دعوه للنقاش

زارع الامل

عضو نشط
السلام عليكم يااهل السوق الامريكي واسعد الله مساكم بالخير
بما ان اليوم عطله للسوق حبيت اكتب هذه الملحوظه وهي متي نعرف ان السهم انهي نزوله وبدا بالصعود واتمني من لديه المعرفه ان يشارك حتي يستفيد القراء والمتداولين
خلوني اتكلم عن نفسي شوي
من بدات الدخول بالسوق من سنوات وانا اخسر وبعد فتره فعلت. طريقه وقف الخساره ونفعتني وايد. وكنت اتسائل ليش اخسر وبعد دراستي للطريقه الي اتبعها اكتشفت اني انا الغلطان اولا كنت ادش علي اسهم البني ستوك واشتريها بعد ارتفاعها واظطر ابيعها بخساره. وقررت بعد سنوات من الخساير الابتعاد عن اسهم الي اقل من السنت ، ودخت علي اسهم الي تحت الدولار وكانت النتيجه افضل بس هم مافي فايده وبعد تصفحي المنتديات وقرائتي للتحيل الفني. خلصت الي اني ادش علي السهم دخول خاطئ هذا ملخص سيرتي السابقه بالاسهم. انتهي
الحين السؤال متي ادخل علي السهم وشلون اعرف ان سهم ما. وقف عن النزول؟

والجواب حسب ماتعلمته من محللين انه لاتدش علي سهم في موجه هابطه. وثانيا اختر اسهم الترند صعود
وللحديث بقيه. وارجو تفاعلكم لخدمه المتداولين المبتدئين

عواطف

عضو نشط
يااازارع الامل ماشالله عليك داااش السوق الامريكي موووصعب انااا حبيبت اجرب التداوول في الفووركس صراحه خفقت وشكرات نصابه الله المستعاان ليش ماادش التداوول في سوووق الكووويت انااا داشه لووووويه يبيله محتررررفين وتتعلم اناا حالي من حااالك الله يوووفقناا ويسهل الامووور

زارع الامل

عضو نشط
اشكرج اخت عواطف وعسي الله يرزقج. ونصيحه ابعدي عن العملات وتابعي مقالتي وراح تتغير حالج الي احسن باذن الله
اكمل ماكتبته
وين ممكن ندخل ووين ممكن نخرج

واعطيكم مثال علي دخولي الخاطئ بسهم snss وهو سهم طبي ودشيت عليه ب١ ونص وهو بترند هابط وبعته علي ١ و٢٠ ورديت شريته علي ٩٠ سنت وبعته علي ٦٠ ولمن وصل لغايه الثلاثين تقريبا تركته وماتابعته. تدرون شصار. صعد السهم لغايه ال٣ دولار.
مثال ثاني سهم somx شريته ب٢ ونص وهو بموجه هبوط وبعته علي٢ ورديت شريته علي ١ وبعته علي ٦٠ والحين سعره ٢٩ بس حاطه بالرادار لاني اتوقعله صعده وهذه مو دعوه للشراء. والخلاصه والنصيحه هي لاتشتري سهم وهو نازل ولاتشتري سهم مسوي مستوي افقي علشان لايعلق شهور وبعدين ينزل او يصعد.
طيب شلون اشتري من اي نقطه. هذا ااجله لوقت اخر

عواطف

عضو نشط
صج زارع الامل تتوووقع نصيب ولا مالنااا حظ ولا ماااكووصبر انااا مالي حظ كلش في الاسهم حتي لووويمدحوون السهم بس ادش اخذ حالي حال السووووق اشوووي وينزل مااادري حظي بس انشالله الامل مووووجوود ماااقصرت الله يسهل الامووور يارب

زارع الامل

عضو نشط
صج زارع الامل تتوووقع نصيب ولا مالنااا حظ ولا ماااكووصبر انااا مالي حظ كلش في الاسهم حتي لووويمدحوون السهم بس ادش اخذ حالي حال السووووق اشوووي وينزل مااادري حظي بس انشالله الامل مووووجوود ماااقصرت الله يسهل الامووور يارب

والله اختي عواطف الحظ موجود بس الرزاق رب العالمين. وفي اشخاص مثل الاخ صابر فاتحله صفحه اسمها. اسهم ستقلع تابعيه واذا فكرتي تشتري حطي بالج ستوب لوز لاني سابقا كنت اشتري السهم وينزل علي ولمن ابيعه ابيعه قووع يعني فلوسي حاط فيها تتبخر. بس حاليا من ينزل السهم عن الدعم اشوته وتابعي مقالتي وراح تستفيدين وتصيرين شاطره. مثل ماكنت غشيم وتعلمت ولازلت اتعلم ولا ادعي اني محلل عبقري وشاطر لكن لازلت اتعلم من غيري وسلامتج

عواطف

عضو نشط
اسم ع مسمي الله يعطيك العافيه ميزان حسناتج ياارب منها الي الاعلي والله يوووفق الجميع انشالله اكوووون من المتااابعين لك يارب انشالله اناا في نفس الوووقت قنوووعه والله انشالله يرززق الجميع يااارب

زارع الامل

عضو نشط
نتابع
شلون اربح من الاسهم والجواب
الدخول يكون في ترند صاعد ، وعن طريقين اثنين لا ثالث لهما ، وهما :
1 - الارتداد من الدعومات في الترند الصاعد .
2 - أو اختراق المقاومات في الترندالصاعد .
مع تفعيل وضع ستوب لوز
انصح اذا طحتوا علي شمعه الصباح فهي مصداقيه للصعود وتعطي نتيجه كبيره بالاسهم الي فوق ال١٠ دولار
الي يحب يشارك فجزاه الله خير لمنفعه اخوانه
من ناحيتي انتهيت من الكتابه واي استفسار انا حاضر بالي اعرفه
وفقكم الله وربحكم الايمان قبل المال

زارع الامل

عضو نشط
وهذا شارت مثال لسهم ابل

الملفات المرفقه:

الحجم: 188.5 KB   المشاهدات: 100

عواطف

عضو نشط
ماااقصرت رايتك بيضه والله ع ساك ع القووووة انشالله اتشجع :) دربك خضررررر مع الاسهم صج صعب

زارع الامل

عضو نشط
وهذا مثال ثاني علي شركه سباي وهي بترند صاعد

الملفات المرفقه:

الحجم: 200.7 KB   المشاهدات: 112

زارع الامل

عضو نشط
طيب خلونا نشوف سهم رخيص شوي

الملفات المرفقه:

الحجم: 205 KB   المشاهدات: 100

زارع الامل

عضو نشط
ان شاء الله الصوره وضحت والخلاصه لاتشتري سهم وهو بترند هابط واشتر بترند صاعد وخل مثالك الترند از ماي فرند
وانا من هالساعه غيرت طريقتي وان شاء الله نتوفق ودعواتك
واشكرج اخت عواطف وياليت الي عند اضافه يكتبها

عواطف

عضو نشط
والله كلامك عدل جربت الطريقه مرررره نجحت ومررررررره افشلت والفشل كان عندي اكثر انشالله يااارب خيررر وتعبنا وفلوووسنا حلال الله العالم بالحال والحمدالله ع الصحه والعاااافيه حبيت انا اجرب اماانه كااابتال بس خفت ممكن سؤال مع اي شررركه تتعامل لان اكثر الشركات نصابه سمعت عن شركه نووور للتداول في الكووويت بس المنصااات صعبه جزززاك الله خير ع التعااون صج عطيتني شووويه امل

زارع الامل

عضو نشط
انا اتعامل مع شركه الكويت والشرق الاوسط كميفك
ونصيحه اذا بتدشين سوق الكويت جربيها علي الاسهم الككويتيه

عواطف

عضو نشط
مااقصرت رايتك بيضه انااا اتعامل مع شركه السيف للوساطه في بوورصه الكويت ممكن معلوومه اكثر عن الشركه وكم تقريبااا المبلغ اذا ماافي احرراج اوو ابتداااء ومشكووور ماااقصرررت والله صرااحه حدددك خدوووم الله يرزقك ع قد نيتك ياارب

زارع الامل

عضو نشط
اختي العزيزه هذا رقمهم دقي عليهم واستفسري قبل كاان الف دولار تفتحين حساب٢٢٢٢٥٥٥٥٥

زارع الامل

عضو نشط
حياج الله اختي وهذه الساعه المباركه والله بعطيج الخير

أعلى