OTT

al7bebe

عضو نشط
أعتقد السعر راح يستقر مابين 4 -5 في الوقت الحاضر

الحبيب انتبه اشوي من السهم اذا كسر 2.95 راح يروح الى 2.81 وإذا ما كسر راح تشوفه فوق 3.32 وأكثر بحيل الله

al7bebe

عضو نشط
الحبيب انتبه اشوي من السهم اذا كسر 2.95 راح يروح الى 2.81 وإذا ما كسر راح تشوفه فوق 3.32 وأكثر بحيل الله
الحين في 3.03
وهذا سلوك السهم من بداية ذكر الموضوع يسحب من تحت الي فوق وفي نص السوق يبتدأ ارتفاعه فوق الهاي
متابعه حركة سلوك السهم وعارف وين رايح ;)

الأرستقراطي

عضو نشط
برافو عليك ،،، اختيار موفق

al7bebe

عضو نشط

al7bebe

عضو نشط
الهدف القادم مثل ماذكرت مابين 4-5
ولكن بالتحديد على الشارت باذن الله 4.69$

V-KL

عضو نشط
تم الدخوول معكم أسئل الله التوفيق لنا ولكم والرزق الحسن

عفسو السوق عفس الله راسهم سهمنا عندها دعم على 2.82 وان شاء الله ينطلق واحذروا الداو عنده مقاومه مهمه حيل عند 13316 اذا اانكسرت مصيبه لأنه راح يرجعنا الى ماقبل QE3 والله يستر

al7bebe

عضو نشط
عفسو السوق عفس الله راسهم سهمنا عندها دعم على 2.82 وان شاء الله ينطلق واحذروا الداو عنده مقاومه مهمه حيل عند 13316 اذا اانكسرت مصيبه لأنه راح يرجعنا الى ماقبل QE3 والله يستر

شنو صاير مع السهم توني راد وشفت السهم نازل كم قراط :D لايكون مسوي شيء يا أبا قراط :D

لاتخاف السهم في تاريخ 7-11 راح ينزل التقرير المالي للربع الثالث ومتوقع انه جيد من قبل المحللين

شنو صاير مع السهم توني راد وشفت السهم نازل كم قراط :D لايكون مسوي شيء يا أبا قراط :D

لاتخاف السهم في تاريخ 7-11 راح ينزل التقرير المالي للربع الثالث ومتوقع انه جيد من قبل المحللين

ههههههههه والله السهم أكل سب من عندي الملعون خدعني من جد انا طالبه بسعر 3 وقلت انه ما راح يوصل لي ما اشوف الا الحقير اخذ الطلب ونزل فقلت الحق واشيل زياده وشلت عند 2.81 وشلت زياده بعد مع النزول قلت يمكن يرتفع لا شكله معاند الحقير الظاهر حرمتي مو راضيه علي ههههههههههه الله يعين يالخوي مافي الا نقرأ عليه

al7bebe

عضو نشط
هههههههههههههه قبل الغيبه والحضور المفاجيء طبعا بعد كسر الحصاله
كانت وين الغيبه ؟؟:D

هههههههههههههه قبل الغيبه والحضور المفاجيء طبعا بعد كسر الحصاله
كانت وين الغيبه ؟؟:D
هههههههه أبد كان رمضان والعيد مع الاهل ورجعت على طول دوام ولا فكيت الا اشوي هاللحين قلت خل اقزر اشوي يمكن يطلع لنا شي بس اثاري السوق رايح مرق مع انتخاباتهم الخايسه هههههه. ولا اجل رئيس شركه يرسل لموظفينه يقولهم اذا فاز أوباما راح اسكر الشركه واطردكم وانا عندي خير ولا محتاج لكم وبرحوح اعيش مع اهلي في جزر الكاريبي وفلوسي تكفيني هههههههههه مسخره الوضع

al7bebe

عضو نشط
هههههههه أبد كان رمضان والعيد مع الاهل ورجعت على طول دوام ولا فكيت الا اشوي هاللحين قلت خل اقزر اشوي يمكن يطلع لنا شي بس اثاري السوق رايح مرق مع انتخاباتهم الخايسه هههههه. ولا اجل رئيس شركه يرسل لموظفينه يقولهم اذا فاز أوباما راح اسكر الشركه واطردكم وانا عندي خير ولا محتاج لكم وبرحوح اعيش مع اهلي في جزر الكاريبي وفلوسي تكفيني هههههههههه مسخره الوضع

هذا فيه من صفة الجاهلية :mad:

الحمدالله على السلامة وعمره مقبولة ولايوجد شيء مستحيل مادام هناك صبر وتفائل

هذا فيه من صفة الجاهلية :mad:

الحمدالله على السلامة وعمره مقبولة ولايوجد شيء مستحيل مادام هناك صبر وتفائل

والله يالحبيب انك رجال تدخل القلب بدون استئذان وربي شاهد علي عاد ربحنا ولا خسرنا الفلوس وسخ دنيا ولا يبقى الا العمل الطيب ومعرفة الناس الطيبه مثلك وشرواك.

al7bebe

عضو نشط
والله يالحبيب انك رجال تدخل القلب بدون استئذان وربي شاهد علي عاد ربحنا ولا خسرنا الفلوس وسخ دنيا ولا يبقى الا العمل الطيب ومعرفة الناس الطيبه مثلك وشرواك.

الله يجزاك خير احرجتني :p
الحين ما اقدر احط عليك :D

al7bebe

عضو نشط
أحتفظ بالسهم :)

اسكت يالحبيب جالس أشوف السهم وماسك بطني ضحك على الآخر كأني مجنون تدري ليش. لأني من زمان شاري أسهم في kcg وأشوف الأسعار فيهم اثنينهم نفس الشي هههههههههه ويا يرتفعون ثنينهم يا افلس ولا راح اتركهم وراح أكبر المخده بعد ههههههههه

أعلى