حملة ناطر بيت تدعوا الجميع لساحة الإرادة ٣/٩/٢٠١٢. لا أحد يغيب.

L.yan

عضو نشط
كشف منسق حملة «ناطر بيت» عيد الشهري عن التحركات الميدانية المقبلة في إطار الضغط الشعبي لحلحلة المشــــــــــــكلة الاسكانية في الكويت.
وأكد الشهري لـ «الراي» ان الحملة «دشنت تحركاتها المقبلة بالاعلان عن تنظيم الندوة الجماهيرية الاولى والتجمع السلمي الثاني للحملة في ساحة الارادة في يوم الاثنين الثالث من سبتمبر المقبل».
وأفاد ان «الاعلان عن إقامة الندوة والتجمع الثاني يتزامن مع انتهاء المدة المحددة مسبقا في اول سبتمبر لتوزيع 3 آلاف وحدة سكنية على المستحقين، وهو الامر الذي لم يحدث، بينما تستمر معاناة الاسر الكويتية بسبب الوضع الحالي والتقاعس الحكومي في ظل فراغ دستوري وغياب الرقابة».
وأوضح أن هدف حملة «ناطر بيت» هو الاسراع في توزيع الاراضي على مئة ألف أسرة كويتية.
ودعا جميع أطياف المجتمع الكويتي وجمعيات النفع العام والتكتلات الشبابية للمشاركة الايجابية لما فيه مصلحة للأسر الكويتية.

am7

عضو نشط
اذا يبون يحلون هالقضية
أفضل تكون بعد الانتخابات

لأن الأغلبية راح يستغلون الوضع لمصالحهم الإنتخابية و ليس لحل القضية الإسكانية

اذا يبون يحلون هالقضية
أفضل تكون بعد الانتخابات

لأن الأغلبية راح يستغلون الوضع لمصالحهم الإنتخابية و ليس لحل القضية الإسكانية

اي اغلبيه و اي بطيخ يعني راح تعطي لشوية نواب ما يبون الا مصالحهم الخاصه اعتبار تري كل الناس ايعرفون انهم مصلحشيه خلو النواب في مجلس الامه يتكافخون و خلونا احنا في مصحلتنا الخاصه نبيكم تتواجدون و تشاركون بفعاليه وينك يا اخ لين مو انت الي كاتب الموضوع وين فطست

بــوعبدالله

عضو نشط
أنا مؤيد للأخ اللي قال بعد الانتخابات
لأن بالفعل السالفة بيتدخلون فيها نواب أو أحزاب لهم مصالح أو المعارضة
واحنا مانبي هالربربه ولا نبي حكومتنا تفهم انه احنا مع المعارضة

شبعنا منهم

أنا مؤيد للأخ اللي قال بعد الانتخابات
لأن بالفعل السالفة بيتدخلون فيها نواب أو أحزاب لهم مصالح أو المعارضة
واحنا مانبي هالربربه ولا نبي حكومتنا تفهم انه احنا مع المعارضة

شبعنا منهم

لا يا خوي خير البر عاجله و ليه ما يكون تظاهره قبل و بعد الانتخابات شنو بيصير فيك بتنقص كيلو من زود التعب الي نتعبه شوف السوريين شنو يصير فيهم لما يتظاهرون ينضربون بالرصاص و المدافع و انتم الله منعم عليكم بالامن و الامان و الله الي ما يطالب بحقوقه سواء بهالمظاهره او غيرها يعرف انه كسلان

انوار النور

عضو نشط
صج لزم الكل يكون موجود هذا مطلب شعبي ويخص شريحة كبيرة من المجتمع

تذكير للجميع يجب الحضور و المشاركه بفعاليه لكي تنتبه القيادات العليا للي قاعد يصير في الاسكان من لعب رجاء من الجميع الحضور و انشاء الله في المستقبل يتم انشاء جمعية نفع عام لاصحاب الطلبات الاسكانيه للحفاظ علي حقوقهم

كل مشاركه ايجابيه في مجتمعك تعود عليك في الاخر سواء ماديا في مستوي الخدمات و معنويا في رضاك عن نفسك مو مثل الي يقعدون يحبطون في العالم قول ولي امر التجار و الحكومه ياخي الي راضي عن الي صاير في الدوله لا يقعد يتحرش في الناس الي يبون يشتغلون و يطالبون بحقوقهم يكرم الناس بسكوته و يتحمد الله علي النعمه

P2BK

عضو نشط
شباب جيبوا معاكم بيض عشان نحذفه عليهم وعلى هالوزاره الفاسده يمكن يحسون بمعاناة المواطن ولا اعتصام لوحات ماراح يحسون

q8_king1

عضو نشط
الله يوفق الحملة ويارب يكون الحضور كبير انا عن نفسي باذن الله راح احضر الانة المشكلة كبيرة الايجارات اتعبتنا وكافي ياتجار ربحتو منا الكثير كافي جشع

الله يوفق الحملة ويارب يكون الحضور كبير انا عن نفسي باذن الله راح احضر الانة المشكلة كبيرة الايجارات اتعبتنا وكافي ياتجار ربحتو منا الكثير كافي جشع

كفو يالكنج ليت الناس كلهم مثلك انا متفاءل و انشاءالله الناس راح يعرفون مصلحتهم و يشاركون مو عشانهم عشان عيالهم و الاجيال القادمهم

عازف الحريه

عضو نشط
انا خبير افلام هنديه
وهذا فلم هندي ومتاجره بأحلام المواطنين البسطاء اللي ناطرين دور وانت حضرتك بتجمعهم كله عشان الاغلبيه اللي صارت اقليه وبتزيد عددها على حساب قضايانا
ياخي اتق الله في نفسك واتق الله في بلدك

واذا كنت صادق في نواياك خل تنهتي الاغلبيه من ساحة الاراده ولما تصير فاضيه الساحه قول خلونا ننزل الساحه ونطالب بحقنا الاسكاني ونرفض تواجد اي عضو معانا لانه القضيه الاسكانيه قديمه والاعضاء اكل عليهم الزمن وشرب ومادروا عن قضيتنا اما بتسلم رقابنا وقضياتنا للمتاجره النيابيه وضياع البلد
اغلبيتك وينها عن القضيه الاسكانيه ؟
كم سنه وهم اعضاء ليش ماحلوها ؟

روح بروحك احسن عشان بالقرعه تطلع بروحك وتاخذ بيت ٤ شوارع
افلام هنديه !

بــوعبدالله

عضو نشط
^^
أنا معك لأن مع الأسف من يدعو للتجمع اختار وقت غير مناسب
وهذا يسبب الشك والريبة
هل يريد صاحب التجمع أن يضرب عصفورين بحجر بحيث انه يجمع الناس للأغلبية وأيضا الاسكان ؟

نحسن الظن فيه ونقول مايقصد
ولكن ليسمح لنا
لن نشارك في ظل هذه الظروف لنفيد الغالبية بمسعاهم

انوار النور

عضو نشط
لزم الكل يروح شنو انتخابات الرجال صار سنة منظم حملة لناطر بيت ماله علاقة في مجلس الامه

samak72

عضو نشط
أنا أقول خلو التجمع بعد الإنتخابات علشان لا أحد يتكسب منها

q8_king1

عضو نشط
فقط للتوضيح تجمع حملة ناظر بيت في 3 سبتمبر كان مقرر لها من ثلاث شهور قبل حل مجلس الأمة 2012. أمهلو الحكومة والرعاية السكنية 3 شهور لحل المشكلة الاسكانية لاكن من ثلاث شهور لحد أالان مافي شيء. والحملة مالها أهداف سياسية وجت بالمصافة بعد تجمع نواب المعارضة. والي يحب يتأكد يشوف المؤتمر الصحفي للحملة من ثلاث شهور. ويتأكد انة التجمع مقرر لة من زمان

أعلى