تغـــريـــدات......InDepth & ZzZz

Albaghdadi

بوأحمد
شنو رأيك بنوفست أبيعه على 58 مع العلم شاريه على نفس السعر من فتره مو قصيره و أرد أشتريه من تحت بنهاية السوق .

السوق بالنسبه لي خطر جدا .. فاذا اغلق على على الوضع بالوضع ايجابي واذا كسر ونزل فالوضع خطر .. عموما سهمك الخروج فقط بكسر ال 55 والدخول باغلاق فوق 58 ..

GREENBLOWICE

عضو نشط
السوق بالنسبه لي خطر جدا .. فاذا اغلق على على الوضع بالوضع ايجابي واذا كسر ونزل فالوضع خطر .. عموما سهمك الخروج فقط بكسر ال 55 والدخول باغلاق فوق 58 ..
الله يحفظك و جزاك الله كل خير يا الحبيب .

Albaghdadi

بوأحمد
صدق انتهينا لكن الحب باقي ماهو بايدينا ان كتب يوم الفراق

Albaghdadi

بوأحمد
يعني جذي نظامكم اليوم .. ماكو شي ..

Albaghdadi

بوأحمد
زين نلعب لعبه ! بصراحه شكلي راح يكون وايد مو حلو وانا نايم على المكتب ف بلييييز احد يسولف والا النوم راح يكون مصيري لا محاله ..

هالاسهم التاليه جم تتوقع اسعارها بعد 6 شهور من الان ..

ابيار _ تمويل الخليج _ ميانين _ عقارات متحده _ عقارات الكويت _ اعيان ع _ بنك بوبيان _ بنك برقان _ الراي _

Albaghdadi

بوأحمد
يوم مثالي للتصريف والتجميع بنفس الوقت ! احد يقول بواحمد شفيه قام يهلوس .. تدرون شلون !؟

اسهم المتضخمه تستغل اللون الاخضر وتصعد شوي قريب من المقاومه وتصرف ، والاسهم اللي على دعم تنزله تكه وتخلي اللي شاري يسعبل واهو شايف اللون الخضر بالاسهم الثانيه يقوم العبقري يبيع بخساره على اساس يشتري بالاسهم الثانيه اللي تفاعلة مع السوق .. فتصير النتيجه هذا قاعد يصرف وهذا قاعد يجمع ..

GREENBLOWICE

عضو نشط
زين نلعب لعبه ! بصراحه شكلي راح يكون وايد مو حلو وانا نايم على المكتب ف بلييييز احد يسولف والا النوم راح يكون مصيري لا محاله ..

ابيار _ تمويل الخليج _ ميانين _ عقارات متحده _ عقارات الكويت _ اعيان ع _ بنك بوبيان _ بنك برقان _ الراي _
ليش مو حاط وياهم إنوفست و الخليجى و البيت ،، الله هداك يالى إحباط .

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
على هالملايين اللي راصها الخليجي ودي اقول جمله بس اخاف انصك ايقاف سبع سنين .. يا حبيب سكر فوق 48.5 وانا اوقفلك استعداد غير هالحجي ماكو

GREENBLOWICE

عضو نشط
انفوست اوكي بس الخليجي والبيت لا
ليش الخليجى مو أوكى و البيت مع إن الدكتور قال ببداية الصباح البيت لو ما كسر ال54 و إرتد يوصل 58 و منها إلى خانة السبعينات .

GREENBLOWICE

عضو نشط
على هالملايين اللي راصها الخليجي ودي اقول جمله بس اخاف انصك ايقاف سبع سنين .. يا حبيب سكر فوق 48.5 وانا اوقفلك استعداد غير هالحجي ماكو
مممممممم .

Albaghdadi

بوأحمد
ليش الخليجى مو أوكى و البيت مع إن الدكتور قال ببداية الصباح البيت لو ما كسر ال54 و إرتد يوصل 58 و منها إلى خانة السبعينات .

يا الغالي لعبه .. والله مو قصدي شي ..

asb000

عضو نشط
صبحك الله بالخير ، شنو تشور علي عندي مبلغ ١٢ الف بستثمره في سهم او سهمين.

الله يجزاك خير يهمني رايك ، و متى تشوف الوقت المناسب للدخول تحديداً و ارجو منك ذكر السهم او السهمين بالاسم و تاريخ الدخول المفضل بالتحديد

شكراً و الله لا يحرمك الاجر.

GREENBLOWICE

عضو نشط
يا الغالي لعبه .. والله مو قصدي شي ..
خرعتنى :confused: ،، يا معود إلعب لعبه ثانيه أنا مو ناقص كافى الخساير اللي خسرتها من بيت التمول الخليجى الله لا يبارك فيه من سهم .

InDepth

عضو محترف
ممنوع الدخول....حاليا

انطر سهمك تحت.....

تدخل على مسؤوليتك...

adel8877

عضو نشط

صباح الخير . ليش مو حاط معاهم .بيان . المال . المدينة . الرابطة . مشرف .
كل يوم اكون مثل المتفرج على السوق و ما كو فايدة .

Albaghdadi

بوأحمد
صباح الخير . ليش مو حاط معاهم .بيان . المال . المدينة . الرابطة . مشرف .
كل يوم اكون مثل المتفرج على السوق و ما كو فايدة .

تبي تربح ؟؟ اصبر .. اذا ما فيك صبر طلع فلوسك من البورصه احسن لك

أعلى