نسلم عليكم وتوقعاتنا في المستقبل لسوق الكويتي !!!

الحالة
موضوع مغلق

q66

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2010
المشاركات
603
أخي الكريم نسأل الله أن يبعدنا عن الاستخفاف والتعميم بالقول بأن العرب مضربين وبألأخص الكويتيين ! أخي الكريم أريد أن أذكرك بأن محمد صلى الله عليه وسلم عربي بل وصحابته الكرام هم أيضا عرب ونقول لهذا التايلندي الذي تستشهد بقوله لولا الله ثم العرب لم يصلك الاسلام .. أخي الكريم أنا لا أعتب على هذا التايلندي بل العتب عليك لأنك نقلت مثل هذا الكلام وفي هذا الشهر المبارك .. وأتمنى لو أن هذا التايلندي قبل أن يقدح في العرب أن يراجع نفسه ويعمل مقارنه بين العرب ومجتمعه الذي يعيش فيه وأيهما عاشت فيه مكارم الأخلاق . أخي الكريم راجع ماكتبته بدقه سامحك الله ... من أخوك الكويتي العربي المسلم ولله الحمد والمنه .... sabar$
الله يسامح الجميع الحق موجع والكثير لايقبله ومابي اتناقش معاك لان كلام الحق امبين مرفوض وغير مقبول
 

sabar

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1,772
الإقامة
بلدالأحرار
الله يسامح الجميع الحق موجع والكثير لايقبله ومابي اتناقش معاك لان كلام الحق امبين مرفوض وغير مقبول
الحمدلله رب العالمين حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه الى أن يرث الله الأرض ومن عليها والصلاة والسلام على النبي العربي الأمي المبعوث رحمة للعالمين وعلى اله وصحبه أجمعين ثم أمابعد .
لاحول ولا قوة الابالله ! هل انتقاص هذا التايلندي للعرب كلهم ووصفهم بالمضطربين نفسيا حق ! يارجل اتق الله في نفسك ..هذا التايلندي ينتقص من العرب كلهم وأنت تؤيد هذا الكلام . هل العلماء ورجال الدين والدعاة الى الله مضطربين نفسيا ؟ يارجل اذا كنت تؤيد هذا الكلام فتحمل وزر هذا الانتقاص بحق شعوب كامله فيها من العقلاء ورجال الدين والصالحين وتذكر قول الله عزوجل ((مايلفظ من قول الالديه رقيب عتيد )) وعندما حذر النبي صلى الله عليه وسلم من الغيبه فقالوا وما الغيبه يارسول الله قال ذكرك أخاك بما يكره قالوا أرأيت ان كان فيه مانقول يارسول الله قال ان كان فيه ماتقول فقد اغتبته وان لم يكن فيه ماتقول فقد بهته . .. وكل هذا وأنت تقول حق ! فاذا قلنا أن كل العرب مضربين نفسيا كما يدعي هذا التايلندي الذي يسخر ممن أوصلوا له الدين بفضل الله فقد اغتابهم هذا أقل اثم وقع به .. يارجل نحن في شهركريم ونحن ننصحك لله عزوجل وهذا الكلام أقسم بالله لايجوز شرعا ويكفيك قول الله عزوجل ((ياأيها الذين امنوا لايسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم )) . وماذا تظن برجل يقول بأن العرب كلهم مضربين نفسيا ؟ اليست هذه سخريه . وهل تقبلها أنت على نفسك ؟ يارجل أنا نصحتك لله فلا تأخذك العزة بالاثم فيكون الأمر أكبر لأن العزة بالأثم وعدم الرجوع عن الخطأ كبيرة عندالله وتذكر قول الله عزوجل ((واذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالاثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد )) يارجل أقسم بالله وأنا أكتب هذه الكلمات وأنا صائم أن هذا الكلام الذي ذكره هذا التايلندي غير جائز شرعا وهذا ماتعلمناه من ديننا الحنيف ووالله لوأن أحدا نصحني لأتقبل النصيحه بكل رحابة صدر ولاأتزمت برأيي ان كان غير جائز شرعا .. هذا ماندين الله به ونستغفر الله من كل ذنب ومعصيه واخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين .
 

q66

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2010
المشاركات
603
الحمدلله رب العالمين حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه الى أن يرث الله الأرض ومن عليها والصلاة والسلام على النبي العربي الأمي المبعوث رحمة للعالمين وعلى اله وصحبه أجمعين ثم أمابعد .
لاحول ولا قوة الابالله ! هل انتقاص هذا التايلندي للعرب كلهم ووصفهم بالمضطربين نفسيا حق ! يارجل اتق الله في نفسك ..هذا التايلندي ينتقص من العرب كلهم وأنت تؤيد هذا الكلام . هل العلماء ورجال الدين والدعاة الى الله مضطربين نفسيا ؟ يارجل اذا كنت تؤيد هذا الكلام فتحمل وزر هذا( الانتقاص بحق شعوب كامله فيها من العقلاء ورجال الدين والصالحين) وتذكر قول الله عزوجل ((مايلفظ من قول الالديه رقيب عتيد )) وعندما حذر النبي صلى الله عليه وسلم من الغيبه فقالوا وما الغيبه يارسول الله قال ذكرك أخاك بما يكره قالوا أرأيت ان كان فيه مانقول يارسول الله قال ان كان فيه ماتقول فقد اغتبته وان لم يكن فيه ماتقول فقد بهته . .. وكل هذا وأنت تقول حق ! فاذا قلنا أن كل العرب مضربين نفسيا كما يدعي هذا التايلندي الذي يسخر ممن أوصلوا له الدين بفضل الله فقد اغتابهم هذا أقل اثم وقع به .. يارجل نحن في شهركريم ونحن ننصحك لله عزوجل وهذا الكلام أقسم بالله لايجوز شرعا ويكفيك قول الله عزوجل ((ياأيها الذين امنوا لايسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم )) . وماذا تظن برجل يقول بأن العرب كلهم مضربين نفسيا ؟ اليست هذه سخريه . وهل تقبلها أنت على نفسك ؟ يارجل أنا نصحتك لله فلا تأخذك العزة بالاثم فيكون الأمر أكبر لأن العزة بالأثم وعدم الرجوع عن الخطأ كبيرة عندالله وتذكر قول الله عزوجل ((واذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالاثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد )) يارجل أقسم بالله وأنا أكتب هذه الكلمات وأنا صائم أن هذا الكلام الذي ذكره هذا التايلندي غير جائز شرعا وهذا ماتعلمناه من ديننا الحنيف ووالله لوأن أحدا نصحني لأتقبل النصيحه بكل رحابة صدر ولاأتزمت برأيي ان كان غير جائز شرعا .. هذا ماندين الله به ونستغفر الله من كل ذنب ومعصيه واخر دعوانا أن الحمدلله رب العالمين .
النقاش معاك ضايع وبلا فائده انت ترى على ماتشتهي وغيرك لايرى الا الحق...احنا مسلمين والحمدالله عندنا تمييز بالكلام والفكر.
التايلندي مسلم ويحب دينه ويحترم كل المسلمين وانت تمشي على المثل اللي يقول انا وولد عمي على الغريب وانا واخوي على ولد عمي.
يابشر ركز معاي محد غلط على العلماء ولا الدين شلون افهمك تراك عقدتني انت يبيلك جلسات حتى تستوعب كلامي.
حنا برمضان وصيام...مـــثــال
انا سيارتي توني شاريها من الوكاله كل يوم والثاني داعمني ولا لاف علي واحد ومتنرفز روح ياشيخ الله يهديك بس سكر الموضوع ومولازم انك تفهم قصدي ورجاءا لاتقرأ اي شي مثلا مقال او حوار اونقاش وانت صائم الا القران الكريم الله يرضى عليك....
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى