تغـــريـــدات......InDepth & ZzZz

Albaghdadi

بوأحمد
مقتنع ؟؟ مادري عناد ؟؟ المهم اني اشوف الجوله القادمه للاسهم التاليه بشروطها الفنيه ..

تمدين أ - القرين ب - حياة كوم - تمويل الخليج - اعيان ع - ابيار - ميادين - دبي الاولى - مزايا - قروب المدينه - المغاربيه .

طبعا منو يبدي قبل الثاني ومنو يخترق قبل الثاني هذا بعلم الغيب .. ولكن كلهم جاهزين ويحتاجون دقت سلف .. اهم شي انك تشتري بالسعر الصح .. يعني مو يتحرك السهم وتشتريه بالمقاومه !

عمر علاونه

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو احمد اطال الله في عمرك .. لو تكرمت الغالي ما رايك بحركة جروب المدينه اليوم .. ومتى تنصح بالدخول على سهمي المدينه والهيتس .. في ميزان حسناتك مقدما​

Albaghdadi

بوأحمد
تقصون علي ! وينكم انا قاعد من مساع ماكو احد .. طبقتوا شي من اللي امس قلناه ؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
ابو احمد اطال الله في عمرك .. لو تكرمت الغالي ما رايك بحركة جروب المدينه اليوم .. ومتى تنصح بالدخول على سهمي المدينه والهيتس .. في ميزان حسناتك مقدما​

وعليكم السلام وعمرك يا الغالي .. قروب المدينه مثل ماذكرت دعم 55 53 52 كسرها خرووج مقاومه 58 اغلاق فوقها اهدافه عاليه ان شاء الله

Albaghdadi

بوأحمد
شوف المدينه على سبيل المثال تكلمت عنها الصبح وقلت انه على 52 وهو آخر دعم لها لآخر متوسط ووقف عند متوسط ال 200وما قدر يطوفي وطق فوق تحت

الملفات المرفقه:

الحجم: 66.7 KB   المشاهدات: 229

عمر علاونه

عضو نشط
وعليكم السلام وعمرك يا الغالي .. قروب المدينه مثل ماذكرت دعم 55 53 52 كسرها خرووج مقاومه 58 اغلاق فوقها اهدافه عاليه ان شاء الله
ابو احمد بالنسبه للهيتس .. متى تنصح بالدخول .. رحم الله والديك

gucci_heart

عضو نشط
مقتنع ؟؟ مادري عناد ؟؟ المهم اني اشوف الجوله القادمه للاسهم التاليه بشروطها الفنيه ..

تمدين أ - القرين ب - حياة كوم - تمويل الخليج - اعيان ع - ابيار - ميادين - دبي الاولى - مزايا - قروب المدينه - المغاربيه .

طبعا منو يبدي قبل الثاني ومنو يخترق قبل الثاني هذا بعلم الغيب .. ولكن كلهم جاهزين ويحتاجون دقت سلف .. اهم شي انك تشتري بالسعر الصح .. يعني مو يتحرك السهم وتشتريه بالمقاومه !

ما شاء الله أسهم مختارة بعنايه بو أحمد

انزين ممكن نضيف عليهم الافكو ؟

Albaghdadi

بوأحمد
ابو احمد بالنسبه للهيتس .. متى تنصح بالدخول .. رحم الله والديك
المدينه افضل واسرع .. بوجهة نظري .. ولكن بوجهة نظري 62 61 .. والمقاومه 65 اغلاق فوقها ايجابي والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
ما شاء الله أسهم مختارة بعنايه بو أحمد

انزين ممكن نضيف عليهم الافكو ؟

ألافكو تحركت واذا بتكلم عن الايجابيه لكانت اللسته اطول .. وعلى رأسهم قروب البحر .. مابي اتكلم عن شي ممكن ياخذني الى دعومات بعيده نوعا ما وندش بموضوع التبريد .. ابي شي مستوي واذا نزله صانع السهم يصرخ مو انا

عمر علاونه

عضو نشط
المدينه افضل واسرع .. بوجهة نظري .. ولكن بوجهة نظري 62 61 .. والمقاومه 65 اغلاق فوقها ايجابي والله تعالى اعلم
بارك الله فيك وفي مالك ويخليلك عيالك ويحفظهم يا رب .. ورزقك من حيث لا تحتسب .. وختم بالصالحات اعمالك ان شاء الله

Albaghdadi

بوأحمد
بارك الله فيك وفي مالك ويخليلك عيالك ويحفظهم يا رب .. ورزقك من حيث لا تحتسب .. وختم بالصالحات اعمالك ان شاء الله

شكرا لك .. على الكلام الطيب والدعاء ..

Albaghdadi

بوأحمد
سيناريو اتمناه .. اختراق ال 6011 .. رحله موفقه الى 6070 الرجوع لي 6011 والتاسيس فوقها .. وبعدها رحله طويله جميله مع مناظر خلابه لي 6500 .. وبعدها يصير خير .. ممكن ؟

Albaghdadi

بوأحمد
يقولون اليوم مصطفى الشمالي مصرح ماكو قروض ماكو فوايد ماكو فلوس ، معاشات الكويتيين من الاعلى في العالم .

هذا الشمالي اللي اعرفه ! لاني بصراحه للحين مو مقتنع باول تصريح لك بانك ستعمل على تحسين معيشة الكوييتين .

استوعب

عضو نشط
مساك الله بالخير بو أحمد صناعات متحده هل له اهداف حلوه وفنين السهم يستاهل المحافظه عليه يهمني رايك يالغالي وشكراً

السور

عضو نشط
استاذنا
اشرايك بمنازل

المدينه الحين دعمنا 53 55 ..
يعطيك العافيه زياد انا اليوم حطيت مشاركات فيها دعومات ومقاومات بعض الاسهم ما اردي اذا شفتها

بالنسبة للمدينة الرسمه قاعد تطلع عندي دعوم 53 و 54 مقاومة 57 (حد البولنجر) شرايك دورت على ال 55 صراحة ما لقيتها

Albaghdadi

بوأحمد
مساك الله بالخير بو أحمد صناعات متحده هل له اهداف حلوه وفنين السهم يستاهل المحافظه عليه يهمني رايك يالغالي وشكراً

اي نعم اهوا والعقارات المتحده .. بس يبيلك صبر

اما اليوم فاضطريت اطلع عشان اودي بنتي الجامعه هلي ما مداني اتابع معاك
بس اتمنى انك مثل ما وعدتنا تحط لنا الدرس كل يوم بعد التداول

أعلى