تـــغـــريـــدات..........InDepth & ZzZz..

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم..

شباب افضل سعر لشراء المدينه وين ؟ وخصوصا بعد الخبر السلبي وين ينصاد السهم ؟؟؟

الخبر مو بهذي السلبيه ! يعني لو سوينا مقارنه بين خبر البيت 35 مليون وخبر المدينه 3 مليون .. راح نحس انه الموضوع اخذ اكثر من حجمه .. بالنسبه لي باسوء حالاته لن يغلق تحت 50 ولن يكسر 48 .. اعتقد انه جميع الاسعار نزولا هي اسعار شراء ولكن سؤالك يعتمد على اوامر يوم الاحد ومدى التاثير النفسي نتيجه الخبر .. الحد الادنى يوم الاحد مغري جدا وخاصه لو كان في بداية السوق .. واذا كان في نهايته فاعتقد انه السهم سيتجه الى 48.5 48 كما اشرت .. التوقع يعتمد على اللي راح يصير في اول نص ساعه تداول ..والله تعالى اعلم

broken arrow

عضو نشط
بو احمد لو تكرمت سهم عارف طاقة ممكن تحليل لو سمحت
صارله فترة طويله خامل وما يتحرك

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل بالامكان احد من الاخوان المحللين معرفه سعر سهم بنك بوبيان كم سيصل فى شهر مارس
وما هو افضل سعر لشرائه

اغلاق فوق 670 اشارة جدا طيبه .. والهدف 735 .. وبوجهة نظري المتواضعه انه السهم في طريقه لتكوين قمه جديده في تاريخه .. اغلاق تحت 600 يلغي كلامي .. واول دعم 620 هذا بالنسبه للمستثمر .. واما المضارب .. فالدعم 650 640 .. السهم يصير بنطاق سعري ضيق وهو نسخه مصغره لسلوك الوطني .. والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
بو احمد لو تكرمت سهم عارف طاقة ممكن تحليل لو سمحت
صارله فترة طويله خامل وما يتحرك

نعم السهم يستحق المتابعه فهو حاليا حقق قاعه عند 70 الا في حال كسره وهو الخروج النهائي من السهم والخروج من المضاربي باغلاق تحت 74 .. المقاومه في الوقت الحالي 81 83 اغلاق فوقها الهدف حدود ال 100 والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم
أبي رأي المحلليين في الديره وليش ما تفاعلت مع إيفا ولكم كل الشكر

اسلوب المجموعه جذي .. سجل ملاحظتك فهي قليل ما تتغير .. اهم دعم 31.5 32.5 32 .. هي فعلا دعومات حديديه في الوقت الحالي .. السهم حاليا على دعم ايضا 34 .. اغلاق فوق 37 ليومين اشارة دخول والاهدف 39.5 41.5 46 49 .. والله تعالى اعلم

bader__7

عضو نشط
الخبر مو بهذي السلبيه ! يعني لو سوينا مقارنه بين خبر البيت 35 مليون وخبر المدينه 3 مليون .. راح نحس انه الموضوع اخذ اكثر من حجمه .. بالنسبه لي باسوء حالاته لن يغلق تحت 50 ولن يكسر 48 .. اعتقد انه جميع الاسعار نزولا هي اسعار شراء ولكن سؤالك يعتمد على اوامر يوم الاحد ومدى التاثير النفسي نتيجه الخبر .. الحد الادنى يوم الاحد مغري جدا وخاصه لو كان في بداية السوق .. واذا كان في نهايته فاعتقد انه السهم سيتجه الى 48.5 48 كما اشرت .. التوقع يعتمد على اللي راح يصير في اول نص ساعه تداول ..والله تعالى اعلم

جزاك الله خير علي الشرح الوافي ...

GREENBLOWICE

عضو نشط
مساك الله بالخير الحبيب .. شنو الخبر السلبى بخصوص المدينة

InDepth

عضو محترف
الاخ الدكتور وابو احمد وجميع الاخوة فى الصفحة لكم كل تقدير واحترام والله يرزقكم حسب نواياكم اول مره اشارك اليوم دايم ورا الكواليس

كفيت ووفيت دكتور بعد أسبوع طويل شاق
مع أخوانك وتحملك للغث من القول
يبا روووووووح ريحححححح من قلب
والله يحفظك من كل شر ويرزقك كل خير

عسى الله يحفظكم ويبارك فيكم.....مشكورين جزاكم الله الف خير

InDepth

عضو محترف
هلا والله دكتور البيت قطيته بخساره تعور القلب :mad:
ووالله متابعكم بس من كثر خسايرى هالشهر هذا فضلت أتابعكم بعد التداول لأنى سكرت على سهم صفاه طاقه على 53 وكميه
وقاعد أنطر فرج الله
ومشكور دكتور على طيب السؤال ومشكور على مجهودك اللى أكثر من رائع وإن شاء الله عملك هذا فى ميزان حسناتك

هلا بالغالي....

اول شي، مشكور على طيب الكلام الذي سطرته، وهو يدل على نقاء معدنك وحسن خلقك بارك الله فيك...
عسى الله يعوض عليك ابو بدر...

بس لو تبطل سالفة الشراء بكل راس المال في سهم واحد!!!!
تطوف عليك فرص جميلة يوميا، واحيانا فرص للتبريد والخروج برأس المال في سهم خاسر...
تذكر يوم قلت لك عن البيت اذا عند فلوس تبرد على 50؟؟؟
لو كنت تملك كاشا، كنا بردنا على السهم، وخرجنا عند النقطة التي حددناها ب 58، وبدون خسارة!!!

صفاة طاقة طيبة ان شاء الله، بشرط عدم اغلاق تحت 50، وما ظن يسويها صانع سوقها حاليا...

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم

للامانه يا دكتور ويا اخوي ابو احمد. يعجز اللسان من نطق مافي القلب من كثره في حقكم . ولكن لا يسعني غير قول " عسى الله يوفقكم ويجزاكم خير" وكما قال اخوي الكبير مفلس من البورصه. نقولها فعلاً من القلب. موفقين وما قصرتوا.

عسى التوفيق دوم حليفك، مشكور بارك الله فيك
دكتور شنو وضع صفاة طاقة الحين...ما علق!! و السوق الظاهر متجه للنزول.....كيف نظرتك الحين والله يعطيك الصحة ..مشكور
وضعها ما زال جيدا....المهم عدم الاغلاق تحت 50
السلام عليكم دكتور ان دبث انا ماخذ سهم الخليجي ب ٤٥ كذا محلل يشوف السهم له اهداف عاليه وبنفس الوقت بيتك يخفض من نسبته بالسهم شرايك تنصح نبيعه ول نصبر عليه
السهم ما زال بترند صاعد
دعمه اصبح
44.5/45...

شخصيا، لست مقتنعا بالدخول على السهم الا فوق 52...
واشوف فيه نزول الى تحت 40 ان كسر 44.5 باغلاق والله اعلم.....

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم ورحمة اللة
دكتورنا العزيز.....تحية طيبة وبعد.
انا من المتابعين لك عندما كنت بمنتدي زميل...
وانا واحد من الناس الدين خسروا بالبورصة كما الاخرين..ان لم يكن معظم راس المال بل اغلبة ولكـــــــــــــــن..
بتوفيق من اللة وتعليمات منك..شريت السلام من 29..51..55..48 بكل ما تبقي لدي من فلوس ( حوالي 10 الاف د ك )
200 الف سهم..
وللة الحمد مازال لدي ..بفضل اللة اولا وبفضلك توجيهاتك ثانيا..
علي فكرة اول مرة اكتب بالمنتدي متابع عن بعد قراءة فقــط لا مشاركة
احب ان اشكرك جزيل الشكر لما قمت بة وتقوم بة من مساعدة الاخوان ومساعدتي حتي لو كانت عن بعد
واللة يرزقك ويفتح عليك من اوسع ابواب رزقة
دكتورنا العزيز ..اليوم وصل السهم الي قمة سنوية 280 واغلق عليها..ما هي نصيحتك لي .......؟
وشكرا مقدما وتقبل تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
هلا اخوي ابو يوسف...
عليك بالعافية، والحمد لله وربي يرزقك انت وكل من يقرأ....

السلام وضعه لا زال ايجابا، واتوقع يوصل حدود 340....
دعم قوي ممتد من 245 الى 260....
بكسر 240 افضل الخروج

مغامرSAB....?

عضو نشط
هلا بالغالي....

اول شي، مشكور على طيب الكلام الذي سطرته، وهو يدل على نقاء معدنك وحسن خلقك بارك الله فيك...
عسى الله يعوض عليك ابو بدر...

بس لو تبطل سالفة الشراء بكل راس المال في سهم واحد!!!!
تطوف عليك فرص جميلة يوميا، واحيانا فرص للتبريد والخروج برأس المال في سهم خاسر...
تذكر يوم قلت لك عن البيت اذا عند فلوس تبرد على 50؟؟؟
لو كنت تملك كاشا، كنا بردنا على السهم، وخرجنا عند النقطة التي حددناها ب 58، وبدون خسارة!!!

صفاة طاقة طيبة ان شاء الله، بشرط عدم اغلاق تحت 50، وما ظن يسويها صانع سوقها حاليا...
والله تستاهل كل خير دكتور
وصاج دكتور وكلامك كله عدل قدر الله وما شاء فعل
وان شاء الله يرتفع صفاه طاقه وننطر منكم إشاره لسعر الخروج
والله يعوض على الجميع الخير الكثير

InDepth

عضو محترف
أخوي baskin

اعيان...والمدينة...
سهمان لا تخاف منهما الا ان كسرا دعم مهم....ولا عليك من الدعاوي والقيل والقال....

المدينة جنبت مخصصات بقيمة 15 مليون في 2010....ولديها احتياطات 28 مليون دينار...
تهويش..."شرشر"....

خلك على الفنيات.....يكسر 50 باقفال،..نخرج..
املك بالسهم وكمية....

اعيان...
سيكون حديث الكل ...بالقريب العاجل.....لا تستعجل بالخروج...
ولا تستبعد ان يوصله صانع سوقه 49، ليعاود الارتداد بنفس الجلسة...
اصبر عليه...والقرار قرارك

InDepth

عضو محترف
المدينة...

اذا تلاحظون على شارت اسبوعي.....البولينجر باند...نشوف حدوده العليا المترافقة مع متوسط 100 اسبوعي، ومتوسط 200 يومي على 58، ونعرف عندها سبب المقاومة العنيفة...

قلنا في بداية الاسبوع ان 85 هي نقطة مقاومة، وقطينا عندها ورديناه 55...كما ذكرنا
اخوي "صاعد نازل" حلل السهم بدقة، وما على كلامه زود جزاه الله كل خير

InDepth

عضو محترف
مؤشر السوق شكل شمعة عكس اتجاه على اليومي....

لا مانع من النزول الى 6043 اول دعم، وحدود 6004...

بشكل اكثر عمقا "المفروض ان نصحح قليلا ونتجه الى حدود 6140...مع نهاية الشهر، وخصوصا ان الاسبوع الحالي سيشهد اعلانات البنوك....

ان نظرنا الى الشارت الشهري.....وتم السيناريو اعلاه، فالشهر القادم بالغالب سيتم تكوين شمعة سلبية ستكون قصيرة بالغالب...
(بمعنى ان شهر 2 لن نخترق فيه قمة شهر 1).....

في حال تم السيناريو اعلاه....فسيكون لدينا صعود لا يقل عن 3-4 اشهر بعدها الى بداية الصيف ان الله احيانا (في الظروف العادية ودون مؤثرات خارجية)

هي مجرد نظرة عامة....وكما نقول دوما....المؤشر للاستئناس فقط......وعيننا على اسهمنا ...والمضاربة...

بالتوفيق للجميع....

غدا ان الله احيانا، ستكون متابعتي قليلة نوعا ما...لارتباط شخصي لا يمكن تأجيله....

أعلى