تغـــريـــدات......InDepth & ZzZz

baskin

موقوف
اقيس شنو خالي ؟؟ ما سمعت ؟؟ ترى انت للحين ما عطيتني الدوره علشان اتقولي قيس وطول الموجه والحجي هذا .. انا ريال بسيط .. واقول ان سكرنا باجر فوق 5960 دخول والحياة حلوه .. وان كسرنا 5936 اثناء السوق معناته تاكيد على تحطيم الارقام القياسيه لي تحت ..

السلام عليكم دكتور والاخ زياد
(تمويل الخليج - الديره - المدينه -انوفست - ميادين )

اذا بغيت احط مبلغ بغرض الاستثماااار

هل تنصحوني اركز علي تمويل الخليج فقط ؟

ولا اشتري اشوي من كل سهم من هذول ؟
ولا اذا بتختارولي سهمين او ثلاث منهم ؟
علما المبلغ الي عندي 17

الدكتور قال انوفست والمدينه

وانت اخوي زياد شنو تختار نفسهم ؟؟؟؟

خوي المغامر

عضو نشط
يا صاحبي أبو بدر

أن كنت ناوي على قروب المدينة يبيلك رحله إلى كوشن :) لتعيد الذكريات الجميلة ،،،،

مغامرSAB....?

عضو نشط
يا صاحبي أبو بدر

أن كنت ناوي على قروب المدينة يبيلك رحله إلى كوشن :) لتعيد الذكريات الجميلة ،،،،
مو كوشن مو كوشن االمنطقه اسمها جنقلو أشفيك ماسك على كوشن :)
أكيد طرالك بو عيون زرق :p
الله يا بوعيد تذكر ذيك الأيام الحلوه والحفله اللى دخلناها بدون أحم والا دستور ما ندرى أهى حفله والا عرس والا زار ثعابين :D والا صوت المزمار من قوته جنه يزمر بإذنك
بس نغنغا مع الشربينى وراح يرجع بداية السنه نفس توقيت العام وكر وفر ويا ينغنغك والا تفر دمعتك:)

Albaghdadi

بوأحمد
اسف سيدي العزيز
لك كل العفارم حتي بدون صيد المؤشر
فجهودك واضحة للعيان وجاحد من ينكرها
ظننت السيد زياد عمل الحسبه
انه الكبر والخرف بدأ يدب بالعقل الولهان والمشتاق لراحة بال بربوع جميله
اما بربوع دياري الجميلهusa
او معشوقتي الجديده ;)

بوجاسم اشرررر علي وقووووووول .. يااابااااا هذاااااااااااااا احنااااا ماااااااااااااا نعرررررررررررررفه

Albaghdadi

بوأحمد
الدورة باديــــة!!....وهذا الدرس الثالث!!!:oops:

لا آغاتي ما اتقص علي .. انا اللي قلت انه هالصفحه عباره عن دوره غير محدده نهايتها وستمتد لمده طويله ان شاء الله .. لا اخفي اني اتعلم الكثير .. وانك اخطائي واختلافي مع وجهة نظرك ايضا تكسبني الكثير من الملاحظات .. ولكن عرفت اللي ياخذ اصول المهنه او اللعبه بالخبره ؟؟ هذا حالي .. بدون علم ولكن بالخبره والملاحظه ولو أسأل اي سؤال يتطلب مني توضيح المعلومه بشكل علمي راح انكشف وراح يبين اني معلم شورما مو محلل فني ..

مغامرSAB....?

عضو نشط
مرحباً بالكنغ
خلك على ما قال الدكتور قاضب أنوفست ولا تهور وتثور كما فرد حمزه :)

وش علوم البيت معك للحين عندك أو قطيته ؟
ماسكه ومجلب فيه
بس ما شاء الله سهمك عكس البيت
بالتوفيق بوعيد

السور

عضو نشط
طويل العمر
نبي شنو اللى قاعد يصير على منازل وادنك
وكل الشكر للجهودكم

صاعد نازل

عضو مميز
انوفست

خوش شارت

اتوقع يوم الاثنين القادم الانطلاقه

المدينه

اتوقع راح يعطى من تكتين الى اربع بداية من الغد

والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
للامانه دكتور اعتمد في تحليلي المتوسطات الفيبو حدود الشموع اليوميه الفجوات وكلن لي فيه وجهة نظري الخاصه وملاحظاتي .. وممكن يكون مشابه لعلم ما ولكني اجهل المصلطحات العلميه .. شؤال بخصوص الموجات الصاعده او حساب الموجات انا اشبهه بحدود الشموع .. فعندما تنجح شمعة اليوم باختراق شمعة الامس للاعلى سواء قاعها او قمتها فهذا مؤشر ايجابي وبالتالي ارجع للمقاومه التي تليها .. فاليوم على سبيل المثال كانت هناك ثلاث مقاومات 5938 و 5957 و 5960 .. والدعومات قاع الشمعه ليوم امس و 5916 و اغلاق اليوم 5922 .. سؤالي كيف تجزم بانه السهم لن يخترق المقاومه ؟؟ فانا على سبيل المثال قلت انه من الممكن ان نذهب ل 5760 في حال كسر هالرقمين 5916 و 5814 بالاضافه الى دعومات رئيسيه على راسها متوسط ال 20 .. سؤال كيف الجزم وعلى اي اساس ؟؟

خوي المغامر

عضو نشط
ماسكه ومجلب فيه
بس ما شاء الله سهمك عكس البيت
بالتوفيق بوعيد

انشد الدكتور حيث إنه فهيم عن مسار السوق والبيت وأمان
الظاهر أني بغزي المدينة قبل لا تطير الطيور بأرزاقهاااااااااا
أو أني بأغوص في أعماق البحر لعلى ألتقط الجوهرة الثمينة " أيفا "
أو أعود " للديرة " وأخذ بها جوله تشرح الصدر .

خوي المغامر

عضو نشط
ألله يقطع شيطانك يا أبو بدر وين طرت عليك صفاة عالمي!!
ذكرتني في أبو عبيد يوم صادوه وهي الصيده لاعاد فيه آجل ولا أوبشن
ما غير يحّسب نجوم الليل ويردد يا ليل ما أطولك . الله يفرج عليه وييسر أحواله

Albaghdadi

بوأحمد
الدكتور قال انوفست والمدينه

وانت اخوي زياد شنو تختار نفسهم ؟؟؟؟

هلا باسكن للامانه كل الاسهم جيده وما يميز المجموعه انك ما سقطت باول فخ يقع فيه الكثير باختيارهم عدد من الاسهم بنفس المجموعه .. فانت اخترت شي من البحر والمدينه و انفوست وتمويل الخليج وميادين .. وكلهم اسهم صغيره وكل سهم له ما يميزه سواء من ناحيه ماليه او فنيه او من حيث الاخبار المتعلقه بالجروب والشركه الام ..

لو كنت مكانك لقسمت المحفظه .. 4 4 4 2.5 2.5 .. واقسم الشركات الى جروبات وقطاعات .. البحر،المدينه،الصناعات،اعيان،،،،،، ألخ والقطاعات البنوك،الاستثمار،الصناعه،العقار،الخدمات،غ كويتي .

الحين تعال .. اسهمك المدينه ت الخليج انفوست ميادين الديره ..

الله يا القرقه اتصدق انا ما عندي سالفه .. المهم عقارات الكويت بدال الديره .. ميادين سعرها وايد حلو بس مزايا افضل منها كونها بقطاع العقار وربحانه وماليا اقوى مليون عشرين مليار مره .. تمويل الخليج نعم واتفق معاك .. انفوست ممتاز ونتمنى ان يتحسن ماليا اكثر واكثر ولكنه فنيا ممتاز الا باغلاق تحت 51 بوجهة نظري .. اتمنا اضافة قروب اعيان وهم اعيان ع ابيار مبرد واعيان كوني اشوف انه لهم قفزات طيبه في الفتره القليله القادمه والله تعالى اعلم .

اختياري استثمار رئيسي في المفظه . تمويل خليج عقارات الكويت اعيان جانبي ميادين المدينه ..والله تعالى اعلم . غير كويتي عقار استثمار خدمات استثمار .

بو عيد

عضو نشط
لا آغاتي ما اتقص علي .. انا اللي قلت انه هالصفحه عباره عن دوره غير محدده نهايتها وستمتد لمده طويله ان شاء الله .. لا اخفي اني اتعلم الكثير .. وانك اخطائي واختلافي مع وجهة نظرك ايضا تكسبني الكثير من الملاحظات .. ولكن عرفت اللي ياخذ اصول المهنه او اللعبه بالخبره ؟؟ هذا حالي .. بدون علم ولكن بالخبره والملاحظه ولو أسأل اي سؤال يتطلب مني توضيح المعلومه بشكل علمي راح انكشف وراح يبين اني معلم شورما مو محلل فني ..
ابو احمد لو فيه مجال تشرح طريقه الأستفادة من الفجوات ومدي دقتها وطريقتها ،، وهل يمكن ان تصبح دعم ومقاومه ومناطق ارتداد وماذا تعتمد عليه لتحديد قوتها ؟؟

InDepth

عضو محترف
للامانه دكتور اعتمد في تحليلي المتوسطات الفيبو حدود الشموع اليوميه الفجوات وكلن لي فيه وجهة نظري الخاصه وملاحظاتي .. وممكن يكون مشابه لعلم ما ولكني اجهل المصلطحات العلميه .. شؤال بخصوص الموجات الصاعده او حساب الموجات انا اشبهه بحدود الشموع .. فعندما تنجح شمعة اليوم باختراق شمعة الامس للاعلى سواء قاعها او قمتها فهذا مؤشر ايجابي وبالتالي ارجع للمقاومه التي تليها .. فاليوم على سبيل المثال كانت هناك ثلاث مقاومات 5938 و 5957 و 5960 .. والدعومات قاع الشمعه ليوم امس و 5916 و اغلاق اليوم 5922 .. سؤالي كيف تجزم بانه السهم لن يخترق المقاومه ؟؟ فانا على سبيل المثال قلت انه من الممكن ان نذهب ل 5760 في حال كسر هالرقمين 5916 و 5814 بالاضافه الى دعومات رئيسيه على راسها متوسط ال 20 .. سؤال كيف الجزم وعلى اي اساس ؟؟

على اساس موجات اليوت بالغالب.....ومؤشرات اخرى يطول شرحها حاليا....
وخلطات "اندبثية"....

ابو أحمد، تذكر عندما قلت لك في الماضي "السحيق".....احيانا ....افضل طرق التحليل هو ابسطها.....
شخصيا، ولا اخجل من قول ذلك، احيانا من كثر المؤشرات التي استخدمها اضيع في السهم....اشوف ايشيموكو، Trix ، Aroon ، AD, MOM,CMF !!....الى ان وصلت لطبخ "خلطات"...اتبعها باللاوعي احيانا...

نصيحتي لك أمرين.....وهما :
- قلت لك سابقا....لا تنسى الفريم الاسبوعي والشهري..مع المتوسطات....فقد تتفاجأ احيانا ان الاسبوعي يعطيك خروج قبل اليومي...على الفترات الابعد
- قبل نهاية الاسبوع بيوم لا تهمل الاسبوعي، والشهر بعدة ايام.لا تهمل الشهري....مثلا نحن اليوم قريبين من اقفال اسبوعي شهري....يجب ان تنظر لهذه الفريمات.
- لا تنسى استخدام الترندات...

- يجب ان نتعلم قراءة شكل الشمعات، والنماذج المركبة ثنائية ام ثلاثية وغيرها......مفيدة جدا جدا....(ننتبه ان تطبقها على الاسهم ذات التداول العالي، وليس اسهم خاملة حيث انها تعطي انطباعات خاطئة)....مثلا شمعة دوجي على الاسبوعي بعد اسبوعين او ثلاثة صعود، هي شمعة تغيير اتجاه دون نقاش...(شوف شارت البيت،مثلا وشمعة الاسبوع الماضي)....

- هذا الموقع، هو درس في الشموع...ونماذجها.....نحفظه غيبا....ونتمرن على تطبيقه ذهنيا....
سأعطيكم موقعين، واحد بالعربي والاخر باللغة الانجليزية...

http://www.alreport.com/candlestick.aspx
http://stockcharts.com/school/doku.php?id=chart_school:chart_analysis:candlestick_pattern_

InDepth

عضو محترف
ابو احمد لو فيه مجال تشرح طريقه الأستفادة من الفجوات ومدي دقتها وطريقتها ،، وهل يمكن ان تصبح دعم ومقاومه ومناطق ارتداد وماذا تعتمد عليه لتحديد قوتها ؟؟

بعد اذن ابو أحمد، موضوع الفجوات سنخصص له يوم....في القريب العاجل ان الله احيانا.....نشرحه بالتفصيل الممل...
حيث لاحظت ان هناك مفاهيم خاطئة كثيرة في التفريق بين انواعها...

InDepth

عضو محترف

:oops:

GREENBLOWICE

عضو نشط
بعد اذن ابو أحمد، موضوع الفجوات سنخصص له يوم....في القريب العاجل ان الله احيانا.....نشرحه بالتفصيل الممل...
حيث لاحظت ان هناك مفاهيم خاطئة كثيرة في التفريق بين انواعها...
دكتورنا العزيز حضرتك قلت لأحد الأخوه الأفاضل إنه يشترى إنوفست و المدينه ،، بخصوص المدينه يشتريها بهذه الأسعار أى بسعر 54 و لا ينطر لسعر الي تفضلت اللى قلته ما بين 48 و 52 ، و سؤالى الثانى سألت حضرتك أثناء التداول بس حضرتك كنت واااايد مضغوط و الله يكون بعونك و قلت لك تقصد البيت لما قلت على الرغم من البرباجنا وقلت إنه شارى عقار فى بريطانيا على ما أعتقد بسعر يمكن 85 مليون هل معنى هذا السهم يعتبر أوكى و يشتريه بسعر 53 فلس و يبيعه جدام على 68 مثلا

baskin

موقوف
هلا باسكن للامانه كل الاسهم جيده وما يميز المجموعه انك ما سقطت باول فخ يقع فيه الكثير باختيارهم عدد من الاسهم بنفس المجموعه .. فانت اخترت شي من البحر والمدينه و انفوست وتمويل الخليج وميادين .. وكلهم اسهم صغيره وكل سهم له ما يميزه سواء من ناحيه ماليه او فنيه او من حيث الاخبار المتعلقه بالجروب والشركه الام ..

لو كنت مكانك لقسمت المحفظه .. 4 4 4 2.5 2.5 .. واقسم الشركات الى جروبات وقطاعات .. البحر،المدينه،الصناعات،اعيان،،،،،، ألخ والقطاعات البنوك،الاستثمار،الصناعه،العقار،الخدمات،غ كويتي .

الحين تعال .. اسهمك المدينه ت الخليج انفوست ميادين الديره ..

الله يا القرقه اتصدق انا ما عندي سالفه .. المهم عقارات الكويت بدال الديره .. ميادين سعرها وايد حلو بس مزايا افضل منها كونها بقطاع العقار وربحانه وماليا اقوى مليون عشرين مليار مره .. تمويل الخليج نعم واتفق معاك .. انفوست ممتاز ونتمنى ان يتحسن ماليا اكثر واكثر ولكنه فنيا ممتاز الا باغلاق تحت 51 بوجهة نظري .. اتمنا اضافة قروب اعيان وهم اعيان ع ابيار مبرد واعيان كوني اشوف انه لهم قفزات طيبه في الفتره القليله القادمه والله تعالى اعلم .

اختياري استثمار رئيسي في المفظه . تمويل خليج عقارات الكويت اعيان جانبي ميادين المدينه ..والله تعالى اعلم . غير كويتي عقار استثمار خدمات استثمار .

ولا انك اول شي وديتني البحر ورديتني عطشان. P:

بس بلاخير فهمت الزبده. P:

والله الله يعطيك العافيه ومشكور اخوي علي هل مجهود

أعلى