شركة فيفا للاتصالات والصمت والصمت وعدم الادراج لماذا

q66

عضو نشط
طايحين حلاب بحلال الناس... والناس ماتدري
انا صارتلي مشكله ثلاث شهور وانا معابل معاهم من وزارت التجاره لي فيفا نصابين بغيت اشتكي على الاثنين بالنيابه لما عرفوا اكلوا تبن حشا السامع والادله عندي مع الفواتير على التجاره وفيفا ماكلين علي اشتراكات بغير وجه حق اكتفينا بتعهد اول مره وشكوى بمحضر التجاره للمره الثانيه.. ولا عوضوني جذبوا علي طلعوا ماعندهم مصداقيه وانا مسؤل وعندي شهود على كلامي محامي الشركه كذاب رسمي والشهود موجودين يشهدون باللي اقوله وانا مشترك واحد في الكويت الله يعين باجي المشتركين

الذهبي

عضو نشط
ما لهم نية يدروجونها في البورصة

KUWAIT_V

عضو نشط
بصراحه طولت حيل على الادراج والمشكله 94 مليووووووون دينار حققم ارباح وبالتالى اطلعت خسرانه ؟؟ حقيقه ال94 مليون دينار رقم كبير جدا فكيف اصبحت خسرانه مع العلم ال94 مليون ارباح العام الفائت واعلنو عنه وبالتالى قالو خسرانين يعقل 94 مليووووووووووووووووووووون مصااااااااااريف من رواتب واجور واعلانات - 94 مليون ديناااااااااااااااااااااااار - السؤال المهم جدا اللى ارجو الاجابه عليه بشفافيه تامه ؟ كم رواتب الاداره مجلس الاداره من الرئيس الى اصغر موظف بمجلس الاداره

انت ماخذ بمبدأ بسيط جدا انه 1+1 = 2

لكن في عالم الاقتصاد هناك عوامل اخرى غير هالشي ..... يعني مثال ربحت 94 مليون دينار لكن تكلفه اقامه المشروع اكثر من 900 مليون دينار (مثال ربما حتى اكثر من 900 مليون) بالتالي هذا يعتبر خساره بدائيه وهذا شيء طبيعي لجميع المشاريع بالعالم

عبدالعزيز34

عضو نشط
بصراحه طولت حيل غير معقول السكوت الحاصل فحقيقه ملينا - اما يشوفون لنا طريقه لبيع الاسهم وتحويلها او يدرجونا ويخلصونا - ماصار انتظار 4 اسنين كااااااااااااااافي

q1888

عضو نشط
متى الإدراااااج يامجلس إدارة فيفا
ولماذا الصمت الرهيب للمجلس ؟
الشركه شغاله ولكن نريد تصريح وبيانات ماليه وإداريه
بالتؤفيق للملاك

msm

عضو نشط
اخوي الشركه خسرانه ٧٠٪ من راس مالها ولها الحق في تاجيل الادراج الي اي وقت تبي هذه قانون البورصه بس شركه فيفا في معلومات انها تبي تزيد راس مال الشركه

AutoCad

عضو نشط
زيادة رأس مال الشركة بأي كيفية؟

الأخ اللي عنده مشكلة مع فيفا أضم صوتي مع صوتك

قدمت شكوى في شكاوي المركز الرئيسي ومرت شهرين ومحد رد علي راجعت مرة ثانية وإذا بملف الشكوي طايح عند مكتب الموظفة وتقول بأن ماكو شيء بس تبي تراجع مع قسم ثاني!!!

طلبت منها رقم تلفون علشان أتابع الموضوع عطتني رقم موبايل ، أول يومين محد يرد وبعدها كله مغلق

جمبزة في جمبزة

Turkish coffe

عضو نشط
الشركة هذي لولا الدعم الحكومي السعودي لها
جان مصكره من زمان
خساير بخساير

مشاري البارز

عضو نشط
انا مع الاخوان نطلب تدخل الدولة في القضية المستعصية نحن ندفع زكاة شركة لم تدرج من 7 سنوات حسبة بسيطة لو ادرجت الان بــ.280 فلس
نحن الموكتتبين خسرانين فما بالك باللي شروا ................ يــــــــــــا فشلتنا من العالم

الآفاق

موقوف
الوطن

«VIVA»: الإدراج قيد الدراسة لدى «هيئة الأسواق»

2014/03/17 17:41

أوضحت شركة «VIVA» في ردها على ما نشرته «الوطن» امس بعنوان «اخبار طيبة عن ادراج VIVA في بورصة الكويت خلال ايام» ان موضوع الادراج قيد الدراسة لدى هيئة اسواق المال.

الكوتي

موقوف
المسؤل عن تأخر الأدراج

هي الهيئه أسواق المال

الشركه قدمت الطلب

هذا الكلام متأكد منه

بوعبدالوهاب

عضو نشط
المعلومة الي شبة متأكد منه،،،

أن اعلان الأدراج قريب خلال الأيام القادمة إن شاء الله ،، وأخبار طيبة،،

أعلى