متابعة تداولات السوق الكويتي 30/10/2012 برعاية أخوكم ولد السرة ؛)

هل تتوقع نخترق مستوى ٥٩٠٠خلال ٤ جلسات مقبلة ؟

• مجموع المصوتين
    29
  • الاستبيان مغلق .

Eng_surra

عضو نشط
صاحبنا ابو ميه ما سمعنا له اخبار والا يستجمع قواه ويصرح اليوم ويقول خطاء المقصود بالارتفاع الاربعاء وليس الثلاثاء بس اخبارك كلها تيش بيش والله انى قايل قبل كم يوم نسمع جعجعه ولا نرى طحينا

والله مادري شتقول بتتحجى تحجى عربي واذا انت مكيش لاتتشاؤم وايد تيش بيش شهالحجي انا ما حاجيتك عالأقل احترم المنتدى انت قلت يطيح السوق يعني انت خيش بيش فلاتحاسب الناس حاسب نفسك الأول والله يلعن اللي خرب السياسة ونشوف فيه يوم وشكراً

Eng_surra

عضو نشط
شباب باجر بيرتفع ١٢٠ نقطة توقعي وأنا حر فيه اللي متشاؤم يضر روحه والحريص هو المستفيد خير الأمور أوسطها

الفالح 22

عضو نشط
والله كلامك صحيح كل واحد يتوقع هذا توقع وراي شخصي انا اتوقع بكرة ارتفااااااااااااع ٩٠ نقطة

Eng_surra

عضو نشط
والله كلامك صحيح كل واحد يتوقع هذا توقع وراي شخصي انا اتوقع بكرة ارتفااااااااااااع ٩٠ نقطة

ياهلا بالغالي حياك بالصفحة ونتشرف فيك

Eng_surra

عضو نشط
BBC

اليونان يتفق مع دائنيه على خطة تقشف

اناعربى وافتخر انى بدوى انت الى تقول للناس السوق طالع 100 نقطه ومن فتح السوق ونزل ما شفناك لانك مطبل ولا عندك اى احترام للناس الى تقراء مشاركاتك وتشترى حسب كلامك والسياسه لا تتكلم فيها لان هذا منتدى للاسواق

Eng_surra

عضو نشط
اناعربى وافتخر انى بدوى انت الى تقول للناس السوق طالع 100 نقطه ومن فتح السوق ونزل ما شفناك لانك مطبل ولا عندك اى احترام للناس الى تقراء مشاركاتك وتشترى حسب كلامك والسياسه لا تتكلم فيها لان هذا منتدى للاسواق

عمري ماقلت اشتروا واقول الشراء والبيع قرار شخصي وأنا احترم المحترم اذا انت تسمع كلام الناس فهذه مشكلتك كل الناس خسرانة مو بس انت اذا مو قد البورصة اطلع وريحني كله متشاؤم الله يعينك ويعين أهلك وشكرا

Eng_surra

عضو نشط

ماشفتني لأن عندي اداوم اشتغل مقابل راتب ومن أجل رفعة الكويت موفاضي

اذا انت تنظر للوضع الحالى لا بد ان تكون متشائم والذى يحصل من سراق المال العام والقبيضه لا تاخذك العزه بالاثم اين المشاريع الظاهر انك مغيب عن الواقع ارجو لك الشفاء

الهدف البعيد

عضو مميز
للاسف بغض النظر عن المنتصر سؤاء نظام الحكم او الاغلبية الشعبية ... وبغض النظر عن اهداف الحراك الشعبي...
بالاخير الكويت هي الخسرانة...

basharele

عضو نشط
اذا انت تنظر للوضع الحالى لا بد ان تكون متشائم والذى يحصل من سراق المال العام والقبيضه لا تاخذك العزه بالاثم اين المشاريع الظاهر انك مغيب عن الواقع ارجو لك الشفاء
الاعضاء كلهم قبيضه يابومحمد
كلهم دشو مفلسين وطلعو اغنياء
مزارع وشاليهات والخ الخ
السياسه كواليسها ما يشوفها المواطن

إبن الوليد

موقوف
مساء الخير

ابومحمد ٢٠٠٧ & ولد السرة

وانا صادق والله اني اعزكم في الله واعرفكم من خلال المنتدى جداً راقين وحبوبين حتى في اختلافكم كان الجمال والتحفظ واضح

المصارين بالبطن تتهاوش والاهل والاخوان بين بعض يتهاوشون اختلافكم شي طبيعي

وارجوا من الله ان يألف قلوبكم مع بعض وتنتهي ، لأنكم عضوين جداً محبوبين من الجميع

&&&

نرجع للسوق باجر إذا نزلت الاسعار بعد عزالله صادوني ، لأني دخلت بسعر حلو ماتوقعتة

ان شاء الله يكتفي السوق ، وإذا انخفض شوية راح يكون السبب قلة الاوامر الضعيفة جداً

تخيل ٣٠ الف دينار في بعض الاسهم الذهبية التي كانت تصول وتجول اليوم صارت مهجورة

من حظ المضاربين الكبار احنا ننزل لهم الاسهم وهم يجون يلتقطونها من القاع

Eng_surra

عضو نشط
مساء الخير

ابومحمد ٢٠٠٧ & ولد السرة

وانا صادق والله اني اعزكم في الله واعرفكم من خلال المنتدى جداً راقين وحبوبين حتى في اختلافكم كان الجمال والتحفظ واضح

المصارين بالبطن تتهاوش والاهل والاخوان بين بعض يتهاوشون اختلافكم شي طبيعي

وارجوا من الله ان يألف قلوبكم مع بعض وتنتهي ، لأنكم عضوين جداً محبوبين من الجميع

&&&

نرجع للسوق باجر إذا نزلت الاسعار بعد عزالله صادوني ، لأني دخلت بسعر حلو ماتوقعتة

ان شاء الله يكتفي السوق ، وإذا انخفض شوية راح يكون السبب قلة الاوامر الضعيفة جداً

تخيل ٣٠ الف دينار في بعض الاسهم الذهبية التي كانت تصول وتجول اليوم صارت مهجورة

من حظ المضاربين الكبار احنا ننزل لهم الاسهم وهم يجون يلتقطونها من القاع

هلا بالإمبراطور يالغالي انا احب الكويت بس جاوبني اللي يضخم من عدد المعارضة يحب الكويت ؟ وعشانك منتهي الموضوع ولوتلاحظ هو اللي تحرش وارجع للتغريدات حبيبي وتعرف
اليوم يوم عظيم هيبة القانون ٢١ يوم يحيى العدل

الله الوطن الأمير

صقر2010

عضو نشط
تكفووون ي أخوااااااان
بلا نقاشات سياااااسيه

وأتمنى من مراقبين ومشرفين هالصفحه يتابعون هالنقطه
ولهم كل الشكر

Eng_surra

عضو نشط
تكفووون ي أخوااااااان
بلا نقاشات سياااااسيه

وأتمنى من مراقبين ومشرفين هالصفحه يتابعون هالنقطه
ولهم كل الشكر

انتهت السالفة لا سياسة بعد اليوم

Eng_surra

عضو نشط
شرايكم بتداول اليوم شباب ؟

إبن الوليد

موقوف
سهم م الأعمال

اغلق حد اعلى ومطلوب ٥ مليون بالحد الاعلى

وعندة شركة تابعة اطفأت خسائرها التفاصيل الوطن

ماذا يفعل هذا السهم غداً ، والى اين سيقف

السهم تعرض للتوقيف فترة ايام ، وبعد اجتماع مجلس الادارة تم اعادتة بعد ان آثروا عدم الانسحاب من السوق

أعلى