بيت التمويل الخليجي .........( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

حربي وربي الله

عضو مميز
انت ليش متعب نفسك ؟ أنا بريحك واريح نفسي دام كلامي فيه تناقض روح يا ابن الحلال أسأل واحد غيري ما عندي استعداد أجاوبك ،،، انتهينا !
انا بحط تحاليلي وأقول رأيي وانت تاخذ فيه ما تاخذ فيه شي يخصك ،، وردي هذا نهاية حواري معاك ما عندي استعداد لحوارات ما تنتهي ، أوكى !
يابو عمر انت جبل مايهزك ريح
اترك الي ماهو عارف قدرك واسفها

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
لم يتبقى على القاع القديم سوى فلس ونصف الفلس !! وهو 30 فلس كما أشار أخونا أبو عمر !
سهم مضاربي ، ومحرك السهم يكفيه ربع فلس خلال أسبوع كما يبدو لي ، وخصم خاص من مكتب الوساطة ، يعني آخر الشهر كسبان من 10 فلوس ( إفتراض ).
يعني مضارب السهم حاسبها صح.
في سوق غير صحي الأجواء !
نرجوا الحذر مع مثل هذه الأسهم ( المزعجة ) !!

aldub2000

عضو نشط

اهلين اخوي والله يعافيك ويسلمك ...اناحالي حال اي عضو من الاعضاء بس ما اجامل ولا امممدح وبس وانما اناقش واشوف واعتقد مافي مانع نتناقش ونتباحث وبالاخير لمصلحه الاعضاء الكرام ....؟؟؟؟ واعتقد فلوس وحلال الناس مو لعبه عشان الواحد يغض النظر عن النقاش المهم والفعال ؟؟؟

وحياك الله اخوي ...واتمنى من بوعمر وغيره من المحللين يطولون بالهم ويوسعون صدورهم وذلك لمصلحه اخوانهم الاعضاء ...وبالاخير الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضيه ..؟؟

والله المستعان..؟؟

aldub2000

عضو نشط
يابو عمر انت جبل مايهزك ريح
اترك الي ماهو عارف قدرك واسفها

جزاك الله خير على هالرد وواضح من ردك انك فعلا مهتم جدا لمصلحه الاعضاء الكرام ومعرفه كل صغيره وكبيره عن السهم وهل السهم مقبل على ارتفاع او انخفاض والشركه ممكن تفلس او لا واهتمامك واضح بما يفيد اخوانك وكل عام وانت بخير وعيدك مبارك ..؟؟؟

حربي وربي الله

عضو مميز
جزاك الله خير على هالرد وواضح من ردك انك فعلا مهتم جدا لمصلحه الاعضاء الكرام ومعرفه كل صغيره وكبيره عن السهم وهل السهم مقبل على ارتفاع او انخفاض والشركه ممكن تفلس او لا واهتمامك واضح بما يفيد اخوانك وكل عام وانت بخير وعيدك مبارك ..؟؟؟
انا اسف على الكلام الي جرحك مني
وان اخونا ابو عمر رجل يجتهد ولكل مجتهد نصيب والكل يعرف ابو عمر وعلى رأسهم الدكتور اندبيث ماعلق ولا انتقد ابو عمر وانا على حسب متابعتي للدكتور اندبيث انه لايجامل
ولو شاف على ابو عمر اي شي قاله على طول والدليل المشاركات ارجع لها وانت اخي الكريم لم اشاهد لك مشاركات بالموضوع جيت ودشيت وعلى طول هاجمت الله يهديك بس
تقبل الله طاعتك
وعيدك مبارك
وعساك من عواده

HEATER

موقوف
كل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعتكم وحج مقبول ومبرور وذنبن مغفور لجميع الحجاج والسلامه لهم في الحل والترحال واطلب من الاخوان المتابعين والمشاركين سواء في الحج او غيرهم في هذه الايام وفي يوم عرفه ويوم العيد الدعاء على صانع السوق ومدراء الشركة بان يجعل النار في بطونهم وبطون من معهم لأنهم سرقوا ونهبوا أموال المساهمين القدامى والحاليون لعنهم الله في الدنيا والاخره وان يجعل هذه الاموال تذهب للمستشفيات والأطباء والعلاج لهم ولمن يعيلون جزاءا لما فعلوا وأخيرا تكوى جباههم وجنوبهم في الآخرة اللهم امين أميين الرجاء من القراء بان يقولوا اميييييين يا رب العالمين

mishmish

عضو نشط
اولا ً اخي الكريم انت لست وصي علي علشان تتناقش مع الناس علشاني بالنسبة لي انا مسؤول عن نفسي واستطيع ان ابحث واتناقش وقت ما أشاء
ثاني شي حضرتك شنو علمك بالتحليل يعني ماخذ دورات تحليل مثلاً ولا فقط تتناقش لاجل المناقشة

المستحيل

عضو نشط
كل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعتكم وحج مقبول ومبرور وذنبن مغفور لجميع الحجاج والسلامه لهم في الحل والترحال واطلب من الاخوان المتابعين والمشاركين سواء في الحج او غيرهم في هذه الايام وفي يوم عرفه ويوم العيد الدعاء على صانع السوق ومدراء الشركة بان يجعل النار في بطونهم وبطون من معهم لأنهم سرقوا ونهبوا أموال المساهمين القدامى والحاليون لعنهم الله في الدنيا والاخره وان يجعل هذه الاموال تذهب للمستشفيات والأطباء والعلاج لهم ولمن يعيلون جزاءا لما فعلوا وأخيرا تكوى جباههم وجنوبهم في الآخرة اللهم امين أميين الرجاء من القراء بان يقولوا اميييييين يا رب العالمين

ما يجوز اخوي

ليس المؤمن بطعّان ولا لعّان ولا فاحش ولا بذئ

HURRICANE

عضو نشط
..........
  • كثرة المشاركات, التكهنات, التحليلات و التوقعات في هذا السهم.
  • يذكرني بالقول المأثور: "الضرب في الميت حرام" :oops:
  • عيدكم مبارك ...إن شاء الله.
..................

AlBustan

عضو نشط
"بيت التمويل الخليجي" يزيد رأسماله الى 579.5 مليون دولار

بورصة البحرين - 25/10/2012
  • in
    Share
التعليقات
0
أعلنت بورصة البحرين، بأنه قد تم زيادة رأسمال بيت التمويل الخليجي ش.م.ب والناتج عن مرابحة قابلة للتحويل إلى أسهم بمبلغ 5,000,000 دولار أمريكي بواقع 41,666,666سهم وذلك ابتداءً من يوم الخميس الموافق 25/10/2012 حسب التالي:

إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة السابقة:1,842,741,755
إجمالي الأسهم الصادرة والمدفوعة الجديدة:1,884,408,421
إجمالي رأس المال السابق (دولار أمريكي):566,643,090
إجمالي رأس المال الجديد (دولار أمريكي):579,455,589

AlBustan

عضو نشط

aldub2000

عضو نشط
انا اسف على الكلام الي جرحك مني
وان اخونا ابو عمر رجل يجتهد ولكل مجتهد نصيب والكل يعرف ابو عمر وعلى رأسهم الدكتور اندبيث ماعلق ولا انتقد ابو عمر وانا على حسب متابعتي للدكتور اندبيث انه لايجامل
ولو شاف على ابو عمر اي شي قاله على طول والدليل المشاركات ارجع لها وانت اخي الكريم لم اشاهد لك مشاركات بالموضوع جيت ودشيت وعلى طول هاجمت الله يهديك بس
تقبل الله طاعتك
وعيدك مبارك
وعساك من عواده

اهلين ومرحبااا ...ولا يهمك يا الحربي احنا الحين بايام مباركه وانسى اي شي يعكر صفو المسلمين واحنا اخوان وما بينا الا كل خير وكل عام وانت بخير وصحه والكل بخير وصحه وعيدكم مبارك ...

وبقولك عني يا اخوي ..انا واعوذ بالله من كلمه انا.. مثل ما تشوف اشتراكي قديم وكنت اشارك بموضوع تمويل الخليج واناقش الاخوه المحللين واتباحث معاهم ويمكن يكون بينا اختلاف في وجهات النظر وهالكلام قبل شهر تقريبا بعدين فجأه توقفت لمده شهر للاسف وتوني رجعت مره ثانيه من بعد الايقاف ورديت اتناقش ...وما ادري ليش توقفت ؟؟؟ ((يمكن عشان بس اختلفت مع الاخوان عن هالسهم وقلت لهم ليش السهم مقبل على الصعود شنو السبب؟؟)) وكان سعر السهم هذاك الوقت تقريبا 39 فلس ولو لك خلق ترجع شويه الى المشاركات القديمه قبل شهر تقريبا تعرفت كل شي ؟؟؟

المهم الحين نتمنى يصعد السهم ويعوض بعض مساهمينه .... بس السؤال المحير واللي محد راضي يجاوب عليه (( هل السهم مقبل على ارتفاع او انخفاض بعد ))؟؟؟؟

والله المستعان.؟؟

mishmish

عضو نشط
ياريت اخوي انت اللي تجاوب على السؤال شنو تتوقع السهم بيصعد ولا بينزل :)

nahash

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني لا تنسوا صيام يوم عرفة ففضله عظيم والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

اخوي تصحيح الاية

(وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ *فَوَرَبِّ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ إِنَّهُ لَحَقٌّ مِثْلَ مَا أَنَّكُمْ تَنْطِقُونَ) (الذريات:22-23)
جزاك الله خير وفي ميزان اعمالك

أبو عمر

عضو مميز
الاخوه الأعزاء
نقال
حربي وربي الله
العقيله
جزاكم الله خير وكل عام وأنتم وجميع رواد الصفحة بخير وصحه وعافية

AlBustan

عضو نشط
بيت التمويل الخليجي يقدم لنادي ليدز الادلة على امتلاكه السيولة لاستكمال عملية الاستحواذ على النادي التي باتت في مراحلها الاخيرة اليوم.

http://www.itv.com/sport/football/article/2012-10-26/gfh-capital-poised-to-complete-their-takeover-of-leeds/

http://www.telegraph.co.uk/sport/football/teams/leeds-united/9635817/Leeds-United-close-to-takeover-by-Bahrain-group.html

http://www.dailymail.co.uk/sport/fo...nfirm-club-GFH-Capital.html?ito=feeds-newsxml

aldub2000

عضو نشط
ياريت اخوي انت اللي تجاوب على السؤال شنو تتوقع السهم بيصعد ولا بينزل :)

لو كنت محلل او دكتور مثل محللينا ودكاترتنا كنت راح اجاوبك اكيد ...ولكن جوابي ما يكون 90% انه راح يصعد ويطير و10% انه بينزل وبعدين اقول للمتابعين بكيفكم تبون تشترون او لا ؟؟؟؟؟ بس تصدق عندي ملاحظه مهمه جدا ودائما اذكرها بمشاركاتي ...على هالنزول القوي اللي حاصل بالسهم افكر بتفليس الشركه او فيها مصيبه او شي خطير (مجرد احساس ) وخصوصا كل الاسهم طارت وشوف انوفست والاثمار جم اسعارهم الحين بعد ما كانت اسعارهم مثل بعض بال34 فلس قبل جم شهر..؟؟؟؟

وياريت سؤالك توجهه للمحللين والدكاتره يمكن يفيدونا بخبرتهم الكبيره وما يمتنعون عن الاجابه .؟؟؟

والله المستعان وكل عام والجميع بخير وصحه .؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى