شركة دار الإستثمار ش.م.ك.م ( الدار ) .

الحالة
موضوع مغلق

نصوح

عضو مميز
و سمحت اخ نصوح
شنو تتوقع سعر الدار يوصل لان عندي فيها ماخذه 20000 سهم

هلا إختي Bint-Kaifan
يعتبــر هذا السهــم من الجواهر الثمينة في السوق الكويتي ولا يصلح للمضاربة ، فأداؤه التشغيلي في تنامي مستمر ، وإدارته من أنجح الادارات ، وملاكه يحـافظون على السهــم ، ويعتبر من أفضل الأسهم ضد صدمات ونزول السوق ، الأهداف الأمامية موجودة ولكن الأسعــار المتوقعة لها نحتــاج فيهــا إلى إخواننا المحللين الذين نرجو أن يتكرموا فيه علينا وخــاصة بعد هذا التداول القوي لهذا اليوم ... الصبر زين والخير بالطريق .
الله يوفقك ...... نصوح

Bint-Kaifan

عضو نشط
تسلم اخوي نصوح على ردك المطمأن
وانا بعد ناطره رد المحللين

وبالتوفيق

ALMOTAMAKEN

عضو نشط
تسلم اخوي نصوح على ردك المطمأن
وانا بعد ناطره رد المحللين

وبالتوفيق

عفوا اختى كم محلل تبينه يحلل السهم ؟
ماخليتى احد ما سالتيه والكل موافق على ان التحليل الفنى يقول الهدف 1260 والبيع على 1240 .
ولا للمضاربه ونعم للاستثمار .

وعلى فكره اذا عندج كميه انا اشتريها منج على 1140 سلمى واستلمى شتبين بعد .

sprite

عضو مميز
اليوم خوش تداول على الدار ب 1120 فلس وتم الضغط على السهم للتجميـع عند هذه الأسعــار ...... للمراقبــة فقط
أخوكم .... نصوح

أي ضغط يالحبيب هذي محافظ قاعده تبيع السهم و شوف الكميات المعروضه و إقرأ الصفقات .. لأن سعر الإكتتاب غير مرغوب فيه و قريب من سعر السوق و سعر مبالغ فيه و لولا تدخلات محافظ الشركة التابعه لوجدت السهم بالحد الأدنى .

و من المؤكد ان تقوم المحافظ و الشركات التابعه للدار بالدفاع عن السهم أو رفع سعره حتى تاريخ 19/9 ما لم يتم تخفيض سعر الإكتتاب

- و أنا أقول ليش رئيس مجلس الإداره قبل 3 أيام يتكلم عن الإسلام و عن الحلال و الحرام و من سوي نفسه يخاف الله .. قلت أكيد في شي !

Bint-Kaifan

عضو نشط
شركة دار الاستثمار (الدار)

عفوا اختى كم محلل تبينه يحلل السهم ؟
ماخليتى احد ما سالتيه والكل موافق على ان التحليل الفنى يقول الهدف 1260 والبيع على 1240 .
ولا للمضاربه ونعم للاستثمار .

وعلى فكره اذا عندج كميه انا اشتريها منج على 1140 سلمى واستلمى شتبين بعد .

ادري انا حنانه وايد صح كلامك سألت وايد بس شسوي ياربي محد يرد :)

انزين آخر سؤال ... اشكثر يبيلها تصل 1220 ؟

Bint-Kaifan

عضو نشط
شركة دار الاستثمار (الدار)

أي ضغط يالحبيب هذي محافظ قاعده تبيع السهم و شوف الكميات المعروضه و إقرأ الصفقات .. لأن سعر الإكتتاب غير مرغوب فيه و قريب من سعر السوق و سعر مبالغ فيه و لولا تدخلات محافظ الشركة التابعه لوجدت السهم بالحد الأدنى .

و من المؤكد ان تقوم المحافظ و الشركات التابعه للدار بالدفاع عن السهم أو رفع سعره حتى تاريخ 19/9 ما لم يتم تخفيض سعر الإكتتاب

- و أنا أقول ليش رئيس مجلس الإداره قبل 3 أيام يتكلم عن الإسلام و عن الحلال و الحرام و من سوي نفسه يخاف الله .. قلت أكيد في شي !

ياحسرتنا عيل رحنا ... يعني يوم السبت راح تنزل ؟

sprite

عضو مميز
ياحسرتنا عيل رحنا ... يعني يوم السبت راح تنزل ؟

إختي أنا ما أبي أخوفك من السهم .. و تأكدي إذا ما غيروا سعر الإكتتاب فهو راح يرتفع لإغراء المساهمين بالإكتتاب ( و هذا أكيد إنشاء الله )

و إذا مو ناويه تتكتتبين معاهم بسعر دينار لسهم مقابل 10 أسهم يفضل تبيعينه قبل تاريخ 19/9

إضافه إلى أن حسابات الأرباح المعلنه و القادمه ستتغير بناءا على رأس المال الجديد .

إذا سهم المدار التابع للشركه وصلوه ل 1380 في الصيف الماضي و كان سعر الإكتتاب 300 فلس شامل علاوة الاصدار .. و شوفة عينج كاهو ملطوع يم ال 300 فلس ألحين ( و نفس الموال سووا إمساكية رمضان و تصنيف الشركات الحلال من الحرام و كأنهم مفوضين من الإله عن ذلك .. و ناسين أنفسهم )

و الله شي يبط الجبد

Bint-Kaifan

عضو نشط
مشكور اخوي ماتقصر على هالمعلومه
وبعدين انا غلطانه قاعده احاتي وايد - يوم السبت ابيعها بسعر معقول واخذ اي شركه ثانيه لاني اضارب ومابي استثمر

NBK

عضو نشط
انا عن نفسي
بعت اليوم بخساره
على 1.1
الله يعوضنا خير

نصوح

عضو مميز

أولا آنا أختلف معاك أخوي prite في وجهة النظر
صحيـح صار بيع على السهم ولكن هنـاك في نفس الوقت شراي ولا حظ الصفقتين أبو 1,250,000 .
إزدياد العرض على 1,120 ومحـاولة التجميع عند هذا السعر أو أقل ليست دلالة كافية على التصريف .
أما إذا كنت تقصد بإرتفاع قيمة علاوة الاصدار آنا معاك إنها عالية ولكن في هالشركة مو حسافة ، مو أحسن من كثير من الشركات اللي علاوة إصدارها تقارب هذه العلاوة أو أكثر وإنزلت أسهمها وقصوا الحبل بالناس .
آنا لا أدافع عن الشركة لمجرد الدفاع ولكني من متابعي أداء الشركة منذ أن كانت أسعارها ب 420 فلس ، سهم محافظ على أدائه المتزن في النزول والصعود .
وأختلف معـاك في ذكر الحلال والحرام في مثل هذه المواضيع وذكرك رئيس مجلس الادارة مسوي نفسه يخاف الله وأرجو إنه نترك مافي قلوب البشر للواحد القهــار ....
أما قيام المحافظ والشركات التابعة للدار بالدفاع عن السهــم ورفعه فهـذه ميزة حسنــة تحسب لسهم دار الاستثمــار .....
ولك مني كل تقدير وإحترام أخوي prite
أخوك نصوح ...

الغافقى

عضو نشط
أولا وأختلف معـاك في ذكر الحلال والحرام في مثل هذه المواضيع وذكرك رئيس مجلس الادارة مسوي نفسه يخاف الله وأرجو إنه نترك مافي قلوب البشر للواحد القهــار .... ...

جزاك الله خير

فقط لاغير

عضو نشط
السهم بالفعل جدير للمتابعه وانا كمستثمر عندي فيه من زمان ومابعت لاني اعرف ان الشركه قاعد تشتغل صح واليوم صار عليه عمليات تجميع واضحه ومن اول السوق وطقات بالملايين واهو سهم مايتحرك بالايام العاديه

مستشير

عضو نشط
سهم الدار ماني عارف شنو سالفته صاعد 20 نازل 20 صاعد 20 نازل 20 :D

real stock

موقوف
good luck if you have it in this price today the time its come its will go up since its play up and down they will get back to the old price in short term good luck to alll how own this price i will buy it and stay with you to the end 11 or 12 from this month will be the jumb as we can see good lcuk to all

ka3000

عضو نشط
بالمختصر المفيد سهم دار الاستثمار
؛ام الخيييييييييييييييييير.
قريبا جدا لها جولة واتوقع هدفها الاولى عند سعر 1220
ويا جماعه سهم دار الاستثمار ما خاب من استثمر فيه

مستشير

عضو نشط
بالمختصر المفيد سهم دار الاستثمار
؛ام الخيييييييييييييييييير.
قريبا جدا لها جولة واتوقع هدفها الاولى عند سعر 1220
ويا جماعه سهم دار الاستثمار ما خاب من استثمر فيه

ما اختلفنا لكن شنو سبب التذبذب الحالي ؟

بو هادي.

عضو نشط
إختي أنا ما أبي أخوفك من السهم .. و تأكدي إذا ما غيروا سعر الإكتتاب فهو راح يرتفع لإغراء المساهمين بالإكتتاب ( و هذا أكيد إنشاء الله )

و إذا مو ناويه تتكتتبين معاهم بسعر دينار لسهم مقابل 10 أسهم يفضل تبيعينه قبل تاريخ 19/9

إضافه إلى أن حسابات الأرباح المعلنه و القادمه ستتغير بناءا على رأس المال الجديد .

هل معنا الكلام إلي شاري السهم من 19 / 9 /06 يقدر يكتتب
انا توقعت إنا الإكتتاب لملاك السهم القدامى إللي شروا يوم الجمعية العمومية بتاريخ 29/03/06

وإذا الإكتتاب للمساهمين الجدد هل السهم يتفصخ بعد الجمعية العمومية؟

أرجو الإجابة من أصحاب المعرفة ولكم جزيل الشكر.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى