بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
بيت التمويل الخليجي: تخارج من عقارات ب مليار دولار و شراء عقارات بدبي و السعودية​
Gulf Finance House Seeks to Exit Investments in India, Tunisia
By Dahlia Kholaif - Dec 26, 2012 11:27 AM GMT+0400
Gulf Finance House (GFH), the investment bank that acquired England’s three-time soccer champion Leeds United, is seeking to exit assets in India and Tunisia to enter high-yield investments, its acting chief executive officer said.
The Manama, Bahrain-based Islamic investment bank this year started to “partially exit” an infrastructure development project consisting of technology and energy cities in India’s Navi Mumbai, Hisham al-Rayes said in a phone interview on Dec. 24. “The total value of the transaction is $1 billion and we’ve started exiting our clients in 2012 and will continue with the redemption plan in the new year and onwards.”
Sponsored Links





The company and its clients, will also seek to gradually sell stakes in the Tunis Financial Harbour project from next year, al-Rayes said. “The investment has a total value of $300 million, 10 percent of which is directly owned by us.”
The company emerged from financial difficulties this year after it restructured more than $200 million in debt, cleaning a balance sheet that was laden with $2.3 billion in liabilities in 2008.
“We are looking into high-yield, income-generating properties inSaudi Arabia and the United Arab Emirates, especially Dubai,” al-Rayes said. “The due diligence is under way and the transactions are expected to take place in 2013.”
Gulf Finance is looking for “good opportunities in the Turkish market” after an attempt to acquire Istanbul-based Adabank AS failed due to changes in regulatory requirements, he said.
“Higher 2012 Profit”
“We see the acquisition of Leeds United as an investment in the defensive sector,” al-Rayes said, declining to disclose the value of the deal due to a confidentiality agreement. “The transaction didn’t involve us taking any debt and was fully financed by GFH Capital and their strategic investors,” he said, without naming them.
The investment bank, which returned to profit in 2011 with a net income of $381,000 after a lossof $349 million in 2010 and $728 million in the previous year, expects “higher profits in 2012” bolstered by income from Leeds and other transactions, al-Rayes said. The first debt payments are due in 2014 according to the restructuring plans reached with creditors, he said, adding that the company’s total outstanding liabilities are about $380 million.
Gulf Finance House shares closed down 4.2 percent at 11.5 cents in Manama yesterday. The stock, which is also listed in Kuwait and Dubai, lost 21 percent this year, compared to an 8.5 percent increase in Bahrain Bourse All Share Index. (BHSEASI)
To contact the reporter on this story: Dahlia Kholaif in Kuwait at dkholaif@bloomberg.net
To contact the editor responsible for this story: Shaji Mathew at shajimathew@bloomberg.net
More News:



جزاك الله خير يا ناقل الخبر ، وين المصدر لو سمحت لاني بالاجليزي زيرو​

اخوي "الفاضل ترجمته لك ترجمة كمبيوتر سريعه يمكن تفيدك

(( والذمه على الراوي ناقل الخبر ))
وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة في بيت التمويل الخليجي ضابط (بيت التمويل الخليجي) واستثمارات البنك التي حصلت في انجلترا لكرة القدم ثلاث مرات بطل ليدز يونايتد، وتسعى للخروج الأصول في الهند وتونس لدخول الاستثمارات ذات العائد المرتفع.
وقال هشام الريس في المنامة، البحرين مقرا بنك الاستثمار الإسلامي هذا العام بدأ "الخروج جزئيا" مشروع تطوير البنية التحتية التي تتكون من تكنولوجيا الطاقة والمدن في نافي مومباي في الهند، في مقابلة عبر الهاتف يوم 24 ديسمبر. "وتبلغ القيمة الإجمالية للصفقة هو 1 مليار دولار ونحن قد بدأت تخرج عملائنا في عام 2012 وسوف تستمر لخطة الفداء في العام الجديد وما بعده".

وقال الريس الشركة وعملائها، وتسعى أيضا لبيع حصص تدريجيا في مشروع مرفأ تونس المالي اعتبارا من العام المقبل. "إن الاستثمار لديها بقيمة إجمالية قدرها 300 مليون دولار، 10٪ منها مملوكة مباشرة من قبلنا".
ظهرت الشركة من صعوبات مالية هذا العام بعد أن إعادة هيكلة أكثر من 200 مليون دولار من الديون، وتنظيف الميزانية العمومية التي كانت محملة 2.3 مليار دولار في المطلوبات في عام 2008.
"ونحن نتطلع إلى ذات الإنتاجية العالية خصائص مدرة للدخل، inSaudi السعودية والإمارات العربية المتحدة، وخاصة دبي"، وقال الريس. "إن العناية الواجبة جاريه ويتوقع المعاملات عقده في عام 2013."
وقال بيت التمويل الخليجي تبحث عن "فرص جيدة في السوق التركية" بعد محاولة لاكتساب اسطنبول القائم على Adabank AS فشلت بسبب التغيرات في المتطلبات التنظيمية.
"العالي 2012 الربح"

"اننا نرى في الحصول على ليدز يونايتد كاستثمار في قطاع دفاعية"، وقال الريس، رافضا الكشف عن قيمة الصفقة بسبب وجود اتفاق السرية. "الصفقة لا تنطوي علينا اتخاذ أي الدين، وكان تمويله بالكامل من قبل بيت التمويل الخليجي رأس المال والمستثمرين الاستراتيجية بينهما"، وقال انه، دون تسمية لهم.
بنك الاستثمار، التي عادت الى الربحية في 2011 مع صافي الدخل من 381،000 $ بعد lossof 349 مليون دولار في عام 2010 و 728 مليون دولار في العام السابق، تتوقع "أعلى الأرباح في عام 2012" مدعومة الدخل من ليدز وغيرها من المعاملات، الريس وقال. وقال ان مدفوعات الديون المستحقة الأولى هي في عام 2014 وفقا لخطط إعادة هيكلة مع الدائنين وصلت، مضيفا أن المطلوبات المستحقة للشركة على وشك إجمالي 380 مليون دولار.
أغلقت أسهم بيت التمويل الخليجي بانخفاض 4.2 في المئة عند 11.5 سنتا في المنامة أمس. فقد السهم، الذي هو ايضا في الكويت ودبي، 21 في المئة هذا العام، مقارنة بزيادة 8.5 في المئة في بورصة مؤشر البحرين. (BHSEASI)
للاتصال المراسل على هذه القصة: داليا Kholaif في الكويت في dkholaif@bloomberg.net
للاتصال المحرر المسؤول عن هذه القصة: ماثيو شاجي في shajimathew@bloomberg.net
 

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277
الزعيم اشرايك فيه ميزانيته تصمد بدون تخارج او ينهار
-المطلوبات 103 مليون دينار
-خسائر مرحله 82 مليون دينار
-الموجودات بالدينار(كاش 10 ملايين - استثمارات 190 مليون - موجودات 33 مليون)
تعتقد مو مجبزنا بالتقييم ( بند الخسائر المرحله مو طبيعي )
شكل الميزانيه بعد التعديلات وزيادات راس المال والتخفيض مضغوطه عمدا علشان يقلص الخسائر المرحله بقوه في بداية الربع الاول 2013 ويجمل الميزانيه
حيا الله رابح الغالي
إنهيار ؟؟؟ لأ إن شاء الله ما في إنهيار .... وهذي احنا حاسمينها من مدة
تصمد بدون تخارج ؟ أيضاً لأ ولابد من تخارج ...... لكن لا بد لهذا التخارج أن يكون مجدي ومربح. لذلك انتظر تمويل الخليج لحين ظهور بوادر تحسن لبع الإستثمارات حتى يتخارج. وهذي راح تاخذ وقت أيضاً.
خلال عام 2011 بدا واضحاً بأن تمويل الخليج يحتاج لإعادة هيكلة حيث أن إجمالي المطلوبات لحقوق المساهمين كان مرتفعا جداً فتم التركيز خلال عام 2012 على تخفيض المطلوبات ورفع رأس المال وهذا ما سوف يعيد التقييم الإئتماني للبنك
وهي نقطة مهمة قد يتم على أثرها اعادة تقييم للموجودات بشكل أقل تحفظاً ويقلل من حجم الضمانات ( الموجودات المرهونه ) المفروضة عليها. ونحن نعلم بأن هناك ما يزيد عن 300 مليون دولار من الموجودات والإستثمارات المرهونه.
أما الخسائر المتراكمة ... كنت قد افترضت احتمالية تخفيض رأس المال لاطفائها أو عن طريق استرداد مخصصات.
الإعلان السابق لاشك ايجابي لكنه يخص الجهات المحاسبية أكثر مما يخص المستثمر. يعني لا نتوقع أن يتخارج خلال أسبوع مثلاً أو حتى شهر. العملية راح تاخذ وقت. وجود السيولة حالياً مع نية التخارج من بعض الأصول والتي تستةجب اعادة تقييمها بشكل أفضل راح يؤدي الى حذف بند التحفظ المذكور من قبل المدققين المحاسبيين وهذي كفيلة بإقناع بعض الجهات الإستثمارية بجدوى الإستثمار.
أنا شخصياً مازلت لا أملك السهم ولا أنوي الدخول عليه حالياً.
 

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277
صبحك الله بالخير ابو محمود انت وكل من يقرأ....

"الهمز واللمز" هي سمة هذه الصفحة.......للاسف....
هناك اناس باجندات مختلفة، منهم المقهور على حلاله....والخائف عليه، ومنهم من اصابه الملل من تحرك السهم بشكل عرضي لفترة طويلة...
وهؤلاء قد تتعاطف معهم، وتتفهم موقفهم، بل قد تمد يد المساعدة للتخفيف عنهم ان طلبوا ذلك....
وهناك المتفائل العارف كيف يتعامل مع هذه النوعية من الاسهم، بخطة واضحة، ورؤية ثاقبة....يجني افضل ما فيه، ويتعامل مع اسوأ ما فيه...
وهناك الاجندات المخفية، ومن يخرج في اوقات محددة، وباسماء اضحت معروفة ليزيد اليأس يأسا، والاحباط احباطا....

وهناك من لا يعرف سوى تحميل غيره وزر سوء قراراته.....ولا يجد امامه سوى المحللين الفنيين.....حسدا احيانا، وتشفيا احيانا أخرى...وارضاءا لرغبته بعدم حمل المسؤولية نفسيا..يحاول تقليل شأنهم، لعله يرفع من شأنه.....

تجد من يهمز ويلمز على شخصيا، وعلى ابو عمر، او عليك، او على كثير من الاخوة....تارة برفع تحليل قديم، او مشاركة قديمة...وكأن الاسهم جسم ثابت جامد لا حركة فيه......وتارة أخرى بلمز لفظي، مثل استخدام البنان بالاشارة لمن قال "برفع القبعة"، مستعملا اسلوب ولا تقربوا الصلاة دون اكمال لها....بشكل يدعو للغثيان احيانا...والضحك باغلب الاحيان......

بكل الاحوال، اسلوب تعودنا عليه...ولا يهز شعرة في ثقتنا بانفسنا...ولله الحمد والمنة....

واعلم انني اتكلم بلسانك انت وابو عمر والبستان وكل الاخوة الذين شاركوا في تحليل هذا السهم فنيا وماليا واساسيا.....عندما اقول لمن يشكك بالنوايا...
عليكم بهذا الدعاء.....ادعوا علينا ان يرزقنا الله حسب نوايانا......ونحن راضون....على ان يرزقكم الله انتم ايضا حسب نواياكم!!!

اما عن تحليل السهم، فادعو الجميع للتالي....
هناك من المحللين من يقول انه سيتجه الى 22 فلس......ومنهم من قال الى 16 فلس.....ومنهم من يقول انه لن يكسر 30 باقفال....
من ستختار؟؟؟....هو امر متروك لك...
اذا لديك خيارات في السماع للمحلل الذي تفضل.....اسمع له....ولكن لا تعود لاحقا، لتندم على خياراك....فبالنهاية هو قرارك...

بالتوفيق للجميع.....
أحسنت بارك الله فيك
أمارس التجاهل في حياتي كثيراً..... ولا أخجل من هذا الإعتراف ..... لأن إهتمامي لا أمنحه إلا لمن يستحقه. من الكلمات الجميلة التي قرأتها

بخصوص السهم أعتقد بأنه لن يكسر ال 30 وقد نصل لها بشكل خاطف
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
حيا الله رابح الغالي
إنهيار ؟؟؟ لأ إن شاء الله ما في إنهيار .... وهذي احنا حاسمينها من مدة
تصمد بدون تخارج ؟ أيضاً لأ ولابد من تخارج ...... لكن لا بد لهذا التخارج أن يكون مجدي ومربح. لذلك انتظر تمويل الخليج لحين ظهور بوادر تحسن لبع الإستثمارات حتى يتخارج. وهذي راح تاخذ وقت أيضاً.
خلال عام 2011 بدا واضحاً بأن تمويل الخليج يحتاج لإعادة هيكلة حيث أن إجمالي المطلوبات لحقوق المساهمين كان مرتفعا جداً فتم التركيز خلال عام 2012 على تخفيض المطلوبات ورفع رأس المال وهذا ما سوف يعيد التقييم الإئتماني للبنك
وهي نقطة مهمة قد يتم على أثرها اعادة تقييم للموجودات بشكل أقل تحفظاً ويقلل من حجم الضمانات ( الموجودات المرهونه ) المفروضة عليها. ونحن نعلم بأن هناك ما يزيد عن 300 مليون دولار من الموجودات والإستثمارات المرهونه.
أما الخسائر المتراكمة ... كنت قد افترضت احتمالية تخفيض رأس المال لاطفائها أو عن طريق استرداد مخصصات.
الإعلان السابق لاشك ايجابي لكنه يخص الجهات المحاسبية أكثر مما يخص المستثمر. يعني لا نتوقع أن يتخارج خلال أسبوع مثلاً أو حتى شهر. العملية راح تاخذ وقت. وجود السيولة حالياً مع نية التخارج من بعض الأصول والتي تستةجب اعادة تقييمها بشكل أفضل راح يؤدي الى حذف بند التحفظ المذكور من قبل المدققين المحاسبيين وهذي كفيلة بإقناع بعض الجهات الإستثمارية بجدوى الإستثمار.
أنا شخصياً مازلت لا أملك السهم ولا أنوي الدخول عليه حالياً.

تسلم من كل شر يابومحمود
وكلام مؤكد ان مشروع مومبي الهند بدأ تمويل الخليج في جني نتائجه الاستثماريه ايجابيا
ومشكور يالزعيم على شرحك وتحليلك وبيض الله ويهك
 

أبو عمر

عضو مميز
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
6,711
أعجبتني هذه أنا ايضا د.اندبث وأوافقك عليها
" عليكم بهذا الدعاء.....ادعوا علينا ان يرزقنا الله حسب نوايانا......ونحن راضون....على ان يرزقكم الله انتم ايضا حسب نواياكم!!! "
 

إبن الوليد

موقوف
التسجيل
6 يناير 2011
المشاركات
10,004
ليش ماتتبع السهم من بعيد

إذا خف وطأة البيع والعروض ( ادخل )

او خايف يطير السهم بسرعة عنك ؟؟؟

خلة تحت المراقبة متى احسست بخفتة الى الانطلاق امتطية بضغطة زر
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
صبحك الله بالخير ابو محمود انت وكل من يقرأ....

"الهمز واللمز" هي سمة هذه الصفحة.......للاسف....

بالتوفيق للجميع.....

ماعليه يادكتور انا مسميها صفحة ( فش خلئك ) ههههههههههههههه
هذه الصفحه كل اللي خسرانيين بالسهم يحطون حرتهم باللي يكتبون
ردود افعال لا اراديه لا تلومهم اخوانك يادكتور واللي حاشهم ماهو بسيط
انت الكبير ومتعلمين على سعة صدرك .. تحياتي وتقديري

,
 

إبن الوليد

موقوف
التسجيل
6 يناير 2011
المشاركات
10,004
وزير الخزانة الأمريكي تيموتي غايتنر أبلغ الكونغرس أن مستوى الدين العام سيصل ليلة رأس السنة الى 16.3 مليار والهاوية أصبحت أعمق.

مرحبا زيد

الدين العام ١٦ تريليون ، واقول التأخير والسجال بينهم لاينطلي علينا
 

AlBustan

عضو نشط
التسجيل
15 يوليو 2011
المشاركات
1,388
نادي ليدز يعلن تحقيق خسارة مبروك:eek:

http://www.arabianbusiness.com/dubai-owned-leeds-utd-posts-3m-operating-loss-483903.html
Dubai-owned Leeds Utd posts $3m operating loss
By Andy Sambidge
  • Saturday, 29 December 2012 9:46 AM


1
inShare
leedsunited.jpg

GFH capital executive David Haigh and colleague Salem Patel. (Photo: Leeds United)
Leeds United Football Club has posted an operating loss of more than £3m, a week after being bought by Dubai-based investors.
As GFH Capital begin their task of building the Championship club back up to former glories, newly released figures showed that turnover was also down 4.9 percent in the year to June 2012.
Results published by the club on its official website show turnover down by more than £1.5m to £31.08m for the period.
The club also posted an operating loss of £3.34m for the year, down from a profit of £939,000 the previous year.

Gate receipts were down by 10.6 percent to £11.3m while the wage bill for players and management, which now represents 41 percent of turnover, jumped by £1.2m to £12.7m.
The club did make a profit of £317,000 after player sales were taken into account. However, this compares to a profit of £3.5m the previous year, the figures showed.
Leeds United Football Club, which is the primary wholly owned subsidiary of Leeds City Holdings Limited, said it employed an average of 213 full-time employees during the period compared to 207 in the year-earlier period. In addition, 667 casual part-time people were employed.
Earlier this month, GFH Capital Limited was formally unveiled as the new owner of Leeds United.
GFH capital executives David Haigh, Salem Patel and Hisham Alrayes have joined the Leeds United board of directors.
With the January transfer window only days away, United manager Neil Warnock has spoken of adding to his squad, and the new owners have given the boss their full support.
Patel previously said: "It will take investment but we wouldn't have bought a club like this if we were not willing to make that investment. We are not going to be spending crazy money but make the investment sustainable and make the club successful."
GFH Capital, a subsidiary of Bahrain-based investment bank Gulf Finance House, in November confirmed its takeover of Leeds United following months of negotiations.
The football club, which last won the English championship in 1992, entered into a one-month transitional period after which GFH Capital became 100 percent owners.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
بيت التمويل الخليجي رأس المال التنفيذي ديفيد هايغ وزميله سالم باتل. (الصورة: ليدز يونايتد)وقد نشرت ليدز يونايتد لكرة القدم خسائر تشغيل أكثر من 3M جنيه استرليني، في الأسبوع بعد أن اشتراها من دبي مقرا لها المستثمرين.كما GFH كابيتال تبدأ مهمتهم المتمثلة في بناء النادي بطولة ما يصل الى أمجاد السابقة، أظهرت الأرقام الصادرة حديثا أن دوران جاء منخفضا بنسبة 4.9 في المئة في عام حتى يونيو 2012.النتائج التي نشرتها على موقعها النادي الموقع الرسمي دوران عرض بنسبة أكثر من £ 1.5M جنيه استرليني للفترة 31.08m.النادي كما سجلت خسائر تشغيل من 3.34m جنيه استرليني لهذا العام، بانخفاض عن أرباح قدرها 939،000 £ في السنة السابقة.
كانت إيصالات البوابة بنسبة 10.6 في المئة في حين 11.3m جنيه استرليني فاتورة الأجور للاعبين والإدارة، التي تمثل الآن 41 في المئة من قيمة التداول، قفزت بنسبة £ 12.7m جنيه استرليني 1.2M.ولم يكشف النادي تحقيق الربح من 317،000 £ بعد اتخاذ المبيعات لاعب في الاعتبار. وأظهرت الأرقام ولكن، هذا بالمقارنة مع أرباح قدرها 3.5m ل£ في السنة السابقة.وقال ليدز يونايتد لكرة القدم، والتي هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لالأولية القابضة المحدودة ليدز مدينة، فإنه يعمل في المتوسط ​​من الموظفين بدوام كامل خلال الفترة 213 إلى 207 مقارنة في الفترة نفسها قبل عام. وبالإضافة إلى ذلك، تم توظيف 667 عارضة لبعض الوقت الناس.في وقت سابق من هذا الشهر، تم الكشف رسميا بيت التمويل الخليجي كابيتال المحدودة والمالك الجديد لنادي ليدز يونايتد.وقد انضمت رأس المال GFH التنفيذيين ديفيد هايغ، باتل سالم وهشام الريس ليدز يونايتد مجلس الإدارة.مع فترة الانتقالات الشتوية أيام فقط بعيدا، وتحدث فيرجسون المدير نيل وارنوك إضافة إلى تشكيلة فريقه، والملاك الجدد قدموا مدرب دعمهم الكامل.باتيل قال في وقت سابق: "سوف يستغرق الاستثمار لكنها لن أننا قد اشترى نادي مثل هذا إذا لم نكن على استعداد لجعل هذا الاستثمار ونحن لن إنفاق المال مجنون ولكن جعل الاستثمار المستدام وجعل النادي ناجحة. "أكد بيت التمويل الخليجي رأس المال، وهي شركة تابعة ليتخذ من البحرين مقرا بنك الاستثمار بيت التمويل الخليجي، في نوفمبر سيطرتها على ليدز يونايتد بعد أشهر من المفاوضات.النادي كرة القدم، والذي فاز في البطولة الإنجليزية الماضي في عام 1992، دخل في فترة شهر واحد بعد ذلك الانتقالية بيت التمويل الخليجي رأس المال بنسبة 100 في المئة أصبح أصحاب
 

dughaim

عضو نشط
التسجيل
27 مارس 2010
المشاركات
241
الخميس الماضي حصلت مضاربات قوية على السهم في سوق دبي المالي و بتداول زاد عن 30 مليون سهم و حيث أن السهم اصطدم 0.43 فلس إماراتي ثم عاود الإنخفاض و من أسباب عدم قدرة السهم على الثبات فوق ذلك المستوى عدم تفاعله في الكويت
 

MahdyHassan

عضو نشط
التسجيل
6 نوفمبر 2012
المشاركات
62
الإقامة
أبو ظبي
The club did make a profit of £317,000 after player sales were taken into account. However, this compares to a profit of £3.5m the previous year, the figures showed.
 

MahdyHassan

عضو نشط
التسجيل
6 نوفمبر 2012
المشاركات
62
الإقامة
أبو ظبي
يعني خسائر تشغيلية 4 مليون جنيه وأرباح 3.5 مليون جنيه من بيع لاعبين، النتيجة التحصيلية خسائر نصف مليون جنيه عن السنة المالية المنتهية في 31-06-2012. يعني تمويل خليجي ماله شغل في هذا التقرير.

بالمناسبة؛ التقرير صدر في 27-12-2012

http://www.leedsunited.com/news/20121227/report-on-financial-statements_2247585_3018589
 

لاعب بورصة

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,129
الإقامة
الحبيبة الكويت
السلام عليكم - سوف أتكلم ب شكل عن ماوراء الصفقة وليس عن تمويه الخليج ولا تطبيلا له لأنه منتهي صلاحيته أمام مساهمينه ولقد ذاقهم الأمرين

الاستثمار بالنوادي العالمية لا شك ان الغرب سبقونا بها وربحوا منها وباعوا لاعبيين يمشون على ملايين الدولارات لدرجة العروض تتهافت على النادي ل لاعب واحد يرفع قيمة نادي بأكلمه

ووالامارات ممثلا بأحد من عائلة الشيخ زايد والسعودية ممثلا بالوليد بن طلال والكويت ممثلة بعائلة الحساوي سبقوا تمويل الخليج باستثمارات لامتلاك نوادي وان حقق نتائج او سومة لاعب لشراءه سوف يبدأ بتحقيق الأرباح وهنا تبدأ الإدارة الصحيحة لإستقبال العروض من الشركات الكبرى لحصرية التمثيل والميديا للاعلانات لها

عموما أعتقد ان ليدز ك نادي ليس بذاك المستوى الذي يكون خارقا لكن لايمنع من بداية حقبة جديدة واظهار لاعبين جدد وشراء اخرين وبيع اخرين وهلم جره

لكن ليدز ك بلدة سوف اعتبرها بوابة تمويل الخليج للاستثمار فيها
وهي من أفضل المدن البريطانية نهوظا في النمو والارتفاع بالسياح تعليميا وعلاجيا وسياحيا للعالمية

للاطلاع عن بلدة ليدز :

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread36559-3.html


(( أما فنيا ف لقد أشبعوا المحلليين الأفاضل تحاليل له هنا وانا أؤيد لمس منطقة 30 فلس والارتداد لوجود أثر تاريخي سابق له لايمنع من الوصل له
هل انا مؤيد للكسر منطقة 30 ؟! الاجابة : لايوجد شي في أسواق المال مايمنع ذلك ولايوجد رقم صبة كونكريت :) تاريخيا شركات كبرى أفلست للانهيار وانقذتها حكوماتها وهذا جدا عادي وماحدث ب 2008 خير دليلا ))


المعادلة التي لاتريد ان تكون لعبة مع الكبار = عندما ترى سعرا بخسا + وتريد ان تدخل = وتخاف من التكسير بالارقام ايضا :)

السؤال ماذا تفعل وعلى اي رقم تدخل = أنتظر الاجابة من العموم :)
 

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277
السلام عليكم - سوف أتكلم ب شكل عن ماوراء الصفقة وليس عن تمويه الخليج ولا تطبيلا له لأنه منتهي صلاحيته أمام مساهمينه ولقد ذاقهم الأمرين

الاستثمار بالنوادي العالمية لا شك ان الغرب سبقونا بها وربحوا منها وباعوا لاعبيين يمشون على ملايين الدولارات لدرجة العروض تتهافت على النادي ل لاعب واحد يرفع قيمة نادي بأكلمه

ووالامارات ممثلا بأحد من عائلة الشيخ زايد والسعودية ممثلا بالوليد بن طلال والكويت ممثلة بعائلة الحساوي سبقوا تمويل الخليج باستثمارات لامتلاك نوادي وان حقق نتائج او سومة لاعب لشراءه سوف يبدأ بتحقيق الأرباح وهنا تبدأ الإدارة الصحيحة لإستقبال العروض من الشركات الكبرى لحصرية التمثيل والميديا للاعلانات لها

عموما أعتقد ان ليدز ك نادي ليس بذاك المستوى الذي يكون خارقا لكن لايمنع من بداية حقبة جديدة واظهار لاعبين جدد وشراء اخرين وبيع اخرين وهلم جره

لكن ليدز ك بلدة سوف اعتبرها بوابة تمويل الخليج للاستثمار فيها
وهي من أفضل المدن البريطانية نهوظا في النمو والارتفاع بالسياح تعليميا وعلاجيا وسياحيا للعالمية

للاطلاع عن بلدة ليدز :

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread36559-3.html


(( أما فنيا ف لقد أشبعوا المحلليين الأفاضل تحاليل له هنا وانا أؤيد لمس منطقة 30 فلس والارتداد لوجود أثر تاريخي سابق له لايمنع من الوصل له
هل انا مؤيد للكسر منطقة 30 ؟! الاجابة : لايوجد شي في أسواق المال مايمنع ذلك ولايوجد رقم صبة كونكريت :) تاريخيا شركات كبرى أفلست للانهيار وانقذتها حكوماتها وهذا جدا عادي وماحدث ب 2008 خير دليلا ))


المعادلة التي لاتريد ان تكون لعبة مع الكبار = عندما ترى سعرا بخسا + وتريد ان تدخل = وتخاف من التكسير بالارقام ايضا :)

السؤال ماذا تفعل وعلى اي رقم تدخل = أنتظر الاجابة من العموم :)
السلام عليكم .... عجبتني فكرة الإستثمار في بلدة ويلز ... حقيقة هي فكرة جيدة
السؤال عن أي رقم تدخل؟ أنا أعتبره غير ذو أهمية ان كنت مازلت لا تمتلك السهم
المهم أن يكون سعر اليوم التالي هو سعر مربح لك أياً كان سعر الدخول... وهذا سوف يتضح لنا جلياً حين يحين وقته
 

لاعب بورصة

عضو مميز
التسجيل
6 أغسطس 2011
المشاركات
2,129
الإقامة
الحبيبة الكويت
السلام عليكم .... عجبتني فكرة الإستثمار في بلدة ويلز ... حقيقة هي فكرة جيدة
السؤال عن أي رقم تدخل؟ أنا أعتبره غير ذو أهمية ان كنت مازلت لا تمتلك السهم
المهم أن يكون سعر اليوم التالي هو سعر مربح لك أياً كان سعر الدخول... وهذا سوف يتضح لنا جلياً حين يحين وقته

:D اذا الرقم التي تدخل به للسهم غير ذو أهمية ( والمهم اليوم التالي الذي لا نعلم عنه هل هو مربح ام خاسر هو المهم ؟! )

كلامك جدا جميل لكن عمليا وفنيا ينطبق بحالة واحدة فقط ان كان الترند صاعد على أمد طويل تشتري ويصعد تشتري ويصعد مسارا تلوا الاخر :) ك مسار الذهب ك مسار الداو ك مسار النفط بعد الانهيار ل 2008 وهكذا هنا نقول لايهم سعر الدخول :rolleyes:

لكن انا كلامي عن شي محدد ( ترند هابط وكل يوم او اسبوع ترا سعر أقل ) هنا انت تراهن على شي تنازلي ؟! ماذا تفعل ؟!

هل تأخذ باقل الأسعار 32-30 التاريخية ام تنتظر الكسر لتراهن على نظرية الجاذبية الأرضية :D ماذا تفعل بهذه الحالة أيضا ؟!
 

InDepth

عضو محترف
التسجيل
18 يناير 2009
المشاركات
22,693
:D اذا الرقم التي تدخل به للسهم غير ذو أهمية ( والمهم اليوم التالي الذي لا نعلم عنه هل هو مربح ام خاسر هو المهم ؟! )

كلامك جدا جميل لكن عمليا وفنيا ينطبق بحالة واحدة فقط ان كان الترند صاعد على أمد طويل تشتري ويصعد تشتري ويصعد مسارا تلوا الاخر :) ك مسار الذهب ك مسار الداو ك مسار النفط بعد الانهيار ل 2008 وهكذا هنا نقول لايهم سعر الدخول :rolleyes:

لكن انا كلامي عن شي محدد ( ترند هابط وكل يوم او اسبوع ترا سعر أقل ) هنا انت تراهن على شي تنازلي ؟! ماذا تفعل ؟!

هل تأخذ باقل الأسعار 32-30 ام تنتظر الكسر لتراهن على نظرية الجاذبية الأرضية :D ماذا تفعل بهذه الحالة أيضا ؟!

تعجبـــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــي...ما شاء الله عليك.....مشاركة فيها الكثير من "الحكم"!!!
Thumbs up!:)

اضيف....لما يكون الترند هابط....فيه ميزة جميلة جدا جدا.....ان حده العلوي ينزل مع نزول السهم....
بالامس القريب كان 42، ثم 39، ثم 36، ....كم سيكون غدا؟؟؟;)
 

Rami77

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2012
المشاركات
417
تعجبـــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــي...ما شاء الله عليك.....مشاركة فيها الكثير من "الحكم"!!!
Thumbs up!:)

اضيف....لما يكون الترند هابط....فيه ميزة جميلة جدا جدا.....ان حده العلوي ينزل مع نزول السهم....
بالامس القريب كان 42، ثم 39، ثم 36، ....كم سيكون غدا؟؟؟;)


والله يا دكتور مو فاهمين شي بالفنيات... في لغة البيع و الشراء البسيطة.....للعلم انا ماشي التحليل انت و استاذ ابو عمر للسهم...
 

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277
:D اذا الرقم التي تدخل به للسهم غير ذو أهمية ( والمهم اليوم التالي الذي لا نعلم عنه هل هو مربح ام خاسر هو المهم ؟! )

كلامك جدا جميل لكن عمليا وفنيا ينطبق بحالة واحدة فقط ان كان الترند صاعد على أمد طويل تشتري ويصعد تشتري ويصعد مسارا تلوا الاخر :) ك مسار الذهب ك مسار الداو ك مسار النفط بعد الانهيار ل 2008 وهكذا هنا نقول لايهم سعر الدخول :rolleyes:

لكن انا كلامي عن شي محدد ( ترند هابط وكل يوم او اسبوع ترا سعر أقل ) هنا انت تراهن على شي تنازلي ؟! ماذا تفعل ؟!

هل تأخذ باقل الأسعار 32-30 التاريخية ام تنتظر الكسر لتراهن على نظرية الجاذبية الأرضية :D ماذا تفعل بهذه الحالة أيضا ؟!
ويش اللي جابرك على سهم بترند هابط .... أروح أراهن على سهم ثاني بترند صاعد. أو على الأقل قد يبدأ بترند صاعد مدفوعاً بخبر أو صفقة أو ميزانية جميله أو تحليل فني ما يخرش المية.
لحين ما ييجي وقت تمويل الخليج.. وان لم يكن ذلك ممكناً عملياً ... يكون الكاش بالمحفظة أفضل.
شخصيا أعتبر سعر 32 جيد للدخول .... وجهة نظر شخصية جدا غير ملزمة.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى