انــــدبـــثــــيــــات.....تغـــريدات "قصيرة"...

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
ودي ادش على سهم مثل السلام من 30 لي 260 بس ماني طماع o_O

قبل شهر تقريبا شريت صكوك ب 34 فلس وبعته 36 .. واتصدق اني ماني قادر اشتريه وشوف وين وصل ما شاء الله ! شلون اشتري سهم قبل شهر شاريه 34 فلس واليوم اشتريه ب70 !!

Albaghdadi

بوأحمد

Albaghdadi

بوأحمد
مركز سلطان تمدين أ القرين الفجيره ابيار تمويل الخليج انجازات دبي الاولى الاهلي المتحد ( غ كويتي ) هي الاسهم اللي ارشحها للفتره القادمه والله تعالى اعلم زيد عليهم بيان الدايخ علشان بوعدول

انجازات ودبي الاولى الفجيره .. لله الحمد .. الاقرب حاليا للتحرك تمدين أ وابيار والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
الحمدلله .. سبحانه يرزق من يشاء

زين في مجال نتناقش في موضوعك والا مالك خلق ونفسيتك مو متقبله ؟؟ لاني مريت بنفس ظروفك ويمكن اسوء .. وودي اساعدك

adel8877

عضو نشط
السلام عليكم . لا تحاتي يا ابوأحمد انا معاكم كل أسهمي تقريبا تضارب على الفلس و النص فلس .
والله اني صابر وراضي بالذي يقسمه لي ربي .
المشكلة بعض الأسهم لا تتحرك اذا السوق شلع ، واذا نزل السوق هي أول الأسهم نزول . والحمد لله رب العالمين .

broken arrow

عضو نشط
اقسم بالله انخرب بيتي يا جماعة
رحت ورا الشمس يا دكتور
والمشكلة مدخل معاي صديق وصارت بويهي
اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه

Albaghdadi

بوأحمد
أكلم لك أهلها ؟؟؟؟ :D

أتغشمر .... لكن بصراحه ماني صوبها كلش
مايمنع نشوفها اليوم بالليل على الراحه

شوفها .. بس ترى نظام مركز سلطان .. يعني نفس طويل ..

Albaghdadi

بوأحمد
اقسم بالله انخرب بيتي يا جماعة
رحت ورا الشمس يا دكتور
والمشكلة مدخل معاي صديق وصارت بويهي
اللهم اني لا اسالك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه

الله يفرج عليك ضيفتك .. سهم اعيان ؟؟

diet

عضو نشط
زين في مجال نتناقش في موضوعك والا مالك خلق ونفسيتك مو متقبله ؟؟ لاني مريت بنفس ظروفك ويمكن اسوء .. وودي اساعدك

إعذرني ياخوك لإنشغالي الان بيّض الله ويهك ماقصرت وهم ماانسى باقي اخوانا المحللين بهالمنتدى ناس طيبين مثلك وشرواك لكن العيب فينا متسرعين ونبي الربح السريع ومافينا صبر بالنهايه كل شي قسمه ونصيب والل الله كاتبله رزق بياخذه

Albaghdadi

بوأحمد
السلام عليكم . لا تحاتي يا ابوأحمد انا معاكم كل أسهمي تقريبا تضارب على الفلس و النص فلس .
والله اني صابر وراضي بالذي يقسمه لي ربي .
المشكلة بعض الأسهم لا تتحرك اذا السوق شلع ، واذا نزل السوق هي أول الأسهم نزول . والحمد لله رب العالمين .

وعليكم السلام هلا عادل .. شوف بقولك نظريتي .. اهي غريبه شوي بس اقرى المشاركه عدل ومخ مخ فيها عدل .. انا قبل لا اشتري في شركة وخاصه اذا قررت اني اشتري كميه كبيره شوي .. احللها واقرى بياناتها الماليه واتابع اخبارها بشكل عام .. قوووول حلو ... حلو

تالي اقيم الشركة .. تتداول عند قاع والا قمه ؟؟ قيمتها الدفتريه زينه والا اسفل سافلين ؟؟ عندها اصول والا استكانات جاي ؟؟ عليها قروض والا بحدود المعقول ؟؟

احدد نقاط الشراء ونقاط البيع يعني دعومات ومقاومات .. وابدي اشتري وكل ما نزل استانس واشتري اكثر واصبر .. الى ان يشاء الله .

ولكن طبعا مو بكل بجزء من المحفظه والباقي مضاربه سريعه .. تعتمد على دعم ومقاومه ايضا ..

Albaghdadi

بوأحمد
صديقي شوف المغربيه بعد

Albaghdadi

بوأحمد
الله يكون في عونك .. في الوقت الحالي مالك الا الصبر بوجهة نظري ..

Albaghdadi

بوأحمد
المغاربيه وانفوست اعطوا دخول الله يوفق ملاكهم

adel8877

عضو نشط
وعليكم السلام هلا عادل .. شوف بقولك نظريتي .. اهي غريبه شوي بس اقرى المشاركه عدل ومخ مخ فيها عدل .. انا قبل لا اشتري في شركة وخاصه اذا قررت اني اشتري كميه كبيره شوي .. احللها واقرى بياناتها الماليه واتابع اخبارها بشكل عام .. قوووول حلو ... حلو

تالي اقيم الشركة .. تتداول عند قاع والا قمه ؟؟ قيمتها الدفتريه زينه والا اسفل سافلين ؟؟ عندها اصول والا استكانات جاي ؟؟ عليها قروض والا بحدود المعقول ؟؟

احدد نقاط الشراء ونقاط البيع يعني دعومات ومقاومات .. وابدي اشتري وكل ما نزل استانس واشتري اكثر واصبر .. الى ان يشاء الله .

ولكن طبعا مو بكل بجزء من المحفظه والباقي مضاربه سريعه .. تعتمد على دعم ومقاومه ايضا ..
ابو أحمد لو انا مسوي هذه الطريقة كان من زمان انا مليونير . بس العجلة والتسرع وعدم معرفة بيانات الشركة . أشتغل بالسوق على البركة .

Albaghdadi

بوأحمد
الله كريم .. انا خسرت تقريبا 65 ألف دينار كويتي .. وحاليا اتداول بمبلغ بسيط جدا جدا .. ولكني تعلمت وحاليا سعيد صج اني ابدي من الصفر ويمكن السلب ولكن مؤمن باني اقدر اربح والحمدلله على كل حال ..

المغاربيه دخول رسمي والله تعالى اعلم ..

بو عيد

عضو نشط
الله كريم .. انا خسرت تقريبا 65 ألف دينار كويتي .. وحاليا اتداول بمبلغ بسيط جدا جدا .. ولكني تعلمت وحاليا سعيد صج اني ابدي من الصفر ويمكن السلب ولكن مؤمن باني اقدر اربح والحمدلله على كل حال ..

المغاربيه دخول رسمي والله تعالى اعلم ..
الله يعوض عليك ويرزقك بأكثر بدبل خسارتك بس بربح .... من كثر دعاوي الناس لك والله وأنا منهم وماعمري دخلت معاك بسهم ولكن أجتهادك لنصح أخوانك ومشورتك عليهم كنز ومكسب لنا .... بعض أخوانك تري عميان بظلمه ولايدلون بالطريق أمسك أيدهم ودلهم ولك الدعوة عن ظهر غيب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى