تـــغـــريـــدات..........InDepth & ZzZz..

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
بواحمد ممكن تشوف لنا سهم الراي وشكرا

الراي رايك يا يبا والشور شورك يا يبا .. الرجوع تحت ال100 مو زين .. ونبي اغلاق فوق 106 علشان نقوووووووول ابشرررررررررررررر بسعدك

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم اخوي زياد الله يرحم والديك ابي تحليل عربيه عقاريه واكون لك من الشاكرين

ووالديك جزاك الله خير .. والله حللته من يومين .. اغلاق تحت 35 سلبي وافضل الخروج .. دعم اول 35.5 .. مقاومه 37 38 اغلاق فوقها ايجابي و39.5 42 .. عيب السهم تداوله ضعيف .. فرصه تصيده بالسقطات .

Albaghdadi

بوأحمد
للامانه احلل وايد اسهم باليوم الواحد ومادري اذا تحليلي يصيب والا يخطأ ياريت يا اخوان اللي يخطأ تحليلي له يعلمني علشان اشوف وين الخلل ونتعلم من اخطاؤنا .. وشكرا لكم مقدما

الفوارس

عضو نشط
اخوي وضح جم الدعم المقاومه قول اي شي .. مو معقوله تقط الكلمه وتمشي
هلا والله فيك انا قلت للمتابعه لاقلت بيع ولا اشتر تارك التعليق منك والدكتور واخونا شرباكة وانا مجرد ملاحظتي التداول اشوف تحرك على السهم حبيت التنبية لا اكثر
وبنسبة للدعم 28 والمقاومة 30 تجاوز المقاومه اتوقع32 -34 والله واعلم والبركة فيك ياستاذي والعين ما تعلي علي الحاجب

الاثمار

عضو نشط
للاسف الشديد الى الان الخرافي لا احد يقدر يحاسبه بالسوق .. اشاعة استحواذ البنك الوطني حتى خدامتي تسولف عنها والاسهم شللت مثل كل سنه .. كل سنه فلم جديد !

سلم لي على الشفافيه
السلام عليكم
الصفقه في مراحلها النهائيه

Albaghdadi

بوأحمد
هلا والله فيك انا قلت للمتابعه لاقلت بيع ولا اشتر تارك التعليق منك والدكتور واخونا شرباكة وانا مجرد ملاحظتي التداول اشوف تحرك على السهم حبيت التنبية لا اكثر
وبنسبة للدعم 28 والمقاومة 30 تجاوز المقاومه اتوقع32 -34 والله واعلم والبركة فيك ياستاذي والعين ما تعلي علي الحاجب

الله يعطيك العافيه .. لا عين ولا حاجب وكلنا مجتهدين وانت بارك الله فيك لك نظره لا تحرم اخوانك منها .. قولها كامله

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم
الصفقه في مراحلها النهائيه

والله خيي ما فرقت معاي وايد .. اللي يفرق معاي تأثر السهم والسوق .. واللي قاعد يصير ما يجوز وغشششششششششش

الاثمار

عضو نشط
والله خيي ما فرقت معاي وايد .. اللي يفرق معاي تأثر السهم والسوق .. واللي قاعد يصير ما يجوز وغشششششششششش
الصفقه راح تساعد السوق بالارتفاع
وانا حاولت قدر المستطاع ان يستفاد اغلب المتداولين

BUOMAR

عضو نشط
طلة أخرى سريعة....:)

السهم يتداول على 38.5.....بصفقات صغيرة..
اشتراط اقفال فوقها، مع اول صفقة على 39 للوصول للهدف اعلاه....

ابو جاسم....مبارك ما جاكم، ....ان شاء الله من الذرية الصالحة...

بيت الاستثمار الخليجي....الى 71-73....
التأكيد باختراق 52

بالتوفيق للجميع.....عودة للعمل

BUOMAR

عضو نشط
السلام عليكم
ومساكم الله بالخير
حبيت اشكر الاخوة المحليين وعلى رأسهم الدكتور إن دبث وعلى جهوده الخيرة
وبصراحة الكل استفاد من التحاليل الفنيه والمقاومات بما فيهم أنا
أما الدرس الحقيقى الى تعلمته منك دكتور هو المعنى الحقيقى للإيثار وحب مساعدة الغير دون مقابل
ويعلم الله انى أحبك بالله وأسأل البارى أن يجمعنا والاخوة بالفردوس الأعلى
اللهم آآآآآآآآآآآآمين

Rami77

عضو نشط
دكتورنا واستاذ zzz ابي رايكم باجوان و ابيار ...جزاكم الله خير

live

عضو نشط
أخوي زياد والدكتور أندبثت أبي تحليل سهم وطنيه عقاريه الله يعطيكم الصحه والعافيه

الحبترى

عضو نشط
الله يستر صكوك معاه ما سوينا ستوب لوز , ومنا الى الأخ ZzZz أو الدكتور InDepth كلهم خير وبركه .
السلام عليكم ... الأخ العزيز ZzZz ولا عليك أمر صكوك الدعومات والمقاومه والله يعطيك العافيه

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم ومساكم الله بالخير

Albaghdadi

بوأحمد
يا اخوان ليش الاصرار على صكوك ؟؟ اذا انتوا مضاربين فالمضارب ما يدخل على سهم متدوبل ثلاث مرات ويسأل عن اهدافه وفقط يستفيد من سقطاته ويكون حذر جدا .. اذا انت مستثمر نفس الشي ما تدخل على سهم مدوبل ثلاث مرات ومن المفترض انت شاريه من زمان !

ليش الاصرار على هالمجموعه !

علينا النصيحه والله المستعان ..

صكوك دعومات 94 اغلاق تحتها سلبي ويتجه الى حدود ال 86 .. مقاومه 97 اغلاق فوقها ايجابي ونرجع للايجابيه .. والمقاومه الثانيه هي قمة السهم 106

والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
الوطنيه العقاريه ايجابي بشرط اغلاق فوق 136 وهدف اول 142 دعومات ممتده من 132 لي 128 126 اغلاق تحت الاخير افضل الخروج .. والله تعالى اعلم

بن عيدان

عضو مميز
السلام عليكم ومساكم الله بالخير

و عليك السلام طال عمرك
ممكن تنصح حق بكرة سهم على الماشى ؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
اجوان اعتذر عن تحليله لعدم وجوده في الموقع ..

ابيار دعومات ذكرتها امس 42 41 والاخير عند 40 اغلاق تحتها سلبي .. مقاومه 44 اغلاق فوقها ايجابي واهداف السهم 48 52 والله اعلم

أعلى