بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...٩

الحالة
موضوع مغلق

نايف33

موقوف
احترم رئيك اخ مضبوط لكن السهم مايبشر بخير والله المستعان

متدرب أصيل

عضو مميز
اخي العزيز العلم عند الله سبحانه ولكن ليس ببعيد واذا تعدلت الأوضاع السياسيه وصعد مؤشر السوق فوق ٦٥٠٠ فسوف ترى هذا السعر بإذن الله تعالى
لم أخجل لأني على يقين من صعوده وقريبا جداً وسوف نرى ما تخفيه لكم المفاجئات
http://indexsignal.com/community/threads/319541/#post-3763422
http://www.indexsignal.com/community/threads/322804/#post-3802178
http://www.indexsignal.com/community/threads/326859/page-22#post-3859081
من سعر 72 وأنت تنصح المستثمر بعدم البيع ولم تخجل ؟؟؟!!!!
إذا ضياع أكثر من نصف رأس المال لم يخجلك
مادري ... متى راح تخجل

نايف33

موقوف
اخ مضبوط ترا الناس بالعشر الاوخر اتقي الله فينا كفى

المستحيل

عضو نشط
اسمحوا لي اكون محايد

كثير مننا توقع صعود السهم وارتداده اثناء النزول من قمته ٧٧ وراهن بعدم كسر ٥٤ للاسفل
المسؤلية تقع على عاتق صاحب القرار لا على من يتوقع صعود او نزول السهم
هذي كلها اجتهادات كذلك التحليل الفني يقد يعطينا تبؤ بصعود السهم والعكس صحيح
وبالنسبة لتوصية الاخ مضبوط فيه ناس ربحت لمن اشترى بال ٣٥ فلس

عموما صفوا النفوس السهم موجود والصعود حليفه بإذن الله

بوشكاش

عضو نشط
اسمحوا لي اكون محايد

كثير مننا توقع صعود السهم وارتداده اثناء النزول من قمته ٧٧ وراهن بعدم كسر ٥٤ للاسفل

كلامك عين العقل يالمستحيل

آخر فرصه

موقوف
اسمحوا لي اكون محايد

ابشرك عن نفسي كنت ابي أشتري بس يوم شفت تصريحاته هونت عن الشراء لان ولاتحليل من اللي قالهم صح
ومثل ماتفضلت فيه ناس اربحوا ولا واحد قال انا اشتريت بناءا ع تحليل مضبوط , وان حصل فيه ناس اشتروا
كم ربحوا فلسين ؟ لكن كم خسر اللي سمع كلامه وماباع من ايام ماكان السهم 72 فلس ؟

مغامرSAB....?

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
يا جماعه الخير خفو شو على أخونا العضو مضبوط وبسكم تجريح فيه وكلام يأذيه ويأذينا نحن الأعضاء القراء ..... ما أدرى متى تخجل .......... ولا يستحى ..........
ليش هالكلام الجارح له
بسألكم سؤال هل شققت عن صدره ........ هل علمت ما يخفيه بصدره .........هل دخلت بنيته وعلمتها
لا حول ولا قوة الا بالله
يا جماعه الخير خساره خمسين بالمية ضيعتكم ؟؟؟ اصبرو شوى
الرجال وصى عليه من كان تحت وصعد 77 وربحت الناس من توصيته (للعلم ما كنت متابع للسهم ولا للتوصيات لكن حسب كلام الأخوان ) نشكره على التوصيه ونشيد فيها .
الرجل صمم على الصعود (على حسب التوصيات والمعلومات اللى توصله ) ونزل السهم شنو نقوله هم نشكره ليش نجرح فيه وندخل بنيته ونظن ظن السوء نعم نشكره لأن اللى دخل على توصيته من البداية ربح دبل يعنى 100 بالمئه
واللى خسر بناء على توصيه خسر 50 بالمئه والخمسين بالمئه فى وقتنا هذى وبالنسبة للمستثمر واللى ما يتقن فن المضاربه ما هو بالشى الكبير . لأنه مثل ما صعد نزل ومثل ما نزل راح يصعد وال70 فلس ما هى بعيده . والسوق الكويتى تشوف فيه العجب .....أسهم تحقق ربح 300% ولنا عبرة فى مجموعه المدينه وسهم بنك الأثمار ..... وهبوط 50% أجزعتكم .
والله انى ما كتب الكلام هذا الا من باب خبره ومن باب مرت على أيام خسرت فيها بسوقنا اكثر من 90 % ومرت على أيام حقق خسارة 100% من رأس المال ولا جزعت ولا تهجمت ولا جرحت أحد ووكلت أمرى الى الله وانه عز وجل كتب لى الخساره ولم يكتب لى الربح ورضيت بما قسمه الله لى وحمدته وشكرته . لكن تعلمت وعرفت وبخصت الأعضاء وبخصت المحللين وعرفت منو اللى يحب الخير للأعضاء (وهم كثر) ومنو اللى يضمر الشر لهم وهم قله قليله جدا ومعروفين .
أرد وأقول وسعو بالكم وعطو الرجال فرصه وأحسنو الظن به وحنا بأيام كريمه ومباركه وعسى الله يعودها علينا وعليكم باليمن والخير والبركات وكل عام والجميع بخير

بدون تعليق

عضو نشط
جزاك الله خير عيزنا نوضح حق هالمشككين ماكو فايده كيفهم ... ويامضبوط انت مضبوط كلامك مضبوط ان شاءالله .. وانا اليوم ان شاءالله بزيد الكمية لان ثقتي بالله ومن ثم في تحليلاتك وتحليل الاخوة المتفائلين ثقة كبيرة ومثل ما قلت انت الاسعار الحالية من الاسعار الممتازة واللي تعتبر فرصة ما تتعوض ...واخوي ( اخر فرصة ) لا تطوف الفرص عليك ..وانا شفت مشاركات الاخ مضبوط وكان كلامه في محله وحريص على التنبيه والتحذير .. بس المضاربة اللي من غير سنع هي اللي خسرت بعض الاخوان ... والله يعوضكم ويزيدكم من رزقه

نايف33

موقوف
عموما انا اول واحد اقول شكرا مضبوط على المجهود الطيب وفي ميزان اعمالك والله يوفقك ويعطيك على نيتك وتقبل الله طاعتك وتقبل الله صيامك وشكرا لك مره اخرا على المجهود

بويوسف2008

موقوف
ياأخ مضبوط ولي يرحم والديك لاتتفائل وايد بالسهم السهم حيل ثقيل وراس ماله عود ولا يغرك الربح الليي محققه دقق عدل بالميزانيه وبتعرف شلون حققها وسياسه اشتر وقط بالتجوري سياسه خاطئه في ناس شرت ١٠٠٠٠٠ سهم قبل فتره وحطوها بالتجوري ولما فتحو التجوري لقو ٢٥٠٠٠ الف سهم لازم الواحد يكون حريص على حلاله وكذلك على حلال الناس وقولك مقدماً عيدك مبارك وتقبل الله طاعتك

dughaim

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بإذن الله يتم سحب 38 فلس

dughaim

عضو نشط
أنا عن نفسي تعبت من السهم و مليت
الله يوفق ملاكه

بدون تعليق

عضو نشط
يا حلاة التفائل

تفائـلوا :)

كل أمر يكتب لكم هو خير لكم

بدون تعليق

عضو نشط
السلام عليكم
والله تصدقون انا وصلتني أخبار عن السهم
وكتبها تحت بند اشاعه لكني حذفتها بصراحة خفت يحوشيني الطشار

ميخالف أكتب هالاخبار واذا متشكك فيها اكتب ( إشاااااااعة )

:)

حفار قبور

عضو مميز
السلام عليكم
اعتبروها اشاعه في واحد اعرفه عدل ويعرف كبارية الأسهم
يقول راح تشوف هذا السهم على 700 فلس خليها تحت بند اشاعه
ومثل ماراح سهم المخازن سابقا الى 6700 اشاعه
وحاليا سهم السلام من 30 فلس الى فوق 200 فلس اشاعه
وغيره من الأسهم اللي طارت فوق بالأشاعات فعتبر سهم تمويل الخليج معاهم 700 فلس اشاعة وياحلاتها من اشاعه
وسلامتكم

هههههههههههههههههههه

ضحكتني أضحك الله سنك

بدون تعليق

عضو نشط
الله يا حفار قبور لو هالاشاعة ( هالخبر يتحقق ) ال هههههههه مالتك راح تصير بنبرة استخفاف :):):)
ومثل ما قال سعد الفرج بسنا فلوووس بسنا فلوووووس

الله كريم ويرزقنا بالرزق الواسع ... وبعدين اتشارك معاك بمحفظة نسميها المحفظة المليارية

آخر فرصه

موقوف
بصراحه انا ماضحكني الا ابو آخر صفقه ابو سهم ذكرني بلعبة ميم السبيت مسكين يبي يغلق السهم على ارتفاع 38
وهقوه وباعوا عليه 37.5 . عموله الشراء أكثر من قيمة السهم . وتقولون السهم فيه خير !!!!
زين اللحين شنو ذنب اللي باع سهم واحد وهو عارض كميه بعد ياخذون عموله عليه ؟ اذا ياخذون صراحه ظلم . المفروض
ياخذونها على ابو سهم دبل لأنه لعب متعمد .
وكل عام وانتم بخير . وعيدكم مبارك مقدما .

بدون تعليق

عضو نشط
ان شاءالله يا اخوي بوخماط .. والله يرزقنا ويرزق الجميع .. بالنسبة لسؤالك ان يوصل ٥ دنانير .. اترك الجواب للاخوة المحللين .. وانا رأي انسى ان يوصل ٥ دنانير على مدى ٥ سنوات واذا كانت هذي الاوضاع الاقتصادية والسياسية بالمنطقة وبالعالم.. انا متفائل لحدود ٣٠٠ فلس ولكن بعد سنة او سنتين اذا استمر في الارباح ... والله كريم

ولكن مهما حصل خلك متفائل.

بدون تعليق

عضو نشط
ان شاءالله يا اخوي بوخماط .. والله يرزقنا ويرزق الجميع .. بالنسبة لسؤالك ان يوصل ٥ دنانير .. اترك الجواب للاخوة المحللين .. وانا رأي انسى ان يوصل ٥ دنانير على مدى ٥ سنوات واذا كانت هذي الاوضاع الاقتصادية والسياسية بالمنطقة وبالعالم.. انا متفائل لحدود ٣٠٠ فلس ولكن بعد سنة او سنتين اذا استمر في الارباح ... والله كريم

ولكن مهما حصل خلك متفائل.

بدون تعليق

عضو نشط
لا ما وصل هالسعر ... ( ما اذكر اني شفت او سمعت ان وصل هالرقم ) اللي هو ٥ دنانير .. هو وصل فوق فوق الدينار بشي بسيط قبل الازمة المالية .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى