تـــغـــريـــدات..........InDepth & ZzZz..

InDepth

عضو محترف
في امسية شعرية بمهرجان القرين يوم 21 يناير.....بعنوان
مقاربة بين شعر الصعاليك وحنشل البوادي المتأخرين'

ما ادري ليش طرت على بالي....:rolleyes:

بدون تعليق

عضو نشط
مدام باجر مافي تداول ودي اتداول على اللي حاط نك BIG في هالويك اند والله تليقفت وتحرشت وصرت مسخره ... اقول يا BIG اطلع من السوق والمنتدى احسن ماتسوى عليك هالردود هههههههه

Albaghdadi

بوأحمد
هههههههههههههههههههههههه هذا ضغاط واحد مثقف

gucci_heart

عضو نشط
انا زيزي ؟؟ والله ضحكتني بس يالله ما عليه محاميه وزيزي اشوه مو رقاصه ..

ههههههههههههههههههه بو احمد زيزي من ورانه ؟؟

baskin

موقوف
الاخوه الاعزاء هذه الصفحه ليست للتجريح والكلام الغير لائق الصفحه لسؤال الدكتور والاخ ابو احمد عن الاسهم وبكل رحابه وسعة صدر يردون عليكم بما يعرفون ويرضى الله اولا وهذه بالاول والاخير توقعات حسب خبرتهم ولا يجزمون انها صحيحه دائما ولكن غالبا ما يصيب ارجو ان تكون الصفحه عن الاسهم وليست للمها ترات

Albaghdadi

بوأحمد
في امسية شعرية بمهرجان القرين يوم 21 يناير.....بعنوان
مقاربة بين شعر الصعاليك وحنشل البوادي المتأخرين'

ما ادري ليش طرت على بالي....:rolleyes:

شوف هذي من الاشياء اللي تعلمتها من المنتديات .. قبل ردت الفعل تسبق حتى يمكن الفعل نفسه ! قريت مشاركته واول ما كتبت في ردي له .. كان سب في سب .. ورديت كتبت سب بس لطيف .. رديت محسته .. ليما وصلت اني اقلبها مصخره واضحك ويعم السلام والمحبه على الجميع ههههههههه

gucci_heart

عضو نشط
يا جماعة نبي الصفحه للمشاركات الهادفه والاستفاده وما نبي نرد على مشاركات هابطه ، يحضرني بيت للمتنبي لمثل هالظروف :

لسانك لا تذكر به عورة امرئ ..... فكلك عورات وللناس ألسن

InDepth

عضو محترف
ابو أحمد....ابيلي جنسية.....مهدد بالتسفير" حاليا!!:p
شرايك دومينكان؟؟؟...ولا ويلز....:D

Albaghdadi

بوأحمد

KRAMAT WATAM

عضو نشط
ههههه حلوه سالفة تفوقني طولا هذي عريضه مالت الزمن العباسي مو شهاده

شوف يا دختر طبعا ما فهمتها لانك منت ولد بطنها

اولا : ترى الشهادات سواء دكتوراه او غيره صارت تنباع بالبقالات هالايام واكبرها واسمنها محصلينها بالقوتره...!!! وعلى فكره ترى انا مهندس ومتخرج من جامعة الكويت اللي تعتبر مصنفه من اصعب كليات الهندسه على مستوى العالم بس عمري ما تفيخرت وتشيحطت فيها وحضرتك اليوم اثبتلي ان شهادني احسن من شهاده الف دختر مثلك

وانا اقولك احمد ربك ان عندك شغل بهالديره الطيبه اللي خيرها عام عالجميع وهذا اللي ما تحصل ربعه بديرتك

ثانيا : في واحد من المحاميين ملوتك قال ان التحليل اجتهاد وممكن يصيب وومكن يخيب والدكتور اجتهد.....

انا بقولك وبقوله كلمتك " غصبن عالمؤشر ينزل تحت ال 5900 " هل تسمى اجتهاد !!!!.... عمره الاجتهاد ما كان بالهطريقه والاسلوب اللي ما كان عاجبك بعيده عليك "لان المؤشر ما يمشي بمزاجك" ولما تيي ثاني يوم وترقع حق عمرك ان المؤشر اذا طاف ال 6011 راح يكون زين واذا كسر 5900 مو زين وايضا قلت ان المؤشر راح ينزل 300 نقطه...!!!

يالدختر السوق طبيعي يكون يا فوق يا تحت عمره ما صار يمين ويسار بس المحلل الشاطر اهو اللي يخمن الصحييح وانت تبي تنزل المؤشر غصب طيب -).... انا بفهم انت اي تحليل دارس بالضبط .... وعلى فكره كثير من المحليلين الكويتيين الاكفاء بنفس الوقت اللي كنت انت تقول ان السوق مو زين والمؤشر بينزل اهم كانوا يقولون العكس واولهم المحلل الكفؤ حمود العازمي وتدري شقال يومها قال " ان اللي يقول السوق بينزل ما يفتهم بالتحليل" وروح راجع تغريداته

ثالثا: انا اكثر من مره قتلك ان انا مو شغلي انزل جارتات هذا شغلك انت وملزوم تتقبل اراء الناس بس اللي اكتشفته اني بدون جارتات افضل منك لان انا اللي قلت ان المؤشر راح يكسر ال 6000 ويصعد وصار اللي قلته

بعد كل هذا الكلام لو انا مكانك وعندي شهادتك تدري شسوي بشهادتي.... احتراما لك ولشهادتك ما راح اقولها بس بقول ان احرقها واروح اشوفلي شغله غيرها طبعا انا كلامي مو بس عن المؤشر حتى عن تحليلاتك للأسهم واقرب مثال اسواق لما قلت الخميس اللي طاف ان يوصل 48 هالاسبوع وهذا الاسبوع خلص وكاهو مكانك راوح عند 42 وانا بعدها ما تابعت صفحتك ولا راح اتابعها وتذكر يوم قلت عن عارف طاقه ان راح يقفل 89 براس السنه عساس 3 تعليقات حتى ما صعد فلس من يومها وغيره وغيره ..... النتيجه ان الشهاده عمرها ما كانت مقياس للشخص يا دختر

ملاحظه مهمه: بالنسبه للمحامين زيزي وباسكن روبنز ياريت تكرمونا بسكوتكم ما نبي طفاقه وشكرا للأبواق....

ملاحظه اخيره قبل لا اختم كلامي والكلام موجه لك ولزيزي انا اكتب بالمكان اللي يحلالي لا انت ولا غيرك يمنعني واذا ما قريتوا قوانين المنتدى لما سجلتوا

واخيرا يقولك المثل يا غريب كن اديب

وانا اقولك اعرف حجمك والزم حدودك ولا تقلل من شان غيرك والعين بالعين

تحياتي.....
....
لا وانا اخوك !!!!! فالله سبحانه يقول: ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون (وعيب كلمة عيال بطنها)اللهم الا انها عنصرية بغيضة وجاهلية نتنة..فعيال بطنها وعيال ظهرها وكل البشر سواسية عند الله,,والانسان باخلاقه والدكتور ونعم الاخلاق والادب يكفي كل هذا الوقت والجهد لخدمة العشرات والمئات لوجه الله...
الدكتور ونعم الاخلاق وان شاء الله انت من اهل الاخلاق لكن انا متابعك دخولك لم يكن موفق...والدكتور مجتهد مصيب باغلب الاحيان ووالله العظيم انا شخصيا ربحت بحدود ال10000 دك من توصياته ...
وبخصوص ان المؤشر غصبن عليه كان المفترض ان ينزل كان اجتهاد مشروط بعدم اختراق 6011 وهذا سمعته شخصيا من ثلاثة محللين منهم الاستاذ محمد الحبيب.

الامر الاخر الدكتور كان جدا لبق معك وحاورك بالتي هي احسن,,ومع هذا بارك الله فيك تماديت,,ولست محامي عن الدكتور لكن كانك حولت المسالة لامر شخصي.
انصح نفسي واياك والدكتور بالاية الكريمة...والكاظمين الغيض والعافين عن الناس والله يحب المحسنين...اللهم اجعل الدكتور من اهل الاحسان والعفو...واجعل اخونا BIG من اهل الاحسان والعفو...
اللهم اصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام
اسف للاطالة لكنها كلمة حق للدكتور ,,وتذكير لي قبل اخونا العزيز

الضاري

عضو نشط
يعطيكم العافية شباب وماقصرتو
فعلاً اسبوع مثير مضاربياً ,, وايد فيه اكشن :)
مبروك اللي ربح والله يرزقكم ,,, وهاردلك للي خسر والقادم افضل انشاء الله
have anice week end:) يبيله البر هالأيام​

InDepth

عضو محترف

Albaghdadi

بوأحمد
ابو أحمد....ابيلي جنسية.....مهدد بالتسفير" حاليا!!:p
شرايك دومينكان؟؟؟...ولا ويلز....:D

والله يا دكتور شر البليه ما يضحك ويبيلها شنب ... الكنديه .. اللي كاتبين ستتحرك اسطولاتنا لنجدتك .. اخيييييييييييييييييه

Albaghdadi

بوأحمد
زين...على الاقل ان "زيزي" كويتي....:D
انا يبي يسفرني!!!!:oops:

يااااا حبيبي تسافر وانت ريال اشررررررررف !!! وبعدين يبي يسفرك على حسابه وترجع شالمشكله .. الريال يبي يفتك منك !! اذيت المحافظ يا اخي !! الناس ما قامت تخسرررررررررررررررر !! شلون يعني !؟

خل الناس تخسر والمحافظ تكسب :> سكر الصفحه وشوف شلون اتصير حبيبه

live

عضو نشط
دكتور أبي منك طلب واحد أبي سهم محترم حق ٣ شهور أنا المسؤول الله يرزق الجنه

بو فلاح

عضو مميز
....
لا وانا اخوك !!!!! فالله سبحانه يقول: ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون (وعيب كلمة عيال بطنها)اللهم الا انها عنصرية بغيضة وجاهلية نتنة..فعيال بطنها وعيال ظهرها وكل البشر سواسية عند الله,,والانسان باخلاقه والدكتور ونعم الاخلاق والادب يكفي كل هذا الوقت والجهد لخدمة العشرات والمئات لوجه الله...
الدكتور ونعم الاخلاق وان شاء الله انت من اهل الاخلاق لكن انا متابعك دخولك لم يكن موفق...والدكتور مجتهد مصيب باغلب الاحيان ووالله العظيم انا شخصيا ربحت بحدود ال10000 دك من توصياته ...
وبخصوص ان المؤشر غصبن عليه كان المفترض ان ينزل كان اجتهاد مشروط بعدم اختراق 6011 وهذا سمعته شخصيا من ثلاثة محللين منهم الاستاذ
محمد الحبيب.

جزاك الله خيراً ان شاء الله

الامر الاخر الدكتور كان جدا لبق معك وحاورك بالتي هي احسن,,ومع هذا بارك الله فيك تماديت,,ولست محامي عن الدكتور لكن كانك حولت المسالة لامر شخصي.
انصح نفسي واياك والدكتور بالاية الكريمة...والكاظمين الغيض والعافين عن الناس والله يحب المحسنين...اللهم اجعل الدكتور من اهل الاحسان والعفو...واجعل اخونا BIG من اهل الاحسان والعفو...
اللهم اصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام
اسف للاطالة لكنها كلمة حق للدكتور ,,وتذكير لي قبل اخونا العزيز

gucci_heart

عضو نشط
قااااااااالي زيزي ! سبني !!!

أقول بو أحمد الأخ يقول خريج هندسه خوووووش هندسه زيزي هههههههه

fwaz70

عضو نشط
للرفع دكتور الله يعطيك الصحه والعافيه
امس بو احمد عطاني شلقة اسهم
انا ابي اركز على سهم واحد من اللي مذكورين فوق
او اي سهم تشوفه مناسب