ِAmeriTrade :: كـل ما يتعلق بالوسيط الأمريكي (( أميريتريد ))

سهيل الدراج

عضو محترف
عفوا عزيزي سهيل كنت اقصد هذه الشركة ..

http://finance.yahoo.com/q?s=PCLO.OB

السعر 0001 ومع ذلك يوجد تنفيذ ..

فكيف ذلك ؟!

أيهم أفضل

اميرتريد أم الاوسط

:) خلاص وصلنا لمرحلة فتح الحساب :)

اخي ابو سيف .. هذه الشركة كنت مرة قد رايتها في محفظة احد الاخوة الزملاء .. ولم ارها تتحرك ابدا لعدة ايام ، ويوجد فعلا تداول عليها .... الأموضوع إما ان يكون : التداول ضعيف جدا لا يسمح بالتحرك .. أو ان الشركة تتداول بأصغر وحدة ممكنة وبالتالي الشراء والبيع على هذه الوحدة الى ان يحدث تحسن كبير .. لأن الانتقال الى الوحدة التالية يعنى تحرك 100% ..

وبالنسبة للوسيط أرجوا ان تتقبل هدية أخوك سهيل .. http://www.amwalnet.com/vb/showthread.php?t=29

تحياتى ابو سيف ..

pal

عضو نشط
اخوي سهيل وش رايك انا الحين منتظر لي حوالي عشرة ايام وما وصلني شي من اميريتريد (تذكر موضوعي؟)

انا اليوم اخذت كشف حساب من البنك بالانجليزية

وش رايك لا عدمناك
..............................................................................................تحياتي

سهيل الدراج

عضو محترف
اخوي سهيل وش رايك انا الحين منتظر لي حوالي عشرة ايام وما وصلني شي من اميريتريد (تذكر موضوعي؟)

انا اليوم اخذت كشف حساب من البنك بالانجليزية

وش رايك لا عدمناك
..............................................................................................تحياتي

ارسل لهم رسالة بريد الكتروني اشرح لهم فيه تاريخ التحويل ورقمه والمبلغ واسمك ورقم حسابك .. بس الشيء المهم هل وصلتك رسالة منهم قبل ذلك تفيد بفتح الحساب فعلاً ؟ لأن اذا ما فتح الحساب حوالتك ما توصل ويردونها لبنكك المحلي ...

تحياتى لك ..

سهيل الدراج

pal

عضو نشط
helloooooo

اخوي سهيل الموضوع مو تحويل مبلغ. شكلك نسيت موضوعي مع زحمة الاسئلة هنا. لكن هذا شي طيب منك للاخوان وتعاون تشكر عليه.

موضوعي الله يسلمك بالمختصر المفيد, انا فتحت حساب على الاميريتريد. بعد كم يوم ارسلوا لي رساله على الايميل يطلبون فيها طباعة الابليكاشن والتوقيع عليها وكتابة التاريخ ثم ارسالها لهم. دقيت عليهم للاستفسار وقالوا لي ارسل كشف حساب بنكي باللغة الانجليزية...... وهنا انا علمتك بكل اللي صار وانت يا اخ سهيل قلت لي:

الجماعة رايحين يبهدلونك .. نصيحتى لك انتظر الى ان يرسلوا لك رسالة رسمية باليريد الالكتروني .. وان ذكروا لك نفس ما قلت اعلاه .. ترد عليهم برسالة تقول فيها انك عبئت الطلب بالخطأ في خانة السوشيل نمبر .. وأن جنسيتك هي .... ولا توجد لك اقامة في امريكا ..

عموما لا تستعجل دائما ودع الأمور تأخذ مسارها الطبيعي .. انت اتصلت عليهم قبل ان يوصل الطرد .. الطرد يحتاج الى 3 أيام عمل .. وبعدها تتم معالجته حسب الضغط عليهم .. الأمريكان ما يحبون الوسائل الشفهية ويتواصلون معك باليريد الالكترونى في كل المراحل .. عندما يستلمون الطلب .. عندما يعالجونه .. عندما يكون هناك نواقص ... وعندما ينفتح الحساب ...

سأكون متابع معك وان شاء الله الأمور بسيطة وراح تأخذ مسارها الطبيعي ..

تحياتى لك ..

================================

سهيل

والى الحين ما ارسلوا اي شي او طلب كشف حساب. لي حوالي اسبوعين من يوم فتحت الحساب عندهم.

بيني وبينك انا طلبت من البنك هنا كشف حساب باللغة الانجليزية, وش رايك ارسله لهم

واعذرني على لو اشغلتك معي حبيبي. والله يجزاك عني كل خير.
................................................................................................جعلك ذخر

سهيل الدراج

عضو محترف
helloooooo

اخوي سهيل الموضوع مو تحويل مبلغ. شكلك نسيت موضوعي مع زحمة الاسئلة هنا. لكن هذا شي طيب منك للاخوان وتعاون تشكر عليه.

موضوعي الله يسلمك بالمختصر المفيد, انا فتحت حساب على الاميريتريد. بعد كم يوم ارسلوا لي رساله على الايميل يطلبون فيها طباعة الابليكاشن والتوقيع عليها وكتابة التاريخ ثم ارسالها لهم. دقيت عليهم للاستفسار وقالوا لي ارسل كشف حساب بنكي باللغة الانجليزية...... وهنا انا علمتك بكل اللي صار وانت يا اخ سهيل قلت لي:

والى الحين ما ارسلوا اي شي او طلب كشف حساب. لي حوالي اسبوعين من يوم فتحت الحساب عندهم.

بيني وبينك انا طلبت من البنك هنا كشف حساب باللغة الانجليزية, وش رايك ارسله لهم

واعذرني على لو اشغلتك معي حبيبي. والله يجزاك عني كل خير.
................................................................................................جعلك ذخر

اخي الكريم .. سامحنى اختلطت على الأمور .. نعم ارسل لهم الكشف ، وأرفقه ببريد الكتروني تقول لهم فيه انك ارسلت لهم كشف حسابك البنكي على الفاكس رقم __________ ، ولا تكلمهم .. خلهم يردون عليك رسميا بالبريد الالكتروني .. هذا افضل ..

الرجل المالي

عضو نشط

الأستاذ سهيل ..

أبشرك سجلت في Td أميرتريد امس والرد ان شاء الله قريب ..

لكن عندي استفسار مهم شوي

هل استيطع ان ابحث في ياهو فاينانس عن الشركات التي قيمتها السوقية كذا او من كذا و كذا او اعلى من 2 بليون او اقل من 100 مليون ؟

أو اللي سعر سهمه كذا ؟

هل يوجد في ياهو فانانس او اي موقع غيره هذه الخدمة ؟؟

سهيل الدراج

عضو محترف

الأستاذ سهيل ..

أبشرك سجلت في Td أميرتريد امس والرد ان شاء الله قريب ..

لكن عندي استفسار مهم شوي

هل استيطع ان ابحث في ياهو فاينانس عن الشركات التي قيمتها السوقية كذا او من كذا و كذا او اعلى من 2 بليون او اقل من 100 مليون ؟

أو اللي سعر سهمه كذا ؟

هل يوجد في ياهو فانانس او اي موقع غيره هذه الخدمة ؟؟

مرحبا بك اخي الرجل المالي ..

ياهو فايننس سكرينر ، ممتاز جدا وهذا الرابط .. وتضع فيه جميع المعايير التى تريدها ، ومنها MarketCap ...

http://screen.finance.yahoo.com/stocks.html

تحياتى لك ..

pal

عضو نشط
اخي الكريم .. سامحنى اختلطت على الأمور .. نعم ارسل لهم الكشف ، وأرفقه ببريد الكتروني تقول لهم فيه انك ارسلت لهم كشف حسابك البنكي على الفاكس رقم __________ ، ولا تكلمهم .. خلهم يردون عليك رسميا بالبريد الالكتروني .. هذا افضل ..

شورك وهداية الله

...............................................................................................ثانكس

سهيل الدراج

عضو محترف
شورك وهداية الله

...............................................................................................ثانكس

بالتوفيق ان شاء الله ، وانا متابع معك .. ارجوا انك تبلغنى إذا جاك الرد ...

أخوك سهيل

الرجل المالي

عضو نشط
ياهو فايننس سكرينر ، ممتاز جدا وهذا الرابط .. وتضع فيه جميع المعايير التى تريدها ، ومنها MarketCap ...

عزيزي سهيل ..

جزاك الله خيرا ..

هذه خدمة رائعة من ياهو ..

ولكن للأسف لا يوجد تخصيص أكثر فيها ..

يعني مثال : القيمة السوقية يعطيك اقل شيء 100 مليون ..

هل يوجد شيء مماصل في ياهو او موقع آخر ..؟

pal

عضو نشط
نعم ارسل لهم الكشف ، وأرفقه ببريد الكتروني تقول لهم فيه انك ارسلت لهم كشف حسابك البنكي على الفاكس رقم __________ ، ولا تكلمهم .. خلهم يردون عليك رسميا بالبريد الالكتروني .. هذا افضل ..

استاذي سهيل...... مساك الله بالخير

حبيت أقول لك اني أرسلت كشف الحساب بالانجليزية الى اميريتريد بالفاكس. وارسلت لهم ايميل اقول فيه اني ارسلت الاوراق على الفاكس ورقمه كذا. المهم,,, بعد كذا جاني ثلاث ايميلات:

* جاني ايميل يقولون فيه انهم استلموا ايميل مني.
* والثاني يقولون نقدر تعاملك في ارسال الاوراق الاضافية لأجل تفعيل حسابك بالاميريتريد (والمقصود كشف الحساب) وان الموضوع سيأخذ حوالي 2-3 ساعات لادخال الاوراق في السيستيم وو بلا بلا بلا:D
* والايميل الثالث وعنوانه(NEW ACCOUNT RESOLUTION)فيه معلوماتي. وآخر الايميل مكتوب(Please reply to this email).طبعا انا سويت ريبلاي وكتب ان المعلومات صحيحة.

اعتقد كل شي تمام.
وبس هذا كل شي الى الان.

......................................................................................................وسنوافيكم بالمستجدات

pal

عضو نشط
الأخ سهيل صباح الخير والشهر عليك مبارك. حبيت اقول لك شي عجيب.

بعد ما ارسلت لهم ان معلوماتي صحيحه. (تذكر)

* والايميل الثالث وعنوانه(NEW ACCOUNT RESOLUTION)فيه معلوماتي. وآخر الايميل مكتوب(Please reply to this email).طبعا انا سويت ريبلاي وكتب ان المعلومات صحيحة.

الجماعة ارسلوا لي ايميل يقولون لي تاكد من اسم الشارع.... وفعلا معهم حق, انا كتبت لهم اسم الشارع غلط.:D :eek: :D المهم اني عدلت اسم الشارع في البروفايل (profile) في حسابي. ورديت على الايميل بـ: ريبلاي بانني عدلت الخطأ.

من كثر الايميلات اللي اسلتها لهم, ارسلوا لي ايميل استبيان (survey) عن مدى خدمتهم. عبيته وارسلته لهم. ما ادري الايميل هذا وصل لجميع العملاء والا للبعض.

بس هذا اللي حصل معي lately

......................................................................................وهي صورة للاستبيان

الملفات المرفقه:

الحجم: 46.2 KB   المشاهدات: 302

سهيل الدراج

عضو محترف
الآن استطيع أقول لك مبروك أخى Pal .. وتذكر دائما أن افضل وسيلة لحل المشاكل هي الوسائل الكتابية .. واعتقد ان الرسالة الأخرى ستكون فتح الحساب ..

أما سؤالك الثاني .. أجيبك عليه من خبرتى العملية على اعتبار اننى رئيس فريق مراجعى الجودة .. تقوم الشركات المرموقة جداً بارسال تقييم للعملاء للتأكد من انهم تم حل مشكلتهم ، وهذه من الاساليب المتميزة في خدمة العميل .. وغالباً ما يكون هذا الاستبيان أوتوماتيكي الكترونياً .. حتى لا يتقاعس الموظفين في خدمة عملاءهم كما يحدث عندنا في الوطن العربي بشكل عام .. وحتى تتاكد الادارة من جودة خدمة العملاء ..

يعنى هذا الاستبيان لا يصل الا اذا راسلتهم وكان لديك مشكلة ما ..

تحياتى لك اخي العزيز .. وأنا على تواصل معك الى أن أطمئن عليك أنه فتح حسابك ..

أخوك سهيل الدراج

ice_pilot

عضو نشط
ابو ماريا مبروك عليك الشهر الفضيل الله يجعلنا واياك فيه من المقبولين

سؤالي واذكر اني سألتك قبل كذا عن كميات الأسهم المعروضه على الأسعار وقلت لي ان اللفل تو يؤدي الغرض بس الاحظ ان الكميات ليست مفصله ممكن تعطينا شرح على هذي الصوره الله لا يهينك

تقبل الله منا ومنك

اخوك /ابو راشد

الملفات المرفقه:

الحجم: 78.1 KB   المشاهدات: 283

سمسم

عضو نشط
ربما لا أجد فرصة رحبة لأُبحر بزورقي صفحات النت وأصطاد بشبكة نواظري دسمها الطري ، بيد أنني أقف على سواحلها فتغازلني منها بوارق لمَّاعة ،
فتحملني همتي على مراكب حبِّ الإستطلاع حتى إذا وصلت إلى حماها أجد معادن فارغة كثيراً ما تكون رخيصة ، فتتكسر أمالي فأركبها مخذولة
تكاد تكبو بي قبل الوصول ، فزهدني ذلك جداً في مغازلة البوارق اللمَّاعة ، ولكني ما قرأته في ردودك المتواضعة جعلني أستبدل مراكبي المهشومة برماح الصدمات ،
أجنحة طيارة فعُدتُ برُطَبٍ جنيةٍ تُعافي بإذن الله السقمان وأشكالٍ من الزهور والريحان ، غَرسَت ثِمارها يا د سهيل ونقَّيت أرضها واستصفيت ريَّها ،
فباركها الرحمن ,وللعلم لايفيدني موضوعك شيئاً لكن ردودك وسعة بالك واطلاعك يحترمها المنصف ، ويقدرها المتذوق ، ولا يهضمها المفارق
شكرا لك ودمت طيباً , أسأل الله أن يجعلنا وإياك والمستمعين ممن يصوم هذا الشهر ويقومه ايماناً واحتساباً

pal

عضو نشط
الآن استطيع أقول لك مبروك أخى Pal .. وتذكر دائما أن افضل وسيلة لحل المشاكل هي الوسائل الكتابية .. واعتقد ان الرسالة الأخرى ستكون فتح الحساب ..

استاذي سهيل..... اسعد الله مساك

إلى الان لم استلم ايميل من أميريتريد يفيد بتفعيل حسابي.

ايش رايك؟...... ارسل لهم ايميل اسئلهم عن حالة الحساب أو انتظر شوي

اشوف الموضوع طول عندهم.

منتظر ردك الكريم

..............................................................................................ثانكس أ ميليون;)

Intraday

عضو نشط
مثل ما هو مذكور على العنوان التالي:
http://boards.quotetracker.com/board/ubbthreads.php

QuoteTracker الآن مجاني لمن لهم حسابات في Ameritrade فيه على الأقل 2000$
الطريقة مذكورة على العنوان التالي:
http://www.quotetracker.com/help/TDAmeritrade.shtml

طبعا مثل ماهو معروف البرنامج ممكن ان يستخدم بدون تسجيل و لكن مع إعلانات و بعض المزايا لا تعمل و البعض الآخر عليه حدود. و التسجيل لإلغاء الإعلان و الحدود بـ 7$ شهريا و للمشتركين مع Ameritrade مجانا.

Intraday

عضو نشط
انتقلت اموالي من حساب الكاش في Ameritrade الى حساب MMDA1(Money Market Deposit Account) تلقائيا. يفترض أن تكون هذه ميزة لان الحساب المذكور يعطي فوائد أعلى على الأموال الغير مستثمرة. طبعا هذي ما هي ميزة بالنسبة لي لأني ما ابغى فوائد على أموالي. رسلت رسالة لخدمة العملاء و ردوا بالقول أنهم رسلوا رسالة يوم 18 اغسطس لكل عملائهم بالموضوع و اللي ما يبغى تتحول أمواله يتصل عليهم قبل 20سبتمبر. لكن لحل الموضوع عبي فورم و ارسله بالبريد أو بالفاكس. و إذا ما تبغى فوائد على حسابنا برضه ارسل خطاب فيه التعليمات المراد تنفيذها.

فقط للتنويه. و الفورم مع المرفقات. و رقم الفاكس 8162433769

الملفات المرفقه:

• TDA_Cash_Sweep_Election_Form_-_0906.pdf
    الحجم: 87.2 KB   المشاهدات: 497

سهيل الدراج

عضو محترف
استاذي سهيل..... اسعد الله مساك

إلى الان لم استلم ايميل من أميريتريد يفيد بتفعيل حسابي.

ايش رايك؟...... ارسل لهم ايميل اسئلهم عن حالة الحساب أو انتظر شوي

اشوف الموضوع طول عندهم.

منتظر ردك الكريم

..............................................................................................ثانكس أ ميليون;)

لابأس .. ارسل لهم ايميل استفسر فيه ..
مشكلة امريتريد إذا حصل عندك مشكلة ما في فتح الحساب .. يعقدونك بعدها .. يحسون انك قاعد تتلاعب معاهم .. طبعاً حاشاك ، لكن هذه طريقتهم ..
وعموماً .. التعب في فتح الحساب وبعد كذا بترتاح جداً .. عمولات حلوة وسهولة في الاستخدام ..

تحياتى لك .. وكل تأخيرة وفيها خيرة ..

سهيل

Iyad

عضو نشط
انتقلت اموالي من حساب الكاش في Ameritrade الى حساب MMDA1(Money Market Deposit Account) تلقائيا. يفترض أن تكون هذه ميزة لان الحساب المذكور يعطي فوائد أعلى على الأموال الغير مستثمرة. طبعا هذي ما هي ميزة بالنسبة لي لأني ما ابغى فوائد على أموالي. رسلت رسالة لخدمة العملاء و ردوا بالقول أنهم رسلوا رسالة يوم 18 اغسطس لكل عملائهم بالموضوع و اللي ما يبغى تتحول أمواله يتصل عليهم قبل 20سبتمبر. لكن لحل الموضوع عبي فورم و ارسله بالبريد أو بالفاكس. و إذا ما تبغى فوائد على حسابنا برضه ارسل خطاب فيه التعليمات المراد تنفيذها.

فقط للتنويه. و الفورم مع المرفقات. و رقم الفاكس 8162433769

جزاك الله خير على التنويه فعلا حتى عندي لاحظت ذلك لكن حتى الحساب الكاش يحسبونلك فوائد يجب ان نتحراه ونتبرع به كما نوه الاخوه هنا.

اياد

أعلى