znga

اسمحيلي الصريح مارجن شنو لاني جديد
تامر أمر مارجن يعني تقدر تشتري با الف دينار اسهم بقيمة 15 الف دينار وتقدر تاخذ صاعد ونازل نزل برنامج سكسو بنك او plus500
واطلع عليه يفيدك كثير با السوق الامريكي والاوربي والاسترالي بس انصحك لا تشتري غير الاسهم واسهم العمود الفقري لكل سوق سهم مثل زنقا خله للمغامره وبفلوس الربح

meshal1

عضو نشط
الله يسلمك مايمر عليك عدو واقدر اتداول عن طريق البنك الوطني بل المارجن

meshal1

عضو نشط
راح اتعبك معاي شوي الصريح بس بعرف الطريقه يعني اذا شريت سهم زنقا علا هل السعر بل المارجن وارتفع السهم كم الربح يعني نفس الاوبشن

للأسف الوطني مايوفر الخدمه هذي ولا بنك با الكويت يوفرها حسب معلوماتي لنها خطيره وتحتاج محترف يقراء السوق والشركات جيدا وقد لا يسلم

حسب الكميه يعني مثال أنا عندي الفين دينار يصيرون 30الف دينار يعني تقريبا 100 الف دولار تقدر تشتري زنقا 40الف سهم وأحسب الربح والخساره

meshal1

عضو نشط
انزين وشلون اقدر افتح محفظه عند بنك سكسو او بلس500 وهل معاملتهم نظيفه

بلس 500 عليها كلام مو زين مع انني اتعامل معها لم الحظ عليهم شي غير ايقاف سهم amd عن البيع والشراء عندما نزل تحت الدولارين لمده تجاوزة خمس ايام
ان كنت عازم جرب ساكسو بنك اظمن نزل برنامجه تجد أعلانه با المنتدي وأتبع ارشاداتهم

meshal1

عضو نشط
الله يعطيك العافيه الصريح وتعبتك معاي

العفو عزيز

بس ديربالك لا تشتغل بمبلغ كبير ترى يحسبون ولا تحط اكثر من الف دينار واشتر اسهم مثل
dal
dell
لا تأخذ اكثر من الف سهم وخلك مظارب تطلع خير ولا تقرب لا اسهم تحت عشره دولار ولا الأسهم اللتي فرقات البيع والشراء أكثر من ثلاثه سنت
موفق خير

meshal1

عضو نشط
تسلم ياالصريح بس زنقا تحت العشره دولار وامد تحت العشره دولار يعني ماتنصح فيهم

amd ما انصح فيه لكن زنقا يستحق المغامره للمحترف
انتبه مغامره اما الاسهم القويه تقدر تقراء السوق وتقرر عليها وانت مرتاح وتاخذفروقات عشره سنت وانت مرتاح يوميا

بعدين لزم تراقب السهم وطريقة تداوله في الطلب والعرض وسلوكه عند نزول السوق وصعوده والكميات بطلب والعرض حتي تقرر هل هو صاعد ام نازل وتراقب تشارته الاسبوعي واليومي والسنوي ونشاطه وقطاعه حتى تقارنه مع غيره في نفس القطاع امور كثيره راح تكسبها مع الممارسه
انا اتعامل با المارجن وشركات خارجيه واتابع التداول اليومي عن طريق كميفك شركه كويتيه

يعني سهم زنقا الأن طالب 78 الف وعارض كثرهم والسوق باط اكثر من 100 نقطه معناته سهم عليه كنترول قوي ومملوك بنسبه كبيره نستنتج انه ذاهب للأعلا ونحسب حسيت تصفية المظاربين ونشتريه ومع ذالك توقع كل شي انا عن نفسي اراقبه وحاط العين عليه

انزين شرايك بسهم sina
ما أقدر افيدك بسهم لم أراقبه
ولكن الشركات الصينيه تخرع
خلك با المعروف ومن ترى منتجاته ومتأكد من نشاطه

meshal1

عضو نشط
اخر طلب الصريح بغيت المنتديات الاسهم الامريكيه بس بل اللغه العربيه

اخر طلب الصريح بغيت المنتديات الاسهم الامريكيه بس بل اللغه العربيه
للأسف أخي العزيز ما أتابع منتديات ولكن بكل تأكيد هناك منتديات تتخصص با الأسواق الأمريكيه تستطيع أن تبحث وتصل لها بكل يسر
والله يوفق الجميع وكل عام وأنت بخير

السوق الأمريكي كسر 13الف وأرتد وأقفل في الأمس فوق 13الف وهنا الكلام على الداو جونز ومن يتابع السوق يجد أن الأسهم با الغالب لا تتفاعل مع الداو بستثناء أسهم المؤشرات
السوق ينظر لا سعر صرف الدولار مقابل العملات
والضرائب ومكونات الصناعه من سلع أكثر من الداو جونز نفسه ومن الملاحظ أن الداو جونز يلاعب القمه أن ثبت فوق رقم النحس الأنجليزي 13 هذا الرقم لن يثبت عليه طويلا قد يذهب فوقه وهو الأغلب لن المؤمره نظريه موجوده حتى في الأقتصاد وأما أن يزبن على رقم 10 وهنا الأمر يجب أن يحدده المطلع على الأقتصاد الأمريكي أن كان يرى أن الأقتصاد الأمريكى قوي فا سوف يرجع الداو للعشره الف ويلاعبها وان كان ضعيف فا المؤمرات ورسم التشارتات قد يصل في المؤشر لا أرقام لا تدخل المخ ولا المخيخ ولا النخاع المستطيل
النفط ذاهب لا محاله فوق الميه وخمسين للبرميل مجرد وقت المسئله
الذهب سوف يلعب بين الف وخمسمائه والألفين مده طويله قبل أن ينزل لا 800دولار للأوقيه وهو السعر المستهدف بأقل الخسائر مع الوقت المسئله تصريف الكميات اللتي تم الأستحواذ عليها با أسعار منخفضه
باقي السلع عليك أن تنظر لا عدد سكان العالم والتطلبات الأساسيه والقدره الشرائيه وتحدد سعرها

السلام عليكم
عجيب ما حدث في تداول الأمس ابوجنز الداوجونز يشد والدولار يشد والنفط يشد والذهب يشد والأسهم تشد
الله يعين الوانيت الى مشددهم فحم وهلك أمس وهو يحمل بس أن شاء الله مايكون الهدف السرقه للدول وأنت صاعد ها المره ونروح ضحايا وحنا نبيع على المكشوف

أعلى