عناق .. و أشياء لا تُسمّى !

الحالة
موضوع مغلق

إبن الوليد

موقوف
التسجيل
6 يناير 2011
المشاركات
10,004
قال الله تعالى في محكم اياته

بسم الله الرحمن الرحيم

سنريهم اياتنا في الافاق وفي انفسهم حتى يتبين لهم انة الحق

هذه الايه تدل على وصول الحق سواً من القوم الذين سبقونا من خلال الرسل والانبياء او الحاليين من خلال وسائل عديدة والقرآن الكريم والافاق

عن ابي عبدالله النعمان قال الرسول صل الله علية وسلم

إن الحلال بين وإن الحرام بين وبينهما أمور مشتبهات لايعلمهن كثير من الناس فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينة وعرضة ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام كالراعي يرعى حول الحمى يوشك ان يرتع فية الا وإن لكل ملك حمى
الا وإن حمى الله محارمة الا إن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كلة وإذا فسدت فسد الجسد كلة الا وهي القلب



قلم حبيبي ليس كل عضو يخطيئ ان تتركة ، يجب ان تجادلة حتى تنظرة او ينظرك ، ولا يؤخذنا الله في الجدال في ديننا

كنافة من الاعضاء المحببين لي وارجوا ان تتقبلوا طرحها لا ان تنفروها
 

قلم حر

عضو مميز
التسجيل
29 مايو 2004
المشاركات
26,415
الإقامة
الكويت بلد الاصدقاء
قال الله تعالى في محكم اياته

بسم الله الرحمن الرحيم

سنريهم اياتنا في الافاق وفي انفسهم حتى يتبين لهم انة الحق

هذه الايه تدل على وصول الحق سواً من القوم الذين سبقونا من خلال والرسل والانبياء او الحاليين من خلال وسائل عديدة والقرآن الكريم والافاق

عن ابي عبدالله النعمان قال الرسول صل الله علية وسلم

إن الحلال بين وإن الحرام بين وبينهما أمور متشتبهات لايعلمهن كثير من الناس فمن اتقى الشبهات فقد استبرا لدينة وعرضة ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام كالراعي يرعى حول الحمى يوشك ان يرتع فية الا وإن لكل ملك حمى
الا وإن حمى الله محارمه الا إن في الجسد مضغة إذا صلحت صلح الجسد كلة وإذا فسدت فسد الجسد كلة الا وهي القلب



قلم حبيبي ليس كل عضو يخطيئ ان تتركة ، يجب ان تجادلة حتى تنظرة او ينظرك ، ولا يؤخذنا الله في الجدال في ديننا

كنافة من الاعضاء المحببين لي وارجوا ان تتقبلوا طرحها لا ان تنفروها




بسم الله
منو نفرها ؟
رديت رد راقي ومحترم ومافيه تنفير !!!

 

إبن الوليد

موقوف
التسجيل
6 يناير 2011
المشاركات
10,004
بسم الله
منو نفرها ؟
رديت رد راقي ومحترم ومافيه تنفير !!!
خفت منك دائماً إذا وصل الامر للدين تشطب الموضوع او توقفة

ماعليك امر بوعبدالله الاقتباس انا عدلتة في الحديث ياليت انت تعدل الاقتباس حيث اني اخطيت بالكتابة بالاحمر

زيادة في احرف الـ فوق بالاحمر المحارمة والصحيح محارمة فقط
 

إبن الوليد

موقوف
التسجيل
6 يناير 2011
المشاركات
10,004
أنا ضد العري مثلما أنا ضد إطلاق الرجل لمخيلته الداعره حينما تصور له الإيحاء الجنسي في أي جزء إنثوي طبيعي !



لا ليس كل الرجال البالغين سن الرشد يفعلون ذلك ويطلقون العنان لأبصارهم ومخيلتهم ، قل للمؤمنين ان يقضوا من ابصارهم ويحفظوا فروجهم



لماذا لا ينتقب الرجل ذا الشفتين الجميله حتى لا تنطلق مخيلة المرأه عندما تراها ؟! لاتقل لي أن المرأه تفتقد للغريزه الآدميه !


من قال انة لاينتقب ؟؟ بل انتقب حتى بلغ السيل الزبى ، واعلن الجهاد في النفس واللسان كالقابض الجمرة في يدة

واعرف بأن الحال من بعضة ولن اقول انها تفتقد ، ولكن اقول الانتقاب من مصدرها افضل والرجل هو السبب في الانفلات بالاساس والتحكم بسبب عدم الاثخان في القانون الاجباري للجميع
 

زهره

عضو مميز
التسجيل
8 فبراير 2010
المشاركات
6,423
الإقامة
موجوده لكل من يبي يلقاني
بنط بتعليق مرتبط بالعنوان
وهو العناق واشياء أخري
شوفوا الحب والعناق الاخوي لأرواح ستبتعد
عيالي التوأم قبل امس بالمطار يتعانقون

SC20130106-101352-1.jpg


خلكم من الحريم وكل واحد اروح إعانق اخوه احسنله....الحريم ما وراهم إلا عوار راس
 

إبن الوليد

موقوف
التسجيل
6 يناير 2011
المشاركات
10,004
بنط بتعليق مرتبط بالعنوان
وهو العناق واشياء أخري
شوفوا الحب والعناق الاخوي لأرواح ستبتعد
عيالي التوأم قبل امس بالمطار يتعانقون

مشاهدة المرفق 210987

خلكم من الحريم وكل واحد اروح إعانق اخوه احسنله....الحريم ما وراهم إلا عوار راس
الله يحفظهم ويرعاهم ، واضح حبهم لبعض ومشيمتهم واحدة

الله يرعاهم
 

جواهر

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2010
المشاركات
12,899
مثل هالموضوع فيه جدال طويل بين الرجل والمرأه :D ووضعك له بموقع اغلبه رقاله :p جرئه منك اهنئك عليها​
بغض النظر عن افكار الكاتبه واعتقادها الا اني اتفق معها في بعض النقاط واختلف معها بنقاط​
طبعا انا ماعرف هل انتي مع التعدد الشرعي او لا االكنك بردك حصرتي التعدد بسبب واحد​
الله شرع التعدد لسبب إنساني راقي جداً أحترمه وهو القسط في اليتامى
والاكيد ان اغلب النساء ضد التعدد لا انتي ولا انا نرضا فيه ;):D رغم انه محلل شرعاً وبضوابط​
وانا اتفق معك ان الرجل استغل هالتحليل الشرعي لشباع غرائزه بطريقه غير شرعيه ابتدعها الخوارج عن الدين​
وهو مايسمى بالمسيار والصيفي والليلي والخ الخ بحيث يحلل له يتزوج بكل بلد وحده ويجلس معها شهر ويطلق وربما يتزوج بالشهر 3 وكل هذا تحت غطاء شرعي لم يشرع له الدين واصبح الرجل تفكيره الغريزي هو اللي يتحكم فيه بحيث انه ينظر لكل امراه بنظرة جنسيه واصبحنا نسمع بتحرشات جنسيه واغتصابات​
الرجل بكل مكان سوى الشرق او الغرب بتكوينه الجسدي والنفسي انسان غريزي​
امرأة واحدة لاتكفى لدى الرجل فالذكر بصفة عامة سواء عند الحيوان اوالانسان لاتكفي عند الحيوان امثلة كثيرة ، اما الانسان (اعنى الرجل) فأنثى واحدة لا تشبع رغباته النفسية والجسدية ، فى العادة يلجأ الرجل الى اقامة علاقات​
لكن الفرق ان الرجل الغربي يمارس غريزته بصفه مطلقه لاتحديد لها​
بينما ان الاسلام ضبط هذه الغريزه وحصرها وشرع للرجل المسلم الزواج بأربع نساء ليمارسها بطبيعه شرعيه مباحه ووضع لها ضوابط​
ولو نبغي نتكلم عن التعدد بالشرع وفق القران ومن خلال البحث والقراه​
التعدد وفق الشرع مو وفق التحايل ع الشرع بمسميات مبتدعه :mad:
فقال تعالى: وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلاثَ وَرُبَاعَ [النساء:3]​
جاء بعد القسط فأنكوا ماطاب لكم اذا لايقتصر بالقسط باليتامى​
ورد تشريع تعدد الزوجات في القرآن الكريم ، وبالتحديد في آيتين فقط من سورة النساء وهما :​
1- { فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ }. [ النساء : 3 ]​
2 -{ وَلَن تَسْتَطِيعُواْ أَن تَعْدِلُواْ بَيْنَ النِّسَاء وَلَوْ حَرَصْتُمْ فَلاَ تَمِيلُواْ كُلَّ الْمَيْلِ فَتَذَرُوهَا كَالْمُعَلَّقَةِ وَإِن تُصْلِحُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا }. [ النساء : 129 ]​
وتفيد هاتان الآيتان كما فهمهما الرسول وصحابته والتابعون وجمهور المسلمين الأحكام التالية:​
1- إباحة تعدد الزوجات حتى أربع كحد أعلى.​
2- / أن التعدد مشروط بالعدل بين الزوجات ، ومن لم يكن متأكداً من قدرته على تحقيق العدل بين زوجاته فإنه لا يجوز له أن يتزوج بأكثر من واحدة . ولو تزوج الرجل بأكثر من واحدة وهو واثق من عدم قدرته على العدل بينهن فإن الزواج صحيح وهو آثم.​
3- العدل المشروط في الآية الأولى هو العدل المادي في المسكن والمأكل والمشرب والملبس والمبيت والمعاملة.​
4- تضمنت الآية الأولى كذلك شرطاً ثالثاً هو القدرة على الإنفاق على الزوجة الثانية وأولادها ، كما يظهر في تفسير قوله تعالى : { ألا تعولوا } أي لا تكثر عيالكم فتصبحوا غير قادرين على تأمين النفقة لهم . والأرجح أن العول الجور .​
5- تفيد الآية الثانية أن العدل في الحب والميل القلبي بين النساء غير مستطاع ، وأنه يجب على الزوج ألا ينصرف كلية عن زوجته فيذرها كالمعلقة ، فلا هي ذات زوج ولا هي مطلقة ، / بل عليه أن يعاملها بالحسنى حتى يكسب مودتها ، وأن الله لا يؤاخذه على بعض الميل إلا إذا أفرط في الجفاء ، ومال كل الميل عن الزوجة الأولى.​
وكان رسول الله يعدل كل العدل في الأمور المادية بين زوجاته ولكنه كان يميل عاطفياً إلى زوجته السيدة عائشة – رضي الله عنها – أكثر من بقية زوجاته ، وكان يبرر ميله القلبي هذا بقوله : " اللهم هذا قسمي فيما أملك ، فلا تؤاخذني فيما تملك ولا أملك " وقد زعم بعض من ليس له علم بالشريعة الإسلامية أن القرآن منع تعدد الزوجات في الآيتين السابقتين ، بحجة أن الآية الأولى تبيح التعدد شريطة العدل بين الزوجات . وتقرر الآية الثانية / - كما يزعمون – أن العدل بين الزوجات مستحيل ، وعلى هذا الاعتبار فإن التعدد مشروط بأمر يستحيل القيام به ، وبالتالي فهو ممنوع.​
ونرى هنا أن هذه الدعوى باطلة كل البطلان للأسباب التالية :​
1- أن العدل المشروط في الآية الأولى { فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء }[ النساء : 3 ] هو غير العدل الذي حكم باستحالته في الآية الثانية { وَلَن تَسْتَطِيعُواْ أَن تَعْدِلُواْ بَيْنَ النِّسَاء وَلَوْ حَرَصْتُمْ }[ النساء : 129 ] فالعدل في الآية الأولى هو العدل في الأمور المادية المحسوسة والذي يستطيع الإنسان أن يقوم به ، وهو العدل في المسكن والملبس والطعام والشراب والمبيت والمعاملة . أما العدل المستحيل الذي لا يستطيعه الرجل فهو العدل المعنوي في المحبة والميل القلبي.​
2- ليس معقولاً أن يبيح الله تعدد الزوجات ثم يعلقه بشرط مستحيل لا يقدر الإنسان على فعله ، ولو أراد الله سبحانه وتعالى أن يمنع التعدد لمنعه مباشرة وبلفظ واحد، وفي آية / واحدة ، لأن الله قادر على ذلك وعالم بأحوال عباده.​
هذا راي الشرع​
اذا كان الرجل مقتدر ماديا وجسديا ونفسيا وقادر انه يعدل بالمسكن والمصرف فله ان يعدد​
هذا اذا طبق الرجل الشرع لكن اللي صاير عكس مااحله الشرع وصاير الرجل متزوج وحده وبالشهر يتزوج ويطلق فقد للاشباع الغريزي ولا يلتزم باي شروط شرعيه لاعدل بالعكس تصير حالات كثيره من الظلم للمرأه​
ذكرت نظرة الشرع لكن نظرتي الشخصيه كأمراه لست مع التعدد او الزواج من اخرى وهذه طبيعة المرأه :D
الا في حالة واحده مرض الزوجه وعدم قدرتها ع الانجاب هنا يحق للزوج الزواج بموافقه منها​
وسلامتكم​
 

ورد و هيل

عضو مميز
التسجيل
21 يوليو 2010
المشاركات
7,241
الإقامة
قلب امي
بنط بتعليق مرتبط بالعنوان
وهو العناق واشياء أخري
شوفوا الحب والعناق الاخوي لأرواح ستبتعد
عيالي التوأم قبل امس بالمطار يتعانقون

مشاهدة المرفق 210987

خلكم من الحريم وكل واحد اروح إعانق اخوه احسنله....الحريم ما وراهم إلا عوار راس


رررربي يخليهم لبعض

ويخليهم لج وووتفرحين فيهم
 

ورد و هيل

عضو مميز
التسجيل
21 يوليو 2010
المشاركات
7,241
الإقامة
قلب امي
مثل هالموضوع فيه جدال طويل بين الرجل والمرأه :D ووضعك له بموقع اغلبه رقاله :p جرئه منك اهنئك عليها​
بغض النظر عن افكار الكاتبه واعتقادها الا اني اتفق معها في بعض النقاط واختلف معها بنقاط​
طبعا انا ماعرف هل انتي مع التعدد الشرعي او لا االكنك بردك حصرتي التعدد بسبب واحد​
والاكيد ان اغلب النساء ضد التعدد لا انتي ولا انا نرضا فيه ;):D رغم انه محلل شرعاً وبضوابط​
وانا اتفق معك ان الرجل استغل هالتحليل الشرعي لشباع غرائزه بطريقه غير شرعيه ابتدعها الخوارج عن الدين​
وهو مايسمى بالمسيار والصيفي والليلي والخ الخ بحيث يحلل له يتزوج بكل بلد وحده ويجلس معها شهر ويطلق وربما يتزوج بالشهر 3 وكل هذا تحت غطاء شرعي لم يشرع له الدين واصبح الرجل تفكيره الغريزي هو اللي يتحكم فيه بحيث انه ينظر لكل امراه بنظرة جنسيه واصبحنا نسمع بتحرشات جنسيه واغتصابات​
الرجل بكل مكان سوى الشرق او الغرب بتكوينه الجسدي والنفسي انسان غريزي​
امرأة واحدة لاتكفى لدى الرجل فالذكر بصفة عامة سواء عند الحيوان اوالانسان لاتكفي عند الحيوان امثلة كثيرة ، اما الانسان (اعنى الرجل) فأنثى واحدة لا تشبع رغباته النفسية والجسدية ، فى العادة يلجأ الرجل الى اقامة علاقات​
لكن الفرق ان الرجل الغربي يمارس غريزته بصفه مطلقه لاتحديد لها​
بينما ان الاسلام ضبط هذه الغريزه وحصرها وشرع للرجل المسلم الزواج بأربع نساء ليمارسها بطبيعه شرعيه مباحه ووضع لها ضوابط​
ولو نبغي نتكلم عن التعدد بالشرع وفق القران ومن خلال البحث والقراه​
التعدد وفق الشرع مو وفق التحايل ع الشرع بمسميات مبتدعه :mad:
فقال تعالى: وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلاثَ وَرُبَاعَ [النساء:3]​
جاء بعد القسط فأنكوا ماطاب لكم اذا لايقتصر بالقسط باليتامى​
ورد تشريع تعدد الزوجات في القرآن الكريم ، وبالتحديد في آيتين فقط من سورة النساء وهما :​
1- { فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ }. [ النساء : 3 ]​
2 -{ وَلَن تَسْتَطِيعُواْ أَن تَعْدِلُواْ بَيْنَ النِّسَاء وَلَوْ حَرَصْتُمْ فَلاَ تَمِيلُواْ كُلَّ الْمَيْلِ فَتَذَرُوهَا كَالْمُعَلَّقَةِ وَإِن تُصْلِحُواْ وَتَتَّقُواْ فَإِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا }. [ النساء : 129 ]​
وتفيد هاتان الآيتان كما فهمهما الرسول وصحابته والتابعون وجمهور المسلمين الأحكام التالية:​
1- إباحة تعدد الزوجات حتى أربع كحد أعلى.​
2- / أن التعدد مشروط بالعدل بين الزوجات ، ومن لم يكن متأكداً من قدرته على تحقيق العدل بين زوجاته فإنه لا يجوز له أن يتزوج بأكثر من واحدة . ولو تزوج الرجل بأكثر من واحدة وهو واثق من عدم قدرته على العدل بينهن فإن الزواج صحيح وهو آثم.​
3- العدل المشروط في الآية الأولى هو العدل المادي في المسكن والمأكل والمشرب والملبس والمبيت والمعاملة.​
4- تضمنت الآية الأولى كذلك شرطاً ثالثاً هو القدرة على الإنفاق على الزوجة الثانية وأولادها ، كما يظهر في تفسير قوله تعالى : { ألا تعولوا } أي لا تكثر عيالكم فتصبحوا غير قادرين على تأمين النفقة لهم . والأرجح أن العول الجور .​
5- تفيد الآية الثانية أن العدل في الحب والميل القلبي بين النساء غير مستطاع ، وأنه يجب على الزوج ألا ينصرف كلية عن زوجته فيذرها كالمعلقة ، فلا هي ذات زوج ولا هي مطلقة ، / بل عليه أن يعاملها بالحسنى حتى يكسب مودتها ، وأن الله لا يؤاخذه على بعض الميل إلا إذا أفرط في الجفاء ، ومال كل الميل عن الزوجة الأولى.​
وكان رسول الله يعدل كل العدل في الأمور المادية بين زوجاته ولكنه كان يميل عاطفياً إلى زوجته السيدة عائشة – رضي الله عنها – أكثر من بقية زوجاته ، وكان يبرر ميله القلبي هذا بقوله : " اللهم هذا قسمي فيما أملك ، فلا تؤاخذني فيما تملك ولا أملك " وقد زعم بعض من ليس له علم بالشريعة الإسلامية أن القرآن منع تعدد الزوجات في الآيتين السابقتين ، بحجة أن الآية الأولى تبيح التعدد شريطة العدل بين الزوجات . وتقرر الآية الثانية / - كما يزعمون – أن العدل بين الزوجات مستحيل ، وعلى هذا الاعتبار فإن التعدد مشروط بأمر يستحيل القيام به ، وبالتالي فهو ممنوع.​
ونرى هنا أن هذه الدعوى باطلة كل البطلان للأسباب التالية :​
1- أن العدل المشروط في الآية الأولى { فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء }[ النساء : 3 ] هو غير العدل الذي حكم باستحالته في الآية الثانية { وَلَن تَسْتَطِيعُواْ أَن تَعْدِلُواْ بَيْنَ النِّسَاء وَلَوْ حَرَصْتُمْ }[ النساء : 129 ] فالعدل في الآية الأولى هو العدل في الأمور المادية المحسوسة والذي يستطيع الإنسان أن يقوم به ، وهو العدل في المسكن والملبس والطعام والشراب والمبيت والمعاملة . أما العدل المستحيل الذي لا يستطيعه الرجل فهو العدل المعنوي في المحبة والميل القلبي.​
2- ليس معقولاً أن يبيح الله تعدد الزوجات ثم يعلقه بشرط مستحيل لا يقدر الإنسان على فعله ، ولو أراد الله سبحانه وتعالى أن يمنع التعدد لمنعه مباشرة وبلفظ واحد، وفي آية / واحدة ، لأن الله قادر على ذلك وعالم بأحوال عباده.​
هذا راي الشرع​
اذا كان الرجل مقتدر ماديا وجسديا ونفسيا وقادر انه يعدل بالمسكن والمصرف فله ان يعدد​
هذا اذا طبق الرجل الشرع لكن اللي صاير عكس مااحله الشرع وصاير الرجل متزوج وحده وبالشهر يتزوج ويطلق فقد للاشباع الغريزي ولا يلتزم باي شروط شرعيه لاعدل بالعكس تصير حالات كثيره من الظلم للمرأه​
ذكرت نظرة الشرع لكن نظرتي الشخصيه كأمراه لست مع التعدد او الزواج من اخرى وهذه طبيعة المرأه :D
الا في حالة واحده مرض الزوجه وعدم قدرتها ع الانجاب هنا يحق للزوج الزواج بموافقه منها​
وسلامتكم​


رد حلوووو ومفحم وووفيه استدلاااال بالايااات الكرررريمة


تسلللمين جواهرررررر------

بس البعض --ماايبي هااالنوووع من الزواج لانو فيه عقد ملززززم وشهود وو مصااااااريف مالها اول ولا تااااالي---يعني التزااام كامل

يبوووون زواااااااج حاجة ثااااانية ----- بدوووون ادنى مسؤؤؤلية
 

جواهر

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2010
المشاركات
12,899
رد حلوووو ومفحم وووفيه استدلاااال بالايااات الكرررريمة


تسلللمين جواهرررررر------

بس البعض --ماايبي هااالنوووع من الزواج لانو فيه عقد ملززززم وشهود وو مصااااااريف مالها اول ولا تااااالي---يعني التزااام كامل

يبوووون زواااااااج حاجة ثااااانية ----- بدوووون ادنى مسؤؤؤلية

الله يسلمك ياقلبي
انا ذكرت الاستدلااالات حتى نكون حيادين بالموضوع واثبات شرعي دون تحايل ع الدين
اكيد التزام كامل هذا للي يبغي يطبق شرع الله بحق لكن اللي يناشد بالتعدد عارف نفسه انه مايقدر عليها
فقاموا ابتكروا مسميات تحلل اللي يبغوه
الواحد يكون متزوج زواج معلن ويروح يتزوج بالسر من الزواجات اللي اياهم بعدين شوووو يطلق
ولما تقله ياخي ليش تسوي كذا يقلك ماقدر افتح بيتين واعدل ومو حق مشاكل فكذا اريح لي :mad:
ولا الثاني يكون متزوج ومكون علاقات من ورى المدام مو شرط زواج هيك عشان يرضي غروره الرجولي
مره قريت هشتاق بتوتير لامانع من زواج المبتعث من اجنبيه ياترى ليش ؟!! حفظ وصون للمبتعث
طيب والمبتعثه ليش ماتصونونها ولا بس المبتعث شوفي التفكير بس :confused::p لوووووووول
 

العاشق

عضو مميز
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
14,324
الإقامة
هنا
مادري شياب الطاري
بس ذكرتوووني بسالفة وحدة اعترف لها زوجها في لحظات رومانسية قبل اسبوووعين -
انووو تزوج عليها اكثررر من 1000 مررررة خلااااال فترة زواجهم ال 28 سنة ....
وانوو مايمر شهر الا متزوج وحددة او ثنتين تحت مسميات المسيار و المسفار والسياحي والليلي والنهاري
ووووعشان يرريحها - قال لها انو يحرص ان اهواااا ما يوثق ولا واحدة من هالزيجااااااات:cool:
اللي مهبلهاااا اكثررررر -....انووو زوجها ...كل صلواته بالمسيد ---وصلاة الفيرررر مواظب عليهاااا بعد بالمسيد
ياااااااحظه الحقير o_O
 

العاشق

عضو مميز
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
14,324
الإقامة
هنا

العاشق

عضو مميز
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
14,324
الإقامة
هنا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كلكم عندكم نفس الامنية:cool:
لاااااااا اناااااااااا ماااااااحب هالسااالفه يازينهاااا زيناااه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 

ورد و هيل

عضو مميز
التسجيل
21 يوليو 2010
المشاركات
7,241
الإقامة
قلب امي
افا طلعنا مجكوكين !


هههههههههههههههههههههه

ولييييييييييييه - وانا اللي صدددقتك يوم قلت نفسيا ماتحب التعدد:confused:
 

العاشق

عضو مميز
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
14,324
الإقامة
هنا
الحالة
موضوع مغلق
أعلى