انــــدبـــثــــيــــات.....تغـــريدات "قصيرة"...

الحالة
موضوع مغلق

بدون تعليق

عضو نشط
صفاة طاقه .. ومن يملك قلب الاسد .. السهم سكر على اول دعم على 61 يبقى 60 58 56 بوجهة نظري السهم للمتابعه اللصيقه والله تعالى اعلم .. للمضارب المقاومه تصبح دعم والدعم يصبح مقاومه ( حق النحشه )

جزاك الله خير اخوي الفاضل ... اشرح لي معنى (( متابعة لصيقة ))

هل الكلمة قريتها عند اكثر من تحليل فأرجو التوضيح .. تدري احنا غشّم في سوالف التحاليل والمصطلحات البورصوية

وشكرأ

Albaghdadi

بوأحمد
جزاك الله خير اخوي الفاضل ... اشرح لي معنى (( متابعة لصيقة ))

هل الكلمة قريتها عند اكثر من تحليل فأرجو التوضيح .. تدري احنا غشّم في سوالف التحاليل والمصطلحات البورصوية

وشكرأ

هلا اخوي والله ذكرتني بايام الدراسة .. اعرب ما تحته خط ! ( اضحك معاك )

بالنسبه لي هالجمله تعني بالتحديد انه السهم يستحق المتابعه ولو انه معروض بالحد الادنى .. عاده ما اقول هالكلمة لما يكون السهم شاد انتباهي واشوف فيه رزقه طيبه وبنفس الوقت يتطلب قرار شراءه على متابعة السهم واوامره

broken arrow

عضو نشط
دكتورنا الغالي indepth
بيت الاوراق انت قلت بينزل تحت ال ٧٠ اذا ما اخترق ال ٩٠
تتوقع في مجال يخترقها ولا من تتداول اليوم برايك صعبة

سلفادور

عضو نشط
دكتورنا العزيز
اخواني الاعزاء
اذا ممكن تحليل سهم ايفا وسهم بنك برقان مع نقاط الدعم والمقاومه اذا تكرمتوا وجزاكم الله كل خير

Albaghdadi

بوأحمد
تسلم وماقصرت اخوى zzzz دائماً مبدع :)
ما عليك امر ابي (مبرد) مدقر ,,, شنو وضعه جزاك الله خير
نعم مدقر .. السهم زين ولكن راح يتداول بين نقطتين لفتره من الزمن وهي 52 و 58 .. اغلاق فوق الاخير ليومين اشارة دخول وهدف السهم بوجهة نظري 70 .. دعومات السهم في الوقت الحالي 55 52 50 وكسر الاخير بوجهة نظري وايد مو زين على السهم .. باجر السهم يختار بين الهنا والنار يا يختار يكسر 55 ويروح 52 او يخترق ال 56 ويروح 58 وبعدها 61 وصولا الى الهدف باذن الله كلامي طبعا حق المدبس واللي ما اتمنى ان تكون منهم ولكن المضارب يصطاد ويحبله بسعر مناسب على دعم من الدعومات ، اذا حسبت السهم من قروب الرابطه فالافضل انك تتابع قروب الرابطه وتبني تحرك القروب معاه

Albaghdadi

بوأحمد
سهم ميانين اشوفه حلو على 20.5 علما بانه المقاومه ستكون 21.5 يعني الدعم الحالي هو 21.5 واشوفه ضعيف لذا افضل الانتظار ل 20.5 ، علما بانه الدعم الثاني عند 19 واغلاق تحته هروب ..

Albaghdadi

بوأحمد
سهم زين اغلاقه جيد اليوم مع اني ما تابعته علشان اشوف الكميات ولكن بشكل عام السهم لا يطوف على 710 700 واختراق ال 7400 يوديه الى 760 واغلاق فوق هذه النقطة ليومين اشارة دخول والهدف والهدف 800 فلس فقط لا غير وبعدها لكل حادث حديث ( يعني تبي اكثر اكيد في اكثر )

Albaghdadi

بوأحمد
ألافكو وصلنا للسلبيه وهذا لا يعني الابتعاد عنه وانما الاستفاده من سقطاته .. دعوماته 320 310 300 295 والاخيره من عندي .. اغلاق تحت 300 يوديه حق 265 والله اعلم .. ( نلعب معاه بالتكه والتكتين مو كل سهم نشتريه نفكر انه يودينا دينار )

الضاري

عضو نشط
نعم مدقر .. السهم زين ولكن راح يتداول بين نقطتين لفتره من الزمن وهي 52 و 58 .. اغلاق فوق الاخير ليومين اشارة دخول وهدف السهم بوجهة نظري 70 .. دعومات السهم في الوقت الحالي 55 52 50 وكسر الاخير بوجهة نظري وايد مو زين على السهم .. باجر السهم يختار بين الهنا والنار يا يختار يكسر 55 ويروح 52 او يخترق ال 56 ويروح 58 وبعدها 61 وصولا الى الهدف باذن الله كلامي طبعا حق المدبس واللي ما اتمنى ان تكون منهم ولكن المضارب يصطاد ويحبله بسعر مناسب على دعم من الدعومات ، اذا حسبت السهم من قروب الرابطه فالافضل انك تتابع قروب الرابطه وتبني تحرك القروب معاه
كفيت ووفيت ... الله يرحم والدينك اخوي ZzZz
ومشكور ماقصرت على الشرح الوافي :)

InDepth

عضو محترف
ابو احمد....time out ، والسموحة من متابعي الصفحة

شريت Lehman Ct's ؟
ال 10 الاف سهم ب 1000$.....ما زالت!!

صقر2010

عضو نشط
كلمة حق ..
أعتقد هالصفحه بتدخل موسوعة غينيس لكثرة القراءات والمشاركات والفضل لصاحب الصفحه دكتورindepth
وللأخوان المشاركين
فشكرا لصاحب الصفحه اللي أستفاد منها الكثير من متابعين المنتدى
وجعلها الله بميزان أعماله

Albaghdadi

بوأحمد
ابو احمد....time out ، والسموحة من متابعي الصفحة

شريت Lehman Ct's ؟
ال 10 الاف سهم ب 1000$.....ما زالت!!

هلا دكتور .. تبي الصج ما عندي فلوس .. تسلفني ؟؟

InDepth

عضو محترف
هلا دكتور .. تبي الصج ما عندي فلوس .. تسلفني ؟؟
عيوني لك....المشكلة ادري ان سلفتك، راح تشتري فيها عقارات متحدة او مزايا!!:p
اشتري لك على نيتك؟؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
اشتري لك على نيتك؟؟؟
لا دكتور والله مراح اشتري لا هذي ولا هذي بروح تايلند ولندن والبوسنه .. تقدر تحدد مذهبي :> هههههه

Albaghdadi

بوأحمد
اشتري لك على نيتك؟؟؟
دكتور اكلمك جد انا ماني محصل احد يشتريلي وولد خالتي اذاني ومو راضي ، هل من طريقة انك تشتريلي اياهم سواء احولك او اعطيك كاش بدون اي ضمانات .

InDepth

عضو محترف
لا دكتور والله مراح اشتري لا هذي ولا هذي بروح تايلند ولندن والبوسنه .. تقدر تحدد مذهبي :> هههههه
كل هذا بالف دولار؟؟؟....دزلي بسرعة رقم وكيل سفرك...:p

دكتور اكلمك جد انا ماني محصل احد يشتريلي وولد خالتي اذاني ومو راضي ، هل من طريقة انك تشتريلي اياهم سواء احولك او اعطيك كاش بدون اي ضمانات .

لا...لا يوجد طريقة!!:D

Albaghdadi

بوأحمد
كل هذا بالف دولار؟؟؟....دزلي بسرعة رقم وكيل سفرك...:p

لا...لا يوجد طريقة!!:D

والله انها شوفتك تسوى عندي وايد وايد .. بغيت اباغتك ( حلوه اباغتك ) بس للاسف مالي حل غير انطر الدار ترجع بنص دينار

بدون تعليق

عضو نشط
هلا اخوي والله ذكرتني بايام الدراسة .. اعرب ما تحته خط ! ( اضحك معاك )

بالنسبه لي هالجمله تعني بالتحديد انه السهم يستحق المتابعه ولو انه معروض بالحد الادنى .. عاده ما اقول هالكلمة لما يكون السهم شاد انتباهي واشوف فيه رزقه طيبه وبنفس الوقت يتطلب قرار شراءه على متابعة السهم واوامره

افا عليك .. المرة القادمه راح اقول لك اعرب ما تحته خط وانت افهمها ههههه تسلم ما تقصر يا اخي الفاضل

انتابع

عضو نشط
صفاة طاقة....حد ادنى...

العب غيرها.....يا صانع سوقها...

تبادل مراكز على 64/65....ادخال مضارب قوي....تنزيل ترهيبي...

وأتوقع والله العالم .. السهم وصل منطقة حقق فيها الهدف .. ويستوجب الحذر..
" هذا توقع "

Albaghdadi

بوأحمد
تلغى جميع التوصيات .. لعن الله مثيري الفتن لعن الله مثيري الفتن ، اللهم احفظ الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى