ارتفاع حاد للسوق (( الكويتي ))

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
أسهم للمتابعة
4/20/2013 11:38:37 AM
الخليج - الدولي المتحد - الاستثمارات - ايفا - نور - الدبره - اكتتاب - التمدين - الصينيه - الوطنيه - المنتجعات - رمال - الصناعات - صفاة طاقه - الدانة - مشرف - صفاة عقار - الاثمار
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
صفقة ضخمة للمنتجعات وتخارجات متوقعة وايجابيه للديره
d22fd924-2f87-4fe2-b4d5-f74b17c37a2a.jpg

4/20/2013 7:24:56 AM
كشفت مصادر خاصة ( للكويت الاقتصادية ) بأن شركة المنتجعات قد تعلن خلال الأسبوع الحالي عن ابرامها لصفقة عقارية ضخمه متعلقة بأرض الضبيعيه ، وأضاف المصدر بأن الشركة قد تلقت عرضاً من شركة دار الأركان العقارية لشراء أرض الضبيعيه بمبلغ ١٤ مليون دينار وأن مجلس إدارة المنتجعات سيعلن رده النهائي خلال الأسبوع الحالي أو في بداية القادم علي أبعد تقدير ، كما أضاف المصدر بأن شركة الديره القابضة قد تعلن هي الأخرى عن تخارجات مربحة لعدد من أصولها خلال النصف الثاني من العام الحالي .
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
مصادر خاصة ... سيوله خليجيه ساخنة .. والسوق يستهدف الـ ٨٠ مليون وتغيير المراكز وارد
0bfabd17-3631-4b57-88b5-093ac796ca49.jpg

4/20/2013 7:25:44 AM
أكدت مصادر خاصة ( للكويت الاقتصادية ) بأن شركات استثمارية كويتية قد تلقت الأسبوع الماضي طلبات واستفسارات من بعض عملائها الخليجيين بشأن إمكانية الدخول بالسوق الكويتي خلال هذه المرحله ويؤكد مدير محافظ لأحدي تلك الشركات بأن السيولة المتوقعة للسوق الكويتي بحالة دخول المستثمرين الخليجيين ستتجاوز الـ ٨٠ مليون بكثير ، هذا بالوقت الذي يؤكد فيه مصدر كبير بإدارة السوق بأن تداولات وتحركات الخليجيين لم تنقطع من السوق الكويتي وأن التوقعات تصب بزيادة استثماراتهم خلال المرحلة المقبلة ، كما تتوقع المصادر أن ترتفع حده تغيير المراكز والاستهداف الانتقائي بحالة دخول تلك السيوله .
 

raja 07

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2007
المشاركات
311

  • 16.1% نسبة ارتفاع قيمة التداول البالغة 317.01 مليون دينار
كتب: شريف حمدي
واصل سوق الكويت للأوراق المالية ارتفاع مؤشراته بشكل لافت مع نهاية تعاملات الأسبوع الماضي محققا مكاسب إضافية لمكاسبه السابقة ليبلغ مستويات دعم لم يشهدها منذ فترة طويلة خاصة على مستوى المؤشر العام الذي اخترق خلال تعاملات الأسبوع مستوى 7000 نقطة واستقر عند مستوى 7078 نقطة لأول مرة منذ نوفمبر 2010. ويأتي هذا النشاط للمؤشر السعري لاستمرار الزخم المضاربي الذي تحظى به مجموعة كبيرة من الأسهم الرخيصة والمتوسطة في قطاعات متنوعة وفي مقدمتها قطاعات الخدمات المالية والعقار والخدمات، حيث تحظى هذه النوعية من الأسهم بإقبال كبير من قبل المتعاملين بالسوق كونها تحقق الأهداف المرجوة منها وهي المكاسب السريعة. وبنهاية تعاملات الأسبوع شهد أيضا مؤشر «كويت15» أعلى مستوى له منذ إطلاقه في مايو 2012، وذلك ببلوغه مستوى 1065 نقطة جراء نشاط ملحوظ على مستوى الأسهم القيادية خاصة في القطاع البنكي، بالإضافة إلى سهم اجيليتي. وكان لنشاط هذه النوعية من الأسهم انعكاس ايجابي على اداء المؤشر الوزني الذي بلغ مستوى 448 نقطة بنهاية تعاملات الأسبوع الذي سيطر اللون الأخضر على مؤشراته بشكل عام.
وشهدت القيمة النقدية أعلى مستوى لها من أكثر من عامين في جلسة ختام الأسبوع جراء عمليات مبادلة لأسهم البنك الوطني وهو ما تزامن مع نشاط كبير لسهم بيتك، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع ملحوظ على مستوى القيمة النقدية مع إقفالات الأسبوع بنسبة تفوق 16%. ويأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه العضو المنتدب للهيئة العامة للاستثمار بدر السعد في تصريح لـ «العربية» ان المحفظة الوطنية تتبع استراتيجية طويلة المدى ولأسباب استثماريه بحتة لا تضارب في السوق ولا تتصرف كردة فعل على أحداث يومية.
ويعتبر تحسن أداء السيولة النقدية المتدفقة للسوق عاملا ايجابيا سيعزز في اتجاه تعزيز الثقة في السوق خلال الفترة المقبلة.
ومن المتوقع ان يواصل السوق اداءه على وتيرة التذبذب خلال الجلسات المقبلة نظرا لتوافر العوامل المتباينة التالية:
أولا: استمرار الزخم الذي تحظى به مجموعة كبيرة من الأسهم الرخيصة في مختلف القطاعات سواء كانت أسهما تابعة لمجاميع استثمارية مثل ايفا والخرافي أو غيرها من الأسهم الفردية.
ثانيا: زيادة معدلات السيولة النقدية المتدفقة للسوق بشكل عام، وهو ما يظهر من خلال ارتفاع متوسط القيمة اليومي إلى 63 مليون دينار بعد ان كان في حدود 53 مليون دينار في تعاملات الأسبوع قبل الماضي، أي ان السوق بدأ يشهد ضخ سيولة جديدة تدفعه لمواصلة الاتجاه الصعودي.
ثالثا: تحسن اداء مجموعة من الأسهم القيادية بعد فترة طويلة من الهدوء، الأمر الذي يشير إلى أن السوق إلى مزيد من التحسن في الأداء سواء على مستوى مؤشراته أو متغيراته.
رابعا: ترقب المتعاملين لحركة تصحيحية كبيرة قد تكون متقطعة أو متواصلة خاصة ان كثيرا من الأسهم شهدت ارتفاعات كبيرة، وهو ما دفع المؤشر السعري للارتفاع المتواصل أحيانا على مدار 10 جلسات متتالية.
خامسا: عودة المخاوف من تداعيات الأحداث السياسية السلبية خاصة في ظل الحديث عن مزيد من التصعيد من قبل المعارضة.
وبنهاية تداولات الأسبوع الماضي سجل المؤشر السعري ارتفاعا بمقدار 100.5 نقطة ليغلق على 7078.2 نقطة بارتفاع نسبته 1.4% مقارنة مع الأسبوع قبل الماضي، فيما سجل المؤشر الوزني ارتفاعا قدره 5.3 نقاط ليغلق على 448 نقطة بارتفاع نسبته 1.2% مقارنة مع الأسبوع قبل الماضي، وارتفع مؤشر كويت 15 بمقدار 11.5 نقطة ليبلغ مستوى 1065.1 بارتفاع نسبته 1.1%.
وبلغ إجمالي القيمة المتداولة 317.01 مليون دينار مقارنة مع 273.03 مليون دينار في الأسبوع الذي سبقه بارتفاع بلغ 16.1%، فيما سجلت كميات الأسهم المتداولة انخفاضا خلال تداولات الأسبوع الماضي بنسبة 11.1% لتبلغ مع نهاية الأسبوع الماضي 3.276 مليارات سهم نفذت من خلال 51.114 صفقة.
وبنهاية التداولات بلغت القيمة الرأسمالية للشركات المدرجة بالسوق 30.086.7 مليون بارتفاع 280.1 مليون دينار تعادل 0.9% مقارنة مع الأسبوع الذي سبقه، وبذلك تكون القيمة الرأسمالية ارتفعت منذ بداية العام الحالي بنسبة 4.6%.
« الوطني»..
تصدر النشاط
تصدر بنك الكويت الوطني نشاط السوق خلال تعاملات الأسبوع الماضي من حيث القيمة المتداولة، اذ تم تداول 46.7 مليون سهم نفذت من خلال 330 صفقة بلغت قيمتها 43.9 مليون دينار، وأغلق السهم مرتفعا بمقدار 10 فلوس ليصل الى مستوى 940 فلسا، وتداول السهم في حدود سعرية تراوحت بين 950 فلسا كحد أعلى و930 فلسا كحد ادني.
شهد سهم الوطني تداولات قياسية خلال تعاملات الأسبوع الماضي، وحقق السهم مكاسب سوقية بنسبة 1.1%، وكانت جلسة ختام الأسبوع قد شهدت نشاطا استثنائيا للسهم، حيث بلغت قيمة تداول السهم 36 مليون دينار نتيجة عمليات مبادلة من محافظ لأخرى جراء سداد مديونيات، وبهذه المكاسب التي حققها السهم للأسبوع الثاني على التوالي يكون قد اقترب من مستوى 950 فلسا الذي بلغه خلال التعاملات ولكنه تراجع عنه نتيجة عمليات البيع لجني الأرباح التي تشمل كل الأسهم في الوقت الحالي في ظل استمرار النهج المضاربي، ومن المتوقع أن يواصل السهم نشاطه الحالي نظرا للثقة الكبيرة التي يتمتع بها البنك بسبب قدرته على تحقيق النمو والالتزام بتلبية احتياجات عملائه، فضلا عن الاستمرار في تحقيق نمو على مستوى الربحية وهو ما ظهر من خلال نتائج الربع الأول التي اعلن فيها البنك عن ارباح تقدر بـ 81.3 مليون دينار.
«صكوك»..
ارتفاع كبير
جاء سهم شركة صكوك القابضة في المرتبة الثانية من حيث القيمة المتداولة، إذ تم تداول 191.6 مليون سهم نفذت من خلال 2883 صفقة بلغت قيمتها 23.4 مليون دينار، وأغلق السهم مرتفعا بواقع 10 فلوس ليصل إلى مستوى 128 فلسا في حدود سعرية تراوحت بين 134 فلسا كحد أعلى 108 فلوس كحد أدنى.
واصل سهم صكوك نشاطه الملحوظ خلال تعاملات الأسبوع الماضي واستطاع ان يواصل تحقيق المكاسب السوقية، حيث بلغت بنسبة مكاسبه 12.3%، وبهذا الارتفاع يستمر سهم صكوك ضمن أكثر الأسهم المستهدفة من قبل شريحة كبيرة من المتداولين، ويأتي هذا النشاط وفق إطار مضاربي خاصة ان هناك محاولات للاستفادة من النتائج المالية التي حققتها الشركة في العام الماضي وتحولها من الخسائر إلى الربحية، حيث حققت 5.3 ملايين دينار مقارنة مع خسائر في 2011 تجاوزت 10 ملايين دينار، وهو ما يعني ان الشركة بدأت تسير في الاتجاه الصحيح.
« أجيليتي»..
نشاط ملحوظ
جاء سهم شركة المخازن العمومية (اجيليتي) في المرتبة الثالثة من حيث القيمة، اذ تم تداول 24.8 مليون سهم نفذت من خلال 299 صفقة بلغت قيمتها 16.1 مليون دينار، وأغلق السهم مرتفعا بواقع 10 فلوس ليستقر عند مستوى 640 فلسا في حدود سعرية تراوحت بين 660 فلسا كحد أعلى و 620 فلسا كحد أدنى.
مازال سهم اجيليتي محط اهتمام المضاربين بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة، وغلب على مجمل اداء السهم على مدار الأسبوع الماضي عمليات الشراء رغم وجود عمليات تصريف لجني الأرباح، وبنهاية التعاملات استطاع السهم ان يضيف لمكاسبه السوقية السابقة 1.6% بعد وصوله إلى مستوى 640 فلسا مسجلا أعلى مستوى منذ عام 2009، يرجع النشاط الملحوظ على السهم في ظل النتائج المالية الجيدة التي حققتها الشركة في 2012 نتيجة التوسع في النشاط التجاري والتجديد والفوز بعدد من العقود على المستويين الإقليمي والدولي في الفترة الأخيرة وآخرها عقد تخزين المعدات المنزلية في مصر بقيمة 9.7 ملايين دولار، ومن قبلها نجحت اجيليتي من خلال شركة تابعة بالفوز بعقد لوجستي كبير في العراق بقيمة 80 مليون دولار، وهو ما يشير إلى ان الشركة ستواصل تحقيق النمو في نتائجها المالية المستقبلية، وهو ما يشجع شريحة من المتعاملين على استهداف السهم.
«بيتك»..
مكاسب كبيرة
حل سهم بيت التمويل الكويتي في المرتبة الرابعة من حيث قيمة التداول، اذ تم تداول 17.5 مليون سهم نفذت من خلال 424 صفقة بلغت قيمتها 14.3 مليون دينار، وأغلق السهم مرتفعا بواقع 30 فلسا ليصل الى مستوى 820 فلسا في حدود سعرية تراوحت بين و840 فلسا كحد أعلى و790 فلسا كحد أدنى.
عاد النشاط الإيجابي لسهم بيتك خلال تعاملات الأسبوع الماضي خاصة في جلسات نهاية الأسبوع ليسجل ارتفاعا ملحوظا بمقدار 30 فلسا تمثل نحو 3.8% من قيمة السهم السوقية، وعلى إثر هذا الارتفاع الكبير استعاد السهم الاستقرار فوق مستوى 800 بعد ان خسره خلال تعاملات الأسبوع قبل الماضي نتيجة عمليات بيع لجني الأرباح في ظل عمليات البيع التي شملت بعض الأسهم القيادية وخاصة البنكية، ومتوقع ان يواصل السهم نشاطه الايجابي بعد زيادة رأسمال البنك بنسبة 20% تعادل 64 مليون دينار سيوجهها للتوسع في نشاطاته الاستثمارية بما يضمن زيادة ربحيته في المستقبل، ويترقب المتعاملون نتائج البنك في الربع الأول من العام الحالي وسط توقعات بأن تشهد نموا مقارنة بنتائج الفترة ذاتها من العام الماضي.
« أبيار»..
مكاسب مضاربية
جاء سهم شركة أبيار للتطوير العقاري في المرتبة الخامسة من حيث القيمة، إذ تم تداول 228.3 مليون سهم نفذت من خلال 1036 صفقة بلغت قيمتها 10.7 ملايين دينار، وأغلق السهم مرتفعا بواقع فلسين ليصل إلى مستوى 49 فلسا في حدود سعرية تراوحت بين 49 فلسا كحد أعلى و46 فلسا كحد أدنى.
شهد سهم أبيار نشاطا ملحوظا خلال تعاملات الأسبوع الماضي، وأغلق السهم محققا مكاسب سوقية إضافية لتلك التي حققها في الأسابيع الماضية، إذ بلغت 4.3% بعد بلوغ السهم مستوى 49 فلسا ليصل إلى مستوى قريب من 50 فلسا، ويعد سهم أبيار من أنشط الأسهم في القطاع العقاري والتي يستهدفها كثير من المضاربين، نظرا لأنها تحقق لهم المكاسب السريعة، ويبدو ان السهم سيظل محط اهتمام هؤلاء خاصة ان الشركة توصلت لاتفاق مع شركة سعودية لبيع وشراء وتطوير عقارات هذه الشركة، وكانت الشركة قد قامت فعليا بتوقيع اتفاق أولي بشأن أحد المشاريع المميزة وهو مشروع إنشاء برج سكني بمدينة الجميرة في إمارة دبي.
«صفاة للطاقة»..
مكاسب سوقية
حل سهم شركة الصفاة للطاقة القابضة في المرتبة السادسة من حيث القيمة، إذ تم تداول 158.3 مليون سهم نفذت من خلال 1721 صفقة بلغت قيمتها 9.5 ملايين دينار، وأغلق السهم مرتفعا بواقع فلسين ليصل إلى مستوى 60 فلسا في حدود سعرية تراوحت بين 65 فلسا كحد أعلى و56 فلسا كحد أدنى.
شهد سهم الصفاة للطاقة نشاطا كبيرا خلال تعاملات الأسبوع الماضي وكان من أنشط الأسهم التي يتم التداول عليها بكميات كبيرة، واستطاع السهم ان يحقق مكاسب سوقية بنهاية تعاملات الأسبوع بنسبة 3.4%، ويتوقع ان يواصل سهم صفاة للطاقة نشاطه الإيجابي خلال الفترة المقبلة، وكان السهم قد حظي بتداولات قوية خلال جلسات الأسبوع خاصة في جلسة الأربعاء الماضي، حيث تجاوزت تداولاته 58 مليون سهم هي الأعلى منذ أكثر من 3 سنوات، وهو ما يشير إلى أن السهم يحظى باهتمام مضاربي كبير خاصة ان الشركة بدأت تحقق ربحية بعد ان كانت تحقق خسائر طائلة في السنوات السابقة وآخرها عام 2011 الذي بلغت خسائر الشركة فيه 11.4 مليون دينار.
«المعدات»..
خسائر سوقية
جاء سهم شركة المعدات القابضة في المرتبة السابعة من حيث القيمة المتداولة، اذ تم تداول 22.9 مليون سهم نفذت من خلال 593 صفقة بلغت قيمتها 9.5 ملايين دينار، وأغلق السهم متراجعا بواقع 5 فلوس، واستقر عند مستوى 400 فلس بعد ان تداول في حدود سعرية تراوحت بين 435 فلسا كحد أعلى و 400 فلس كحد أدنى.
تعرض سهم المعدات إلى عمليات بيع ملحوظة خلال تعاملات الأسبوع الماضي بهدف جني الأرباح من السهم الذي شهد ارتفاعات قوية خلال الفترة الأخيرة، وحقق السهم خسائر سوقية بنسبة 1.2%، وكانت عمليات البيع بهدف جني الأرباح متوقعة بالنسبة للسهم الذي بلغ أعلى مستوياته منذ أكثر من 4 سنوات عندما تجاوز مع مطلع الشهر الجاري مستوى 400 فلس، ومن المتوقع ان يستمر النشاط المضاربي على السهم خلال الفترة المقبلة مع تعرضه لمزيد من عمليات التراجع بعد الارتفاعات القوية التي حققها في الفترة الأخيرة.
«الخليجي»..
استقرار
جاء سهم شركة بيت الاستثمار الخليجي في المرتبة الثامنة من حيث القيمة، اذ تم تداول 158.7 مليون سهم نفذت من خلال 1825 صفقة بلغت قيمتها 9.3 ملايين دينار، وأغلق السهم مستقرا عند مستوى 58 فلسا في حدود سعرية تراوحت بين 62 فلسا كحد أعلى و53 فلسا كحد أدنى.
واصل سهم الخليجي نشاطه خلال تعاملات الأسبوع الماضي، وبنهاية التعاملات استقر السهم عند مستوى اغلاقه السابق قريبا من مستوى 60 فلسا وهو أعلى مستوى للسهم منذ أكثر من عامين، ومن المتوقع ان يستمر الزخم المضاربي الذي يشهده السهم خاصة ان الشركة نجحت في تخفيض معدلات خسائرها بشكل كبير حسب ما أظهرته نتائج العام الماضي والتي أشارت إلى أن الشركة قلصت خسائرها بنسبة 85% مقارنة مع عام 2011.
«دانة الصفاة»..
نشاط كبير
حل سهم شركة دانة الصفاة الغذائية في المرتبة التاسعة من حيث القيمة، اذ تم تداول 101.5 مليون سهم نفذت من خلال 1305 صفقات بلغت قيمتها 8.7 ملايين دينار، وأغلق السهم مرتفعا بمقدار 8 فلوس ليصل إلى مستوى 91 فلسا في حدود سعرية تراوحت بين 91 فلسا كحد أعلى و79 فلسا كحد أدنى.
شهد سهم دانة الصفاة نشاطا ملحوظا في الفترة الأخيرة وتحديدا منذ أكثر من أسبوعين، وعلى إثر هذا النشاط حقق السهم مكاسب سوقية بنسبة 9.6% بنهاية تعاملات الأسبوع الماضي، ويتوقع ان يواصل السهم نشاطه الواضح كأنشط أسهم في قطاع الأغذية مع إمكانية تعرضه لعمليات بيع خلال الفترة القليلة المقبلة بعد الارتفاع الملحوظ الذي حققه السهم مؤخرا.
«تمويل الخليج»..
خسائر سوقية
حل بيت التمويل الخليجي في المرتبة العاشرة خلال تعاملات الأسبوع الماضي من حيث القيمة المتداولة، إذ تم تداول 200.3 مليون سهم نفذت من خلال 1643 صفقة بلغت قيمتها 7.4 ملايين دينار، وأغلق السهم متراجعا بمقدار فلسين ليستقر عند مستوى 37 فلسا، وتداول السهم في حدود سعرية تراوحت بين 39 فلسا كحد أعلى و37 فلسا كحد ادني.
استمرت عمليات البيع التي يشهدها سهم تمويل الخليج خلال الجلسات الأخيرة للأسبوع الثاني على التوالي، وتأتي هذه العمليات البيعية على السهم بعد الارتفاعات الكبيرة التي شهدها الشهر الماضي على وقع عمليات بيع على المكشوف بكميات كبيرة أدت إلى ارتفاعات سعرية ملحوظة بالنسبة للسهم، وعلى ذلك واصل السهم تحقيق الخسائر السوقية بنهاية تعاملات الأسبوع الماضي بنسبة 3.9%، ومن المتوقع ان يواصل السهم اداءه المضاربي خلال الفترة المقبلة كونه من أكثر الأسهم التي تحقق للمضاربين أهدافهم.
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
مسلم البراك
4/21/2013 12:25:13 PM
بالرغم من امتصاص السوق لتداعيات أزمة البراك إلا أن مراقبين مخضرمين يتوقعوا بأن يستمر استغلال تلك الازمة والضغط علي السوق مستقبلاً لاسيما متي ما تصاعدت التداعيات والمسيرات
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
عقد للرابطة
4/21/2013 12:26:25 PM
مصادر تتوقع إعلان الرابطة لعقد كبير خلال اليومين القادمين وترجح استمرار الدعم والتجميع علي السهم عند تلك المستويات
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
استثماريات
4/21/2013 12:25:58 PM
واصلت الأسهم الاستثمارية العريقة والكبيرة نشاطها وكسرها لحواجز سعرية جديدة وسط عمليات شراء وتجميع مدروس وذكي ومصادر تتوقع استمرار النشاط لاسيما للأسهم التي لم تشهد نشاطاً
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
المنتجعات
4/21/2013 12:25:42 PM
تأكيداً لخبرنا بالأمس فقد شهد السهم تحركاً نشطاً وفنياً وارتفع بنسبة ملحوظة مع توقعاتنا باستمرار النشاط وكسر حاجز الـ ٧٠ فلس قريباً جداً
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
جني متوقع
4/21/2013 12:26:42 PM
كما توقعنا وأشرنا في زاوية سابقة فقد شهد سهم العربية عمليات جني مكثف ومصادر تتوقع توسع عمليات التخارج لتشمل أسهم منشآت وصكوك وبيان والساحل والمال
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
غير ملزمه
4/21/2013 12:23:28 PM
مراقبين مخضرمين يتوقعوا ارتفاع أسعار ونشاط أسهم إيفا والاستثمارات والوطنية والأمان وبوبيان د ق إضافة لعدداً من الأسهم الرخيصة خلال تداولات الشهر الحالي
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
جلسة البراك
4/22/2013 11:39:23 AM
تفاعل السوق وارتفعت وتيرة الشراء بالسوق مابعد إعلان حكم الإفراج عن البراك ،، ومصادر ترجح ذلك إلي عودة الهدوء للشارع الكويتي وعدم قدرة المستغلين للمناورة والضغط علي السوق كما حصل ببداية الجلسة
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
إشاراتنا
4/22/2013 11:48:17 AM
تأكيدا لما سطرناه بزاوية الأمس فقد تألقت تداولات الرابطة والساحل ونور وبيان برغم التذبذب وجني الأرباح
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
غير الكويتي
4/22/2013 11:52:16 AM
تذبذب السوق والعديد من الأسهم الكويتية اعطي الفرصة لبعض المضاربين بتحريك وتنشيط عددا من الأسهم الغير كويتية الواعدة كالاثمار وانوفست واجوان ومصادر تتوقع الاستمرار
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
مضاربين
4/22/2013 12:18:39 PM
مضاربان معروفان ويتحركان وفق تنسيق مشترك تخارجا بالأمس واليوم الاثنين من سهم العربية العقارية ومصادر تخشي انتقال تلك الحالة لأسهم أخري مرتبطة بنفس المضاربان
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
سيولة قادمة
4/22/2013 12:22:28 PM
مصادر تتوقع ارتفاع مستوي السيولة الموجهة للسوق خلال تداولاته القادمة لاسيما مابعد العزوف الملحوظ بجلستي اليوم والأمس
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
مجموعة ايفا
4/22/2013 1:08:57 PM
مصادر مخضرمة تتوقع بأن تشهد اسهم المجموعة بقيادة سهمي المنتجعات وايفا نوعا من النشاط الفني والتدريجي خلال المرحلة المقبلة وذلك لأسباب متعلقة بعقود وأخري فنيه مرتبطة بالاسعار
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
سيولة وتفاؤل
4/23/2013 11:08:28 AM
ارتفاع مستوي السيولة في تداولات اليوم الثلاثاء قد توزعت علي معظم القطاعات وشملت العديد من الاسهم وستستمر رغم ارتفاع عمليات تغيير المراكز والمضاربات السريعة
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
انفراج
4/23/2013 11:12:05 AM
الإفراج عن مسلم البراك وتأجيل قضيته للشهر القادم سيعطي الفرصة لبعض المضاربين ولبعض المحافظ المالية بالتحرك النشط والفني علي عددا من الاسهم الجيدة مع أهمية ملاحظة عمليات التخارج وجني الارباح
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
واعدة وموعودة

4/23/2013 11:15:44 AM
تذبذب السوق والعديد من الأسهم الكويتية اعطي الفرصة لبعض المضاربين بتحريك وتنشيط عددا من الأسهم الغير كويتية الواعدة كالاثمار وانوفست واجوامصادر تتوقع بأن تشهد بعض الاسهم التشغيلية الجيدة كالسكب والقرين وبوبيان دق ومشرف والرابطة والمعامل ،، نوعا من النشاط الاستثماري والاستحواذي خلال العام الحالين ومصادر تتوقع الاستمرار
 

( عتيج )

عضو نشط
التسجيل
12 ديسمبر 2011
المشاركات
6,408
الإقامة
بديرتي
ايفا تجميع
4/23/2013 11:17:45 AM
لازالت اسهم المجموعة وايفا تحديدا تشهد عمليات تجميع محترف وتنشيف مدروس ومصادر تتوقع معاودة اسهم المجموعة للنشاط والارتفاع خلال الاسبوع المقبل
 
أعلى