حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

333gust !!!

عضو مميز
المؤشر السعري ....
المعطيات الفنيه :-

1- نسير في اتجاه صاعد وقد اخترقنا العديد من المقاومات >> منها المهم ومنها البسيط وبما اننا نسير اعلى من الترند مافي اي خووف لا من تصحيح ولا هم يحزنوون .....
2- ولحساب الموجة الدافعه الحاليه والى اين اهدافها >>> يجب ان نرجع للنموذج التصحيحي السابق ونفصله تفصيل
وقد كان نموذجنا هو زكزاك ثنائي متعرج وهو يمثل الموجة التصحيحيه 2 بعد الاولى التي تم حسابها سابقا ....
3- ولنتاكد من النموذج التصحيحي السابق نبحث ... عن الزكزاك الاول ومن ثم الزكزاك الثاني ...... وقد تم التاكيد حيث الزكزاك الاول من قمة 1 الى قاع اوباما ويرمز له W وتكوينه الداخلي a b c كماهو موضح بالرسم وهنا ينتهي الزكزاك الاول .....
اما الزكزاك الثاني يبدا من قمة X الى قاع y وهو قاع داعش ..... وبذلك يكون قد اكتمل نموذجنا التصحيحي وتم تاكيده
4- القاعده الموجية تقول بانتهاء التصحييح فانه الموجة الدافعه الاولى تستهدف تدريجيا .... الموجة 4-2 من الموجة السابقه
الفرعيه وهي C وهذا حصل فعلا وتجاوز السعر ذلك .....
وبعدها نستهدف الموجة b فرعيه باللون الوردي على الرسم وقد حصل ذلك ايضا .....
------------------------------------------------------------------------------------------------
الاهداف المتوقعه تدريجيا :-

1- باقي لنا الان استهداف الموجة B باللون الازرق وهي من الزكزاك الثاني كما هو موضح بالرسم عند سعر 7867 الى 7872
موضح على الرسم بالمربع الاحمر ....
2- هدف رئيسي وهو منتصف النموذج ويرمز له X وهويفصلنا عن الازكزاك الاول والثاني مع مراعات ان الموجة c من الزكزاك الثاني امتدت ..... الهدف عند سعر 8005 ضروري جدا اختراقه .....
وهو ايضا مقارب لمستوى فايبوناتشي > 7857 كما هو موضح على الرسم ويعتبر مقاومة ...
3- والهدف الذي يلييه هو قمة B من الزكزاك الاول عند سعر 8145 .....
4- والهدف الاخير هو قمة الموجة 1 رئيسيه عند سعر 8452....
ايضا مقاومات على الفايبوناتشي
7674 - 7857
هذا والعلم عند الله .....
جارت اسبوعي حديث ,,,,,
المؤشر 11.gif

الطير القطامي

عضو مميز
أخواني المتابعين لي
انا لما أحط أرقام للموجه الصغري iv وأغيرها ، هذا لاني امشي ويا السوق بشكل يومي واتابع حسب الصعود أو الهبوط
يعدني شلون احط موجه iv واحنا للحين ما وصلنا للموجه iii ؟ أكيد لازم أغيير طالما ما وصلنا لهذي الموجه .
بعدين السوق وتصحيحه راح يتبع العطله الطويله وبالتالي لازم أمشي معاه بشكل يومي ، واللي ما يبي يفهم أو ما يفهم هالكلام هو حر !
هذا شارت للمؤشر موضح فيه تصوري لنهاية الموجه الدافعه 3 ومن بعدها الموجه 5 واللي راح يكون عندها تصحيح لمؤشر السوق ( راح احط التوقع لنهايته في حينه ان شاء الله ، ولهذا تركت الموجه الكبرى 4 من 5 دون أن احددها الآن )
ملحوظه : ترقيمي للموجات الصغيره مو شرط يكون دقيق لان الموجه 3 لم تنتهي ( لكن هذا مو مهم )
والله اعلم

مشاهدة المرفق 229966
كبير يابوعمر .. يعطيك العافيه

InDepth

عضو محترف
المؤشر السعري ....

1- نسير في اتجاه صاعد وقد اخترقنا العديد من المقاومات >> منها المهم ومنها البسيط وبما اننا نسير اعلى من الترند مافي اي خووف لا من تصحيح ولا هم يحزنوون .....
2- ولحساب الموجة الدافعه الحاليه والى اين اهدافها >>> يجب ان نرجع للنموذج التصحيحي السابق ونفصله تفصيل
وقد كان نموذجنا هو زكزاك ثنائي متعرج وهو يمثل الموجة التصحيحيه 2 بعد الاولى التي تم حسابها سابقا ....
3- ولنتاكد من النموذج التصحيحي السابق نبحث ... عن الزكزاك الاول ومن ثم الزكزاك الثاني ...... وقد تم التاكيد حيث الزكزاك الاول من قمة 1 الى قاع اوباما ويرمز له W وتكوينه الداخلي a b c كماهو موضح بالرسم وهنا ينتهي الزكزاك الاول .....
اما الزكزاك الثاني يبدا من قمة X الى قاع y وهو قاع داعش ..... وبذلك يكون قد اكتمل نموذجنا التصحيحي وتم تاكيده
4- القاعده الموجية تقول بانتهاء التصحييح فانه الموجة الدافعه الاولى تستهدف تدريجيا .... الموجة 4-2 من الموجة السابقه
------------------------------------------------------------------------------------------------

1- باقي لنا الان استهداف الموجة B باللون الازرق وهي من الزكزاك الثاني كما هو موضح بالرسم عند سعر 7867 الى 7872
2- هدف رئيسي وهو منتصف النموذج ويرمز له X وهويفصلنا عن الازكزاك الاول والثاني مع مراعات ان الموجة c من الزكزاك الثاني امتدت ..... الهدف عند سعر 8005 ضروري جدا اختراقه .....
7674 - 7857
جارت اسبوعي حديث ,,,,,
مشاهدة المرفق 229969

يعطيك العافية ابو محمد، وقواك الله
سؤالي ان تكرمت...
موجة b من Y ، خماسية كما وضعتها انت ام ثلاثية بالعادة؟
كما ان موجة a من Y ، اعتقد ان موجة 3 لا داع فيها لموجات فرعية...

333gust !!!

عضو مميز
يعطيك العافية ابو محمد، وقواك الله
سؤالي ان تكرمت...
موجة b من Y ، خماسية كما وضعتها انت ام ثلاثية بالعادة؟
كما ان موجة a من Y ، اعتقد ان موجة 3 لا داع فيها لموجات فرعية...
هلا بو هادي ....
ملاحظات دقيقه ... وفي الصميم
الزكزاك الثاني كله كان ممتد ولم يكن بسيط مثل الزكزاك الاول ....
bمنy خماسية لامتدادها واكثر من ذلك ....ولكن في النموذج العام هي ثلاثيه
واكثر من ذلك تعقيد ....
حيث نلاحظ تكوين مثلث قطري خلفي وهو نموذج من نماذج المثلثات القطريه وهو ياتي حسب الارشادات الموجيه
اما في الموجه5 من امواج الدفع او في الموجة c من موجات التصحيح .....
وهو ما ادى الى هبوط السعر الى القاع الاخير وهو y >> طبعا هذا الكلام كله على الموجة cفرعيه باللون الوردي
والترقيم يدل على تداخل 1 و4 وبذلك تكون ( اندنق دياقنال )
ودي ارفق نموذج الارشادات والقواعد الدال ولكن لم اجده بالكمبيوتر فقط في مذكراتي على الورق ....
سوف ابحث عنه وارفقه ....

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
هلا بو هادي ....
واكثر من ذلك تعقيد ....
حيث نلاحظ تكوين مثلث قطري خلفي وهو نموذج من نماذج المثلثات القطريه وهو ياتي حسب الارشادات الموجيه
وهو ما ادى الى هبوط السعر الى القاع الاخير وهو y >> طبعا هذا الكلام كله على الموجة cفرعيه باللون الوردي
ودي ارفق نموذج الارشادات والقواعد الدال ولكن لم اجده بالكمبيوتر فقط في مذكراتي على الورق ....
سوف ابحث عنه وارفقه ....
هذه صفحة الارشادات ولكن مع الاسف الشكل لموجة صاعده وقطريه خلفيه ....
وقد تم ايضاح ذلك بالخط الاحمر ....

InDepth

عضو محترف
هلا بو هادي ....
واكثر من ذلك تعقيد ....
سوف ابحث عنه وارفقه ....
هذه صفحة الارشادات ولكن مع الاسف الشكل لموجة صاعده وقطريه خلفيه ....
وقد تم ايضاح ذلك بالخط الاحمر ....
مشاهدة المرفق 229976

ابو محمد...دخل الحابل بالنابل...:)

موجة c قد تكون قطرية خلفية حين يكون نموذج التصحيح flat

بكل بساطة...

b من y ثلاثية...:).. في DZ

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز

Rise Like A Phoenix

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقادي اننا وصلنا اليوم لنهايه الموجه الدافعه 3 عند 7663
اما اذا كان هناك بقيه للصعود فالارجح الا نتجاوز 7678
والله اعلم

333gust !!!

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقادي اننا وصلنا اليوم لنهايه الموجه الدافعه 3 عند 7663
اما اذا كان هناك بقيه للصعود فالارجح الا نتجاوز 7678
والله اعلم
اسعد الله اوقتكم بكل خيير ......
وانا ايضا اضم صوتي لك واتوقع نبدا بالهبوط الى ان نصل 7629 لكي نكون الموجة 4
والله العالم

ملاعب الأسنة

عضو نشط
والله العالم

أنا صوتي لك سنقل

بس ما راح أطلع من السوق
إذا فيها هبوط 100 نقطة هني يمكن أخاف
أقل من 100 نقطة لا ألتفت لها.

Rise Like A Phoenix

موقوف
والله العالم
مساك الله بالخير
شلون حسبتها هذي ؟

333gust !!!

عضو مميز
مساك الله بالخير
شلون حسبتها هذي ؟
هلا بالحبيب ....
طال عمرك لها حسبتين وانا حاسب على الاولى حاليا والثانيه الى الان لم احسبها ....
عموما ...
السؤال من وين طلع ويانا هذا الرقم ....
فيبوناتشي من قمة 1 الى قاع 2 يعطيني موجة3 ممتده اول هدف لها كان
نسبة 261% وهو عند سعر 7410 وثاني هدف لها نسبة 423% عند سعر 7629 والسعر وصل اليه وصعد ولم يستطيع الارتفاع اكثر من ذلك الى اهداف اخرى ....... اذا سوف يرجع السعر لهذا الهدف لامرين ...
1- للاختبار حيث هو يمثل مقاومة سابقه وتم اختراقها عند 7600 تقريبا بفارق 29 نقطة عن الهدف
2- الهبوط لتكوين موجة 4 ومن المفترض ان تكون الموجة الرابعه سايد وي يعني عرضيه ولا يكون هبوطها حاد جدا مقارنتا بالموجة 2 حيث يوجد علاقة عكسيه بينهما > حسب نظرية اليوت والعلاقات بين الامواج ...
وبعدهانبدا مرحلة جديده من الارتفاع للموجة 5 كبيره

التعديل الأخير:

Rise Like A Phoenix

موقوف
هلا بالحبيب ....
طال عمرك لها حسبتين وانا حاسب على الاولى حاليا والثانيه الى الان لم احسبها ....
عموما ...
السؤال من وين طلع ويانا هذا الرقم ....
فيبوناتشي من قمة 1 الى قاع 2 يعطيني موجة3 ممتده اول هدف لها كان
نسبة 261% وهو عند سعر 7410 وثاني هدف لها نسبة 423% عند سعر 7629 والسعر وصل اليه وصعد ولم يستطيع الارتفاع اكثر من ذلك الى اهداف اخرى ....... اذا سوف يرجع السعر لهذا الهدف لامرين ...
1- للاختبار حيث هو يمثل مقاومة سابقه وتم اختراقها عند 7600 تقريبا بفارق 29 نقطة عن الهدف
2- الهبوط لتكوين موجة 4 ومن المفترض ان تكون الموجة الرابعه سايد وي يعني عرضيه ولا يكون هبوطها حاد جدا مقارنتا بالموجة 2 حيث يوجد علاقة عكسيه بينهما > حسب نظرية اليوت والعلاقات بين الامواج ...
وبعدهانبدا مرحلة جديده من الارتفاع للموجة 5 كبيره
هلا بالغالي
ما تعتقد انه لازم ينزل على الاقل الى مستوى فيبو 23.6 أي عند 7520 للموجه 4 ( على الأقل ) !
طيب وين برأيك نهايه الموجه 5 ؟

333gust !!!

عضو مميز
هلا بالغالي
ما تعتقد انه لازم ينزل على الاقل الى مستوى فيبو 23.6 أي عند 7520 للموجه 4 ( على الأقل ) !
طيب وين برأيك نهايه الموجه 5 ؟
عمي وارد ان نصل الى هذا المستوى بس السؤال الي يطرح نفسه نحن الى الان لم نحدد قمة 3 ؟
ولا نستطيع حساب 4 بدون قمة 3 ولكن للتنبا والتقدير ممكن مثل ما تفضلت وايضا ممكن ....
38% و50% انظر الارشادات ...

يوسف_007

عضو نشط
المؤشر السعري ....

7674 - 7857
جارت اسبوعي حديث ,,,,,
مشاهدة المرفق 229969

أبو محمد وين الشرح كله إختفى
مو كنت تقول ٧٨٥٠ ليش غيرت

تعلق خارج النص

ابو محمد تصدق اني اتمتع بتعليقاتك
اللي خارج النص وخاص لما تسولف
وتحط اشاره والله تموتني من الضحك
للحين اضحك على سالفة لما عطوك الاداره التميز وقلت انا قاعد اسلم على المهنئين ولابس البشت وكابس الزقره
للحين اتخيل الموقف واضحك

333gust !!!

عضو مميز
أبو محمد وين الشرح كله إختفى
مو كنت تقول ٧٨٥٠ ليش غيرت

تعلق خارج النص

ابو محمد تصدق اني اتمتع بتعليقاتك
اللي خارج النص وخاص لما تسولف
وتحط اشاره والله تموتني من الضحك
للحين اضحك على سالفة لما عطوك الاداره التميز وقلت انا قاعد اسلم على المهنئين ولابس البشت وكابس الزقره
للحين اتخيل الموقف واضحك
ههههههههههههه حبيب يا بو يعقووب حبيب يا اخي انا احبك :D
>> والله العظيم ما مسحت شي :mad: لا تظلمني ! ارجع للمشاركه الاصليه وفتح اعيونك وبققها وشووف ....
وبعدين تعال لا يكون علبالك انا اذا غلطت امسح غلطتي هههههه بشييه بششيه > ( يفر بيده ) لا يبا انا حاطلي صفحة
خاصه احفظ فيها كل مشاركاتي واغلبها طال عمرك غلط في غلط ولا حتى فكرت امسحها ...... > اعناد علييك :cool:
وبعدين بو يعقوب اخذها مني طال عمرك .......
سالفة ان الكلاسيكي اضبط من الاليوتي هذي شيييييييييلها من بالك ابد كلش لا تفكر فيها ....
وتقبل تحياتي اخوك بو محمد ;)

333gust !!!

عضو مميز
أنا صوتي لك سنقل

بس ما راح أطلع من السوق
إذا فيها هبوط 100 نقطة هني يمكن أخاف
أقل من 100 نقطة لا ألتفت لها.
تسلم حبيبي على هذا الدعم وحط رقم تليفونك عند الاداره علشان السنقل >> :D
ان شاء الله ما نوصل الى هذه الارقام طال عمرك ..... وصدقني اثناء التصحييح سوف تجد هنالك شركات تصعد وتعلق
والسبب كل شركة لها جارت خاص فيها ورسم فني يجب ان تسير علييه ...
لا تخاف الامور طيبه باذن الله ...

يوسف_007

عضو نشط
ههههههههههههه حبيب يا بو يعقووب حبيب يا اخي انا احبك :D
>> والله العظيم ما مسحت شي :mad: لا تظلمني ! ارجع للمشاركه الاصليه وفتح اعيونك وبققها وشووف ....
وبعدين تعال لا يكون علبالك انا اذا غلطت امسح غلطتي هههههه بشييه بششيه > ( يفر بيده ) لا يبا انا حاطلي صفحة
خاصه احفظ فيها كل مشاركاتي واغلبها طال عمرك غلط في غلط ولا حتى فكرت امسحها ...... > اعناد علييك :cool:
وبعدين بو يعقوب اخذها مني طال عمرك .......
سالفة ان الكلاسيكي اضبط من الاليوتي هذي شيييييييييلها من بالك ابد كلش لا تفكر فيها ....
وتقبل تحياتي اخوك بو محمد ;)

هههههههههههههههه

منو قال إنك مسحتها أنا الحين مقتبسها شلون أقولك مسحتها إنت اللي ظلمتني وظلمك على قلبي مثل العسل ههههههه

أنا أقصد هذي المشاركة اللي أنا إقتبستها تقول الموجه نهايتها إلى 7850 والحين رديت إنت على العضو صديقنا وقلت

أتفق معاك وهذا كان ردك

والله العالم

أبو محمد إنت شمعه بالنسبه لي وأغليك وتقبل مني كل إحترام

333gust !!!

عضو مميز
هههههههههههههههه

منو قال إنك مسحتها أنا الحين مقتبسها شلون أقولك مسحتها إنت اللي ظلمتني وظلمك على قلبي مثل العسل ههههههه

أنا أقصد هذي المشاركة اللي أنا إقتبستها تقول الموجه نهايتها إلى 7850 والحين رديت إنت على العضو صديقنا وقلت

أتفق معاك وهذا كان ردك

والله العالم

أبو محمد إنت شمعه بالنسبه لي وأغليك وتقبل مني كل إحترام
يابويعقوب مصيبتك ما تعرف بموجات اليوت وعددها وياي تناقش ....
عمي كان ردي >> نعم هنالك بوادر لانتهاء موجة 3 افهم 3 وندخل في التصحيح لموجة 4 وباقي لنا موجة 5
هي الاخيره للصعود ...... وهي ان شاء الله تطوف قمة 7850 ( طبعا الاخيره يعني فرعيه وهنالك اكبر منها موجات للصعود قادمة ان شاء الله )
وبعدها ايضا هنالك امواج بس مابي اشرحها لك لا افيوزات مخك تطق
اكثر من ما هي طاقه .....
وبعدين سؤال خارج الموضوع ان قاعدلي قعده على جارتاتي يا اخي لو كان فيها غلط او كلها غلط يا اخي في معجبين ومعجبات
يعطوني اعجاب :D انت لييش مقهووور ؟

التعديل الأخير:

Rise Like A Phoenix

موقوف
عمي وارد ان نصل الى هذا المستوى بس السؤال الي يطرح نفسه نحن الى الان لم نحدد قمة 3 ؟
ولا نستطيع حساب 4 بدون قمة 3 ولكن للتنبا والتقدير ممكن مثل ما تفضلت وايضا ممكن ....
38% و50% انظر الارشادات ...

مشاهدة المرفق 230013
ههههههههههه العضو صديقنا !
كشخه انتوا يا المميزين ! :p
طبعا ننطر نهايه 3 وأكيد ارقام الفيبو الثانيه اللى انت حاطها بس مو كلها ! انا قاعد أقول لك " على الأقل " 23.6%
لما تكون الموجه الثالثه ممتده تتوقع 5 مساويه 1 تقريبا يعني ما يروح اكثر من 38.5 فيبو !
والله اعلم

أعلى