تغـــريـــدات......InDepth & ZzZz

adel8877

عضو نشط
دخلت على ميادين من كثر ما تكلموا عنه هنا فلوسنا صارت مجمدة في ميادين ما لنا الا الصبر .

Albaghdadi

بوأحمد
هلا عادل .. انا دخلت على ميانين بعد على 18 فلس .. انت بجم شاريه ؟؟

( عتيج )

عضو نشط
تقديري واحترامي بو احمد الغالي
لكني ارى بسهم الخليجي اسعار جديده قادمه حلوه
والله اعلم ولك الحق بإبداء رآيك ونحن نحترمه صديقي

adel8877

عضو نشط
والله يا خيي للأسف علمي محدود في هذا الموضوع ولكني بجتهد ، التأثير ولو بيكون على الشركات التابعه في حال لو كانو يملكون في جلوبل واللي ظاهر انه الملاك الرئيسين في جلوبل : التامينات الاجتماعيه و مجموعة دبي كابيتال و بي ان ون .. فاسلوب هذه المجموعه ليس كمجموعة البحر القروب كله يملك في بعض ، نعرف انه جلوبل اغلب ملكياتها في الاسهم اذا طلعت من السوق فهل من مصلحتها ينزل جروبها ؟؟ والا ترفعه عل وعسى تقدر تبيع شي بسعر معقول او تستفيد ميزانيتها من الصعود مثل ما راح يحصل مع بيتك وصعود جروبها صكوك ومنشأت والخليجي ؟؟؟

ممكن يكون خروج جلوبل سلبي في البدايه كردة فعل ولكن باعتقادي على المدى المتوسط راح يكون ايجابي جدا كون الشركه تحتاج وبشكل ملح ان تتعدل اسعار الشركات المدرجه في البورصه والمقيده بميزانيتها باسعار مرتفعه . والله تعالى اعلم .. هذا التحليل منطقي فقط ولا يستند على اي اساس علمي
كلامك منطقي جدا . مشكور على هذا الرد الراقي .

Albaghdadi

بوأحمد
ما دام انت دخلت على السهم ما على السهم خوف لأنك تملك فيه .:D

انا املك 5000 سهم :p انا بزيد كميتي على 15.5 ..

adel8877

عضو نشط
ابوأحمد شرايك بسهم بوبيان د ق دخلت عليه يوم الخميس ب 52 فلس .
تـــــــــــــحــــــــــــــــمـــــــــــــلــــــــــــــــــنــــــــــــا يالحبيب .

adel8877

عضو نشط
انا املك 5000 سهم :p انا بزيد كميتي على 15.5 ..
انت نسيت ال 3 أصفار ما تحب الحسد عيني عليك بارده .
قصدك 5 ملايين سهم دائما كبير ياابوأحمد .:p

Albaghdadi

بوأحمد
ابوأحمد شرايك بسهم بوبيان د ق دخلت عليه يوم الخميس ب 52 فلس .
تـــــــــــــحــــــــــــــــمـــــــــــــلــــــــــــــــــنــــــــــــا يالحبيب .

اوكي بتحملك بس انت تحملني .. ليش تشتريه على 52 ؟؟ من قالك ؟؟ الدكتور قال 49 .. انت تشتريه 52 !؟ يا اخي احنا موجودين ونحلل بالجمله واحنا يوم الخميس نقول خميس ما نشتري والدكتور قال وانا وافقته انه في نزول بحدود 200 الى 250 نقطة .. يعني في فرص حلوه راح تكون .. ليش الاستعجال .. اشقققققققققققق هدووووومي !

Albaghdadi

بوأحمد
انت نسيت ال 3 أصفار ما تحب الحسد عيني عليك بارده .
قصدك 5 ملايين سهم دائما كبير ياابوأحمد .:p

ههههههههههههههههههههه ياااااااااااااااااااااااااااااااريت .. اتصدق ما اذكر جم شريت بس متأكد انه المبلغ ما يطوف 1100 دينار ..

Albaghdadi

بوأحمد
بوبيان دق السهم ماليا ما عندي فكره عنه وادعوك ان تتابع ميزانيته وتحرص على متانة الشركة وقدرتها على الاستمراريه ، فنيا السهم قريب من القاع وهو 47.5 واغلاق تحته سلبي جدا وخروج فوري .. الدعومات في الوقت الحالي 50 49 .. الهدف 56 .. خلك حذر منه والله تعالى اعلم

adel8877

عضو نشط
بوبيان دق السهم ماليا ما عندي فكره عنه وادعوك ان تتابع ميزانيته وتحرص على متانة الشركة وقدرتها على الاستمراريه ، فنيا السهم قريب من القاع وهو 47.5 واغلاق تحته سلبي جدا وخروج فوري .. الدعومات في الوقت الحالي 50 49 .. الهدف 56 .. خلك حذر منه والله تعالى اعلم
مشكور يا ابوأحمد ويعطيك العافية .

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
مشكور يا ابوأحمد ويعطيك العافية .

انت من الناس اللي طلباتك اوامر .. تبي قطاع الاستثمار كله حاضر

Albaghdadi

بوأحمد
اييييييييييه يا دار الاستثمار لو تردين .. ويرجع الكاش المجمد وتوصل نص دينار .. اخيييييييييييه والله يا عادل اوديك الشمم فرع لاس فيغاس

أعلى