ليش التسوق ؟؟!!

زهره

عضو مميز
وهدا رفيجك يا ابن الوليد ما عنده وسط؟ يا إطق يا ادلع؟
أحسن شي تدبل جبدها بالتدقدق والسؤال عنها طول النهار والليل ليمن تقول يا عالم يا ناس روح اطلع استانس مع ربعك
هذي نصيحه وعن تجربه

زهره

عضو مميز
وعلي طاري اذا طافت الثلاثين وعندها عيال...بعد انت شعليك من السينما؟ خل تروح مع عيالها تستانس
الحين يا رجل يا أناني طفت الدني وتزوجت الف وحده وونست عمرك ويوم صكيت الاربعين ....اقول خلني ساكته

دنياء غريبه

عضو مميز
مرحبا ، صباح الخير دنياء

انتي دنياء مادري شنو تسوين

هل انتي تحبين هوس التسوق ؟؟؟ او طبيعية بشكل واقعي

بعد اذنج ابوعلي استفزني حدة اليوم انا وابو علي ياذابح يامذبوح

اقولكـ اجهز للعيد تقولي وش تسوين ..! :D:p
لا مآآححب هوس التسوق بس اعشقه هههههههه :p
لالاتبي الصدق ..! انا طبيعية ماروح كثير ـ والحمدالله ملابس واغراض العيد خلصت اليوم ارتاحت :)
بس احيان يعزومني صديقاتي واروح معاهم واحيان مع بنات عمي و كذا تكثر الطلعات لسوق o_O

إبن الوليد

موقوف
وهدا رفيجك يا ابن الوليد ما عنده وسط؟ يا إطق يا ادلع؟
أحسن شي تدبل جبدها بالتدقدق والسؤال عنها طول النهار والليل ليمن تقول يا عالم يا ناس روح اطلع استانس مع ربعك
هذي نصيحه وعن تجربه
ماعرفتي النساء للحين زهرة

شوفي إذا تقعدين عندها على طول وتسألين عن كل كبيرة وصغيرة ، تقول روح ، وإذا تروح تقول تعال ( وعلى هذا المنوال )

وعلي طاري اذا طافت الثلاثين وعندها عيال...بعد انت شعليك من السينما؟ خل تروح مع عيالها تستانس
الحين يا رجل يا أناني طفت الدني وتزوجت الف وحده وونست عمرك ويوم صكيت الاربعين ....اقول خلني ساكته

خليتها من زمان تقز قز بسيارتها مع اولادها مرة للبحر مرة للسينما مرة تتغدى بالافنيوز مع اولادها

وانا مطنش مااعرفهم خل يولون :D والله صج اتكلم مااتعرف عليهم ولااعطيهم وجة

بيني وبينج اكره النسوان ، بس لاتعلمين علي

اقولكـ اجهز للعيد تقولي وش تسوين ..! :D:p
لا مآآححب هوس التسوق بس اعشقه هههههههه :p
لالاتبي الصدق ..! انا طبيعية ماروح كثير ـ والحمدالله ملابس واغراض العيد خلصت اليوم ارتاحت :)
بس احيان يعزومني صديقاتي واروح معاهم واحيان مع بنات عمي و كذا تكثر الطلعات لسوق o_O

ايش تسوين

إبن الوليد

موقوف
images

مممممممـ شي بيع هذا يعني ؟؟؟ :cool:

أعلى