نسلم عليكم وتوقعاتنا في المستقبل لسوق الكويتي !!!

الحالة
موضوع مغلق

AMR

عضو نشط
بسم الله الرجمن الرحيم

كل فتره اكتب موضوع حتى لا يتم الانقطاع لفترات طويله انا معروف بانني رجل المستقبل اي لا انظر الى قدمي في كل مواضيعي واقصد طويل الامد بمعني ابحث عن فرص طويله الامد في اي مكان و في اي سوق في العالم

ليس لدي اي سهم بالسوق الكويتي للاسباب التاليه :. ( بكل صراحه و هذا راي انا )

اولا : عدم الاستقرار السياسي بالبلد يؤثر اثر كبير اداء الشركات

البلد تتجه الى المجهول و لنكن واضحين لا نستطيع تحديد او التنبؤ بالمستقبل في ضل الاوضاع الراهنه

ضعف ادارة الشركات بالكويت واضح جدا او تعمد الاداء السلبي لمصالح معينه دون حساب

الضعف الشديد بالرقابه على الشركات و التجاوزات لانقاذ شركات اخري باسم الاستثمار و بدون محاسبه

البلد مشلول او مدمر بالعربي الحال و اقف الى متى سوف تستقر الاوضاع وهل هناك توقع في وقت معين

تشجعت قبل 3 سنوات و الكل عارف و ستثمر في عده شركات و كانت الافضل على الاقل 5 شركات كانت ادائها فوق الممتاز ومنها : المباني 660 و الوطنيه 1500 القرين 165 وبيتك 1000 و السور 290

خرجنا من الكل بربح طيب و لكن لو نفترض بقائنا الى الان سوف تكون المحفظه جيده بعض الشي

كل فتره احاول الدخول و اريد اي مؤشرات اجابيه للمستقبل لا توجد و بكل صراحه السوق مدمر

كل من يتداول في السوق يقول نريد فقط راس المال اي الكل خسران و سوف يخسر اكثر بسبب عدم وضوح الرؤيه

طريقتي في الاستثمار من كثر الناس الذي لا يسمعون لي اعتقدت بان لا يوجد تفسير الا يا انا امشي بالطريق الخطا
او من يعارضني هو على خطا ( واعتقد بانني امشي بالطريق الصحيح وذلك للاداء الاجابي للمحفظه )

انا لا انظر الى سعر السهم الحالي ولكن انظر الى الشركه هل هي شراء الان ام لا (( فقط )) للمستقبل

وكل شي مذكور في هذا المنتدى

مثال : اشترت ابل 195 و ذكرتها بالمنتدى و لما ارتفعت اشترتها مره اخري 358 ولما وصلت الى 600

الكل يصيح بيع بيع بيع قمت و شتريتها 603 و نزلت الى دون 550

هنا الفائده ما قلنالك بيع اجبت وقلت ( هي الان شراء ) لا اسمع الا للمستقبل

جميع اسهمي المحببه لي و التي اضع فيها مبالغ كبيره اذكرها في المنتدى

المقصود من هذا الموضوع هل الاستثمار في السوق الكويتي في هذه الفتره جيد

بكل تاكيد سوف يكون هناك اشخاص يعارضونني و هذا جيد ( وقد اكون انا مخطا )

لانني لا اعلم الغيب قد تتحسن الاوضاع و اغير راي و يصبح السوق الكويتي فرصه كبيره

ولكن انا اتحدث الان في ضل هذه الاوضاع المستقبل مبهم و غير واضح و قد يكون مخيف

النجاح بانك لا تخسر في الاسواق في السنوات الاولى من حياتك الاستثماريه و اكبر مدراء المحافظ في العالم لديهم استراتجيات مختلفه

((((((((((((((( انصح بالبحث عن افضل الستراتيجيات و دراستها و تطبيقها وهمي ))))))))))))))

اذا اردت ان تنجح فعلم بانك في بحر عميق عليك ان تكون سباحا ماهرا حتى تفوز

و اذا رايت بان الربح سهل جدا في سوق انتبه واقولها الف مره انتبه انتبه اقولها و اقسم بالله من قلبي

مهم

لانني لم اتغلب على الاسواق الا بوضع مؤشر خاص فيني و انظر الى المؤشر ولا تهمني الاسعار الحاليه

ويتكون المؤشر من 50 سهم تقريبا متوسط يرتفع الى 60 و يهبط الى 35 تقريبا

ارجوا رجاء خاص هذا رائي و تجاربي قد يستفيد منها احد غيري اذا لم يعجبك قل خيرا

شكرا و الى اللقاء

عواطف

عضو نشط
الله يعطيك العاافيه كلامك موزون وعدل كل شي نصيب وتصبح ع خير معلومات حلوه

AMR

عضو نشط
الله يعافيج و يوفقج و يرزقج

شكرا

AMR

عضو نشط
موضوع صغير لا يحتاج الى او لا يرقى ان يكون موضوع جديد لانه نفس هذا الموضوع تقريبا

عن الشركات المدرجه بالسوق الكويتي و يوجد ناس لعرفهم يقرون مواضيعي ويناقشونني يا بالدواوين و الا بالتلفون و حتى بالشارع

فاذكر بعض مايدون في نقاشي معهم نعم و اصر على ما اقول

للاسباب التاليه :

خسائر الكثير من الشركات المدرجه في سوق الكويت او المكتتب فيها و تريد الدخول بالبورصه بسبب اما ان تكون متعمده او من يديرها لا يستحق ان يدير بقاله

لو نقارن بين الكثير من الشركات العالميه في قطاع التجزئه الاستهلاكيه في الاسواق العالميه ترها مجالها واضح و تستطيع ان تقيم السهم بناء على مستقبل القطاع

ولكن العجيب في بعض الشركات لدينا خسائرها في مجال اخر او قطاع اخر غير ما اؤسست له الشركه

انا لا اذكر شركه معينه لانني لا اريد ان اذكر ولكن

مثال لما استثمر في ابل فانا انظر الى قطاع التكنلوجيا واعتقد بان افون 5 سوف يحدث ثوره وينال اعجاب المستخدمين للهواتف النقاله و يزداد الطلب عليه مما سوف يوثر على الزياده في الارباح بل سوف تكون هناك مفاجئه بالارباح مما يؤدي ارتفاع في اسعار السهم مع شراء الشركه لاسهمها في شهر 8 سوف يقل عدد الاسهم المتداوله مع ارباح قويه يؤدي الى ارتفاع السهم

((((((((((((((((( هذا تحليل بسيط ويعتبر مثال )))))))))))))))))))))))

شلون اقدر احلل تحليل دقيق لاي شركه بالكويت

تدرون منو اللي يقدر فقط يصل الى المعلومات الدقيقه هم فقط التجار او ما يديرون الشركات

شركه في قطاع معين نصف املاكها في قطاع اخر ( شركه تستثمر امولها في مجموعه من الشركات هذه محفظه )

اللعب واضح جدا في الشركات الكويتيه ولعب كبير مع الاسف

هذه اموال ناس تثق مع الاسف في ناس ليسؤ جديرين بالثقه

مع انني لا سهم لي بالشركات الكويتيه ولكن يحزنني الحال

يا ناس صدقوني في تلاعب كبير في بعض الشركات وليس الكل هناك بكل تاكيد شركات جيده

اسف على بعض الالفاظ وشكرا

HURRICANE

عضو نشط
........
  • شكرا على الموضوع المفيد.
  • أعتقد إنه الفكره من الموضوع - إن كانت قراءتي صحيحه! هي، و باختصار شديد. كالآتي:
  • الشركات في بورصات العالم المتحضر، تعمل بناء على الأسس التي تم إنشائها من أجلها.
  • مو مثل شركات بورصة الكويت: الغرض من الإنشاء شيء، و عملها الفعلي شيء آخر تماما !!
  • معظم شركات بورصة الكويت، عباره عن محافظ إستثماريه - فقط . و هذا أيضا ينطبق على الشركات "الصناعيه" الوطنيه الخرطي !!
  • بغض النظر عن ما إذا كانت شركاتنا الكويتيه تعمل في مجالها أم لا، الواضح إنه الإداره الماليه لدينا تعاني يا من شح في الخبرات أو شح في الضمير و الامانه !
  • قلنا من زمان - لو المال المستثمر في راس مال الشركة الفلانيه ( الأمثلة كثيره و لا تحصى )، كان مستثمر في بقالة أو سوبر ماركت كان العائد ١٠- ١٠٠ أضعاف العائد من تلك الشركات الراسماليه الضخمة .... الخرطي !!
  • واضح جدا إنه بعد الأزمة العالميه - و اللي كان انعكاسها "الوحيد" على البورصه هو تعرية الألاعيب و التداولات ( الأرباح "البينيه") بين المجاميع، إنه لا يوجد أناس أكفاء خلف أبواب مجالس الإدارات المغلقة.
  • عندما فتحت الأبواب (بقوة رياح الازمه) اكتشفنا كم كانت تلك الرؤوس خاويه. لا عقل، و لا تدبير. و لا شيء في الواقع! فقط صراصير.
  • الخلاصة: مستوى الإداره و العمل المؤسسي في الشركات الكويتيه لا "يرقى" حتى لمستوى أثنين نفر يديرون بقاله تبيع ساندويش جبن و طماط على بيبسي و ماي.
  • إنا لله و إنا إليه راجعون.
...................

AMR

عضو نشط
نعم بالضبط

حتى يعلم اخي المتداول في البورصه الكويتيه ومن يقول نريد توصيه شراء في البورصه الكويتيه

بان اولا لا توصيه ما دام ليست هناك ثقه بمن يدير هذه الشركه و مع الاسف شركات كبيره ومدراء كبار عايهم علامات استفهام

يعلم الله بان اموالي في شركات اجنبيه و اخذ ارباح سنويه تصل الى 4% مثل كوكا كولا وماكدونالدز و كلي ثقه في هذه الشركات

ولكن مثل الشركات الكويتيه لا و الف لا لا توجد ثقه

الحذر وكن حذرا من الكثير من الشركات

شكرا

الطوفي

عضو نشط
لقد اسمعت لو ناديت حيا****** ولكن لاحياة لمن تنادي
ما فييييييه طب لا استثمار ولا ما ضاربة !!!!!!!!!!!
هذا رأي شخصي،،،،،،،،،،،

بسم الله الرجمن الرحيم

كل فتره اكتب موضوع حتى لا يتم الانقطاع لفترات طويله انا معروف بانني رجل المستقبل اي لا انظر الى قدمي في كل مواضيعي واقصد طويل الامد بمعني ابحث عن فرص طويله الامد في اي مكان و في اي سوق في العالم

ليس لدي اي سهم بالسوق الكويتي للاسباب التاليه :. ( بكل صراحه و هذا راي انا )

اولا : عدم الاستقرار السياسي بالبلد يؤثر اثر كبير اداء الشركات

البلد تتجه الى المجهول و لنكن واضحين لا نستطيع تحديد او التنبؤ بالمستقبل في ضل الاوضاع الراهنه

ضعف ادارة الشركات بالكويت واضح جدا او تعمد الاداء السلبي لمصالح معينه دون حساب

الضعف الشديد بالرقابه على الشركات و التجاوزات لانقاذ شركات اخري باسم الاستثمار و بدون محاسبه

البلد مشلول او مدمر بالعربي الحال و اقف الى متى سوف تستقر الاوضاع وهل هناك توقع في وقت معين

تشجعت قبل 3 سنوات و الكل عارف و ستثمر في عده شركات و كانت الافضل على الاقل 5 شركات كانت ادائها فوق الممتاز ومنها : المباني 660 و الوطنيه 1500 القرين 165 وبيتك 1000 و السور 290

خرجنا من الكل بربح طيب و لكن لو نفترض بقائنا الى الان سوف تكون المحفظه جيده بعض الشي

كل فتره احاول الدخول و اريد اي مؤشرات اجابيه للمستقبل لا توجد و بكل صراحه السوق مدمر

كل من يتداول في السوق يقول نريد فقط راس المال اي الكل خسران و سوف يخسر اكثر بسبب عدم وضوح الرؤيه

طريقتي في الاستثمار من كثر الناس الذي لا يسمعون لي اعتقدت بان لا يوجد تفسير الا يا انا امشي بالطريق الخطا
او من يعارضني هو على خطا ( واعتقد بانني امشي بالطريق الصحيح وذلك للاداء الاجابي للمحفظه )

انا لا انظر الى سعر السهم الحالي ولكن انظر الى الشركه هل هي شراء الان ام لا (( فقط )) للمستقبل

وكل شي مذكور في هذا المنتدى

مثال : اشترت ابل 195 و ذكرتها بالمنتدى و لما ارتفعت اشترتها مره اخري 358 ولما وصلت الى 600

الكل يصيح بيع بيع بيع قمت و شتريتها 603 و نزلت الى دون 550

هنا الفائده ما قلنالك بيع اجبت وقلت ( هي الان شراء ) لا اسمع الا للمستقبل

جميع اسهمي المحببه لي و التي اضع فيها مبالغ كبيره اذكرها في المنتدى

المقصود من هذا الموضوع هل الاستثمار في السوق الكويتي في هذه الفتره جيد

بكل تاكيد سوف يكون هناك اشخاص يعارضونني و هذا جيد ( وقد اكون انا مخطا )

لانني لا اعلم الغيب قد تتحسن الاوضاع و اغير راي و يصبح السوق الكويتي فرصه كبيره

ولكن انا اتحدث الان في ضل هذه الاوضاع المستقبل مبهم و غير واضح و قد يكون مخيف

النجاح بانك لا تخسر في الاسواق في السنوات الاولى من حياتك الاستثماريه و اكبر مدراء المحافظ في العالم لديهم استراتجيات مختلفه

((((((((((((((( انصح بالبحث عن افضل الستراتيجيات و دراستها و تطبيقها وهمي ))))))))))))))

اذا اردت ان تنجح فعلم بانك في بحر عميق عليك ان تكون سباحا ماهرا حتى تفوز

و اذا رايت بان الربح سهل جدا في سوق انتبه واقولها الف مره انتبه انتبه اقولها و اقسم بالله من قلبي

مهم

لانني لم اتغلب على الاسواق الا بوضع مؤشر خاص فيني و انظر الى المؤشر ولا تهمني الاسعار الحاليه

ويتكون المؤشر من 50 سهم تقريبا متوسط يرتفع الى 60 و يهبط الى 35 تقريبا

ارجوا رجاء خاص هذا رائي و تجاربي قد يستفيد منها احد غيري اذا لم يعجبك قل خيرا

شكرا و الى اللقاء
انت معروف بانك رجل المستقبل ومعروف انك لاتزم تراجع دكتور امراض نفسيه من زمان والله يشفيك يارب والله انا مستغرب من ادارة المنتدى سكوتهم عنك واستغرب من بعض الاعضاء باعتقادهم انك طبيعي وتعرف بما تهرف والمصيبه ان كل موضوع لك متناقض عن الثاني مره انتي تقنص الفرصه وتخرج ومره مستثمر طويل الامد ومره لاتنصح الناس بالسوق الكويت ابداااااااااااا ومره لاتنصح بالا بالسوق الامريكي الربويي ومره تعلن اعتزالك الكتابه ومره تعلن انساحبك من المنتدى في حالة تعرضك لاي هجوم ومر تحلف انك مارح تكتب ومحد عارف انت شنو نوعيتك

مجد 91

عضو نشط
ياريت تخلي السوق لنا واحنا نعرف نتصرف مع سوقنا لأننا صابرين وان شاء الله ننال الثمر
ومشكور .. ونتمنى لك التوفيق في الاسواق الاخرى

AMR

عضو نشط
انت معروف بانك رجل المستقبل ومعروف انك لاتزم تراجع دكتور امراض نفسيه من زمان والله يشفيك يارب والله انا مستغرب من ادارة المنتدى سكوتهم عنك واستغرب من بعض الاعضاء باعتقادهم انك طبيعي وتعرف بما تهرف والمصيبه ان كل موضوع لك متناقض عن الثاني مره انتي تقنص الفرصه وتخرج ومره مستثمر طويل الامد ومره لاتنصح الناس بالسوق الكويت ابداااااااااااا ومره لاتنصح بالا بالسوق الامريكي الربويي ومره تعلن اعتزالك الكتابه ومره تعلن انساحبك من المنتدى في حالة تعرضك لاي هجوم ومر تحلف انك مارح تكتب ومحد عارف انت شنو نوعيتك

===

اخي الكريم انا اضع اسهم و اضع تحليل و مذكوره بالمنتدى

اذا سمحتلي اكلمك بكلام فيه حده شوي لتصل لك المعلومه

اخي لا يوجد شي دائم في اي سوق اليوم نخرج و غدا ندخل المستثمر الناجح لا يتبع هواه اي ما يهمني هو الربح فقط

يا ليتك اتبعت نصائحي اعتقد بانك افضل من الحال اللي انت فيه و انا متاكد بانك غير ربحانك

انا دخلت السوق الكويتي و حطيت اسهمي يوم شريت و يوم خرجت ذكرت خروجي و بربح يفوق 30% و لله الحمد

http://www.indexsignal.com/community/threads/267606/

وفيه روابط اخرى

http://www.indexsignal.com/community/threads/298865/page-4

اقراء هذا الرابط و نذهب انا و انت الى دكتور امراض نفسيه

====

هذا الموضوع قبل 4 سنوات لا غرور ولكن تم تحقيق هدف تحليل فني محترف ياليتك توصل الى هذا المستوى

http://www.indexsignal.com/community/threads/130142/

كتبت موضوع وقلت بانني شريت ابل 195 دولار و الان هي 600 دولار

الحين انا اقولك اشترها بهذا السعر 600 دولار

========

تدري شنو الفرق اللي بيني و بينك انني اعرف شنو اللي قاعد يصير و انت مع الاسف تسمع كلام و تصدق

اسف اخي الكريم على بعض الالفاظ

شكرا

AMR

عضو نشط
ياريت تخلي السوق لنا واحنا نعرف نتصرف مع سوقنا لأننا صابرين وان شاء الله ننال الثمر
ومشكور .. ونتمنى لك التوفيق في الاسواق الاخرى

اخي وحبيبي فندوش

سوقكم دشيته و اخذ اسهم وذكرتها في المنتدى والربح 35% وبعتها وتركته لانني اعتقد بان ما فيه خير الان

ولكن انا احس ان من الواجب علي على الاقل اقول ما اعتقده في السوق لكي يستفيد منه غيري

شكرا

AMR

عضو نشط

الفارس

اخي دشيت الحين و شفت اكثر من موضوع ينتقدون سوق الكويت ما شفتلك مشاركات

المهم

كنت سباق في تحليلي و ابيك تعرف ليش انا ما استثمر في سوق الكويت و اموالي في السوق الامريكي

الامريكي قريب من اعلى مستوياته منذ الازمه و الكويتي عند ادنى مستوياته

تدري شلون انا استثمر ترى عكس الغالبيه بالمنتدى تماما

بقولك سر و لي اعضاء المنتدى

امس بعت سهمين خسران فيهم بحدود 20% ( غيري يصبر حتى يرجع )
لدي و لله الحمد اسهم ربحانه 40% و لدي واكثر بكثير ( ما بيعهم )

قد يرجع البعض نعم و مرات ابح 40% و اخرج خسران من السهم و لكن الغالبيه ترتفع بقوه

الطريقه بيع الخسران و احتفظ بالربحان

شكرا

الطوفي

عضو نشط
الفارس

اخي دشيت الحين و شفت اكثر من موضوع ينتقدون سوق الكويت ما شفتلك مشاركات

المهم

كنت سباق في تحليلي و ابيك تعرف ليش انا ما استثمر في سوق الكويت و اموالي في السوق الامريكي

الامريكي قريب من اعلى مستوياته منذ الازمه و الكويتي عند ادنى مستوياته

تدري شلون انا استثمر ترى عكس الغالبيه بالمنتدى تماما

بقولك سر و لي اعضاء المنتدى

امس بعت سهمين خسران فيهم بحدود 20% ( غيري يصبر حتى يرجع )
لدي و لله الحمد اسهم ربحانه 40% و لدي واكثر بكثير ( ما بيعهم )

قد يرجع البعض نعم و مرات ابح 40% و اخرج خسران من السهم و لكن الغالبيه ترتفع بقوه

الطريقه بيع الخسران و احتفظ بالربحان

شكرا
خوش رأي جني أرباح على الاسهم الخسرانه والاحتفاظ بالربحانه بس شنو الحل اذا كانا كلاهما نازل وخسران طبعا أبيعهم واذا كانا ربحانين أحتفظ فيهم، والمعادلة الاصعب طلبك التوجه للعمل في الأسواق ذات القمم العالية فلا تنصح بالدخول في السوق الكويتي حتى يكون قريب من مستواه السابق يعني 14.000 الف لا بالله كدينا خير
أخو ي أحمد انا مابي أعلق على الموضوع لانه في الاول والاخير يبقى رأيك لولا السر الذي أبحته لاعضاء المنتدي وأنا أحدهم

المشنص99

عضو نشط
خذ النصيحه
اذا تعرف احد يفحص الفري روح له بسرعه اتوقع طايف ٥ اصابع وحالتك مستعصيه

AMR

عضو نشط
خذ النصيحه
اذا تعرف احد يفحص الفري روح له بسرعه اتوقع طايف ٥ اصابع وحالتك مستعصيه

و الله اتمنى انك تكون ربحان لان الهدف من الاستثمار هو الربح مهما اختلفت الطرق

ولكن لا اعتقد مثلك ربحان في مثل هذا السوق

و اتمنى التوفيق للجميع

AMR

عضو نشط
خوش رأي جني أرباح على الاسهم الخسرانه والاحتفاظ بالربحانه بس شنو الحل اذا كانا كلاهما نازل وخسران طبعا أبيعهم واذا كانا ربحانين أحتفظ فيهم، والمعادلة الاصعب طلبك التوجه للعمل في الأسواق ذات القمم العالية فلا تنصح بالدخول في السوق الكويتي حتى يكون قريب من مستواه السابق يعني 14.000 الف لا بالله كدينا خير
أخو ي أحمد انا مابي أعلق على الموضوع لانه في الاول والاخير يبقى رأيك لولا السر الذي أبحته لاعضاء المنتدي وأنا أحدهم

شكرا اخوي على الرد ولكن نعم الاسواق المرتفعه هي اقرب الى الربع و الارتفاع من الاسواق الهابطه و انا لا اقصد جنى الارباح

يوم كان السوق 14000 لي موضوع وياليتك بعت معاي و هذا الموضوع

http://www.indexsignal.com/community/threads/124027/

ابيك تقراء الموضوع كامل لما يقولون 9500 ابعيده و انا اتوقع 6500

وهذا الموضوع لو تقرا مواضيعي لعرفت اكثر

http://www.indexsignal.com/community/threads/132233/

وياليت اللي يقول فري يقراء و يتعلم لان في اكثر من 100 موضوع تغنيك عن الكتب

شكرا

q66

عضو نشط
السلام عليكم
الله يرزقك ان شاء الله
انا راح اطلع برا الموضوع وبعدين راح اقرب عالموضوع.
كل انسان عنده طموح البعض ينجح والأغلب يفشل من الناس اقصد.
عجبني رد الدكتور محمد جنسيته تايلندي ديانته مسلم.
يقول العرب مضطربين في اغلب الاحيان واهوا يقصد الخليجيين وبالاخص الكويتيين عن نفسياتهم وردود فعلهم .
الموضوع طويل وابي اختصر يجب علينا احترام بعضنا البعض بألفاضنا ومعاملتنا واللي واللي يضايقنا نبتعد عنه واحنا بالشهر الكريم نطلب الأستغفار والرحمه من رب العالمين والله يهدينا ويوفقنا وياكم.

AMR

عضو نشط
السلام عليكم
الله يرزقك ان شاء الله
يقول العرب مضطربين في اغلب الاحيان واهوا يقصد الخليجيين وبالاخص الكويتيين عن نفسياتهم وردود فعلهم .
الموضوع طويل وابي اختصر يجب علينا احترام بعضنا البعض بألفاضنا ومعاملتنا واللي واللي يضايقنا نبتعد عنه واحنا بالشهر الكريم نطلب الأستغفار والرحمه من رب العالمين والله يهدينا ويوفقنا وياكم.

اشكرك اخي الكريم

ما يحز بالنفس لا الكلمات التي تقال و ما تهمني كثر ما يهمني اموال اخوانا تحترق من جراء السواق المال

واهم بعيدين كل البعد عن الاستثمار و مع الاسف لا يعرفون بالاستثمار الا اسمه و يقولون لماذا نخسر

نريهم البينات وكانهم لا يرونها نكتب المواضيع و نضع افضل ما توصلنا له من اكثر من 10 سنوات من البحث

المشكله اننا نرى هذا السوق صعب جدا ونحنوا الذين نربح منه ( وهم يرونه سهلا و يخسرون )

و اذا نصحتهم كانك تشتمهم و ما نريد الا اخراجهم من الخسرائر و تحقيق الارباح

اتبعنا الفني و خسرنا و اتبعنا الاساسي و خسرنا فلا بد من من امرين يا اجاد هل مربح ام الخروج من هذا السوق

بحثا حتى وجدنا ما يفوقنا على الاسواق و اذا نصحناهم يخطونا علينا

الا جزاء الاحسان الا الحسان )

ولكن الحمدلله على كل حال و هذا لا يثنينا عن توجيه النصح لاخواننا ما نريد الا الاجر من الله عز و جل

شكرا

Production

عضو نشط
اللهم اني صائم بقلبي كلام لكن حرية البربره مكفوله

sabar

عضو نشط
السلام عليكم
الله يرزقك ان شاء الله
أخي الكريم نسأل الله أن يبعدنا عن الاستخفاف والتعميم بالقول بأن العرب مضربين وبألأخص الكويتيين ! أخي الكريم أريد أن أذكرك بأن محمد صلى الله عليه وسلم عربي بل وصحابته الكرام هم أيضا عرب ونقول لهذا التايلندي الذي تستشهد بقوله لولا الله ثم العرب لم يصلك الاسلام .. أخي الكريم أنا لا أعتب على هذا التايلندي بل العتب عليك لأنك نقلت مثل هذا الكلام وفي هذا الشهر المبارك .. وأتمنى لو أن هذا التايلندي قبل أن يقدح في العرب أن يراجع نفسه ويعمل مقارنه بين العرب ومجتمعه الذي يعيش فيه وأيهما عاشت فيه مكارم الأخلاق . أخي الكريم راجع ماكتبته بدقه سامحك الله ... من أخوك الكويتي العربي المسلم ولله الحمد والمنه .... sabar$

الحالة
موضوع مغلق
أعلى