تغـــريـــدات......InDepth & ZzZz

Albaghdadi

بوأحمد
ههههههههه دكتور عقارات الكويت وتمدين أ يطلعون ميادين يم ارجان من حيث التداول ّ!

Albaghdadi

بوأحمد

InDepth

عضو محترف
هذا السهم قصته قصه معاي .. يتني توصيه من قريب لي ان ابتعد عنه يوم كان يتداول عن حدود ال 100 فلس .. اذكر ايام المنتدى القديم .. الشركة تعبانه حيل ومن خلال الافصاح يتكلم عن خسائر متراكمه تفوق 75 % من راس المال

تخيل.....اجمالي ديونها اكثر من 12 ضعف حقوق مساهميها....
رقم قياسي.....حتى الدار وغلوبل لم تصلا اليه!!!

InDepth

عضو محترف
مشي تايم...قبل الغداء...

شكرا للجميع على حسن المتابعة...
متمنيا لكم يوما سعيدة تحت مظلة رضا الرحمن....

Albaghdadi

بوأحمد
تخيل.....اجمالي ديونها اكثر من 12 ضعف حقوق مساهميها....
رقم قياسي.....حتى الدار وغلوبل لم تصلا اليه!!!

اي قاعد اشوفها .. والوضع في تدهور وخاصه فيما يتعلق بحقوق المساهمين ..

Albaghdadi

بوأحمد
بالسلامه يا دووووك ..

بروكر محترف 2

عضو مميز
جزاك الله خير يا دكتورنا العزيز وكذلك الاستاذ زياد ما قصرتوا والله يحفظكم

Albaghdadi

بوأحمد
حياك الله صانع السوق ( اعوذ بالله من شرك )

بو عيد

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه اخ الدكتور انديبث والاخ زياد
عندي جدول اتمني يفيدكم في وضع الاسهم والاهداف المتوقعه
للأمانه انا قاعد اتابعكم واشوف تعبكم في خدمة اخوانكم ...وملاحظ ان الأسئله تكرر بشكل كبير مما يسبب تشتيت تركيزكم
انا سويت جدول اتمنى انه يفيدكم في التوصيات سهل لكم ولمتابعينكم
( تعبيه وتصوره وتنزله ) ولا فيه اسهل لكم
وأي ملاحظات أنا حاضر

Albaghdadi

بوأحمد
يعطيك العافيه بوعيد خوش حركه بجربها في نهاية الاسبوع ان شاء الله

بدون تعليق

عضو نشط
ذكرت ذلك قبل ان تبدأ المجموعة....

لو بس تمسكون ورقة وقلم....وتسجلون ملاحظات....كنتم ارتحتم....وربحتم.....وارتحنا من تكرار الطلبات...
من نهاية الاسبوع الماضي قلت صكوك سيتم تصعيدها الى 84، هي والاسهم المضاربية الاخرى التي تكلمنا عنها بالتفصيل...
ناقشنا تقريبا اكثر من نصف السوق....وحللنا انا وابو احمد معظم الاسهم....وتقريبا كلها اصاب اهداف النزول والصعود...بتوفيق من الله عز وجل...

وأنا بعد خوش تلميذ معاي ورقة وقلم ;)

اتابع واسجل والشكر الجزيل للدكتور والأخ زياد والله يعطيكم العافية

GREENBLOWICE

عضو نشط
أسألك سؤال ؟؟ راح افترض انك اتقول تفضل وهذا طبيعي لكرم اخلاقك .. انت مضارب تكه وتكتين والا تصبر على السهم ؟؟
إعذرنى يا الحبيب كنت أييب ولدى من المدرسه و الله إنك كلك ذوق ،، مضارب تكه أو تكتين لا و الله أبد أنا من النوع اللي أبي أستثمر فيه لمدة خمس إلى ستة أشهر . ليش ؟ ممكن لو سمحت توجهنى لو قدرت أحصله عليه بسعر مغرى ممكن أبيعه على طول يعنى لو قدرت أدبله أبيعه ،، لو ما قدرت أنطر عليه خمس إلى ستة أشهر

Albaghdadi

بوأحمد
إعذرنى يا الحبيب كنت أييب ولدى من المدرسه و الله إنك كلك ذوق ،، مضارب تكه أو تكتين لا و الله أبد أنا من النوع اللي أبي أستثمر فيه لمدة خمس إلى ستة أشهر . ليش ؟ ممكن لو سمحت توجهنى لو قدرت أحصله عليه بسعر مغرى ممكن أبيعه على طول يعنى لو قدرت أدبله أبيعه ،، لو ما قدرت أنطر عليه خمس إلى ستة أشهر

الله يعطيك العافيه ويحفظلك ولدك ، ممتاز اذا كانت هذه سياستك بالاولى انك تشتري اسهم تتداول عند قيعان وليس عند قمم .. يعني سهم بيت الاستثمار الخليجي كان قبل ست شهور يتداول عند 22 فلس واليوم 48 .. وصكوك يتداول عند 34 فلس تقريبا ومنشآت كذلك ويمكن اقل .. واليوم صكوك 80 ومنشآت 62 فهل يعقل ان تشتري في القمم على امل ان يحقق السهم قمم جديده في سوق نقول انه مضاربي من الدرجه الاولى وخوان ؟؟

القصد من الكلام انه النوع الذي تستخدمه في طريقة الشراء البيع يجب ان تعتمد على ثلاث عوامل رئيسيه وهي كالتالي :

1- الوضع المالي للشركة . 2- قاع السهم والمستويات السعريه من دعم ومقاومه وهدف . 3- السعر المناسب الذي تقبل فيه لتضعه بعدها بالتجوري .

اذا ما سويت هالثلاث اشياء قبل شراءك لاستثمارك فانت مع احترامي الشديد قاعد تشير .

بضرب لك مثال حصل مع احد المقربين لي في سهم العقارات المتحده وكانت عندي له معلومه قويه جدا ، ف فتشة في بياناته الماليه وتأكد من قوتها وبعدها القاع والمستويات السعريه والهدف وايضا السعر المناسب ، فكان من قريبي ان يثق بجميع ما قلته ما عدا السعر المناسب فقام بشراءه ب 106 ، وكان للسهم ان يصعد وينزل من 76 فلس تقريبا الى 110 فلس ثلاث مرات في حوالي سنتين ولم يستفد قريبي من السهم فلس حمر وبل بالعكس خسر فيه لانه في كل مره يصل الى القمه يقول هالمره غير وينتظر الهدف اللي بعده . اتمنا انه يكون كلامي مبسط وبالنهايه هو رأي قابل للخطأ اكثر من الصواب

GREENBLOWICE

عضو نشط
الله يعطيك العافيه ويحفظلك ولدك ، ممتاز اذا كانت هذه سياستك بالاولى انك تشتري اسهم تتداول عند قيعان وليس عند قمم .. يعني سهم بيت الاستثمار الخليجي كان قبل ست شهور يتداول عند 22 فلس واليوم 48 .. وصكوك يتداول عند 34 فلس تقريبا ومنشآت كذلك ويمكن اقل .. واليوم صكوك 80 ومنشآت 62 فهل يعقل ان تشتري في القمم على امل ان يحقق السهم قمم جديده في سوق نقول انه مضاربي من الدرجه الاولى وخوان ؟؟

القصد من الكلام انه النوع الذي تستخدمه في طريقة الشراء البيع يجب ان تعتمد على ثلاث عوامل رئيسيه وهي كالتالي :

1- الوضع المالي للشركة . 2- قاع السهم والمستويات السعريه من دعم ومقاومه وهدف . 3- السعر المناسب الذي تقبل فيه لتضعه بعدها بالتجوري .

اذا ما سويت هالثلاث اشياء قبل شراءك لاستثمارك فانت مع احترامي الشديد قاعد تشير .

بضرب لك مثال حصل مع احد المقربين لي في سهم العقارات المتحده وكانت عندي له معلومه قويه جدا ، ف فتشة في بياناته الماليه وتأكد من قوتها وبعدها القاع والمستويات السعريه والهدف وايضا السعر المناسب ، فكان من قريبي ان يثق بجميع ما قلته ما عدا السعر المناسب فقام بشراءه ب 106 ، وكان للسهم ان يصعد وينزل من 76 فلس تقريبا الى 110 فلس ثلاث مرات في حوالي سنتين ولم يستفد قريبي من السهم فلس حمر وبل بالعكس خسر فيه لانه في كل مره يصل الى القمه يقول هالمره غير وينتظر الهدف اللي بعده . اتمنا انه يكون كلامي مبسط وبالنهايه هو رأي قابل للخطأ اكثر من الصواب
الله يعطيك العافيه و يحفظك و يحفظ عيالك من كل سوء و جزاك الله كل خير .
أنا سؤالى ممكن الخليجى ينزل ما دون الأربعين لتسكير الفجوه ،، طيب السهم قاعد يتداول فى الأربعينات أقدر أشتريه و أتركه لخمس أشهر جدام يعنى ممكن يوصل لخانة السبعينات و لا مستبعد هالشي .. لو سمحت ممكن تفيدنى يا الحبيب .

Albaghdadi

بوأحمد
الله يعطيك العافيه و يحفظك و يحفظ عيالك من كل سوء و جزاك الله كل خير .
أنا سؤالى ممكن الخليجى ينزل ما دون الأربعين لتسكير الفجوه ،، طيب السهم قاعد يتداول فى الأربعينات أقدر أشتريه و أتركه لخمس أشهر جدام يعنى ممكن يوصل لخانة السبعينات و لا مستبعد هالشي .. لو سمحت ممكن تفيدنى يا الحبيب .

اجابة سؤالك كل شي في عالم المال والاعمال ممكن ، فممكن باجر يقرر الوليد بن طلال ان يشتري الشركة ويصعد السهم فوق ال 250 فلس ، وممكن السهم ينزل الى قاعه ، اليوم التحليل يعطيك خارطة طريق متوقعه للسهم سواء بالصعود او النزول ولكن اي خبر يقتل التحليل سواء للصعود او في النزول وفي حالة سوق الكويت للاوراق الماليه مزاج الملاك كفيل بانه يصعد السهم لاسعار قياسيه بدون اي سبب ، على سبيل المثال السلام صعد من خانة ال 38 الى 270 بدون سبب واحد ، الجزيره صعد من 110 الى 485 بسبب تحسن ميزانيته وتحقيقه لارباح قياسيه ، صكوك منشآت وخليجي تضاعفت اسعارهم هل في سبب ؟؟ لا اعتقد وكل ما في الموضوع الملاك + مضاربين كبار قرروا يرفعون السهم وكان لهم اللي يبونه ، افهمني يا الغالي كل سهم في الدنيا له اهداف فوق وله اهداف تحت تحددها عدت عوامل ماليا ,فنيا ( اختراق مقاومات مهمه ) ,رغبة الملاك ، لا استطيع ان اجزم انه السهم لن يصل لتلك الاسعار وكذلك العكس بالنهايه يجب على المنطق ان يلعب دور في اتخاذ قراري .. والله يوفق الجميع

mohammed00

موقوف
السلام عليكم دكتور ابي راييك في دانه ومشاعر ومبرد ولك جزيل الشكر

sayer

عضو نشط
دش جوجل واكتب موقع ارقام .. راح يطلع لك موقع حوووووس فيه وراح اتشوف فوق بارين واحد تختار فيه السوق والثاني الشركة .. افضل شركة شركة واقرى عنها واقرى بياناتها الماليه وخذ معلومات عن الشركات اللي تبيها ..

على طاري هالموقع قبل فتره مو بعيده وخلال ثروة الادمان البورصوي كنت ادش بالساعات واقرى ليما كونت لي قاعدة بيانات كبيره جدا لدرجه انه تقريبا ماكو شركة ما اعرفها بالسوق او على الاقل اعرف معلومه ولو بسيطه .

نصيحه اطلع على المعلومات التاليه :

القروبات : قروب البحر بماذا يتكون قروب الخرافي وانت ماشي .

الخساير والربح من خلال قراءة البيانات الماليه وخاصه وانت محاسب وهذا مفيد جدا لنا ولي انا شخصيا .

مشاريع الشركة الحيويه وشركاتها الزميله .

والله يا بو احمد ودي اقرأ لكن الشغل ماخذ كل وقتي اليوم قدمت على اجازة لأتفرغ للدور بس ان شاء الله يكون فيها خير واستفاده

Albaghdadi

بوأحمد
الله يوفقك يا ساير .. اذا حصلت لك فرصه شوف واقرى

GREENBLOWICE

عضو نشط
اجابة سؤالك كل شي في عالم المال والاعمال ممكن ، فممكن باجر يقرر الوليد بن طلال ان يشتري الشركة ويصعد السهم فوق ال 250 فلس ، وممكن السهم ينزل الى قاعه ، اليوم التحليل يعطيك خارطة طريق متوقعه للسهم سواء بالصعود او النزول ولكن اي خبر يقتل التحليل سواء للصعود او في النزول وفي حالة سوق الكويت للاوراق الماليه مزاج الملاك كفيل بانه يصعد السهم لاسعار قياسيه بدون اي سبب ، على سبيل المثال السلام صعد من خانة ال 38 الى 270 بدون سبب واحد ، الجزيره صعد من 110 الى 485 بسبب تحسن ميزانيته وتحقيقه لارباح قياسيه ، صكوك منشآت وخليجي تضاعفت اسعارهم هل في سبب ؟؟ لا اعتقد وكل ما في الموضوع الملاك + مضاربين كبار قرروا يرفعون السهم وكان لهم اللي يبونه ، افهمني يا الغالي كل سهم في الدنيا له اهداف فوق وله اهداف تحت تحددها عدت عوامل ماليا ,فنيا ( اختراق مقاومات مهمه ) ,رغبة الملاك ، لا استطيع ان اجزم انه السهم لن يصل لتلك الاسعار وكذلك العكس بالنهايه يجب على المنطق ان يلعب دور في اتخاذ قراري .. والله يوفق الجميع
و الله إنك ما قصرت .. نعم فهمت .. مشكور يا الغالى ..

أعلى