حملة ناطر بيت تدعوا الجميع لساحة الإرادة ٣/٩/٢٠١٢. لا أحد يغيب.

المارد 2

موقوف
انا خبير افلام هنديه
وهذا فلم هندي ومتاجره بأحلام المواطنين البسطاء اللي ناطرين دور وانت حضرتك بتجمعهم كله عشان الاغلبيه اللي صارت اقليه وبتزيد عددها على حساب قضايانا
ياخي اتق الله في نفسك واتق الله في بلدك

واذا كنت صادق في نواياك خل تنهتي الاغلبيه من ساحة الاراده ولما تصير فاضيه الساحه قول خلونا ننزل الساحه ونطالب بحقنا الاسكاني ونرفض تواجد اي عضو معانا لانه القضيه الاسكانيه قديمه والاعضاء اكل عليهم الزمن وشرب ومادروا عن قضيتنا اما بتسلم رقابنا وقضياتنا للمتاجره النيابيه وضياع البلد
اغلبيتك وينها عن القضيه الاسكانيه ؟
كم سنه وهم اعضاء ليش ماحلوها ؟

روح بروحك احسن عشان بالقرعه تطلع بروحك وتاخذ بيت ٤ شوارع
افلام هنديه !
عاجبتك الافلام الهنديه روح اي سينما و فكنا من شرك

صقرالبحر

عضو نشط
انا عندي بيت ومع ذلك مستعد اطلع وياكم لاني كنت مثلكم في يوم من الايام
ولكن بشرط ان تعلنو عدم تواجد اي نائب حتي يكون التجميع نزيه ويخدم القضيه فعلا
غير جذيه ستعتبر الحكومه هذا التجمع دعم لنواب الاغالبيه بشكل جديد

فقط للتوضيح تجمع حملة ناظر بيت في 3 سبتمبر كان مقرر لها من ثلاث شهور قبل حل مجلس الأمة 2012. أمهلو الحكومة والرعاية السكنية 3 شهور لحل المشكلة الاسكانية لاكن من ثلاث شهور لحد أالان مافي شيء. والحملة مالها أهداف سياسية وجت بالمصافة بعد تجمع نواب المعارضة. والي يحب يتأكد يشوف المؤتمر الصحفي للحملة من ثلاث شهور. ويتأكد انة التجمع مقرر لة من زمان

ابتلشنا بنواب المعارضه يعني هم مو ملقينا بال و هم الناس معطينهم اعتبار شنو نقول الي يشوفكم يقول قطيع غنم ما تمشون من غير نائب

K.KHALED

عضو نشط
يا جماعه ماكو لا أغلبيه ولا بطيخ ولا أحد يكسر مجاديفكم تكفوووووووون
تاريخ 3-9-2012 بس للقضيه الاسكانيه فقط

مانبي لا اعضاء ولا سياسه ولامتكسبين

لا لا لا للكل

المتضررين فقط

maax1

عضو نشط
حضور ودعم لجميع الشباب
ان شاء الله

يا جماعة عطونا التفاصيل ، مثل الندوة الساعة كم؟ واحنا نكون هناك الساعة كم؟ وهل تقترحون أن نحمل يا فطات معينة مثلا؟؟ ، وين التنسيق بارك الله فيكم؟؟

انا الحين في الساحة ، وباجي ٥ دقايق على البداية ، والحضور ما يوصل ٧٠ شخص ، والله عيب يا أخوان ، انتم تخذلون انفسكم وتخذلون قضيتكم

عيسى الطلحي

عضو نشط
ارى ان التجمع غير مجدي لانه للأسف البعض يشكك في نوايا الاخرين وبالتاكيد لن يكون هناك الحضور الذي له التاثير الإيجابي على القضيه ولكن يا إخوان نريد تشكيل لجنه من اصحاب القضيه ( اصحاب الطلبات ) لجنه حياديه ليس لها علاقه باي تيار او احد الاعضاء او المتنفذين وتقوم هذه اللجنه بالمقابلة الشخصية لاصحاب القرار مباشرة ابتداءاً من وزير الأسكان ومن ثم مقابلة سمو رئيس الوزراء واذا لم يكن هناك اي بوادر حل ملموسه على ارض الواقع للمشكلة يتم الترتيب والسعي لمقابلة سمو الأمير والد الجميع واكيد مليون % راح يحل الموضوع لأنه لن يرضى على ابناء شعبه يعانون من المشكله

أعلى