تـــغـــريـــدات..........InDepth & ZzZz..

بدون تعليق

عضو نشط
يوم الاحد باذن الله انا طاير رايح العمره مع الاهل لمده سبوع ربي لك الحمد

دكتور ماني ناسيك بالدعاء
بواحمد ماني ناسيك بالدعاء

ربي يوفق الجميع

سامحنوا طولنا عليكم من ضيقتي حبيت افضفض لكم الله كريم

اخوي الفاضل .. تقبل الله طاعتكم مقدماً واستمع وانت في احلى واطهر بقاع الدنيا في بيت الله في جو ايماني . وخلك متفائل وشيل الضيقة من بالك (( ان مع العسر يسر ))

ومسموح ياللي تعذر

Albaghdadi

بوأحمد
انا ربحت بالمقابل خسرت

الخساره الي خسرتها هو استعجال وخوف والربح الي ربحته 30% توصيه من الدكتور و 30% توصيه من بواحمد والباقي اجتهاد مني اما الخساره مني

نوخذه .. الخساره بالعمر .. عالج نقاط الخلل .. وين المشكله ؟؟ تحكم فيها وكل شي يتعوض ..

بدون تعليق

عضو نشط
اعتذر من الاخوة رواد الصفحة عن المتابعة اللصيقة هذا الاسبوع...
للامانة، اود الالتفات قليلا الى محفظتي.....والانتباه اليها....
نصائح بالجملة تم وضعها بالصفحة، ومعظمها ولله الحمد والمنة اصابت مضاربيا.....حيث احاول دوما انتقاء اسهم مضمونة بالحد الادنى..

ما لا يعرفه كثيرون، ...فقط ابو احمد....:)....ان مع كل هذه التوصيات بالصفحة، فان خسائري في محفظتي الاسبوع الماضي تعدت 7 الاف دينار...
ولا ضير من الاعتراف بذلك....وهدفي من هذه المشاركة الا تفعل ما فعلته انا!!

الاسباب متعددة، اولها...عدم متابعة فترة وضع الاوامر واول ربع ساعة من التداول وهي هامة جدا......ثانيها ارتكاب اخطاء مميتة (باسهم لم اذكرها بالصفحة) بمغامرات لا داع لها وبكميات كبيرة، اتوقع سببها الرئيسي الثقة المفرطة بالنفس، حيث "اعمت" عيوني عن مؤشرات موجودة ولكني لم التفت اليها، ولا اخجل من قول ذلك ...ثالثها، وهو الاهم الاستعجال بوقف خسارة غير مبرر لاسهم لم تكسر دعوما مهمة،.....

كما اكرر دوما، نحن بشر وكلنا يخطيء....نخسر ونربح......المهم الا يصل بنا شعور الثقة بالنفس الى مرحلة لا نتطلع فيها "بالعمق" الى السهم الذي نضع مالنا فيه....

واعترف انني اخطأت...ووجب علي الالتفات الان للمصالحة مع نفسي، لومها، العتب عليها، التعرف على الاخطاء التي ارتكبت، تعلم الدرس منها، ومحاولة عدم تكرارها!!!

جزاك الجنة والله يعوضك عن خسارتك ونسأل الله ان يبدل الخسارة الى ربح ويرزقك من رزقه الواسع انت وكل الاخوان المشاركين .. بيض الله وجهك انت والاخ ابو احمد وبقية الاخوة المشاركين .. وانت كنت حريص وتزعل وتتضايق اذا شفت احد منا خسران وانت خسرت لانك بديت وزكيت اخوانا المشاركين في التوصيات وتراخيت في متابعة محفظتك .. الله يعوضك خير يا وجه الخير .. تحياتي وجزاك الجنة ونعيمها

Albaghdadi

بوأحمد
يوم الاحد باذن الله انا طاير رايح العمره مع الاهل لمده سبوع ربي لك الحمد

دكتور ماني ناسيك بالدعاء
بواحمد ماني ناسيك بالدعاء

ربي يوفق الجميع

سامحنوا طولنا عليكم من ضيقتي حبيت افضفض لكم الله كريم

جزاك الله خير وعمره مقبوله مقدما .. وما اوصيك استثمر في الحرم ! اي نعم استثمر بالحرم واقوى استثمار .. انا املك فيه :>

اشتر كراسي واكتب عليهم وقف انويهم لجميع المسلمين .. والحسابه بتحسب الى ان يشاء الله .. شرايك بالتوصيه مووو قويه !

Albaghdadi

بوأحمد
نهاش يا النوخذه اسمع قصتي ودقلي كمان على مقاوم النهاوند لانها حزينه .. خسارتي 65 ألف دينار .. وحاليا جطل انطر الدار يا ترد يا تفلس .. خلصت القصه !

تعلمت وتعلمت وحاليا احاول انه محد يطيح بغلطاتي من الشباب واطقطق بباجي الفلوس واهم خرده ! اذا خسرت العموله ازعل !! هههههههههه

اضحك يا قلبي كل شي يتعوض بس ركز واعرف مواطن الخلل وحنا نعين ونعاون ..

Albaghdadi

بوأحمد
اخوي بواحمد
تحليلك لسهم الفجيره شيقول

والله اذكر طلب مني الدكتور اني احلل الاسمنتيات قبل شهر تقريبا وتحديد افضل نقطة لشراء السهم .. مشكله مادري وين المشاركه !

عموما في الوقت الحالي يصير زين لي سكر فوق 94 .. في الوقت الحالي دعمه90 89 87 اغلاق تحتها خروج بوجهة نظري .. والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
بو احمد شكلك انشغلت ونسيت اللسته ,, لو تكرمت متى ما فضيت تقدر تحطها واكون شاكرلك

كل اللي قلناه انا والدكتور مو كافي @@ اخوي محمد يرحم والديك ارجع وشوف الصفحات اللي طافت .. ذكرت ميادين و الرابطه وسنام والبيت وتمويل خليج

mohammed al syab

عضو نشط
كل اللي قلناه انا والدكتور مو كافي @@ اخوي محمد يرحم والديك ارجع وشوف الصفحات اللي طافت .. ذكرت ميادين و الرابطه وسنام والبيت وتمويل خليج
ااعذرني والله انا قريت كل الصفحات وسجلتهم عندي بعد ,, بس انا عبالي بتحط لسته فيها الاسهم تحت بعض ,, عالعموم مشكور وما قصرت وسامحني على الازعاج ..

صاعد نازل

عضو مميز
السلام عليك نظرتك حلوه خذ لك طله على سهم الفجيره وعارف طاقه ومزايا بالتوفيق
تصحيح

الفجيره هدفه 93 و يرتد ( خروووج ) .

والله اعلم .

روانور

عضو نشط
جزاك الله خير وعمره مقبوله مقدما .. وما اوصيك استثمر في الحرم ! اي نعم استثمر بالحرم واقوى استثمار .. انا املك فيه :>

اشتر كراسي واكتب عليهم وقف انويهم لجميع المسلمين .. والحسابه بتحسب الى ان يشاء الله .. شرايك بالتوصيه مووو قويه !
و الله تسلم ايدينك و يغمد والدك برحمته .... و الله قوية لأني كنت بفكر و بدور على صدقة جارية و ماني عارفة من أي باب و أفضلها !!! بإذن الله نشتغل بشكل جدي لتحقيقه و يارب منك العون !!! آميييين. اللهم آمييين
تسلم أيديك تسلم أيديك تسلم ايديك

Nahaaash

عضو نشط
اخوي الفاضل .. تقبل الله طاعتكم مقدماً واستمع وانت في احلى واطهر بقاع الدنيا في بيت الله في جو ايماني . وخلك متفائل وشيل الضيقة من بالك (( ان مع العسر يسر ))

ومسموح ياللي تعذر

جزاك الله خير يالحبيب :)

Nahaaash

عضو نشط

انا اشهد افضل استثمار والله ماقصرت يالحبيب

Nahaaash

عضو نشط
نهاش يا النوخذه اسمع قصتي ودقلي كمان على مقاوم النهاوند لانها حزينه .. خسارتي 65 ألف دينار .. وحاليا جطل انطر الدار يا ترد يا تفلس .. خلصت القصه !

تعلمت وتعلمت وحاليا احاول انه محد يطيح بغلطاتي من الشباب واطقطق بباجي الفلوس واهم خرده ! اذا خسرت العموله ازعل !! هههههههههه

اضحك يا قلبي كل شي يتعوض بس ركز واعرف مواطن الخلل وحنا نعين ونعاون ..

الله يعوض عليك يارب وان شاءالله تنحل وتفرج عيل اسمع انا دشيت السوق في 2006 بمبلغ 10 الاف دينار .. اقسم بالله العظيم اني وصلتهم 164 الف وغير الي سافرت فيه وشريت سياره وبنيت والباقي راح بالسوق مايقارب 60 المهم الشي الوحيد الي متحسف عليه اني مازكيت زكاة الاسهم اما الباجي طاف دامي صحتي ولله الحمد طيبه

نقاط الخلل فيني الاستعجال

أعلى