تـــغـــريـــدات..........InDepth & ZzZz..

baskin

موقوف
نصيحه صغيره لك .. تعلم وبسرعه .. فالصفحه هذي مراح تدوم .. تصبح على خير صديقي العزيز

وانته ابخيير صديييقيييي

وان شاء لله هل صفحه ادووم دامك انت والدكتوور موجوودين

Albaghdadi

بوأحمد
ان شاء الله قبل لا امشي نسيت اقولك توصية بتروجلف نااااااااااااار .. وطلعت انا اللي ما عندي سالفه o_O

عاااااااااااااااااش بااااااااااااااسكن

baskin

موقوف
نصيحه صغيره لك .. تعلم وبسرعه .. فالصفحه هذي مراح تدوم .. تصبح على خير صديقي العزيز
والله ودي اتعلم بس شلوووون ؟؟؟؟

baskin

موقوف
ان شاء الله قبل لا امشي نسيت اقولك توصية بتروجلف نااااااااااااار .. وطلعت انا اللي ما عندي سالفه o_O

عاااااااااااااااااش بااااااااااااااسكن

ههههه لا خلاص طافنااا قطاره
انشووفلنا قطااار ثاااني
P:
وجنه أعيان أ قطاريي السرييع ان شاء الله

Albaghdadi

بوأحمد
ههههه لا خلاص طافنااا قطاره
انشووفلنا قطااار ثاااني
P:
وجنه أعيان أ قطاريي السرييع ان شاء الله

61 65 68 شي جذي ان ما خانتني الذاكره ..

baskin

موقوف

Albaghdadi

بوأحمد
اعيان .. بابا ركزززززززز وياي ! انا اللي فيني النووووووم !

Albaghdadi

بوأحمد
تتوقع جم واحد بالصفحه قاعد يقول هذا قايل تصبح على خير من ساعه وللحين ما راح نام !

Albaghdadi

بوأحمد
هلوسات ما قبل النوم !

عقارات الكويت بتجاوز 51 وين يروح ؟؟ .. د للتمويل يرتد من 68 والا لا ولو يتجاوز 73 وين يروح ؟؟ .. ميادين على 17 يسوى ؟؟ .. مزايا وين يروح ؟؟ .. عارف طاقه يرتد من 83 والا 81 ؟؟ .. صفاة طاقه يسوى على 52 51 ؟؟ والا انتظار اختراق 54 افضل ؟؟ .. ألافكو جم افضل سعر للدخول والخروج ؟؟ .. ع عقاريه لو تجاوز 38 تروح 42 ؟؟ .. مشاعر طيبه وسكرت الفجوه على 248 ؟؟ .. اعيان جم اهدافه ؟؟ مو 61 65 68 ؟؟ .. اعيان ع يستحق الاستثمار ؟؟ ماليا ؟؟ وجم افضل سعر للدخول فنيا ؟؟ ياكو دق سلف والا للحين لانه اهو يتحرك بالفتره هذي من كل سنه ! .. بيان وسلطان والوطنيه العقاريه هم الاسرع في التحرك من اجليتي ولكن هل اجليتي امام مقاومه قويه عند 590 ؟؟ .. تمويل الخليج خل يكسر 33.5 والا فرصه حقيقيه للارتداد ؟؟ ابيار ارتدادته من 42 41.5 40.5 40 كحد اقصى والخروج باغلاق تحتها ؟؟ قروب المشاريع وخاصه الصناعات المتحده والعقارات المتحده شنو افضل سعر لشراؤهم ؟؟ الخرافي الساحل والمال اسعار رخيصه وارتداد من قيعان تاريخيه وين القطار رايحين ؟؟

baskin

موقوف
تتوقع جم واحد بالصفحه قاعد يقول هذا قايل تصبح على خير من ساعه وللحين ما راح نام !

لوووول اتوقع بس انا وانت p:

Albaghdadi

بوأحمد
زيد عليهم المغربيه لو تسكر تحت 42.5 اتصير .... ؟؟ يعني بالعربي هي للمراقبه على 42.5 43 43.5 وحتى سعر اغلاقها على 44 .. والله تعالى اعلم .. خلاص قولة الدكتور بس انا بكتبها بالعربي .. قيييييييم اوووووووووفر بوالزيد ازززز اوووووووووووووت

سمح

عضو نشط
ألا لِلَّهِ الدِّينُ الْخَالِصُ وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلَّا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَى إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ فِي مَا هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ كَاذِبٌ كَفَّارٌ
سئلت زبيدة وقد رؤيت في النوم وهي امرأة هارون الرشيد التي كان لها من الخير ما سارت به الركبان وما سجله التاريخ وكانت تعمل وتخدم الناس ولها سبق القدح المعلى في الخير وسجل التاريخ ذلك رؤيت في النوم فقيل لها: كنت تفعلين وتفعلين وتفعلين من ألوان البر والخير فما هي منزلتك عند الله؟ قالت: لم ينفعني إلا ركعتان كنت أركعها في جوف الليل
الصلاة وماملكت أيمانكم

سمح

عضو نشط
الاخ سمح
ماهي الرساله التي تود ايصالها من خلال الاستشهاد بالايات القرأنية الكريمة؟
هل نستغني عن مشورة الاخوان؟أم ماذا،،افيدنا بارك الله فيك؟
لارسالة الا رسالة التوحيد الخالص لله....لا أندادا...ولا أربابا...ولا أوثانا...ولا أولياء ...ولا شفعاء
فقط مشاركه صغيره للتذكير بصلاة الفجر​
فالحياة قصيرة​
فالعيش نوم والمنية يقظة ***** والمرء بينهما خيالٌ سار
فاقضوا مآربكم عجالا إنما ***** أعماركم سفرٌ من الأسفار
وتراكضوا خيل الشباب وبادروا ***** أنْ تُسترد فإنهن عوار
الاخوان هنا مأجورين باذن الله
inDepth
ZzZz
عين يمنى وعين يسرى
ولـــربمـــا اعـــتبــر الحــلــيم بجــاهــــل ***** لاخير في يمنى بغير يســــاري
اللهم إنى لا أملك لنفسى نفعا

ولا ضرا ولا موتا ولا حياة ولا نشورا

mishmish

عضو نشط
بارك الله فيكم اخواننا المحللين على التعب والجهد الطيب لمساعدة اخوانكم المتداولين وعسى الله يوفقكم في الحل والترحال

ونصيحه من اخ لا تلتفتوا لأي سلبية في الصفحه وخلوا تركيزكم على الهدف من هذه الصفحة فقط :)

• Like
Reactions: bld

حربي وربي الله

عضو مميز
%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%B9%D8%A9.bmp

امرك عجيب

موقوف
هلوسات ما قبل النوم !

عقارات الكويت بتجاوز 51 وين يروح ؟؟ .. د للتمويل يرتد من 68 والا لا ولو يتجاوز 73 وين يروح ؟؟ .. ميادين على 17 يسوى ؟؟ .. مزايا وين يروح ؟؟ .. عارف طاقه يرتد من 83 والا 81 ؟؟ .. صفاة طاقه يسوى على 52 51 ؟؟ والا انتظار اختراق 54 افضل ؟؟ .. ألافكو جم افضل سعر للدخول والخروج ؟؟ .. ع عقاريه لو تجاوز 38 تروح 42 ؟؟ .. مشاعر طيبه وسكرت الفجوه على 248 ؟؟ .. اعيان جم اهدافه ؟؟ مو 61 65 68 ؟؟ .. اعيان ع يستحق الاستثمار ؟؟ ماليا ؟؟ وجم افضل سعر للدخول فنيا ؟؟ ياكو دق سلف والا للحين لانه اهو يتحرك بالفتره هذي من كل سنه ! .. بيان وسلطان والوطنيه العقاريه هم الاسرع في التحرك من اجليتي ولكن هل اجليتي امام مقاومه قويه عند 590 ؟؟ .. تمويل الخليج خل يكسر 33.5 والا فرصه حقيقيه للارتداد ؟؟ ابيار ارتدادته من 42 41.5 40.5 40 كحد اقصى والخروج باغلاق تحتها ؟؟ قروب المشاريع وخاصه الصناعات المتحده والعقارات المتحده شنو افضل سعر لشراؤهم ؟؟ الخرافي الساحل والمال اسعار رخيصه وارتداد من قيعان تاريخيه وين القطار رايحين ؟؟
اخى الكريم ممكن تحليل للدوليه للتمويل بس تحليل مهندز ومتعوب عليه وعسي الله يحفظك

روانور

عضو نشط
هلوسات ما قبل النوم !

أمس كانت هلوسات ماقبل النوم كلها أسئلة ..... اليوم نبي الهلوسات تكون أجوبة !!!!! و بجد الميادين تسوى ندش عليها بالـ 17 ؟
و مقاومتها على كم بعد ارتفاعها بالتداول !? ولا رايك حترجع هالاسبوع لسعرها الاول 16.5

baskin

موقوف
أمس كانت هلوسات ماقبل النوم كلها أسئلة ..... اليوم نبي الهلوسات تكون أجوبة !!!!! و بجد الميادين تسوى ندش عليها بالـ 17 ؟
بما انه بواحمد شخصيا شاري منه وب ١٨ كان شاري اذكر

فأكيد ابوجهة نظرااا انه يسواااا ونص

وانا شخصيا شريته ب ١٦.٥ وقطيته بل ١٨

أعلى