUWAIT
«كمبيوتر ترابل شوترز» توقع عقدا مع «مدينة الأعمال» لتجهيز مكاتبها
«الامتيازات» تفتتح فرعا لـ «سانك اسك» في السالمية
افتتحت شركة الامتيازات الخليجية في شهر مايو الجاري فرعاً جديداً لمراكز التنظيف الجاف سانك أسك في الكويت، مؤكدة النجاح الكبير الذي حققته هذه السلسلة محلياً وعالمياً لعام 2007. وجاء افتتاح هذا الفرع في منطقة السالمية بعيد افتتاح نحو 199 مصبغة سانك أسك حول العالم، ليرفع عدد فروع سلسة المصابغ هذه الى 15 فرعاً في مختلف مناطق الكويت لتحتل بذلك المركز الأول بالسوق المحلي والعالمي، بالاضافة الى 1585 فرعاً في 26 بلداً.
ويقدم فرع السالمية الجديد ـ على غرار كل الفروع الأخرى ـ خدمات متميزة تشمل التنظيف الجاف والغسيل والمصبغة والكي بالاضافة الى تنظيف الستائر ومعالجة الأقمشة الخاصة، فيما اعلنت شركة بريق القابضة قرار افتتاح الفرع الجديد بعد النجاح الباهر الذي حققته سانك أسك في مختلف أنحاء الكويت، وحرصاً من الشركة على أن تصبح خدمات سنك أسك بمتناول الجميع. كما يصب باتجاه تحقيق أهداف الشركة لاسيما مع تبوئها مركزاً طليعياً بين مراكز التنظيف في البلاد.
وتأسست سلسلة سانك أسك عام 1968 على يد مجموعة من المحترفين المختصين أصلاً بالتنظيف الجاف، وتوسعت عبر السنين لتصبح أكبر مجموعة دولية للتنظيف الجاف مع متاجر خاضعة لنظام الامتيازات.
وفي سياق متصل وقعت شركة كمبيوتر ترابل شوترزعقدا مع مدينة الأعمال وذلك لتجهيز مكاتبها الميدانية بالكامل، كما جددت الشركة عقدها مع شركة البشر والكاظمي (وكيل مرسيدس) للسنة الثانية.
وتأسست شركة«كمبيوتر ترابل شوترز» تأسست عام 1977 في سيدني ـ أستراليا، ونجحت بعد ذلك بفرض نفسها كواحدة من أهم شركات الامتياز القابضة في العالم وشبكة الامتياز الأولى عالمياً لخدمات الكمبيوتر النوعية في موقع العمل أو المنزل، وذلك من خلال توسيع قاعدة عملائها الملتزمين بعقود سنوية معها فضلاً عن توسعها على مستوى عالمي اذ أصبح لديها الآن أكثر من 450 فرعاً عالمياً في 28 بلداً.
وتتمتع«كمبيوتر ترابل شوترز» بمكانة مرموقة نظراً لتقديمها خدمة ودية محترفة للأعمال الصغيرة ومستخدمي الكمبيوترات المنزلية» كما تشكل فرصة مهنية تتيح لمحترفي الكمبيوتر العمل لأنفسهم وليس بأنفسهم. وهي بذلك تخدم مجموعة شاملة من مشغلي الكمبيوتر سواء المستخدمين الفرديين أو صغار المستخدمين والمتوسطين أو الأعمال الصغيرة والمتوسطة أو المؤسسات الكبرى.
ودخلت «كمبيوتر ترابل شوترز» الكويت صيف 2002 ووقعت عقداً مع شركة الامتيازات الخليجية القابضة في مارس 2003 أثمر افتتاح أول فرع للشركة في الكويت. أما اليوم فارتفعت فروع الشركة في البلاد الى 6 بالاضافة الى المركز.
كما تم بيع امتياز كمبيوتر ترابل شوترز الى سوق دولة الامارات العربية المتحدة والبحرين، وهي بصدد بيع امتيازها في دول الخليج الأخرى.

تاريخ النشر: الجمعة 17/8/2007
 
التسجيل
14 يوليو 2007
المشاركات
69
افتتاح نحو 199 مصبغة

«كمبيوتر ترابل شوترز» توقع عقدا مع «مدينة الأعمال» لتجهيز مكاتبها
«الامتيازات» تفتتح فرعا لـ «سانك اسك» في السالمية
افتتحت شركة الامتيازات الخليجية في شهر مايو الجاري فرعاً جديداً لمراكز التنظيف الجاف سانك أسك في الكويت، مؤكدة النجاح الكبير الذي حققته هذه السلسلة محلياً وعالمياً لعام 2007. وجاء افتتاح هذا الفرع في منطقة السالمية بعيد :pسانك أسك حول العالم، ليرفع عدد فروع سلسة المصابغ هذه الى 15 فرعاً في مختلف مناطق الكويت لتحتل بذلك المركز الأول بالسوق المحلي والعالمي، بالاضافة الى 1585 فرعاً في 26 بلداً.
ويقدم فرع السالمية الجديد ـ على غرار كل الفروع الأخرى ـ خدمات متميزة تشمل التنظيف الجاف والغسيل والمصبغة والكي بالاضافة الى تنظيف الستائر ومعالجة الأقمشة الخاصة، فيما اعلنت شركة بريق القابضة قرار افتتاح الفرع الجديد بعد النجاح الباهر الذي حققته سانك أسك في مختلف أنحاء الكويت، وحرصاً من الشركة على أن تصبح خدمات سنك أسك بمتناول الجميع. كما يصب باتجاه تحقيق أهداف الشركة لاسيما مع تبوئها مركزاً طليعياً بين مراكز التنظيف في البلاد.
وتأسست سلسلة سانك أسك عام 1968 على يد مجموعة من المحترفين المختصين أصلاً بالتنظيف الجاف، وتوسعت عبر السنين لتصبح أكبر مجموعة دولية للتنظيف الجاف مع متاجر خاضعة لنظام الامتيازات.
وفي سياق متصل وقعت شركة كمبيوتر ترابل شوترزعقدا مع مدينة الأعمال وذلك لتجهيز مكاتبها الميدانية بالكامل، كما جددت الشركة عقدها مع شركة البشر والكاظمي (وكيل مرسيدس) للسنة الثانية.
وتأسست شركة«كمبيوتر ترابل شوترز» تأسست عام 1977 في سيدني ـ أستراليا، ونجحت بعد ذلك بفرض نفسها كواحدة من أهم شركات الامتياز القابضة في العالم وشبكة الامتياز الأولى عالمياً لخدمات الكمبيوتر النوعية في موقع العمل أو المنزل، وذلك من خلال توسيع قاعدة عملائها الملتزمين بعقود سنوية معها فضلاً عن توسعها على مستوى عالمي اذ أصبح لديها الآن أكثر من 450 فرعاً عالمياً في 28 بلداً.
وتتمتع«كمبيوتر ترابل شوترز» بمكانة مرموقة نظراً لتقديمها خدمة ودية محترفة للأعمال الصغيرة ومستخدمي الكمبيوترات المنزلية» كما تشكل فرصة مهنية تتيح لمحترفي الكمبيوتر العمل لأنفسهم وليس بأنفسهم. وهي بذلك تخدم مجموعة شاملة من مشغلي الكمبيوتر سواء المستخدمين الفرديين أو صغار المستخدمين والمتوسطين أو الأعمال الصغيرة والمتوسطة أو المؤسسات الكبرى.
ودخلت «كمبيوتر ترابل شوترز» الكويت صيف 2002 ووقعت عقداً مع شركة الامتيازات الخليجية القابضة في مارس 2003 أثمر افتتاح أول فرع للشركة في الكويت. أما اليوم فارتفعت فروع الشركة في البلاد الى 6 بالاضافة الى المركز.
كما تم بيع امتياز كمبيوتر ترابل شوترز الى سوق دولة الامارات العربية المتحدة والبحرين، وهي بصدد بيع امتيازها في دول الخليج الأخرى.

تاريخ النشر: الجمعة 17/8/2007[/QUOTE

سوق الاوراق سوق الاوراق سوق الاوراق يا ريت تشوف جم مصبغة؟
 

binnagde

عضو جديد
التسجيل
7 أغسطس 2007
المشاركات
9
شتوقعون

ها شباب شنو توقعكم باجر حد ادني ولة اعلى
 

سوق الاوراق

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2005
المشاركات
5,635
«كمبيوتر ترابل شوترز» توقع عقدا مع «مدينة الأعمال» لتجهيز مكاتبها
«الامتيازات» تفتتح فرعا لـ «سانك اسك» في السالمية
افتتحت شركة الامتيازات الخليجية في شهر مايو الجاري فرعاً جديداً لمراكز التنظيف الجاف سانك أسك في الكويت، مؤكدة النجاح الكبير الذي حققته هذه السلسلة محلياً وعالمياً لعام 2007. وجاء افتتاح هذا الفرع في منطقة السالمية بعيد :pسانك أسك حول العالم، ليرفع عدد فروع سلسة المصابغ هذه الى 15 فرعاً في مختلف مناطق الكويت لتحتل بذلك المركز الأول بالسوق المحلي والعالمي، بالاضافة الى 1585 فرعاً في 26 بلداً.
ويقدم فرع السالمية الجديد ـ على غرار كل الفروع الأخرى ـ خدمات متميزة تشمل التنظيف الجاف والغسيل والمصبغة والكي بالاضافة الى تنظيف الستائر ومعالجة الأقمشة الخاصة، فيما اعلنت شركة بريق القابضة قرار افتتاح الفرع الجديد بعد النجاح الباهر الذي حققته سانك أسك في مختلف أنحاء الكويت، وحرصاً من الشركة على أن تصبح خدمات سنك أسك بمتناول الجميع. كما يصب باتجاه تحقيق أهداف الشركة لاسيما مع تبوئها مركزاً طليعياً بين مراكز التنظيف في البلاد.
وتأسست سلسلة سانك أسك عام 1968 على يد مجموعة من المحترفين المختصين أصلاً بالتنظيف الجاف، وتوسعت عبر السنين لتصبح أكبر مجموعة دولية للتنظيف الجاف مع متاجر خاضعة لنظام الامتيازات.
وفي سياق متصل وقعت شركة كمبيوتر ترابل شوترزعقدا مع مدينة الأعمال وذلك لتجهيز مكاتبها الميدانية بالكامل، كما جددت الشركة عقدها مع شركة البشر والكاظمي (وكيل مرسيدس) للسنة الثانية.
وتأسست شركة«كمبيوتر ترابل شوترز» تأسست عام 1977 في سيدني ـ أستراليا، ونجحت بعد ذلك بفرض نفسها كواحدة من أهم شركات الامتياز القابضة في العالم وشبكة الامتياز الأولى عالمياً لخدمات الكمبيوتر النوعية في موقع العمل أو المنزل، وذلك من خلال توسيع قاعدة عملائها الملتزمين بعقود سنوية معها فضلاً عن توسعها على مستوى عالمي اذ أصبح لديها الآن أكثر من 450 فرعاً عالمياً في 28 بلداً.
وتتمتع«كمبيوتر ترابل شوترز» بمكانة مرموقة نظراً لتقديمها خدمة ودية محترفة للأعمال الصغيرة ومستخدمي الكمبيوترات المنزلية» كما تشكل فرصة مهنية تتيح لمحترفي الكمبيوتر العمل لأنفسهم وليس بأنفسهم. وهي بذلك تخدم مجموعة شاملة من مشغلي الكمبيوتر سواء المستخدمين الفرديين أو صغار المستخدمين والمتوسطين أو الأعمال الصغيرة والمتوسطة أو المؤسسات الكبرى.
ودخلت «كمبيوتر ترابل شوترز» الكويت صيف 2002 ووقعت عقداً مع شركة الامتيازات الخليجية القابضة في مارس 2003 أثمر افتتاح أول فرع للشركة في الكويت. أما اليوم فارتفعت فروع الشركة في البلاد الى 6 بالاضافة الى المركز.
كما تم بيع امتياز كمبيوتر ترابل شوترز الى سوق دولة الامارات العربية المتحدة والبحرين، وهي بصدد بيع امتيازها في دول الخليج الأخرى.

تاريخ النشر: الجمعة 17/8/2007[/QUOTE

سوق الاوراق سوق الاوراق سوق الاوراق يا ريت تشوف جم مصبغة؟

السلام عليكم

ياسلام سلم (((( اوتي ))))

اكيد راجو رئيس مجلس الادارة ....
 

bo_azoz

عضو نشط
التسجيل
29 نوفمبر 2005
المشاركات
220
شنو توقعات الهدف لهذا السهم ممكن احد يفيدنا . وشكرا
 

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
شنو توقعات الهدف لهذا السهم ممكن احد يفيدنا . وشكرا

بصراحه السهم مؤشراته حلوه و إيجابيه , مثل :
-إرتفاع حجم الكميات المتداوله عليه
-تقاطع إيجابي للماكد لكنه لايزال أسفل خط الصفر
-تخطي المتوسط المتحرك 50 يوم
-كسر الترند الهابط

مقاومات عند 236 - 242 - 265 فلس

و الله أعلم ,,

و بصراحه ودي الأخ متداول إسلامي يشوف الشارت
و يعطيني رايه :):)
 

الملفات المرفقه:

  • امتيازات22.JPG
    امتيازات22.JPG
    الحجم: 84.2 KB   المشاهدات: 429

سوق الاوراق

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2005
المشاركات
5,635
بصراحه السهم مؤشراته حلوه و إيجابيه , مثل :
-إرتفاع حجم الكميات المتداوله عليه
-تقاطع إيجابي للماكد لكنه لايزال أسفل خط الصفر
-تخطي المتوسط المتحرك 50 يوم
-كسر الترند الهابط

مقاومات عند 236 - 242 - 265 فلس

و الله أعلم ,,

و بصراحه ودي الأخ متداول إسلامي يشوف الشارت
و يعطيني رايه :):)

السلام عليكم

ان شاء الله السهم رايح يكسر المقاومات بسرعة البرق ..... !
 

متداول اسلامي

عضو مميز
التسجيل
7 أكتوبر 2005
المشاركات
2,099
الإقامة
في الميتاستوك
بصراحه السهم مؤشراته حلوه و إيجابيه , مثل :
-إرتفاع حجم الكميات المتداوله عليه
-تقاطع إيجابي للماكد لكنه لايزال أسفل خط الصفر
-تخطي المتوسط المتحرك 50 يوم
-كسر الترند الهابط

مقاومات عند 236 - 242 - 265 فلس

و الله أعلم ,,

و بصراحه ودي الأخ متداول إسلامي يشوف الشارت
و يعطيني رايه :):)


صبحك الله بالخير والنور والرضى والسرور اخوي سبرات

الشارت هذا انت راعيه بعد مايحتاج:)
يذكرتني باختراعاتك واكتشافاتك الحلوه
صح ولا لاء ؟
وان شالله تصدق مثل ما صدقت غيرها
رجعت اقلب بشارتات قديمه من تحليلك
تشبه النموذج

شوف وانا اخوك السهم حلو بس شنو الي قاعد افكر فيه !
شوف الشموع الي بالمستطيل القديم الثلاث الي قبل الشمعه الحمره
وشوف اخر ثلاث لآخر ثلاث جلسات
يعني العبره بتداول اليوم يثبت ولمتابعين الصفقات راح يعرفون شنو توجه السهم اليوم من خلال العرض والطلب والبيع واخر ساعه من التداول
علما بان 220 مقاومه ماخترقها السهم
يعني اليوم ان شالله نتطمن

هذا بالنسبه للديلي

اما الويكلي

الاسبوع الي طاف عطانا الشارت
Bullish Engulfing
مما يأكد بان الاسبوع الي بعد صعود
وبالفعل تحقق الصعود

واذا الشغل مشى مضبوط
ف ان شالله
230
240
260

والا ممكن يلمس 222 ويرجع ينزل في حال اي تغيير مفاجأ بالتداول
 

الملفات المرفقه:

  • امتيازات.jpg
    امتيازات.jpg
    الحجم: 26.3 KB   المشاهدات: 443

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
يا هلا و مرحبا بوحسين :)

و الله يعطيك العافيه على الشرح و إبداء الراي و التعليق
فعلا كنت أقصد الشكل لكنه فشل في مواصلة الصعود

وتحليلك في محله بخصوص تداول اليوم حيث إنخفضت الكميات
المتداوله عليه , و أعطى تشابه كبير مع الشمعات الثلاث بالمستطيل
القديم و لم يحقق اي صعود .

عموما نعطي السهم فرصه فلازالت مؤشراته إيجابيه
دعم 214
 

bo5aled

موقوف
التسجيل
17 أغسطس 2007
المشاركات
460
يا هلا و مرحبا بوحسين :)

و الله يعطيك العافيه على الشرح و إبداء الراي و التعليق
فعلا كنت أقصد الشكل لكنه فشل في مواصلة الصعود

وتحليلك في محله بخصوص تداول اليوم حيث إنخفضت الكميات
المتداوله عليه , و أعطى تشابه كبير مع الشمعات الثلاث بالمستطيل
القديم و لم يحقق اي صعود .

عموما نعطي السهم فرصه فلازالت مؤشراته إيجابيه
دعم 214

يعطيك العافية أخوي سبرايت ،،، واعتقد ان الكوب اكتمل و بانتظار العروة ،،، على الرغم من شكل الترند انه را يح لكسر المقاومة الا أن التداول كان سيد الموقف و أبى أن يصعد ،،، على العموم المستقبل للشراكة مع الصين ( و الحدأ يفهم )
 

newuser

عضو جديد
التسجيل
17 يوليو 2007
المشاركات
4
يا هلا و مرحبا بوحسين :)

و الله يعطيك العافيه على الشرح و إبداء الراي و التعليق
فعلا كنت أقصد الشكل لكنه فشل في مواصلة الصعود

وتحليلك في محله بخصوص تداول اليوم حيث إنخفضت الكميات
المتداوله عليه , و أعطى تشابه كبير مع الشمعات الثلاث بالمستطيل
القديم و لم يحقق اي صعود .

عموما نعطي السهم فرصه فلازالت مؤشراته إيجابيه
دعم 214

دعم 214 والسهم سكر اليوم 214 اشلون؟
 

newuser

عضو جديد
التسجيل
17 يوليو 2007
المشاركات
4
ياجماعة ياريت من عنده اخبارعن هالسهم يطمنا ترا غاص فيه
 

سوق الاوراق

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2005
المشاركات
5,635
ياجماعة ياريت من عنده اخبارعن هالسهم يطمنا ترا غاص فيه

السلام عليكم
ما حد يقدر يفيدك اذا انت غاص بالسهم صار لنا اكثر من 7 شهور ........ز
سنستمر معاه حتى النهاية !
 

متداول اسلامي

عضو مميز
التسجيل
7 أكتوبر 2005
المشاركات
2,099
الإقامة
في الميتاستوك
دعم 214 والسهم سكر اليوم 214 اشلون؟

عفوا اخوي على المداخله
بس شنو الغريبه
كلام اخوي سبرايت بمحله
دعم السهم 214
والسهم سكر 214
عادي السهم سكر على الدعم
لو السهم مسكر اقل من الدعم
جان قالوا الشباب السهم سكر تحت الدعم
يعني ستوب لوز
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى