بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج ) ...8

الحالة
موضوع مغلق

المستفسر

عضو مميز

أبو عمر

عضو مميز

بوسعود81

عضو نشط
ياجماعه دام ان السهم موقادر يسكر على ٣٨ وقاعد ينزل معناته الحين رايح ل ٣٠ ؟؟ ياريت اتفيدونه

اعتقد انه حان الاوان لاعطاء اخواني المشاركين نبذة بسيطة عن حركة السهم وتحليله بشكل مختلف هذه المره واعتذر عن عدم الافصاح عن اسلوب التحليل الذي استخدمه لسبب ببالي
اولا السهم ممكن يصعد وممكن ينزل
في حال كسر 39 فلس سيتجه للاعلى وسيواجه مقاومة على سعر 44 فلس
وفي حال كسر 33 فلس فسيتجه لخانة العشرينات

وخلك متابعيني وراح تشوفون انه كلامي صحيح 100% وهذه اول مره اكتب فيها تحليل من تحليلاتي

ارجوا من المتابعين احترام التحليل وعدم الخوض بالاعتقادات وغيره

للتذكير فقط السهم امامه طريقين اما نزول او صعود والايام أكبر شاهد بينا والقرار حرية شخصية

المستحيل

عضو نشط
الله يعطيك العافية

وانا اقولك جميع الشركات امامها طريقين إما نزول او صعود وكل سهم امامه مقاومة وتحته دعم

al7boob_77

عضو نشط
اعتقد انه حان الاوان لاعطاء اخواني المشاركين نبذة بسيطة عن حركة السهم وتحليله بشكل مختلف هذه المره واعتذر عن عدم الافصاح عن اسلوب التحليل الذي استخدمه لسبب ببالي
اولا السهم ممكن يصعد وممكن ينزل
في حال كسر 39 فلس سيتجه للاعلى وسيواجه مقاومة على سعر 44 فلس
وفي حال كسر 33 فلس فسيتجه لخانة العشرينات

وخلك متابعيني وراح تشوفون انه كلامي صحيح 100% وهذه اول مره اكتب فيها تحليل من تحليلاتي

ارجوا من المتابعين احترام التحليل وعدم الخوض بالاعتقادات وغيره

للتذكير فقط السهم امامه طريقين اما نزول او صعود والايام أكبر شاهد بينا والقرار حرية شخصية

اخي العزيز هذا مو تحليل هذا اسمه توقعات الحليل تحط رسم وتخطط عليه ويتبين اهدافك وطريقتك بالتحليل يعني الشغله ماهي سر

ثانيا كل سهم امامه طريقين يا نزول او صعود وانت تقول يا يصعد او ينزل ... يعني وين التحليل ؟

وبعدين اهداف العشرينات جم 28 او اقل 25 او 22 جم ؟؟

ياليت تحترم عقولنا :)

ان شاء الله كلامي ما يزعلك

اخي العزيز هذا مو تحليل هذا اسمه توقعات الحليل تحط رسم وتخطط عليه ويتبين اهدافك وطريقتك بالتحليل يعني الشغله ماهي سر

ثانيا كل سهم امامه طريقين يا نزول او صعود وانت تقول يا يصعد او ينزل ... يعني وين التحليل ؟

وبعدين اهداف العشرينات جم 28 او اقل 25 او 22 جم ؟؟

ياليت تحترم عقولنا :)

ان شاء الله كلامي ما يزعلك
بالعكس تماما اخي العزيز ويشرفني مرورك ولكن اسمحلي انا امشي علي شارتات ما يستخدمها غيري واذا حطيتها محد راح يفهمها غيري وما اعتقد انه اساليب التحليل الموجوده حاليا فيها اختلاف عن اسلوبي وانت قلتلها السهم له طريقان اما صعود او نزول واذا قصدك تبي توضيح للاسعار فأنا ذكرتها الاهداف راح اذكرها بوقتها بس يكسر السهم سعر الصعود او النزول راح انتقل للسعر اللي بعده لا تحاتي تره الشغله جدا بسيطه

الله يعطيك العافية

وانا اقولك جميع الشركات امامها طريقين إما نزول او صعود وكل سهم امامه مقاومة وتحته دعم
بالضبط اخي العزيز

وهذا اللي قاعد احاول اشرحه

nabhaan79

عضو نشط
بالعكس تماما اخي العزيز ويشرفني مرورك ولكن اسمحلي انا امشي علي شارتات ما يستخدمها غيري واذا حطيتها محد راح يفهمها غيري وما اعتقد انه اساليب التحليل الموجوده حاليا فيها اختلاف عن اسلوبي وانت قلتلها السهم له طريقان اما صعود او نزول واذا قصدك تبي توضيح للاسعار فأنا ذكرتها الاهداف راح اذكرها بوقتها بس يكسر السهم سعر الصعود او النزول راح انتقل للسعر اللي بعده لا تحاتي تره الشغله جدا بسيطه
أخوي تحسسني إنك سايق غواصه

شنو شارتات محد يقراها غيرك

ممكن تشرح أكثر

أخوي تحسسني إنك سايق غواصه

شنو شارتات محد يقراها غيرك

ممكن تشرح أكثر
والله اتمنى اكون سايق غواصه

عموما ما اقدر افصح عن شي بخصوص الشارتات والقرار بيدك تقدر تعتمد علي تحليلي او اللي يحلل الشموع اليابانية او العروة والكوب او ...... او .......الخ

whats App

عضو نشط
ابو عمر هذه اول مشاركه لي بهذا الجزء

مسألة يتداول تحت 30 فنياُ الله العالم راح يتداول عنده هدف مستحق 29 اما الاغلاق الله اعلم هذا الواضح حالياً

الله يسلمك يا بو عبدالله ولا يهون ابو عمر علي هالمجهود الطيب

قايلك يا بوعمر ابو عبدالله راح يعطينا الرقم :D

InDepth

عضو محترف
وايضا تحليل اليوت يدعم التحليل الكلاسيكي والله اعلم

واليوت يدور حول ان السهم ببداية الموجة الرابعة الهابطة

اخوي عمر،
ما عليك أمر ترقم لنا الموجات الفرعية من الموجة 3 في الاطار الاحمر في مشاركتك التالية، ولك الشكر

ثم ان ترقيمك تغير الان عن قبل اسبوعين في المشاركة التالية، حيثت توقعت انتهاء التصحيح؟
http://indexsignal.com/community/threads/325187/page-2#post-3831830

faisel 2

عضو نشط
ما شاء الله ..السهم متماسك على الرغم ي من نزول السوق ٦٠نقطه

hadi14

عضو نشط
ردي بالشارت التالي

هلا بو عبدالله
اتفقنا ان النموذج مثلث متماثل وهدفه 30 ( هذا الكلام من أسابيع ) ،، ماكو شي اسمه ترند هابط أو قناة هابطه مكسوره !
لاحظ الترند الهابط التاريخي أيضاً مع القاع السابق عند 30 .
لذا نقول يجب الا يتداول تحته ،، ورأيي ما زال انه ما راح ينزل تحته ،، ان شاء الله .
نعم موجه رابعه صاعده انتهت والحين موجه خامسه لكن منو يقول هذي هدفها 18 ؟!

مشاهدة المرفق 206504
كل الشكر والتقدير اخي ابو عمر

HURRICANE

عضو نشط
الله يعطيك العافية

......

• لا أرغب في وضع كلمات على لسان الاخ " سهم أمريكي".
  • لكن ما أعتقد إنه كان ينوي قوله هو:
  • إنه السهم إما يرتفع للأعلى، إلى مستويات جديده خارج نطاق سعر التداول في المنطقة الحاليه (٣٠ - ٤٠ )
  • أو يهبط دون النطاق إلى مستويات دنيا جديده (تحت أل ٣٠ فلس) و أدنى.
  • أما إنه أسهم الشركات لازم إما ترتفع أو تهبط - فهذا ليس بالضرورة صحيح. على المدى القصير و المتوسط.
  • في شركات تتداول في نطاق سعر ضيق جدا ... فوق / تحت ... و لا تخرج عن هذا النطاق لفتره زمنيه معينه .
  • في هذه الحاله, هل من الممكن إنه الواحد يقول إنه السهم الفلاني في حالة إنتعاش أو كساد (ارتفاع أو هبوط) !!
  • بالطبع لا !!
  • تحياتي.
..................

InDepth

عضو محترف
تحديث....

امس تكونت شمعة مطرقة عاكسة للاتجاه.....نحتاج تأكيدها اليوم....
ان اغلق فوق 36 اشارة جيدة...ولكن يبقى الاغلاق فوق 38/39 هو الاهم
ومن هو خارج السهم فلينتظرها...

تحديث....وليست تلميحا......ولا "افيشات" خلال التداول...ولا دعوة لفعل شيء....ومن يريد انتظار 18 فلس...فلينتظر

مغامرSAB....?

عضو نشط
السلام عليكم
وأسعد الله صباحكم بكل خير
اللهم لك الحمد بغيت أقط كميتى كلها على المتبقى من المطلوب على 34.5 وبخساره قوية تقريبا بسعر لكزس صغينونه :D والحمد لله هونت فى آخر لحظه
دكتور لا تخلينا الله يرحم والديك ويخليلك وليدك
والله يا الصفحه بدونك أنت وجميعا الأخوان الأفاضل المحللين مو شى
بارك الله فيكم كلكم وبدون استثناء حتى المحلل اللى يقول السهم بيروح 18 فلس :cool: هم بارك الله فيه

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم
وأسعد الله صباحكم بكل خير
اللهم لك الحمد بغيت أقط كميتى كلها على المتبقى من المطلوب على 34.5 وبخساره قوية تقريبا بسعر لكزس صغينونه :D والحمد لله هونت فى آخر لحظه
دكتور لا تخلينا الله يرحم والديك ويخليلك وليدك
والله يا الصفحه بدونك أنت وجميعا الأخوان الأفاضل المحللين مو شى
بارك الله فيكم كلكم وبدون استثناء حتى المحلل اللى يقول السهم بيروح 18 فلس :cool: هم بارك الله فيه

هلا بالغالي....
ابو بدر، طلبتك....لا تبيع الا تقولي بالخاص.....ان اردت...

abonssser

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متابع من سنتين هذا المنتدى المبارك ولا أعلم لماذا لم يتم تفعيل عضويتي الا قريبا أو ربما انا نسيتها :)

خسارتي بالسهم تقريبا 95 % والله المستعان وفقدنا الأمل

لكن للأمانه هنا أخوه أحييوا فينا الأمل بتحليلاتهم القيمه وعساها في ميزان حسناتهم ويبارك لهم بحلالهم وأولادهم

الاخ اندبنث والاخ ابو عمر وبقية الاخوه شكرا لكم واستمروا فهناك الكثير مثلي يتابعون بشغف وصمت

موفقين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى