دعوه للنقاش

AboSaleh

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخوي زارع الامل على هذا الموضوع

اخوي لاحظت انك تتعامل مع وسيط محلي وهذا بحد ذاته راح يفقدك الكثير من الامور وخاصة المتعلقة بالتحليل الفني على سبيل المثال ماذا تعرف عن dema و tema و ttm_sequeeze وغيرها من ادوات التحليل الفني. وايضا بالنسبة الى وقف الخسارة هناك ايضا مايسمى الاوامر المشروطه وامر رفع امر وقف الخسارة كلما ارتفع سعر السهم بس ما اتذكر اسم الامر الان ، ولى عوده ان شاء الله

عواطف

عضو نشط
كلامك عدل اخوووي ادوووات الرفع صعبه جربت منصه اماانه كااابتال مااارتحت ولا كملت في الشررركة الله كريم يسهل الامووور

زارع الامل

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخوي زارع الامل على هذا الموضوع

اخوي لاحظت انك تتعامل مع وسيط محلي وهذا بحد ذاته راح يفقدك الكثير من الامور وخاصة المتعلقة بالتحليل الفني على سبيل المثال ماذا تعرف عن dema و tema و ttm_sequeeze وغيرها من ادوات التحليل الفني. وايضا بالنسبة الى وقف الخسارة هناك ايضا مايسمى الاوامر المشروطه وامر

حياك الله يابوصالح واشكرك علي نصحك
بالنسبه لي انا مجرد متعلم مو بروفسور
ثانيا انا احاول اخذ التحليل المبسط يعني من غير صعوببه ثالثا انا اتعامل مع المحلي اريحلي ادفع واسحب بكل بساطه عن طريق اون لاين اذا حبيت اسحب احط امر سحب وبعد يوم القاها بحسابي البنكي ولا دوخه مراسلااترفع امر وقف الخسارة كلما ارتفع سعر السهم بس ما اتذكر اسم الامر الان ، ولى عوده ان شاء الله

زارع الامل

عضو نشط
شكرا يابوصالح ومثل ماقلت انا ماني عبقري تحليل لازلت اتعلم وادور التحليل المبسط عموما الوسيط المحلي الي اتداول منه اسهلي من لويه المراسلات وسلامتك

زارع الامل

عضو نشط
اخي بوصالح اذا اتقنت معرفه الدعم واللمقاومه والمتوسطات راح تغنيك عن المؤشرات لانها بالنهايه تتبع السهم

AboSaleh

عضو مميز
اخي زارع الامل
اللي اقصده ان تكون عندك معرفة عن اداوات التحليل الفني وليست شرطا ان تتقنها كلها فعلى سبيل المثال مثل ما ذكرت انت عن الترند فلا بد من ان الترند الصاعد او الهابط او ما يسمى الاتجاه الجانبي سوف يضعف ومن ثم سيتغير اتجاهه ولمعرفة قوة الترند هناك الكثير من الادوات ومن ضمنها مؤشر ADX لقياس قوة الترند.

على فكرة ترى SPY ليس سهم او شركة ويسمى ايضا سبايدر انما هو صندوق Fund وهو خاص لمؤشر S&P 500 مثل مؤشر QQQ الخاص بمؤشر النازدك 100

زارع الامل

عضو نشط
شكرا يابوصالح ومنك استفيد بارك الله فيك وادري انك قديم وذو خبره
لكن بالنسبه لي يابوصالح انا بحاول اشتغل علي هالؤشرات rsi slow stotastec macd والهم المتوسطات ١٠ والخمسين لانها تاتي بالنجاح غالبا مع مراعات المقاومات وتفعيل ستوب لوز
وتقبل احترامي لشخصك الكريم
اما بالنسبه لسباي فانا حطيت كمثال علي الترند وماكنت ادري انه صندوق وشكرا علي التصحيح

زارع الامل

عضو نشط
خلونا نشوف هالسهم الي مستكفي تقريبا الشروط الي ابيها
اول شرط وهو الاهم ترند صاعد ومتوسط ال10 خترق ال50 يوم الايام القاده تبين هل يتم كسر المقاومه الي رسمتها
الخلاصه الشراء بعد اخترق المقاومه وتاكيدها بشمعه اخري وستوب لوز تحت المقاومه
للعلم هالسهم ليس توصيه الشراء انما هو درس عملي نشوف باجر والايام القادمه وشكرا

الملفات المرفقه:

الحجم: 187.1 KB   المشاهدات: 95

زارع الامل

عضو نشط
خلونا نشوف هالسهم الثاني وهو سهم بترند صاعد وكسر عده مقاومات يبقاله مقاومه عند 9 تقريبا
سهم شرعي الشراء كان من كسر 7 ونص و تكوين شمعه فوقها

الملفات المرفقه:

الحجم: 190 KB   المشاهدات: 90

زارع الامل

عضو نشط
اخواني مو معنات كلامي ان مافي اسهم انطلقت من القاع وحققت ارتفاعات لابد تلقي بس انا ادور الترندات الصاعده الي تكسر المقاومات كضمان مع ان بسوق المال مافي ضمان
بس كل واحد والي يبدع فيه انا اشوف الترند الصاعد اامن
وتحياتي لكم

AboSaleh

عضو مميز
حياك الله اخوي وما قصرت وبالمرفقات ملف بصيغة pdf عن المتوسط الحسابي ان شاء الله تستفيد منه وعلى فكرة السهم الثاني اعتقد thld ترى الرسمه مو كامله وكأن المسار هو مسار جانبي وليس مسار صاعد ، وعلى العموم كأن الشكل هو ما يسمى بالتماسك لان مثل ماقلت الشارت غير كامل , وعلى العموم هناك الكثير من الامور ان شاء الله راح احول ان اكتب عنها وايضا هناك استراتجية عن استخدام RSI اذا حصلتها راح اقول لك عنها

الملفات المرفقه:

• المتوسط الحسابي.pdf
    الحجم: 144 KB   المشاهدات: 153

يمكن_يصير

عضو نشط
السلام عليكم

مرحباً بصاحب الموضوع والاعضاء الافاضل
انا جربت كل شي اسهم عملات ما بقى غير النفط بس بعدت عنه ,,, اشتغلت بالاسهم الامريكية من منتصف التسعينات ووقفت وتوجهت للعملات خراب ديار ورجعت على الاسهم الكويتية قلت فيها أمان اكثر بس ما فيها مصداقية لأن اشخاص يلعبون فيها ،،، السوق الامريكي فرق فهو ممتع ويكمن يرفعك فوق أو تحتتتتتت،،، في ناس الله رزقهم من سهم واحد اصبحوا ما اقول مليونير ولكن اشترى سهم 14 دولار وباعه 350 دولار هاااا ترى الربح له قصة وانا كتبتها في موضوع آخر

انا فاتح حسابي مع بنك الشرق الاوسط (( الاهلي المتحد )) والسايت والستريمر من أروع ما يمكن وعنده لسته بالاسهم الشرعية تجدد كل 3 شهور وشغلي كله على الاسهم تحت الدولار وربحهم سريع

AboSaleh

عضو مميز
على فكرة اخوي زارع الامل بما انك تستخدم موقع ستوك فيتشر فانصحك ان تتواصل مع Free trader ابوابراهيم ترى ماشاء الله عليه والله يحفظه خبره لا يستهان فيها وفوق هذا صدرة وسيع ومايقصر اذا احد طلب مساعدة وتقدر تخاطلبة على الخاص لان يمكن ما شاف هالموضوع

يمكن_يصير

عضو نشط
ليش اختيار الاسهم تحت الدولار أنا أفضل تحت 10 سنت يعني تشتري سهم ب سنت واحد ويرتفع نص سنت يعني الربح 50% يعتبر حلم في مجال الارباح والقصص كثيرة وعجيبة ولكن في الاول والاخير الايمان بأن الله هو الرزاق

زارع الامل

عضو نشط
والنعم فيك وفي ابو ابراهيم الهولي
بس يابوصالح خلني اتعلم بنفسي مره اربح ومره اقوع لمن اتقن استراتيجيه معينه ويمكن ارد ادرس اسهم ارتداد من القاع
ماقصرت يابوصالح وعسا ربي يزيد عافيتك

زارع الامل

عضو نشط
اخي مايصير دام تحب الاسهم الرخيصه خذ هذا السهم cbrx كاسر مقاومه وحط ستوب لوز تحت 70

يمكن_يصير

عضو نشط
اخي مايصير دام تحب الاسهم الرخيصه خذ هذا السهم cbrx كاسر مقاومه وحط ستوب لوز تحت 70

مشكوووور يا الغالي وعسى الله يزيدك من خيره

أعلى